احصل على كل هذه الخدمات باشتراك واحد

بيانات محلية وأثناء التجوال مع انترنت عبر الواي فاي غير محدودة في اشتراك واحد

باقة البيانات الدولية

تمتع ببيانات محلية سعة 10 جيجابايت وبيانات أثناء التجوال الدولي سعة واحد جيجابايت وبخدمة انترنت غير محدودة محلياً واثناء التجوال الدولي عبر الواي فاي مع باقة البيانات الدولية للأجهزة الذكية مقابل 500 درهم شهريا فقط.

لا توجد إجراءات اشتراك منفصلة في خدمة الانترنت اللاسلكية عبر الواي فاي المحلية وأثناء التجوال الدولي وسيتم توفير الاتصال غير المحدود ابتداءً من لحظة تفعيل الاشتراك. كما سيتم تزويدك باسم المستخدم وكلمة السر عبر الرسالة النصية التي ستصلك لتأكيد اشتراكك. يمكن الاشتراك في باقة البيانات الدولية للأجهزة الذكية بعقد لمدة 3 أشهر وفق نظام الفاتورة.

قم بالاشتراك بسهولة عبر إرسال رسالة نصية إلى 1010 أو عبر الاتصال بالرقم #170*



الباقات بنظام الفاتورة الشهرية

الباقة
البيانات المحلية
البيانات أثناء التجوال الدولي
خدمة انترنت (واي فاي) محلية
رمز الاشتراك إلى الرقم 1010
باقة البيانات الدولية
10 جيجابايت
1 جيجابايت شهرياً*
غير محدودة**
CDP
* يمكن استخدام باقات التجوال الدولي للبيانات على 219 شبكة من شبكات شركاء اتصالات المفضلين في 101 دولة. للاطلاع على قائمة الشركاء المفضلين، اطلب #177* أو تفضل بزيارة preferred roaming partners

لحمايتك من رسوم الاستخدام الإضافي لبيانات باقة الدفع حسب الاستخدام التي قد تحتسب أثناء تجوالك على شبكات تابعة لغير شركاء اتصالات المفضلين، سيتم إيقاف استخدام البيانات على هذه الشبكات طالما كان لديك باقة بيانات مفعّلة. ستصلك اشعارات من اتصالات بهذا الشأن عند محاولتك استخدام البيانات على شبكات تابعة لغير شركاء اتصالات المفضلين. وسيكون بوسعك استعادة خدمة بياناتك حيث سيتم احتساب الرسوم العادية للتجوال وذلك في حالة حدوث أيّ تقييد في تغطية شبكة الشركاء المفضلين. ويمكن القيام بذلك عبر ارسال UBLOCK إلى 1010 (تطبق الرسوم العادية لإرسال الرسائل النصية اثناء التجوال الدولي). يطبق هذا الأمر فقط في حالة تجوالك في دول تتوفر فيها تغطية لباقات البيانات.
** حد الاستخدام المسموح به بواقع 50 جيجابايت شهرياً وتحدد السرعة بـ 128 كيلوبت في الثانية للإنترنت اللاسلكية.
تطبق رسوم 1 درهم لكل 1 ميجابايت خارج الباقة.



الشروط والأحكام
المشتركون بنظام الفاتورة يمكنهم الحصول على الباقة بموجب عقد لمدة 3 أشهر وتحتسب رسوم الالغاء عن ايجارات الأشهر المتبقية كالتالي:

- الإلغاء قبل شهر واحد: نفس قيمة الايجار الشهري + قيمة ايجار شهرين مقدماً
- الإلغاء بين شهر واحد الى شهرين: نفس قيمة الايجار الشهري + قيمة ايجار شهر واحد مقدماً
- الإلغاء بين شهرين الى 3 أشهر: نفس قيمة الايجار الشهري بالكامل
حساب البيانات المستخدمة
استمارة الطلب
المستندات المطلوبة