كافة المعلومات المهمة المتعلقة بهذة الخدمة.
تتم عملية التأمين على مقتنيات منزلك من خلال شركة الاتحاد للتأمين - وهي شركة تأمين رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لا يتطلب الاشتراك في هذه الخدمة أي استبيان أو معاملات ورقية أو رسوم غير معلنة أو عقود – يمكنك المشاركة بسهولة في باقة الحماية المنزلية من اتصالات مقابل 20 دراهم شهريًا، وسيتم إضافة تفاصيل الاشتراك والمبلغ الشهري في فاتورة eLife الشهرية.
سيتم تسليمك وثيقة سياسة التأمين فور اشتراكك. للمطالبة بالتأمين، يمكنك التواصل مع شركة الاتحاد للتأمين مع إرفاق فاتورة اتصالات المدفوعة ورقم المرجع الخاص بوثيقة سياسة التأمين. لمعرفة ما إذا كانت هناك باقات تأمين أخرى خاصة بالمحتويات المنزلية، يُرجى التواصل مع فريق خدمة عملاء اتصالات.
لا تعتبر اتصالات في أي وقت من الأوقات بمثابة مزود لخدمات التأمين أو وكيل لشركة الاتحاد للتأمين (مزود خدمة التأمين). أي مطالبات أو خلافات حول أي تغطية تأمينية يجب أن تتم مباشرة مع شركة الاتحاد للتأمين فقط. يجب أن يكون عنوان المؤمن عليه هو العنوان ذاته المسجل على فاتورة خدمة eLife الشهرية من اتصالات، ويجب تقديمه أثناء عملية المطالبة.
لمزيد من التفاصيل حول إجراءات التأمين والمطالبة بالتعويض، يُرجى قراءة الشروط والأحكام أو الاتصال بمركز الاتصال بشركة الاتحاد للتأمين على الرقم المجاني 84248 800، أو الرقم 550 3787 4 971+، أو زيارة الموقع الإلكتروني:www.unioninsurance.ae