الشروط والأحكام – Full Home Wi-Fi

  1. جميع عملاء خدمة eLife Home من اتصالات، الجدد والحاليين، مؤهلون للحصول على خدمة Full Home Wi-Fi.
  2. تبلغ قيمة القسط الشهري لهذ الخدمة 99 درهماً شهرياً (متضمن 5٪ ضريبة القيمة المضافة). لا توجد رسوم إضافية على الكابلات والأجهزة والعمالة والتركيب، ويتم تجديد الخدمة تلقائياً كل شهر بمجرد الاشتراك.
  3. تقتصر خدمة Full Home Wi-Fi على منزل واحد ولا يمكن توسيعها خارج الهيكل المدني الرئيسي للمنزل أو الفيلا إلى مبنى منفصل.
  4. تطبّق رسوم لمرة واحدة بقيمة 150 درهم لإجراء مسح شبكة Wi-Fi. وسيتم التنازل عنها إذا قرر العميل تركيب خدمة Full Home Wi-Fi.
  5. تتوفر تغطية شبكة Wi-Fi ومعدل نقل الإشارة على أساس بذل أفضل الجهود، إذ توجد عوامل خارجية متعددة يمكن أن تؤثر على الشبكة. سيختار مهندسو اتصالات الميدانيون باقة الشبكة وعدد وحدات شبكة Wi-Fi (5 وحدات كحد أقصى) المطلوبة للخدمة.
  6. لن يتم استخدام سوى الأجهزة وأجهزة الراوتر المعتمدة من اتصالات كجزء من خدمة Full Home Wi-Fi.
  7. يمكن للعملاء إلغاء الاشتراك في أي وقت عن طريق الاتصال بالرقم 800101 أو زيارة منافذ البيع التابعة لاتصالات أو عبر تطبيق My Etisalat UAE للهاتف المتحرك. ومع ذلك، يمكن للعملاء الاحتفاظ بالأجهزة/ أجهزة الراوتر حتى بعد الإلغاء.
  8. سيتم احتساب رسوم إلغاء بقيمة 1000 درهم في حال قام العميل بإلغاء الخدمة خلال أول سنتين.
  9. سيتم استبدال نقاط الوصول إلى الشبكة مجاناً في حال فشلت خلال أول سنتين من الاشتراك (طالما لم يكن هناك عبث أو سوء استخدام من قبل العميل).
Target: Etisalat.ae Live