هل ستقوم بالانتقال إلى عنوان جديد؟
قم بنقل اتصال eLife الخاص بك إلى منزلك الجديد
الرجاء أخذ جهاز الراوتر وجهاز الاستقبال الخاص بك مع الأسلاك إلى منزلك الجديد، فسيحتاج الموظف الفني لجميع هذه الأشياء لتثبيت خدمة eLife.
هو التاريخ المحدد لانتقالك خارج منزلك القديم. (سيتم قطع جميع الخدمات ابتداءً من ذلك التاريخ)
هو التاريخ المحدد لانتقالك إلى منزلك الجديد. (التاريخ الذي يقوم فيه الفني المختص لدينا بتركيب الخدمة في منزلك الجديد)
عند الانتقال إلى منزلك الجديد، يرجى أخذ الهاتف الثابت وجهاز الراوتر (Wi-Fi) وجهاز الاستقبال التلفزيوني والكابلات الخاصة بكل الأجهزة إلى المنزل الجديد. سوف يحتاج الفني المختص إلى هذه الأجهزة والكابلات ليتمكن من تركيب خدمة eLife.
يرجى عدم أخذ جهاز ONT حيث أنه مرتبط بإعدادات المبنى
يمكنك الاطلاع على الرقم التعريفي لأي مبنى اتصالات عند مدخل البناية أو غرفة خدمة الهاتف الموجودة بالبناية.
يُعد رقم مكاني وسيلة تعريف لكل بناية. يمكنك إيجاد رقم مكاني المكوّن من 10 أرقام في مدخل بنايتك.
سوف يتم احتساب مبلغ 150 درهماً (غير متضمن 5٪ ضريبة القيمة المضافة) للتركيب الأساسي.
كلا، يمكن إضافة الرسوم إلى فاتورتك للشهر التالي.
كلا، ما عليك سوى التأكد من أن حسابك فعّال وليس لديه طلبات معلّقة.