221_About_Us_1600x623
 

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام - الحماية المنزلية

  1. باقة الحماية المنزلية هي عقد بين حامل البوليصة وشركة الاتحاد للتأمين (مزود التأمين). لا تتحمل اتصالات المسؤولية عن أي إجراءات أو قرارات تتخذها شركة الاتحاد للتأمين.
  2. يجب أن يكون حامل البوليصة من عملاء خدمات اتصالات المنزلية وأن يكون عنوان المؤمن عليه هو العنوان المسجل لدى اتصالات، كما هو مذكور في فاتورة eLife الشهرية. حيث يجب تقديمه لشركة التأمين خلال عملية تسوية المطالبات .
  3. يجب أن يكون حامل البوليصة مالكًا للمنزل أو لديه عقد إيجار مصدق باسمه أو باسم أحد أفراد العائلة الأقربين أو أن يكون على صلة بمالك العقار المؤمن عليه.
  4. يجب أن تكون تسوية المطالبات على أساس الخسارة الأولى، ولن يتم تطبيق أي بنود تقديرية.
  5. يجب أن تكون القطع التي تزيد قيمتها عن 5000 درهم مدعومة بما يثبت قيمتها عند المطالبة.
  6. يجب على حامل البوليصة إبلاغ شركة الاتحاد للتأمين في حالة خلو العقار المؤمن عليه لأكثر من 60 يومًا.
  7. في حالة امتلاك حامل البوليصة لتأمين آخر يغطي نفس الخسارة، فستتحمل شركة الاتحاد للتأمين نسبة مساهمة لا تزيد عن 50٪ من المبلغ الذي يجب دفعه بموجب هذه البوليصة.
  8. يحق لشركة الاتحاد للتأمين التحقيق في الخسائر/الأضرار في حال وجود أي مطالبات.
  9. يجب التعامل مع جميع التوضيحات المطلوبة والمتطلبات التشغيلية والمطالبات وعملية التسوية والخلافات بشكل مباشر بين حامل البوليصة وشركة التأمين حيث لن تتدخل اتصالات بأي حال من الأحوال.
  10. لمزيد من التفاصيل والاطلاع على كافة الشروط والأحكام والاستثناءات، يُرجى الرجوع إلى وثيقة الشروط والأحكام المتوفرة على موقع الشركة www.unioninsurance.ae، لمزيد من التفاصيل. كما يمكنك أيضًا الاتصال بشركة الاتحاد للتأمين على الرقم المجاني 84248 800.
  11. للحصول على عرض تفصيلي لجميع الشروط والأحكام، يرجى الضغط على الرابط: التأمين على محتويات المنزل بالتفصيل.
  12. يُرجى قراءة جميع شروط وأحكام البوليصة قبل الاشتراك في باقة الحماية المنزلية.
Target: Live