خدمة eLife OnDemand عند الطلب – شروط الإستخدام

تُشكّل شروط الاستخدام هذه ("الشروط") اتفاقاً مُلزماً قانوناً بين مجموعة شركة الامارات للاتصالات (شر.م.ع) والشركات التابعة لها، وفروعها وشركاء مقدمو المحتوى ("اتصالات"، "نحن"، "لنا"، أو "من قبلنا")، خدمة التلفاز، موقع أو مواقع إلكترونية، امتدادات المتصفح، و/أو تطبيقات الهاتف المتحرك للأجهزة المتحركة ("الموقع") (عموماً "الخدمة"). تتوفر الخدمة فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة ("التقاضي"). بالوصول إلى أو استخدام الخدمة، فإنك تُشير إلى أنك قد قرأتَ وفهمتَ ووافقتَ على أن تكون مُلزماً بشروط اتفاقية الاستخدام للخدمة ("الاتفاقية")، والأحكام والشروط العامة لاتصالات والمتاحة على الموقع الإلكترونيhttps://www.etisalat.ae/termsandconditions  . ووافقتَ على جمع واستخدام المعلومات الخاصة بك كما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية المُقرة من قبل اتصالات على الموقع الإلكتروني https://www.etisalat.ae/en/privacy-policy.jsp  سواء أكنتَ مستخدماً مُسجلاً في الخدمة أم لا. هذا الاتفاقية تُطبق عليك وعلى جميع الزائرين الآخرين والمستخدمين والأطراف الأخرى الذين يستخدمون الخدمة من وقت لآخر ("المستخدمون").

كجزء من الخدمة، يُمكن أن نوفر اشتراكات شهرية مدفوعة ("اشتراك") أو استئجار مدفوع ("استئجار") لخصائص في الخدمة التي تسمح للمستخدمين الحصول على ومشاهدة محتوى فيديو بالاشتراك في فيديو عند الطلب (SVOD) و/أو على أساس حركة الفيديو عند الطلب (TVOD) ("خدمة eLife OnDemand"). باستخدامك للخدمة، فإنّك تعلن موافقتك الصريحة على شروط وأحكام خدمات eLife OnDemand المنصوص عليها في هذا الجزء ("الشروط"). وإذا كنت لا توافق على أو لا ترغب بالإلتزام بهذه الشروط، يُمكنك عدم الإستمرار بالحصول على الخدمة أو استخدامها. ويجب عليك فوراً التوقف عن استخدام الخدمة كاملة وأي جزء منها..

الملكية الفكرية. (أ) بينك واتصالات، تُعتبر الخدمة، والموقع الإلكتروني والمحتوى جميعها مملوكة و/أو تحت تحكمنا وسيطرتنا بموجب الرخصة ذات الصلة. المرخص لهم وموردو المحتوى والتقنية جميعهم محميّون بالقوانين المحلية والدولية الخاصة بحقوق المؤلف. وحسب استخدامها في هذه الوثيقة، "المحتوى" يعني: (1) أي وجميع الصور المتحركة، أعمال البرمجة، وأي محتوى صوتي ومرئي آخر، الصور، الرسوم المتحركة، الأعمال الفنية، النسخ والمعلومات؛ و (2) أي وجميع العناصر الصوتية و/أو المرئية المقروءة من قبل الإنسان المتحصل عليها من خلال الخدمات، بصرف النظر عن شكلها أو صيغتها. (ب) حزم فيديو eLife، و eLife OnDemand، و eLife OnDemandالبسيط، و eLife OnDemand بلاتينوم، و eLife OnDemandالرياضية، وeLife عند (Box Office)، وجميع العلامات التجارية، والأسماء التجارية المسجلة و/أو غير المسجلة، و/ـأو علامات الخدمة المقدمة من قبل اتصالات بالنيابة عن شركة أو فرع تابعين لها أو شريك تُعتبر جميعها ملكية لإتصالات و/أو للشركات التابعة لها أو فروعها أو شركاءها. بعض الرموز والشعارات والأسماء والصور المدمجة من قبلنا في الموقع الألكتروني و/أو المحتوى تُعتبر أيضاً محميّة كعلامات تجارية وأسماء تجارية و/أو علامات الخدمة مسجلة أو غير مسجلة وتُعتبر ملكية لأصحابها. لا يجوز استخدام العلامات دون إذن صريح من قبلنا.

تقييم المحتوى وتصنيفه.

يتم تصنيف المحتوى المتاح على الخدمة وفقًا للإرشادات التوجيهية التي تم إنشاؤها بواسطة هيئات تصنيف وتقييم المحتوى التلفزيوني أو مستشاريها. ومع ذلك، قد لا يتم تقييم بعض المحتويات، وقد تحتوي على مشاهد عنف، ومحتوى جنسي ومواضيع للبالغين. قد لا يكون هذا المحتوى مناسبًا لجميع المشاهدين. كما لا تتحمل "اتصالات" أيضًا أي مسؤولية عن أي نوع من المحتويات المقدمة على الخدمة التي تم تقديمها لنا من الشركات التابعة أو التابعة لها أو موفري المحتوى و / أو الشركاء.

بث المحتوى. يُحضر صراحةً الوصول إلى المحتوى المتاح في إطار الخدمة لأي غرض أو بأي طريقة أخرى غير البث (كما هو موضح أدناه). تعني كلمة "بث" أو "البث" نقلًا رقميًا متزامن للعمل السمعي المرئي عبر الإنترنت أو شبكة في إطار الخدمة إلى جهاز المستخدم بطريقة تكون البيانات مخصصة للعرض في الوقت الفعلي وليس المقصود نسخها، تخزينها أو تنزيلها بشكل دائم أو إعادة توزيعها من قبل المستخدم.

الأراضي: تعني دولة الإمارات العربية المتحدة.

الإشتراك و/أو الإستئجار المتكرر.

بالتسجيل في الخدمة، فإنك توافق على شروط التسعير كما قدمت لك، وقد نقوم بتحديثها من وقت لآخر. أنت توافق على دفع جميع الرسوم المستحقة لاشتراكك في الخدمة ("رسوم الاشتراك") و / أو استئجار الخدمة ("رسوم الاستئجار") مع فاتورة اتصالات الخاصة بك (ما لم تشارك في نسخة تجريبية مجانية أو عرض ترويجي آخر على النحو المنصوص عليه أدناه)، وأنت تفوضنا بموجب هذه الوثيقة بفرض رسوم على طريقة الدفع الخاصة بك (على النحو المحدد أدناه) لجميع هذه الرسوم عند استحقاقها.

لا التزام. لا يوجد التزام طويل الأجل أو عقد محدد المدة لاشتراكات eLife OnDemand. يمكنك إلغاء هذه الاتفاقية واشتراكك في الخدمة الذي تم عن طريق مركز الإتصال التابع لاتصالات على 800101 أو مركز أعمال اتصالات قبل تاريخ التجديد وقبل أن يبدأ شهر الاشتراك التالي، وعند الإلغاء، ستستمر بالحصول على الخدمة حتى نهاية الشهر الذي دفعت مقابله أو أن كنت تتلقى الخدمة مجانًا كجزء من عرض ترويجي. لا توجد أية مبالغ مستردة أو أرصدة مقابل الإلغاء، ما لم يكن مطلوباً خلاف ذلك بموجب القانون النافذ.

طريقة الدفع، الرسوم، الضرائب. يجب أن تكون جميع المعلومات التي تقدمها فيما يتعلق بعملية شراء أو حركة أو أي معاملات مالية أخرى في إطار الخدمة شرعية ودقيقة وكاملة وحديثة. أنت توافق على دفع جميع الرسوم المترتبة عليك و / أو على أي مستخدم آخر لبطاقة الائتمان الخاصة بك أو بطاقة الخصم أو طريقة دفع الأخرى مستخدمة فيما يتعلق بعملية شراء أو حركة أو معاملات مالية أخرى ضمن الخدمة ("طريقة الدفع") طبقاً للأسعار النافذة عند ترتب هذه الرسوم. ستدفع أية ضرائب أو رسوم أخرى نافذة، إن وجدت، سواء كانت نافذة الآن أو مطبقة في المستقبل، فيما يتعلق بأي عمليات شراء أو معاملات أو حركات أو معاملات مالية أخرى.

الترقيات على الاشتراك. يجوز لنا، وفقًا لتقديرنا المطلق، تقديم فترات تجريبية مجانية للاشتراك و / أو العروض الترويجية الأخرى المتعلقة بالخدمة ("العروض الترويجية"). في حالة تم تقديم عرض اشتراك لك، يمكنك تجربة الخدمة قبل الشراء لفترة محددة مسبقًا، اعتمادًا على هذا العرض المحدد أو الفترة التجريبية. نحن نسمح فقط بعرض ترويجي واحد لكل اشتراك، أو أسرة، أو رقم هاتف، أو طريقة دفع، أو اسم، أو الصديق المقرب، ونحن نحتفظ بالحق في منعك من الاستفادة من هذا العرض الترويجي إذا اعتقدنا أنك تستفيد منه مُسبقاً أو من أي عرض ترويجي آخر.

إخلاء المسؤولية من الضمانات. الخدمة مقدمة على أساس "كما هي" و "حسب توفرها". يكون استخدام الخدمة على مسؤوليتك الخاصة. إلى الحد الأقصى المسموح به بموجب القانون المعمول به، يتم تقديم الخدمة دون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية.

تحديد المسؤولية. إلى الحد الأقصى المسموح به من قبل القانون النافذ، في أي حال من الأحوال لا تكون اتصالات والشركات التابعة لها أو الفروع التابعة لها، والشركاء، والوكلاء، والمديرين، والموظفين، والموردين مسؤولون عن أضرار مباشرة، أو غير مباشرة أو عقابية أو عرضية أو خاصة أو ناتجة أو مالية بما فيها، ودون الحصر، الأضرار بسبب خسارة الأرباح أو السُمعة أو الاستخدام أو البيانات أو غيرها من الخسائر غير الملموسة، والتي تنتج عن استخدام الخدمة أو عدم القدرة على استخدامها.

توفر اتصالات، كمرخص له الخدمة وتشغلها من مرافقها في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. نحن لسنا مسؤولين ولا نقدم أي إقرارات بأن الخدمة ملائمة أو متاحة للاستخدام تحت اختصاص قضائي آخر خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. أولئك الذين يحصلون على الخدمة أو يستخدمونها تحت اختصاص قضائي آخر بما في ذلك من داخل أي موقع خدمة آخر يفعلون ذلك بمحض إرادتهم، ويتحملون المسؤولية الكاملة عن الامتثال لجميع القوانين واللوائح المحلية السارية.

الإختصاص القضائي. تخضع هذه الاتفاقية لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة. يتم عرض أي إجراء تتخذه بسبب هذه الاتفاقية أو متعلق بها أمام محاكم الإمارات العربية المتحدة حصريًا وأنت توافق بشكل نهائي على الاختصاص القضائي لهذه المحاكم ومكانها.

للتواصل: يرجى الاتصال بنا على 800101 وطرح أي أسئلة بخصوص هذه الاتفاقية.

[تمت المراجعة في 27 يونيو 2019 وأصبحت نافذة اعتبارًا من تاريخ النشر]

Target: Etisalat.ae Live