عرض ترويجي لفترة محدودة*:

  • اشتر باقة  إماراتي Freedom (قسط شهري 200 درهم أو أكثر) أو حوّل من الباقة المدفوعة مقدمًا إلى باقة إماراتي Freedom واستمتع بضِعف البيانات مجانًا لمدة 3 أشهر* من تاريخ التفعيل. بمجرد انتهاء الفترة الترويجية، سيتم تطبيق البيانات القياسية للباقة.
    • قد يؤدي التحويل إلى باقة أخرى خلال الفترة الترويجية إلى فقدان البيانات الترويجية
    • البيانات الترويجية قابلة للاستخدام المحلي فقط ولا يمكن ترحيلها إلى الشهر التالي
  • استمتع بخصم 75 درهم على فاتورتك الشهرية لمدة 3 أشهر* عند إعداد خدمة Autopay للباقات ذات القسط الشهري 200 درهم أو أكثر.
  • احصل على تذكرة مجانية للدخول إلى إكسبو 2020 دبي عند شراء باقة New Freedom عبر الإنترنت

*متوفّر للاشتراكات الجديدة وعملاء باقات المدفوعة مقدمًا المنتقلين إلى باقات خط الفاتورة على باقات New Freedom وإماراتي Freedom
لمزيد من المعلومات، اطّلع على الأسئلة المتكررة حول باقات New Freedom

تطبق هذه الشروط والأحكام ("الشروط المحددة للخدمة") على الأمور ذات الصلة بأحكام الخدمة المقدمة من اتصالات إلى العميل وكذلك على الأجزاء الأخرى المكونة للإتفاق المبرم بين اتصالات والعميل.

  1. الإتفاقية” وتعني الإتفاق الكلي بين اتصالات والعميل والذي يشمل الأجزاء المكونة للإتفاق والمنصوص عليها في المادة 3 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
  2. العميل” وتعني الشخص الذي يشتري أو يشترك في الخدمة.
  3. اتصالات” وتعني شركة مجموعة الإمارات للإتصالات م.خ.م.
  4. الشروط والأحكام العامة (للمستهلك)” وتعني الشروط والأحكام العامة الخاصة بالمنتجات والخدمات المقدمة من اتصالات لقطاع الأفراد (أي غير المقدمة لقطاع الأعمال) والمنشورة على موقع اتصالات على شبكة الإنترنت والمتوفرة عبر قنوات الإتصال الأخرى المشار إليها في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
  5. الخدمات المشمولة في باقة الإشتراك” وتعني مخصصات المكالمات الصوتية وبيانات الهاتف المتحرك المشمولة في خطة اشتراك العميل في خدمات اتصالات الهاتف المتحرك الآجلة الدفع والتي تشكل الخدمة.
  6. الحد الأدنى لفترة الإشتراك” تم تعريفه في المادة 4(ب).
  7. فئة برستيج” وتعني تحسين ملف تعريف العملاء من اجل الحصول على اولوية في مراكز عملاء اتصالات.
  8. الرقم المميز” ويعني رقم خاص من حيث ترتيب ارقام الهاتف المتحرك (مثلا: ارقام تنتهي ب (00) او تتضمن ارقام متسلسله مثل (321) او ارقام متكررة مثل (1515) وهكذا).
  9. الخدمة” وتعني خدمة الهاتف المتحرك الآجلة الدفع حسبما وصفت بتفاصيل أكثر في المادة 3.
  10. Smiles Buy 1 Get 1” "بسمات اشتري واحدة واحصل على واحد" يعني أن العميل سيكون قادرًا على الاستمتاع بمنتج أو خدمة تكميلية إذا قام بشراء منتج أو خدمة من شركاء اتصالات المحددين، وذلك عند استخدام قسيمة بسمات "اشتري واحدة واحصل على واحد" " Smiles Buy 1 Get 1 " بحيث تطبق شروط وأحكام شركاء اتصالات. يمكن الاطلاع على عروض اشتري واحدة واحصل على واحدBuy 1 Get 1 على موقع اتصالات بسمات وكذلك في تطبيق اتصالات بسمات.
    توفر "اتصالات" للعميل عدد غير محدد من قسائم بسمات اشتري واحد واحصل علو واحد Smiles Buy 1 Get 1، شريطة أن يكون العميل مشترك في أي من باقات الخدمات المسموحة، ويستخدم تطبيق بسمات Smiles على جهازه المتحرك ويسجل رقم هاتفه المتحرك. يحتفظ العميل بـ "اشتري واحدة واحصل على Smiles Buy 1 Get 1" طالما العميل مشترك في أي من باقات الخدمات المسموحة.
  11. نقاط بسمات” تعني النقاط التي يمكن استخدامها من خلال تطبيق اتصالات بسمات لشراء مزايا متنوعة.
  12. المكالمات المرنة غير المحدودة” وتعني مكالمات محلية ودولية غير محدودة. يمكن للعميل الرجوع إلى قائمة الدول المشمولة في ميزة المكالمات المرنة غير المحدودة على الموقع الالكتروني Etisalat.ae/postpaid، أو من خلال تطبيق اتصالات للهاتف المتحرك.
  13. المكالمات المحلية غير المحدودة” وتعني مكالمات غير محدودة للأرقام المحلية داخل دولة الامارات.
  14. RLH” وتعني خدمة التجوال كأنك في دارك، والتي تمنح العميل استخدام مخصصات الخدمة (الدقائق والبيانات المحلية) في الخارج (وفقا للشروط والاحكام المطبقة) من خلال شركاء التجوال الحاليين المفضلين لاتصالات. لن تعتبر خدمة التجوال على متن الطائرة جزءا من خدمة باقة EMIRATI FREEDOM. للحصول على المزيد من التفاصيل حول خدمة التجوال كأنك في دارك وقائمة شركاء التجوال المفضلين، يرجى الاطلاع على موقع اتصالات الالكتروني: www.etisalat.ae/en/c/mobile/roam-like-home.jsp.
  15. RLH GCC” وتعني خدمة التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي.
  1. أ‌- الخدمة هي توفير خدمات الهاتف المتحرك الآجلة الدفع للعميل باستخدام شريحة تشغيل الهاتف المتحرك الصادرة عن اتصالات وتسمى خدمة باقة “EMIRATI FREEDOM” والتي يجب ان تتوفر للمواطنين الاماراتيين فقط. ويكون توفير هذه الخدمة إما محكوماً بفترة الإشتراك في الحد الادنى البالغة اثنا عشر (12) شهراً أو غير محكوم بهذه الفترة. يستخدم العميل هذه الخدمة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن له وفق شروط معينة استخدامها في الدول الأخرى. تستخدم هذه الخدمة لإجراء المكالمات الصوتية والرسائل القصيرة واستخدام بيانات الهاتف المتحرك.
  2. يجوز لاتصالات بين الفينة والأخرى أن تقدم عروضا ترويجية مع هذه الخدمة بموجب شروط وأحكام سيتم الإعلان عنها للعميل باستخدام قنوات التواصل المبينة في المادة رقم 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
  3. تسمح كل من الباقات ذات الاشتراك الشهري من " درهم250" أو الأعلى للعميل بنقل ما يصل الى 50% من مخصص البيانات المحلية الأساسي غير المستخدم حتى الشهر التالي. واية بيانات غير مستخدمة من الإمكان ترحيلها الى دورة الفاتورة التالية فقط. وإذا لم يستخدم العميل البيانات التي تم ترحيلها خلال دورة الفاتورة التالية فانه سيفقد بياناته ولن يتم ترحيلها للشهر التالي.
  4. بعض باقات الخدمة تمكن العميل من اجراء مكالمات مرنة غير المحددة او مكالمات محلية غير محددة.
  5. تعتبر المكالمات الى الأرقام المميزة مثل تلك الأرقام التي تبدأ بـ 600 مستثناة من عروض المكالمات غير المحدودة التي توفرها خطط الخدمات المسموحة
  6. مع مراعاة المادة 10(أ)، يجوز للعميل دون الرقم المميز التغير من أي من خطتي الخدمات مرة واحدة في الشهر.
  7. جميع الباقات المدرجة تحت الخدمة لديها خدمة التجوال كأنك في دارك (RLH GCC). الا ان هناك بعض الباقات تحت الخدمة لديها خدمة التجوال كأنك في دارك (RLH) لجميع انحاء العالم.
  8. مع خطط معينة للخدمة ذات الحد الأدنى لمدة الاشتراك، سيخصص للعميل نقاط بسمات. وان نقاط بسمات لديها مدة صلاحية يمكن استخدامها خلالها إذا قام العميل بتجديد اشتراكه في الخدمة بحد أدنى جديد، وسيتم تخصيص نقاط بسمات جديده للعميل (إذا كانت الباقة نفسها لديها مخصص رصيد لنقاط بسمات).
  9. سيتم ترقية العملاء المشتركين في الخدمة الى فئة برستيج.
  1. تعد الإتفاقية صالحة وملزمة من تاريخ تقديمها لـ "اتصالات" وقبول اتصالات بها (the “تاريخ السريان”).
  2. في حال كانت الخدمة مقدمة على أساس مدة التزام حد أدنى، تكون مدة الحد الأدنى لهذه الإتفاقية اثني عشر (12) شهراً (“الحد الأدنى للإشتراك”). أما في حال قدمت الخدمة بناءً على اتفاقية تخلو من حد أدنى لمدة الإلتزام، فلا يوجد مدة حد أدنى لهذه الخدمة.
  3. عندما يتم توفير الخدمة على أساس الحد الأدنى، تسعى اتصالات إلى إرسال اشعار للعميل عند انتهاء مدة الحد الادنى، وذلك
    يجوز للعميل الاشتراك في اتفاقية الحد الأدنى الجديدة . والا سيتم نقل العميل إلى اتفاقية شهرية متجددة عند انتهاء مدة الحد الأدنى وسيفقد مزايا ومنها خصم رسوم الايجار الشهري اعتبارا من دورة الفاتورة القادمة. سيتمكن العميل من الاطلاع على تفاصيل الباقات ذات الحد الأدنى للاشتراك من الاتفاقية والاتفاق الشهري المتجدد التالي (الباقات بدون الحد الأدنى للاشتراك) من خلال زيارة www.etisalat.ae/postpaid
  4. يبدأ سريان مدة الحد الأدنى من التاريخ الذي تزود فيه اتصالات الخدمة للمشترك. (“تاريخ التفعيل”).
  1. يقر العميل بأن الخدمة مقدمة لاستخدامه الشخصي فقط ولن يقوم بإعادة بيعها أو السماح لأي طرف ثالث باستخدام الخدمة مقابل بدل مادي أو استغلال الخدمة تجاريًا بطريقة أخرى.
  2. بالإضافة إلى حقوق الإنهاء التي تنص عليها “اتصالات" في الشروط والأحكام العامة (المستهلك)، يحق لـ"اتصالات" أيضًا تعليق الخدمة أو إنهاء الاتفاقية في حال ارتكاب العميل أو محاولة ارتكابه أعمال احتيال أو مضللة أو استخدامه للخدمة، في رأي اتصالات يشكل أمر غير قانوني أو غير طبيعي (على سبيل المثال، يظهر نمط استخدام غير معتاد وليس كمثل الأنماط المعتادة لاستخدام العملاء).
  3. يرجى الإطلاع على المادة 8 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) المتعلقة بأحكام الإلتزامات والضوابط الخاصة بالعميل والتي تطبق على الخدمة.
  4. في حال خصص للعميل رقم مميز مع الخدمة، فانه لا يجوز للعميل خلال مدة الحد الأدنى للاشتراك نقل او تحويل الحق في الاستخدام للرقم المميز الى مستخدم أخر أو تخفيض مستوى الخدمة أو نقل الخدمة لأي من باقات اتصالات لباقة الهاتف المتحرك سواء باقة الدفع الاجل او باقة الدفع المسبق او نقل الرقم المميز.

تقوم اتصالات بتزويد العميل بالخدمة وفقاً لهذه الشروط المحددة للخدمة، بالإضافة إلى ما ورد في هذه الإتفاقية من بنود مكملة أخرى وبما يتفق مع القانون.

  1. سيتم إصدار فاتورة شهرية للعميل بالمتأخرات بحيث تحتوي على جميع الرسوم المترتبة على الخدمة.
  2. يتم احتساب الإيجار الشهري وقيمة الخدمات المخصصة ضمن الباقة على أساس تناسبي من تاريخ السريان وحتى تاريخ أول فاتورة. بعد ذلك وبدءاً من فترة الفاتورة الأولى، سيتم تطبيق الإيجار الشهري الكامل وسيحصل العملاء على كامل مخصص داخل الباقة الشهرية.
  3. إذا تم إنهاء الخدمة خلال أي شهر قبل اكتماله، فإن الفاتورة الخاصة بفترة الفوترة النهائية ستغطي كامل الشهر الذي تم خلاله إنهاء الخدمة ولن يتم إحتسابها على أساس تناسبي من تاريخ الإنهاء حتى تاريخ نهاية دورة الفوترة (أي أن العميل سيتحمل قيمة الإيجار الشهري كاملاً).
  4. يرجى الإطلاع على المادة 9 من الشروط والأحكام العامة (المستهلك) المتعلقة بأحكام الرسوم والفوترة والدفع التي تطبق على الخدمة.
  5. الرسوم التي تسري على الخدمة بما في ذلك قائمة بالوجهات الدولية التي يمكن الاتصال بها باستخدام الدقائق المرنة التي يمكن أن تكون جزءا من خطة معينة للخدمة، إن وجدت، سيتم إخبار العميل بها عند الاشتراك، وستكون وفقا للتفاصيل المبينة في الموقع الالكتروني لاتصالات (في الجزء الخاص بالأسئلة الشائعة) و/او باستخدام واحدة من قنوات التواصل المحددة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
  6. يتم احتساب المكالمات التي تتم كجزء من داخل الباقة على أساس كل دقيقة، في حين يتم احتساب المكالمات التي يتم إجراؤها خارج الباقة على أساس الثانية الواحدة. للحصول على معلومات على الأسعار المطبقة خارج الباقة يرجى زيارة موقع اتصالات الإلكتروني: www.etisalat.ae.
  1. يعتبر أي طلب من العميل لترحيل أي حساب لـ الخدمة أو لتغيير اشتراكه في الخدمة بمثابة تفويض لـ "اتصالات" لنقل جميع أرصدة ومستحقات وإلتزامات العميل المتعلقة بالخدمة إلى الحساب الجديد أو تطبيقها على الإشتراك الذي تم تغييره.
  2. يرجى الإطلاع على المادة 16 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) فيما يتعلق بأحكام رصيد العميل والمبالغ المدفوعة مقدماً والتأمينات والتي تطبق على الخدمة.

يرجى الإطلاع على المادة 19 من الاحكام والشروط العامة (للمستهلك) المتعلقة بأحكام تعليق أو فصل أو إنهاء الخدمة أو الإتفاقية من قبل اتصالات.

  1. في حالة اختيار العميل لخطة خدمة تخضع لمدة حد أدنى للإشتراك مدتها اثني عشر (12) شهراً وقيامه بإنهاء الخدمة قبل انقضاء مدة الحد الادنى للإشتراك هذه، يتعين على العميل دفع رسوم الإنهاء المبكر، وهي إما مبلغ (1000) درهم أو إيجار شهري واحد للخطة الحالية للخدمة (أيهما أقل). إضافة لذلك، يجب على العميل دفع رسوم إنهاء مبكر إضافية لنقاط بسمات (في حال طبق ذلك وفقا للمادة 10 (ب) ادناه).
  2. وفقا لأحكام المادة 11 (ج) أدناه، فان الشروط التالية تطبق على رسوم الانهاء المبكر المتعلقة بنقاط بسمات في حال قام العميل بإنهاء الخدمة خلال مدة الحد الأدنى:
    • في حال قام العميل باستخدام أي او جميع نقاط بسمات المخصصة فان رسوم الانهاء المبكر ستحسب بكامل المبلغ المساوي لنقاط بسمات المخصصة. فعلى سبيل المثال: إذا كان هناك 40000 نقطة بسمات مخصصة للعميل فان رسوم الانهاء المبكر لنقاط بسمات ستكون 400 درهم. إن أي من نقاط بسمات الغير مستعملة ستبقى مع العميل.
    • إذا لم يكن هناك نقاط بسمات غير مستعملة من قبل العميل، فانه لن تطبق رسوم الانهاء المبكر فيما يتعلق بنقاط بسمات وسيتم إعادة نقاط بسمات المخصصة.
  3. في حال قام العميل بإنهاء الخدمة قبل انتهاء مدة الحد الأدنى للاشتراك فانه سيتم اعادة الرقم المميز الى اتصالات.
  4. في حال انهاء الخدمة وإيقاف باقة الهاتف المتحرك للدفع الاجل مع الرقم المميز. فان اتصالات ملزمة بإعادة تخصيص الرقم المميز الوارد الى مستخدم أخر بعد انتهاء فترة الحجر المعتمدة للأرقام لمدة 12 شهر، وسيفقد العميل جميع الحقوق المتعلقة بالرقم المميز ولم يتمكن من استخدامه.
  5. خلال فترة الحجر المعتمدة للأرقام لمدة 12 شهر، للعميل أن يقدم طلب الى اتصالات لإعادة تفعيل الرقم المميز نفسه وفقا لاشتراك العميل مرة أخرى بنفس باقة الهاتف المتحرك الآجلة الدفع.
  6. خدمة فئة برستيج: عند الانهاء سيتم الغاء العملاء المشتركين في الخدمة من فئة برستيج.
  1. في حال اختار العميل خدمة بمدة حد أدنى للاشتراك مع رقم مميز، يخضع العميل للقيود المنصوص عليها في المادة 5 (د) أعلاه.
  2. في حال اختار العميل خدمة مع مدة حد أدنى للاشتراك ولكن لم يحصل على رقم مميز او قام بتخفيض الباقة او انتقل الى باقة أخرى للخدمة قبل انتهاء مدة الحد الأدنى للخدمة فانه يتوجب على العميل دفع رسوم الانهاء المبكر المذكور في الماد 10 (أ) أعلاه، والمادة 11 (ج) فيما يتعلق بنقاط بسمات (إذا انطبق ذلك).
  3. في حال قام العميل بترقية الباقة للخدمة، فانه سيخصص للعميل فرق نقاط بسمات بين الباقات ذات الصلة فورا.
  4. إذا قام العميل بتخفيض الباقة وفقا للمادة 11 (ب) أعلاه، فعلى العميل دفع رسوم الانهاء المبكر فيما يتعلق بنقاط بسمات.
  5. اذا قام العميل باستخدام أي او كافة نقاط بسمات المخصصة له، فان رسوم الانهاء المبكر ستحسب بكامل المبلغ المساوي لنقاط بسمات المخصصة للباقة الاصلية. فعلى سبيل المثال، اذا كان هنالك 100،000 نقطة بسمات مخصصة للعميل فان رسوم الانهاء المبكر لنقاط بسمات ستكون 1000 درهم. أي من نقاط بسمات الغير مستعملة ستبقى للعميل وسيخصص للعميل نقاط بسمات جديدة للباقة المخفضة.
  6. في حال لم يستخدم العميل نقاط بسمات، فانه لن تطبق رسوم الانهاء المبكر فيما يتعلق بنقاط بسمات، وسيتم اعادة نقاط بسمات المخصصة، وتخصيص نقاط بسمات جديدة للعميل وفقا للباقة المخفضة.

يمكن للعميل التواصل مع اتصالات للتباحث بشأن الخدمة (بما في ذلك التباحث حول هذه الشروط المحددة للخدمة أو الشروط والأحكام العامة الخاصة للمستهلك) أو بشأن أي من منتجات أو خدمات اتصالات الأخرى وذلك باستخدام أي من قنوات التواصل الواردة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).

يرجى مراجعة المادة (32) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للإطلاع على اللوائح التي تحكم ضريبة القيمة المضافة.

Target: Etisalat.ae Live