خدمة البريد الصوتي

لا تفوت أي من مكالماتك

ارتق بتجربتك مع اتصالات عبر خدمة البريد الصوتي والتي تتيح للمتصلين بك ترك رسائل صوتية مخصصة.

المزايا

  • إمكانية تسجيل رسالة ترحيبية خاصة بك والتي سيستمع إليها كل من يتصل بك
  • يمكن للمتصلين بك تسجيل رسالة تصل مدتها إلى 90 ثانية
  • الخدمة متوفرة باللغة العربية والإنجليزية
  • يمكنك استرجاع الرسائل الصوتية في أي وقت وسيتم إعلامك عبر الرسائل النصية في كل مرة تستلم فيها بريدًا صوتيًا

الباقات

البريد الصوتي الأساسي

  • الوصول إلى الرسائل الصوتية والاستماع إليها وحفظها وتخطيها وحذفها
  • سعة التخزين: 15 رسالة لمدة تصل إلى 14 يومًا
  • مدة كل رسالة 60 ثانية كحد أقصى
  • متوفرة لمشتركي خدمة الهاتف المتحرك المفوترة والمدفوعة مقدمًا
  • الخدمة مجانية بدون رسوم إيجار أو إعداد

البريد الصوتي الشامل

  • الوصول إلى الرسائل الصوتية والاستماع إليها والرد عليها وإرسال نسخة منها وإرسالها كرسالة جماعية وتحويلها آليًا وحفظها وتخطيها وحذفها
  • سعة التخزين: 30 رسالة صوتية لمدة تصل إلى 14 يومًا
  • مدة كل رسالة 90 ثانية كحد أقصى
  • الخدمة متوفرة فقط للمشتركين في الخدمة المفوترة للهاتف المتحرك
  • تطبق الرسوم

كيفية الاستخدام

استرجع رسائل بريدك الصوتي بسهولة.

كيفية إدارة الخدمة

يمكنك تفعيل خدمة البريد الصوتي عبر إحدى الطرق التالية:

  1. عبر الاتصال على الرقم 123 واتباع الإرشادات الصوتية. يتم احتساب رسوم المكالمات من الخطوط المفوترة بمعدل 0.32 درهم/الدقيقة* ومن الخطوط المدفوعة مقدمًا بمعدل 0.38 درهم/الدقيقة*
  2. عبر طلب #123* واتباع القائمة (مجانًا) أو طلب الأمر السريع #2*1*1*2*123* والضغط على زر الاتصال.

كما يمكنك أيضًا استخدام أوامر الخدمة السريعة المخصصة التالية:

  1. للخط المشغول: اطلب #1*1*1*1*2*123* ثم اضغط على زر الاتصال.
  2. للهاتف المغلق أو الذي لايمكن الوصول إليه: اطلب #2*1*1*1*2*123* ثم اضغط على زر الاتصال.
  3. في حال عدم ردك على الهاتف: اطلب #3*1*1*1*2*123* ثم اضغط على زر الاتصال.
  4. لجميع الحالات المذكورة أعلاه: اطلب #4*1*1*1*2*123* ثم اضغط على زر الاتصال.
  5. لإيقاف الخدمة، اطلب #2*1*1*2*123* ثم اضغط على زر الاتصال.
    *متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

*معلومات هامة:

على سبيل المثال: في حال قام الشخص (أ) بإرسال رسالة صوتية للبريد الصوتي للشخص (ب)، فسيدفع الشخص (أ) رسوم المكالمات العادية وفقًا لباقته وبحسب طول الرسالة. بعد إنهاء الشخص (أ) رسالته وإغلاق الخط، سيتم إعلام الشخص (ب) عبر رسالة نصية قصيرة. وسيدفع الشخص (ب) الرسوم فقط في حالة طلب الرقم 123 لاستعادة الرسالة.