ar-1920x366
 

العلامة التجارية الخدمية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2020

للمرة الثالثة على التوالي

صدر مؤخراً وخلال فعاليات فعاليات منتدى دافوس الاقتصادي العالمي في سويسرا تقرير "براند فاينانس" السنوي " The Global 500, 2020" كشفت فيه عن العلامات التجارية الأقوى والأعلى قيمة في العالم. وتعد "برناد فاينانس" كبرى المؤسسات الرائدة حول العالم في مجال تقييم العلامات التجارية والاستشارات، تقريرها السنوي

وبحسب هذا التقرير حصدت اتصالات لقب العلامة التجارية الخدمية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وأفريقيا للمرة الثالثة على التوالي وحازت على تصنيف العلامة التجارية AAA باعتبارها العلامة التجارية الوحيدة في قطاع الاتصالات التي تحافظ على هذا التصنيف في المنطقة.

وقد ظلت "اتصالات" تحقق انجاز العلامة التجارية الأعلى قيمة لجميع الفئات الخدمية في الشرق الأوسط وإفريقيا للعام الثالث على التوالي. ويقف وراء هذا النجاح المستمر الدور المتنامي لعلامتها التجارية في تحقيق الاستراتيجية الوطنية لدفع الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة ولتأثيرها الغالب في تشكيل المستقبل الرقمي للمنطقة. ليس هذا فحسب، فقد حافظت "اتصالات" على تصنيف العلامة التجارية AAA، لكونها العلامة التجارية الوحيدة في قطاع الاتصالات التي تحافظ على هذا التصنيف في المنطقة بسبب مبادراتها الناجحة في نشـر علامتها التجارية على مستوى العالم وتعزيز التفاعل مع عملائها.

awards-2020-en-588x250-desk

جوائز براند فينانس للعام 2020

  • العلامة التجارية الخدمية الأعلى قيمة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا
  • العلامة التجارية الأعلى قيمة في قطاع الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا
  • محفظة العلامات التجارية الأعلى قيمة في قطاع الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا
  • أقوى علامة تجارية في قطاع الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

وتعتبر "براند فاينانس"، مؤسسة مستقلة ورائدة عالمياً في مجال تقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية وتقوم بإصدار لائحة بأفضل 500 علامة تجارية على مستوى العالم، ولائحة بأفضل 300 علامة تجارية في قطاع الاتصالات والتي تصنف بحسب معايير قيمة العلامة التجارية وتقييم محفظتها بالدولار والسمعة والحقوق الفكرية.

Target: Etisalat.ae Live