البحث في اتصالات

الوظائف

Be smart, be with us

شركات الاتصالات الذكية للأشخاص الأذكياء

الوظائف

نتمنى لكم مستقبلاً وظيفياً ناجحاً ومثمراً في اتصالات!

رسالة CHRO’s

ونحن نعتقد أن الخبرات الفريدة الخاصة بك والمهارات والمشاعر سوف تزيد من شكل في مهنة صعبة ومجزية في اتصالات. في جمعيتكم مع اتصالات، سوف تكسب أنت حسنات أفضل تجربة في فئة الأعمال التجارية في الاتصالات السلكية واللاسلكية، وسوف تصبح جزءا من الفريق الفائز مخصصة لمساعدتك على تطوير والتعلم والنمو.


اقرأ المزيد

مستقبلاً وظيفياً ناجحاً ومثمراً في اتصالات

تبنت شركة اتصالات منذ تأسيسها عام 1976 ثقافة الاهتمام بالموظف كفلسفة ترتكز عليها الشركة.

لماذا اتصالات

لقد عملت بجد لخلق ثقافة مؤسسية تقوم على الثقة بين موظفينا والشركة، وهي الثقافة التي تكافئ الابتكار، وتشجع العاملين لمحاولة أشياء جديدة وثقافة يهتم الموظفين نمو الشخصية والمهنية في اتصالات.


اقرأ المزيد

النمو و التنمية

نحن في Etisalatare ارتكبت لتطوير كل من موظف لدينا، سواء كان ذلك في الدور الحالي، كزعيم محتمل، أو كمدير متمرس. كل عام، ونحن تخصيص ميزانية مخصصة للاستثمار في التدريب المستمر والتنمية الذي يدعم الأهداف الاستراتيجية لشركتنا وموظفينا يضمن التمتع ظائف مجزية.


اقرأ المزيد

اكتشف المزيد

توفر اتصالات أفضل الفرص لبناء مستقبلك الوظيفي والتمتع بنظام توظيف عادل وشفلف. فنحن نمنح موظفينا المرونة الكافية للتقديم على الوظائف التي يختارونها وتحديد مستقبلهم بأنفسهم.

ETISALAT AROUND YOU

تواصل مع ممثلينا

نعاهدكم ان نظل كما عهدتمونا دائما على أتم الاستعداد للإجابة عن أيٍ من استفساراتكم حول منتجاتنا وخدماتنا. نتطلع على الدوام لكي تتواصلوا معنا، ونحن بدورنا سيسعدنا تلبية جميع احتياجاتكم.

اتصل بنا