البحث في اتصالات

خدمة Autopay

سدد فواتيرك في موعدها وانعم براحة البال

خدمة موثوقة، سهلة وكل معلوماتك في أمان

ما هي خدمة AUTOPAY

فاتورتك الشهرية في أمان مع خدمة Autopay. يمكنك من خلالها تحديد موعد تسديد فواتيرك الشهرية تلقائيًا وبكل ثقة وأمان. سدّد فواتير (elife وفاتورة الهاتف المتحرك، وهاتفك الثابت والشامل) وأعِد تعبئة رصيد واصل.

سجّل بطاقة إئتمانك أو بطاقة الخصم المباشر، حدّد المبلغ وتاريخ الدفع وستهتم خدمة Autopay بذلك بشكل تلقائيّ

خدمة Autopay تمنحك راحة البال وتسدّد فواتيرك تلقائيًا

سجّل الآن

مزايا خدمة AUTOPAY

كيفية الاشتراك

الدفع السريع

الخطوات الثلاث للتسجيل في خدمة AUTOPAY عبر خدمة الدفع السريع

  1. أدخل إلى موقع اتصالات etisalat.ae/quickpay.
  2. أدخِل الحساب الذي ترغب في تسجيلة ثمّ المبلغ الذي ترغب في تسديده لدفع الفواتير أو إعادة تعبئة الرصيد
  3. بعد اكتمال عملية الدفع، اضغط على Autopay وحدد الحساب واتبع الخطوات

سجّل الآن
عبر الإنترنت

سجّل في خدمة AUTOPAY في أربع خطوات سهلة

  1. ادخل إلى موقع اتصالات;etisalat.ae/online.
  2. اضغط على Autopay
  3. سجل بطاقة الخصم المباشر واختر الحساب الذي ترغب في تسجيله في الخدمة
  4. حدد المبلغ وتاريخ التسديد

سجّل الآن
مراكز الخدمة/الأعمال

قم بزيارة مراكز الخدمة/الأعمال

  1. قم بزيارة أقرب مركز للخدمة.
  2. سيقوم أحد موظفي اتصالات بمساعدتك لتسجيل حسابك

التحقق من توفر مواقع مركز الخدمة

الأسئلة المُتكرّرة

1. ما هي خدمة Autopay ؟
خدمة Autopay هي طريقة جديدة رائعة لدفع الفواتير الشهرية تلقائياً في الموعد المحدد عبر بطاقة الائتمان الخاصة بك، بثقة وأمان.
يمكنك الآن الاستمتاع بدفع الفواتير الشهرية لخدمات اتصالات تلقائياً عبر بطاقة الائتمان، وكل ما يتطلبه الأمر هو التسجيل لمرة واحدة فقط.

2. كيف يمكنني التسجيل في خدمة Autopay؟
كل ما عليك فعله هو الدخول ببساطة إلى صفحة خدمات اتصالات الإلكترونية www.etisalat.ae/online وتسجيل بيانات بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر، لتستمتع بعدها بدفع فواتيرك في موعدها دون عناء.
إذا كان لديك اسم مستخدم في صفحة خدمات اتصالات الإلكترونية، يمكنك تسجيل حساب الفاتورة الشهرية الخاصة بك.
وإذا لم يكن لديك اسم مستخدم في صفحة خدمات اتصالات الإلكترونية، يمكنك الاستمتاع بخدمة Autopay ببساطة عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/online وتسجيل أيّ من حسابات اتصالات الخاصة بك، سواء الهاتف المتحرك أو الهاتف الثابت أو الشامل أو eLife، بسرعة وسهولة.
بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني بنجاح وتسجيل الدخول، يجب تسجيل بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك في الحساب المسجل في صفحة خدمات اتصالات الإلكترونية.
ويمكنك بدلاً من ذلك تسجيل بيانات بطاقتك الائتمانية في أقرب مركز من مراكز الخدمة التابعة لاتصالات. تعبئة استمارة تسجيل خدمة Autopay وتقديمها في أقرب متجر اتصالات/مركز أعمال.

3. ما هي المزايا التي سأحصل عليها عند الاشتراك في خدمة Autopay؟
التسجيل لمرة واحدة، يريحك من عناء تذكّر مواعيد استحقاق فواتير اتصالات لدفعها في الموعد المحدد.
طريقة آمنة ومريحة تمتاز بالكفاءة وتتيح لك دفع فواتير خدمات اتصالات المختلفة، مثل الهاتف المتحرك (نظام الفاتورة الشهرية) (elife و الهاتف المتحرك و الهاتف الثابت والشامل)

4. هل هناك رسوم مقابل التسجيل في خدمة Autopay أو أي مصروفات شهرية؟
لا توجد أيّ رسوم للتسجيل في الخدمة. التسجيل مجانًا.

5. متى يكون موعد الخصم المباشر بعد تفعيل خدمة Autopay ؟
تتمّ عملية الخصم المباشر في اليوم الخامس عشر من كل شهر.

6. هل يمكنني تحديد مبلغ محدد للباقة المدفوعة مقدًمًا وكذلك للباقة المفوترة؟
نعم يمكنك ذلك. وسيكون لديك 3 خيارات لذلك:
إذا كنت من مشتركي الباقات المفوترة، يمكنك تحديد:
- مبلغ الفاتورة الشهرية كاملًا
- مبلغ ثابت. بحيث يتم خصم هذا المبلغ حتى لو كانت قيمة الفاتورة أقلّ من ذلك.

إذا كنت من مشتركي الباقات المدفوعة مقدمًا، يمكنك تحديد:
- تاريخ محدد في كل شهر وكذلك قيمة المبلغ
- تاريخ محدد كل شهر وكذلك المبلغ لإعداة تعبئة الرصيد.
- تحديد حدّ أعلى لمبلغ إعادة تعبئة الرصيد.

7. ما أنواع هي أنواع بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر المستخدمة في خدمة Autopay؟
يمكنك التسجيل في خدمة Autopay باستخدام بطاقات فيزا أو ماستركارد الائتمانية.

8. ما هي الفواتير التي يمكنني دفعها عن طريق خدمة Autopay ؟
يمكنك دفع فواتير الهاتف المتحرك (بنظام الفاتورة الشهرية) والهاتف الثابت والشامل و elife

9. هل هناك حدٌّ أدنى أو أقصى لخدمة Autopay؟
الحد الأدنى للفاتورة هو عشرة دراهم والحد الأقصى هو 5000 درهم لكلّ عملية.

10. إذا تغيّر رقم بطاقتي الائتمانية أو انتهت صلاحيتها، فكيف يمكنني تحديث اشتراكي في خدمة Autopay؟
كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى www.etisalat.ae/online وتحديث بيانات بطاقتك الائتمانية.
أو يمكنك زيارة أقرب مركز خدمة اتصالات/مركز أعمال للحصول على المساعدة

11. كيف يمكنني إلغاء اشتراكي في خدمة Autopay؟
يمكنك إلغاء اشتراكك بسهولة. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى www.etisalat.ae/online واختيار إلغاء الاشتراك.
أو يمكنك زيارة أقرب متجر اتصالات/مركز أعمال للحصول على المساعدة.