البحث في اتصالات

elife

غيّر إلى اتصالات

مزود الإنترنت الثابت رقم 1 في الإمارات اشترك الآن

خدمة eLife Lite هي أول خدمة منزليّة تقدمها اتصالات في المناطق الخاضعة لتغطية شركة دو. وتشتمل الخدمة على إنترنت فائق السرعة، تصل سرعته إلى 100 ميغابت/ثانية، وراوتر لاسلكيّ مجانًا، مع دعم فنيّ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وهاتف منزليّ لاسلكيّ أحدث طراز مجانًا، وخدمة eLifeON (وهي استقبال خدمة eLife TV على أي جهاز في أي مكان)، وجهاز USB للاتصال غير المحدود بالإنترنت بتقنية الجيل الثالث لحين توصيل الخدمة بدون تأمين أو دفعات مقدمة.

باقات eLife Lite

كيفية الانضمام

في حال رغبت بالانضمام إلى عائلة المزود رقم 1 لخدمات الإنترنت في دولة الإمارات، يرجى الضغط على زر الاشتراك في الأسفل كي يتواصل معك أحد موظفي خدمة العملاء لدينا. كما يمكنك الاتصال بنا لمساعدتك بهذا الخصوص على الرقم 800101.

تحقق من حالة الطلب الخاص بك عبر الانترنت

تحقق من حالة الطلب

أمور يجب أن تعرفها

• تأتي باقات eLife مع ميزة البريد الصوتي "المرسال" المفعلة مقدماً ومجاناً لعملائها. حيث يتم تحويل المكالمات تلقائياً إلى البريد الصوتي في حال عدم الرد على الهاتف المنزلي الثابت. يتم تطبيق الرسوم عند استعادة رسائل البريد الصوتي.
• الحد الأدنى للعقد هو 12 شهراً
• فقط في حالة الإنهاء المبكر للعقد سيتم محاسبة العميل على رسوم المزايا الترويجية والجهاز بشكل تناسبي وفقاً للمدة المتبقية حتى نهاية العقد تبعاً لما يلي:
 - جهاز راوتر Wi-Fi مدار:
    eLife Lite بسرعة 12 أو 25 أو 50 ميجابت/الثانية 240 درهماً
    eLife Lite بسرعة 100 ميجابت/الثانية 540 درهماً
 - جهاز الهاتف المنزلي (120 درهماً)
• تبلغ رسوم الإلغاء المبكر بقيمة 100 درهم في أي وقت