iPhone مدى الحياة

احصل على ترقية مجانية لجهاز iPhone في كل عام

الترقية إلى جهاز iPhone الأحدث

للتأهل للترقية إلى أحدث جهاز iPhone : يجب أن تكون مشتركًا حاليًا في برنامج " iPhone مدى الحياة" على جهاز iPhone 8, iPhone Plus أو iPhone X. تتم ترقية هاتفك القديم بعد تقييم حالته من قبل الفريق التقني في اتصالات. وسيتم قبول الجهاز إذا كان "بحالة جيدة". ستقوم بعدها بإعادة الجهاز القديم والترقية إلى الجهاز الجديد.
• الترقية المجانية: لكي تكون مؤهلًا للحصول على ترقية مجانية إلى iPhone الأحدث في السنة القادمة، يتوجب عليك إكمال 12 شهرًا على الأقل من مدة عقد الجهاز.
• الترقية المجانية: لكي تكون مؤهلًا للحصول على ترقية مجانية إلى iPhone الأحدث في السنة القادمة، يتوجب عليك إكمال 12 شهرًا على الأقل من مدة عقد الجهاز.
• سيتوجب عليك دفع رسوم الترقية المبكرة حسب الآتي: مبلغ القسط الشهري للجهاز × عدد الشهور المتبقية حتى استكمال الـ 12 شهرًا الأولى من فترة العقد.
للقيام بالترقية، يرجى زيارة أحد مراكز الترقية الـ 27.

عرض Apple Music

6 أشهر مجانًا من Apple Music علينا!

سيتمكن مشتروا جهاز iPhone الجديد ومشتركوا برنامج " iPhone مدى الحياة" من الحصول على 6 أشهر مجانًا من تطبيق Apple Music على حسابنا!
استمع لموسيقاك المفضلة وفنانيك المميزين محليًا وعالميًا في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق Apple Music، مجانًا بالكامل خلال الست أشهر الأولى عند شرائك لجهاز iPhone جديد. اكتشف مهاراتك في إدارة موسيقاك المفضلة وتصفح مكتبة Apple Music التي تحتوي على ملايين الأغاني والقوائم المختارة من أحدث الروائع الموسيقية، فضلًا عن تنزيل الملفات الموسيقية والفيديوهات دون قيود و إلى جميع أجهزتك.

اعرف المزيد

دعنا نساعدك

الخطوات المتبعة

الخطوة الأولى:
تأكّد من جاهزية جهازك
- تأكد من أن الجهاز يعمل بشكل جيد*
- تأكد من معرفتك لرموز الدخول أو القفل الخاصة بهاتفك
- قم بإجراء نسخ احتياطي لجميع البيانات الموجودة على جهازك قبل إحضاره إلينا
الخطوة الثانية:
حان وقت الترقية
- إذا كان الجهاز مؤهلًا للترقية، تفضل بزيارة أي من مراكز اتصالات المختارة
- سيقوم موظفو اتصالات التقنيين بإجراء تقييم واختبار سريع لجهازك القديم
- في حال تم قبول الجهاز من قبل فريق التقييم، يمكنك بعدها إعادة الجهاز القديم واختيار جهازك الجديد والاشتراك مجددًا بالبرنامج بموجب عقد لمدة 18/24 شهرًا.

حالة الجهاز

عند الترقية، يرجى التأكد من التالي:

1. الجهاز القديم يعمل بشكل جيد ومن الممكن تشغيل الجهاز والحصول على رقم IMEI عن طريق الضغط على #06#* (يجب أن يكون رمز IMEI للجهاز القديم متطابق مع ما تم شراؤه)
2. يجب أن يكون الجهاز القديم من نفس الموديل، السعة ورقم التعريف الدولي (IMEI) نفسه الذي تم شراؤه من اتصالات مع باقة الهاتف الذكي
3. في حال تم استبدال الجهاز القديم عن طريق Apple أو المتاجر المخولة من Apple ، يتوجب على العميل إظهار مستندات تثبت عملية الاستبدال. وسيقوم المتجر بأخذ نسخة والاحتفاظ بها مع الجهاز
4. وظائف الجهاز القديم تعمل بشكل طبيعي. على سبيل المثال: إرسال واستقبال المكالمات والاتصال بالإنترنت، وأنّ وظائف اللمس تعمل بشكل سليم
5. الهاتف الذكي القديم خال من الأضرار المادية، باستثناء أثر الاستخدام العادي. على سبيل المثال: يجب ألا يكون هناك أي أضرار ناجمة عن انسكاب السوائل، شاشة مكسورة أو بدون ألوان أو مع غطاء حماية، ضرر في الموصل، فشل أو كسر في قارئ بطاقة SIM
6. تقديم الجهاز القديم مع بطارية تعمل بطاقتها الكاملة
7. ألا يكون الجهاز القديم ناقصًا، مفتوحًا، معدلًا أو يضم قطعًا غير أصلية
8. إلغاء جميع مزايا تمكين القفل التلقائي من الهاتف القديم ( على سبيل المثال: العثور على جهازي عبر iOS 7 + الأجهزة)
9. إزالة بطاقة SIM من الهاتف القديم
10. إزالة بطاقة الذاكرة من الهاتف القديم
11. سيتم قبول الجهاز بعد اجتياز مرحلة التقييم من قبل تقنيي اتصالات
12. يتوجب بعد ذلك على العميل إعادة الهاتف القديم ليتم استبداله بالهاتف الجديد