البحث في اتصالات

البيانات المدفوعة مقدماً

بيانات تواصل أكثر حتى 100% مع باقات Data Plus الشهرية المدفوعة مقدماً

استمتع بأقصى سرعة للإنترنت

اختر من بين مجموعتنا المتنوعة من الباقات اليومية والأسبوعية والشهرية لتناسب كل ما تحب؛ ابدأ بث مباشر على Facebook، أو شارك قصصك على Instagram، أو أرسل فيديوهات لأصدقائك على Snap Chat، أو ابق على تواصل من خلال WhatsApp، أو استمتع بمشاهدة فيديوهاتك المفضلة على youtube أطول من أي وقت مضى.

المزايا

  • تمتع بشبكة 4G الأسرع  في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • اختيارات لا مثيل لها من الاشتراكات اليومية والأسبوعية والشهرية
  • باقات لمرة واحدة أو تتجدد تلقائياً وفقاً لاحتياجاتك
  • إشعارات عند الاستخدام والتجديد مصممة لراحتك

باقات لمرة واحدة

تمنحك باقات البيانات لمرة واحدة الراحة التامة، حيث يمكنك الاشتراك عدة مرات في نفس الباقة أو الجمع بين عدة باقات مختلفة تبعاً لاحتياجاتك. وبالتالي لن ينفد رصيدك من البيانات أبداً وستستمتع بالمرونة العالية لخيارات فترات الصلاحية القصيرة والطويلة.

باقات Data Plus الشهرية

باقات ليوم واحد

باقات لأسبوع واحد

باقات التجديد التلقائي

انعم براحة البال مع باقات البيانات بالتجديد التلقائي، حيث لن تشغل بالك إعادة الاشتراك بباقات البيانات كل يوم أو شهر، إذ سيتم تجديد الاشتراك تلقائياً عند انتهاء صلاحيته. ما عليك سوى اختيار باقتك المفضلة ثم أعد تعبئة حسابك برصيد كافي للاشتراك بهذه الباقة، مع التأكد من وجود رصيد كافي عندما يحين وقت تجديد هذه الباقة.

باقات Data Plus الشهرية (صلاحية لمدة 30 يوماً)

باقات البيانات اليومية

باقة Mini Data

ستحصل مع باقة Mini Data على بيانات سعة 50MB صالحة لمدة شهر واحد مقابل 9 دراهم شهرياً، ويتم تجديد هذه الباقة تلقائياً كل 30 يوماً. اشترك في هذه الباقة إن كنت لا تستخدم البيانات بشكل منتظم وتحتاج لاستخدامها فقط من حين لآخر.

باقة البيانات الصلاحية سعر الباقة * رمز الاشتراك عبر رسالة نصية إلى 1012 رمز إلغاء الاشتراك عبر رسالة نصية إلى 1012
باقة Mini Data مع سعة قدرها 50MB شهرياً 9 دراهم SAFE C SAFE
*غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

كيفية الاشتراك

الإشتراك في أي من برامج البيانات مسبقة الدفع هو سهل للغاية، عبر تطبيق My Etisalat أو أرسل رسالة نصية تحتوي على الرمز إلى الرقم 1010.
أو بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال على الرقم #170* والاختيار من قائمة USSD أو الاتصال على الرقم 101 للتحدث مع أحد مندوبينا في قسم دعم العملاء.
يمكنك متابعة استهلاك البيانات عبر تطبيق My Etisalat أو عبر الاتصال بالرقم المجاني #1*170* أو عبر إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1010

الشروط والأحكام

  • لباقات التجديد التلقائي، في حال لم ينجح أو فشل تجديد الاشتراك بهذه الباقات، فستحصل على فترة سماحية مدتها 10 أيام حتى تتمكن من إعادة تعبئة رصيد حسابك بقيمة الباقة المختارة. وفي حال عدم التجديد بعد انتهاء فترة السماحية، فسيتم تطبيق رسوم الدفع حسب الاستخدام للبيانات. 
  • تتوفر تلقائياً ميزة حماية الرصيد من رسوم الاستخدام الإضافي خارج الباقة لجميع باقات البيانات من اتصالات.