البحث في اتصالات

غيّر إلى اتصالات

غيّر إلى اتصالات

الشركة الأولى في مجال تقديم خدمات الهاتف المتحرك

نحن ندرك أهمية رقم هاتفك المتحرك بالنسبة لك، لذا نتيح لك فرصة الانضمام إلى اتصالات، مشغّل الهاتف المتحرك الأفضل في الإمارات العربية المتحدة، دون الحاجة لتغيير رقمك. يمكنك ذلك عن طريق خدمة نقل رقم الهاتف المتحرك، وهي خدمة نقل رقم هاتفك من أحد مشغلي الهاتف المتحرك لمشغل آخر. حيث يمكنك التسجيل لدى مشغل جديد للهاتف المتحرك مع الاحتفاظ برقم هاتفك، مما يوفر عليك عناء اطلاع جهات الاتصال لديك على رقم الهاتف الجديد. سواء كنت مشتركًا بنظام الدفع المسبق أو بنظام الفاتورة الشهرية، يمكنك الانتقال إلى اتصالات. لضمان إجراء عملية نقل رقم الهاتف المتحرك بسهولة ونجاح:


- يُرجى زيارة أقرب مركز خدمة اتصالات وتعبئة نموذج نقل رقم الهاتف المتحرك لبدء العملية، مع العلم أن الخدمة تُقدم مجانًا. يُرجى التأكد من أن المشغل الحاليّ لرقمك الذي ترغب في نقله لم يوقف الخط لأي سبب من الأسباب، لأنه لا يمكن نقل الخطوط الموقوفة. - يمكنك نقل رقمك حتى إذا كانت هناك مبالغ مستحقة غير مدفوعة للمشغل الحاليّ، ولكن يجب أن تُدفع تلك المبالغ المستحقة للمشغل الحاليّ في غضون مدة محددة لتستمر في الاستمتاع بخدمات اتصالات بدون توقف.

-

تضمن لك اتصالات الاستمتاع بخدمات متميزة، وتغطية واسعة، وعروض متنوعة، وأفضل الأسعار، وخدمة عملاء ممتازة. إن التغيير إلى اتصالات هو، بلا شك، القرار الصحيح.