باقة eLife Premium 500Mbps

الأسئلة المتكررة

ما هي خدمة eLife TV؟

هي عبارة عن تجربة جديدة لخدمة eLife TV وجزء أساسي من باقة eLife "Triple Play". حيث تتضمن كل ماتحتاجه لتحقيق متعتك عبر أكثر من 490 قناة تلفزيونية في متناول يدك. فضلًا عن ذلك، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 15 باقة أخرى تتضمن الرياضة، الترفيه العائلي والأخبار وغيرها الكثير. حيث ستحصل على ما تبحث عنه، في حال كنت تبحث عن تجربة ترفيه تلفزيوني مميزة. أحدث العروض والبرامج التلفزيونية، الأفلام والأحداث الرياضية، ليشكل ذلك كله صورة رقمية كاملة الوضوح عبر مجموعة من الإضافات المميزة التالية:

- جهاز تسجيل
- خدمة المشاهدة عند الطلب OnDemand
- الدليل
- خدمة مشاهدة ما فاتك Catch Up TV

كيف تعمل خدمة eLife TV؟

تعتمد خدمة eLife بتقنية الألياف الضوئية من الجيل القادم والتي تتيح لك استلام مكالمات صوتية عالية الجودة، إنترنت فائق السرعة و تلفاز عالي الدقة ضمن تجربة مذهلة واحدة. حيث تمنحك جودة صورة أفضل عبر تقديم الصورة بشكل رقمي بالكامل.

ما الذي يجعل خدمة eLife TV أفضل من اتصال التلفاز الحالي الخاص بي؟

تعمل خدمة eLife TV بتقنية الألياف الضوئية المزودة من قبل اتصالات، لذا تكون جودة الصوت والصورة أفضل بكثير من نظام التلفاز الذي يقدمه المبنى الخاص بك وأكثر موثوقية من القنوات الفضائية. فإلى جانب تقديمها تقنية جديدة، تمنحك خدمة eLife TV العديد من المزايا التي ستغير تجربتك لمشاهدة التلفاز:

- إتاحة جميع اختياراتك المفضلة من من القنوات التلفزيونية عبر جهاز الاستقبال نفسه
- خيارات سهلة ومميزة للتبديل والانتقال
- مشاهدة غير متقطعة
- العديد من الخصائص الأخرى المذهلة مثل جهاز التسجيل، خدمة المشاهدة عند الطلب،خدمة مشاهدة ما فاتك والكثير غير ذلك.

ماهي الأدوات المطلوبة للحصول على خدمة eLife TV؟

يتطلب الحصول على خدمة eLife TV جهاز استقبال. وهو متوفر لدى اتصالات. كما يمكنك الوصول أيضًا إلى خدمات eLife TV عبر جهاز الـ iPad/iPhone، الكمبيوتر الشخصي وأجهزة أندرويد بموجب رسم اتصال شهري إضافي.

ما هي باقات التلفاز المتوفرة عبر خدمة eLife TV؟

تغطي الباقات المتوفرة أفضليات المشاهدة لدى قاطني دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يمكن للمشاهد الحصول على تجربة ترفيه قيمة بسعر منافس. للاطلاع على الباقات المتوفرة، يرجى الضغط هنا.

هل يمكنني استخدام جهاز الاستقبال الفضائي الخاص بتلفاز المبنى الذي أعيش فيه بشكل متزامن مع خدمة eLife TV؟

نعم. يمكن استخدام جهاز الاستقبال الفضائي في آن واحد مع خدمات eLife TV عبر جهاز تلفاز واحد. حيث يمكنك توصيل خدمة eLife TV عبر أحد منافذ HDMI/AV لجهاز التلفاز والإبقاء على جهاز الاستقبال بحالة تشغيل عادية في نفس الوقت. اختر المنفذ المناسب عبر جهاز التحكم بالتلفاز الخاص بك لتتمتع بعدها بخدمات eLife TV.

هل سأتمكن من مشاهدة جميع القنوات بما أنه توجد بعض القنوات فقط على جهاز التلفاز الخاص بي؟

نعم. ستتمكن من مشاهدة جميع القنوات حتى في حال كان هناك عدد محدد فقط من القنوات على جهاز التلفاز الخاص بك. حيث سيزودك جهاز الاستقبال المقدم من اتصالات بعدد هائل من القنوات لمشاهدتها بغض النظر عن عدد القنوات التي يدعمها جهاز التلفاز الخاص بك. وعلى أية حال، يرجى الانتباه إلى أنه يمكنك الاستمتاع في القنوات التي ستشترك فيها فقط. يمكنك الاشتراك في باقات تلفاز إضافية مباشرة من قائمة جهاز التلفاز الخاص بك.

لدي أكثر من جهاز تلفاز في منزلي. هل يمكنني ربط اشتراك خدمة eLife TV الخاصة بي إلى جميع هذه الأجهزة؟

نعم، يمكنك الاشتراك في اتصالات إضافية مقابل رسم شهري رمزي فضلًا عن رسوم الاشتراك الإضافية لبعض باقات Premium TV.

كيف يمكنني تخصيص تجربة التلفاز الخاصة بي؟

يمكنك القيام بذلك عبر إنشاء عدة ملفات مستخدم لعدد من أفراد الأسرة. حيث سيتيح لك ذلك إمكانية تحكم أفضل في الخدمة. كما يمكنك القيام بتحديد أو تبديل تصنيفات القنوات والأفلام المتاحة، تقييد استهلاك خدمة OnDemand، إنشاء العديد من قوائم القنوات المفضلة واللغات لجميع أفراد الأسرة.

ما هو الدليل؟

هو دليل البرنامج الإلكتروني لخدمة eLife TV. حيث يتضمن قائمة من البرامج الحالية والمقبلة لمعظم القنوات. يتيح لك الدليل التنقل عبر القائمة باستخدام مفاتيح الأسهم، اختيار واكتشاف البرامج عبر تصنيف القنوات، الوقت والاسم. كما تتوفر أيضًا المعلومات الإضافية بما في ذلك ملخص وجيز عن البرنامج الذي قمت باختياره.

ما المقصود بـ OnDemand؟

تعمل خدمة المشاهدة عند الطلب OnDemand كمتجر فيديو في منزلك لتخلصك من الالتزام بشبكة البرامج المحددة في حال كنت مشغولًا. كما تمنحك الوصول إلى مجموعة واسعة من الأفلام المتنوعة. لمعرفة المزيد حول خدمة المشاهدة عند الطلب OnDemand، اضغط هنا

ما المقصود بـ Catch Up TV؟

هي خاصية تسجيل مميزة لخدمة eLife TV تتيح لك الحصول على المحتوى التلفزيوني الذي من الممكن أن يفوتك من قنوات التلفاز المفضلة لديك. يمكنك الحصول على التطبيق الخاص بخاصية شاهد ما فاتك Catch Up TV عبر جهاز التحكم الخاص بخدمة eLife TV الخاصة بك، اختر من مايناسبك من القنوات المتضمنة في القائمة ثم قم بالرجوع حتى 7 أيام من الوقت إلى الوراء لمشاهدة ما فاتك من البرامج.

ما هو الفرق بين تسجيل برنامج ومشاهدته لاحقًا أو مشاهدة البرنامج نفسه عبر خدمة Catch Up TV؟

لا تتوفر جميع قنواتك المفضلة عبر خدمة Catch Up TV. لذا تحتاج لاستخدام المسجل لتسجيل برامج القنوات غير المتوفرة ومشاهدتها لاحقًا. كما تتوفر البرامج أيضًا عبر خدمة Catch Up TV لمدة تصل إلى 7 أيام فقط، لذا ستحتاج لاستخدام المسجل في حال أردت الاحتفاظ بالبرنامج لإعادة تشغيله لاحقًا.

هل يتوجب علي اختيار باقة تلفاز أساسية؟

يوصى باختيار باقة واحدة أو باقتين من باقات التلفاز الأساسية. ويتوفر عدد جيد من قنوات التلفاز المدفوعة في كل باقة أساسية. كما تتضمن خدمة eLife TV العديد من القنوات المجانية قبل اختيارك الاشتراك في الباقة الأساسية. يمكنك أيضًا إضافة أي من باقات Premium أو قنوات la carte إلى قنواتك المجانية والباقات الأساسية.

هل سيتم تسجيل القناة التي أقوم بمشاهدتها بشكل تلقائي؟

نعم، ستتمكن بشكل مؤقت من القيام بالأيقاف أو إعادة التشغيل. وعند تغيير القناة، سيتم مسح هذا التسجيل التلقائي لبدء تسجيل القناة الجديدة. يمكنك القيام بالتسجيل المباشر بسهولة أثناء مشاهدة قناة تلفزيونية محددة.

هل ستبقى جميع التسجيلات الخاصة بي في الجهاز الخاص بي؟

نعم. إلا أنك لن تتمكن من مشاهدة البرامج التي قمت بتسجيلها في حال كان اشتراك eLife الخاص بك غير نشطًا. وبمجرد استهلاكك لكامل مساحة القرص الصلب، سيتم مسح البرامج القديمة لتسجيل برامج أخرى جديدة.

ما المقصود بـ التلفاز عالي الدقة HD TV؟

تمثل تقنية HD أفضل تحسين تم إدخاله إلى تجربة التلفاز منذ وصول التلفاز الملون في الستينيات. حتى الآن، تتحدد جودة الصورة بعدد الخطوط المعروضة على الشاشة والتي تبلغ 625. لم يتغير هذا منذ أن تم وضع المعايير العامة للتلفاز. على الرغم من أن صورة التلفاز لم تكن أبدًا أكثر حدة وهشاشة أو عمقًا بالنسبة للتفاصيل نتيجة لهذا التقييد الذي كان حبيسًا بسبب قيود التكنولوجيا المبكرة للتلفاز. لذا جاء تنسيق HD كخطوة كبيرة إلى الأمام. يعرض تنسيق HD الصورة عبر 1080 من خطوط الدقة، لذا يتم عرض ظلال الأشياء وقوامها بشكل أفضل.

هل من الممكن أن تكون جميع القنوات الخاصة بي بتنسيق HD في حال كان التلفاز الخاص بي يعمل بتنسيق HD؟

لا. ستكون فقط القنوات التي تُسجل وتُبث بتنسيق HD كذلك.

ما هو المطلوب لمشاهدة التلفاز بتنسيق HD؟

ثلاثة أشياء يجب توفرها للاستمتاع بتجربة تلفاز بتنسيق HD:
- محتوى بتنسيق HD وإشارة بث من الإذاعة
- جهاز استقبال خاص بخدمة eLife
- شاشة تلفاز تعمل بتنسيق HD

تُباع شاشات التلفاز في متاجر الإلكترونيات بتنسيق HD-Ready أو بتنسيق Full HD. ما الفرق في ذلك؟

تُقدَّم شاشات التلفاز من نوع LED، LCD أو شاشات البلازما التي تُباع اليوم ضمن هذين التنسيقين بشكل رئيسي تبعًا للاختلاف التكلفة. يمكن لشاشة تعمل بتنسيق HD-Ready استلام وعرض صورة بتنسيق HD TV مع جودة وأداء مميز. إلا أنه عند مشاهدة الصورة نفسها جنبًا إلى جنب عبر شاشة تعمل بتنسيق Full HD، سيكون هناك تزايد ملحوظ في جودة الصورة نتيجة لوجود دقة أعلى.

ما هي قناة e-junior؟

هي قناة الأطفال الأولى والوحيدة المخصصة لأطفال دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي عبارة عن عالم خيالي للأطفال حيث يمكنهم التعلم، الاكتشاف، الحب والضحك. حيث يمكن لجميع الأطفال ومن جميع الأعمار والجنسيات مشاهدة شخصياتهم الكرتونية المفضلة. اضغط هنا لمعرفة المزيد حول قناة e-junior والخصائص الجديدة مثل لوح الرسم المخصص للأطفال عبر الإنترنت والكثير غير ذلك.

كيف يمكنني القيام بعملية دفع لحسابي الموقوف، في حال كنت خارج دولة الإمارات العربية المتحدة؟

يمكنك القيام بالدفع من خلال التحويل عبر الإنترنت باستخدام خيار التحويل الإلكتروني للأموال (EFT) إلى حساب اتصالات بحسب المعلومات التالية:
اسم المستفيد: مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)
اسم البنك: بنك أبو ظبي الأول
رقم الحساب: 1850059750
رقم آيبان: AE910354021203106186055
رمز سويفت: NBADAEAA
اسم الفرع: فرع الخالدي
عنوان البنك: أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

يُرجى ذكر رقم حساب اتصالات الخاص بك ضمن تبويب التحويل.

عرض الكل