نقل خدمة eLife

الأسئلة المتكررة

FAQ

إن الانتقال إلى منزل جديد هو عمل محموم دائمًا، ولكن يمكننا أن نوفر لك إحدى المهمات الرئيسية عند الانتقال إلى منزل جديد: وهي نقل خدمات eLife.

ما عليك سوى زيارة أحد مراكز الأعمال لدينا أو طلب الرقم 101 وسيكون موظفونا على استعداد لمساعدتك في ترتيب نقل خدمة eLife إلى موقعك الجديد. يمكنك تزويدنا بعنوان موقعك الجديد، وأي رقم خط ثابت يعمل في تلك المنطقة وتاريخ الانتقال المقرر. سيتم إيقاف الخدمة الحالية في موقعك القديم وسيقوم الفنيون الميدانيون بزيارتك لتثبيت الخدمة في موقعك الجديد. سيتم تحديد موعد التثبيت حسب راحتك.

يرجى حمل جهاز Wireless Router (Wi-Fi) وجهاز فك تشفير التلفاز (Set Top Box) إلى موقعك الجديد والحفاظ على هذه العناصر جاهزة للتثبيت. ملاحظة: يرجى طلب تغيير خدمات eLife الحالية إلى موقع جديد ولا تطلب حساب eLife جديد) كمشترك جديد.