1. الصفحة الرئيسية
  2. باقة eLife
  3. الأسئلة المتكررة - باقة الحماية المنزلية

باقة الحماية المنزلية

هي غطاء تأميني يشمل محتويات ومقتنيات منزلك في حال الحوادث مثل الحريق، السرقة، التلف ..إلخ. وتوفر باقة الحماية المنزلية مزايا أخرى مثل سداد تكاليف الإقامة البديلة المؤقتة في حال تضرر منزلك وأصبح غير قابل للسكن وسداد تكاليف الضرر وإعادة إصدار الوثائق الشخصية المفقودة. يتراوح إجمالي قيمة التغطية من 50000 درهم إلى 2 مليون درهم. تقدم بعض التغطيات التأمينية أيضاً ميزة "مسؤولية المستأجر" الإضافية بقيمة مليون درهم. يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام ومعرفة المزيد من التفاصيل المتعلقة بالغطاء التأميني.

يقصد بها المقتنيات المنزلية والأمتعة الشخصية المملوكة (باستثناء النقود والأوراق المالية الوثائق المختومة) التي تخصك أنت أو أفراد عائلتك. لا يتضمن المحتوى المجوهرات والمقتنيات الثمينة.

يمكن لأي من عملاء اتصالات ممن لديه اشتراك مفعّل في خدمة (eLife) داخل دولة الإمارات العربية المتحدة شراء هذه الباقة. يجب فقط التأكد من استمرار اشتراكك لدى اتصالات في وقت المطالبة بالتأمين في حال حدوث الضرر – لا سمح الله. من المهم أن يقدم العميل فاتورة اتصالات مع العنوان الصحيح وتفاصيل الاشتراك في باقة الحماية المنزلية إلى شركة التأمين خلال وقت المطالبة أو التسوية.

يمكنك شراء هذا الخدمة عبر أي من مراكز الخدمات / الأعمال التابعة لـ "اتصالات" أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 800101 ، في أي وقت على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، كما يمكن لعملاء اتصالات شراء هذه الباقة عن طريق تطبيق My Etisalat UAE. ومع ذلك، يرجى الملاحظة أن اتصالات ليست سوى شريك لتسهيل تقديم هذه الخدمة ، وستكون شركة التأمين هي المزود المسؤول عن تقديم الخدمة.

تعتبر باقة الحماية المنزلية خياراً قيماً يتم تقديمه لعملاء اتصالات المميزين بسعر أقل بكثير من السعر المطروح في السوق. يمكنك الحصول على جميع هذه المزايا مقابل مبلغ 10 دراهم شهرياً متضمنة 5% ضريبة القيمة المضافة للباقة الأساسية بتغطية تأمينية قدرها 50000 درهم. هناك عدة خيارات متاحة للعملاء تصل قيمة تغطيتها التأمينية إلى 2 مليون درهم، وستكون مقابل 300 درهم شهرياً. يرجى التحقق من قيمة التغطية المحددة وفقاً لقائمة المنتج. ولن يتم دفعها بشكل منفصل بل ستتم إضافة المبلغ إلى فاتورة eLife الشهرية.

عرض أقل