باقة الحماية المنزلية

الأسئلة المتكررة

ما هي باقة الحماية المنزلية؟

هي غطاء تأميني يشمل محتويات ومقتنيات منزلك في حال الحوادث مثل الحريق، السرقة، التلف ..إلخ. وتوفر باقة الحماية المنزلية مزايا أخرى مثل سداد تكاليف الإقامة البديلة المؤقتة في حال تضرر منزلك وأصبح غير قابل للسكن سداد تكاليف الضرر وإعادة إصدار الوثائق الشخصية المفقودة. يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام ومعرفة المزيد من التفاصيل المتعلقة بالغطاء التأميني.

ما هو المقصود بمحتويات المنزل؟

يقصد بها المقتنيات المنزلية والأمتعة الشخصية المملوكة (باستثناء النقود والأوراق المالية والطوابع) التي تخصك أنت أو أفراد عائلتك. لا يتضمن المحتوى المجوهرات والمقتنيات الثمينة.

من يمكنه شراء هذه الباقة؟

يمكن لأي من عملاء اتصالات ممن لديه اشتراك ثابت في خدمة (eLife) داخل دولة الإمارات العربية المتحدة شراء هذه الباقة. يجب فقط التأكد من استمرار اشتراكك لدى اتصالات في وقت المطالبة بالتأمين في حال حدوث الضرر – لا سمح الله. من المهم أن يقدم العميل فاتورة اتصالات مع العنوان الصحيح وتفاصيل الاشتراك في باقة الحماية المنزلية إلى شركة التأمين خلال وقت المطالبة أو التسوية.

كيف يمكنني شراء هذه الباقة؟

يمكنك شراء هذا المنتج من عبر أي من مراكز الخدمات / الأعمال التابعة لـ "اتصالات" أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 800101 ، في أي وقت على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن اتصالات ليست سوى شريك لتسهيل تقديم هذه الخدمة ، وستكون شركة التأمين هي المزود المسؤول عن تقديم الخدمة.

كم سعر الباقة وما هي كيفية الدفع؟

تعتبر باقة الحماية المنزلية خيارًا قيمًا يتم تقديمه لعملاء اتصالات المميزين بسعر أقل بكثير من السعر المطروح في السوق. يمكنك الحصول على جميع هذه المزايا مقابل مبلغ 10 دراهم شهريًا متضمنة 5% ضريبة القيمة المضافة. ولن يتم دفعها بشكل منفصل بل ستتم إضافة المبلغ إلى فاتورة eLife الشهرية.

بمن يجب أن أتصل لمعرفة المعلومات المتعلقة بالغطاء التأميني والمطالبة بالتسوية؟

"اتصالات" هي مجرد شريك لإيصال طلبك لشركة التأمين، وتدعم العميل لشراء هذه الباقة وتحصيل القسط الشهري بمبلغ 10 دراهم طالما أن العميل لا يزال مشتركًا في الباقة. ومع ذلك سيتم إصدار وثيقة التأمين والتي تتضمن سياسة شركة الاتحاد للتأمين (شريكنا). يجب الحصول على الدعم المتعلق بالتأمين بما في ذلك الإيضاحات وإزالة الشكوك ودعم تسوية المطالبات مباشرة من خلال شركة الاتحاد للتأمين. للاتصال بشركة الاتحاد للتأمين – يرجى الاتصال بالرقم المجاني 84248 800 (UIC4U) أو تفضل بزيارة www.unioninsurance.ae لمزيد من التفاصيل.

كيف سأحصل على وثيقة التأمين؟

سيتم إرسال وثيقة سياسة الحماية المنزلية الصادرة عن شركة الاتحاد للتأمين إلى عنوان بريدك الإلكتروني عبر "اتصالات". كما ستحصل أيضًا على تفاصيل الاشتراك عبر رسالة نصية إلى رقم هاتفك المتحرك المسجل. يحتوي مستند وثيقة سياسة التأمين على رقم المرجع والذي يجب تقديمه عند التواصل مع شركة الاتحاد للتأمين.

ما هو الحد الأقصى لتغطية التأمين الذي سأحصل عليه؟

يوفر التأمين تغطية بقيمة 50،000 درهمًا / - للمقتنيات المنزلية. مرة واحدة

هل هناك رسوم لتقديم المطالبات؟

نعم. يجب دفع مبلغ 200 درهمًا لكل مطالبة

متى ستبدأ تغطية التأمين؟

ستبدأ تغطية التأمين مباشرة بعد اشتراكك في الباقة لدى اتصالات

ما هي مدة تغطية التأمين؟

فترة التغطية هي 30 يومًا من تاريخ الاشتراك وما بعده، وستظل كذلك طالما أنت من مشتركي خدمة في eLife ولم يتم إلغاء اشتراكك من الخدمة.

كيف سأعرف المزيد من التفاصيل عن هذه الباقة؟

إضافة إلى المعلومات المتوفرة في موقع اتصالات الإلكتروني ، يمكنك زيارة موقع شركة الاتحاد للتأمين للمزيد من المعلومات والتفاصيل. كما يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام والشروط التفصيلية في الموقع أو المتوفرة في متاجرنا قبل اشتراكك في الباقة. وسيسعدنا تقديم المساعدة والإجابة عن استفسارات في كل الأوقات.

هل هناك أي رسوم لإلغاء الاشتراك، بعد اشتراكي الفعلي في الباقة؟

لا. لا توجد أي رسوم لإلغاء الاشتراك.

هل تنطبق هذه السياسة حتى على المنزل المستأجر؟

تم تصميم هذه الباقة حماية محتويات منزلك سواء كنت مالكًا له أو مستأجرًا، بشرط أن يكون عنوان المنزل مسجلًا وفقًا لفواتير اتصالات ويجب أن تكون هناك مستندات صالحة تثبت أنّ المنزل تحت اسمك أو تحت اسم أحد أفراد عائلتك.

هل يمكنني إجراء تغيير الإقامة أثناء هذه التغطية التأمينية؟

نعم يمكنك ذلك. معلوماتك الخاصة بالإقامة ليست من متطلبات الاشتراك في الباقة. ولكن في وقت المطالبة بالاستحقاق التأميني، يجب أن يكون لديك إقامة سارية وحساب فعّال لدى اتصالات.

هل هنالك أي إجراء آخر يجب القيام به بعد الاشتراك في الباقة؟

لا. ستكون تغطية التأمين فعالة دون أي تأخير ولن تحتاج لأي إجراءات أخرى بعد الاشتراك.

هل ستغطي باقة التأمين محتويات منزلي في الإمارات حتى إذا كنت في إجازة خارج الدولة؟

ستكون التغطية التأمينية سارية حتى في حال تواجدك خارج الدولة لمدة أقصاها 60 يومًا فقط. أما إذا كان تواجدك – لأي سبب من الأسباب – خارج دولة الإمارات لأكثر من 60 يومًا ، فيرجى إخطار شركة الاتحاد للتأمين لضمان استمرار تغطية التأمين.

ما هي قيمة المطالبة المالية والتسوية في حال الخسارة الكلية للمقتنيات؟

في حال الخسارة الكلية بسبب الحوادث ، سوف تطلب شركة التأمين منك إعلان تفاصيل محتويات منزلك. الحد الأقصى لتسوية المطالبات هو مبلغ 50،000 درهمًا

في وقت المطالبة بالتعويض، هل يجب أن أعلن عن قيمة مقتنيات المنزل التي تضررت؟

في وقت المطالبة بالتعويض، ستطلب منك شركة التأمين إعلان وإثبات قيمة كل المقتنيات التي تزيد عن مبلغ 50.000 درهمًا

هل ستتضمن تغطية التأمين كل المحتويات الموجودة ضمن المنزل فقط أم ستشمل المحتويات خارج المنزل أو التي في طريقها إلى المنزل؟

ستشمل تغطية التأمين الموجودة في المنزل فقط.

ما هي الإرشادات الخاصة التي يجب اتباعها عند المطالبة بالتعويض؟

• ﻳﺠﺐ البدء بإجراءات المطالبة ﻓﻮراً ﻓﻲ ﻣﻮﻋﺪ ﻻ ﻳﺘﺠﺎوز 30 يومًا ﻣﻦ ﺗﺎرﻳﺦ الحادث.
• يجب أن تتم المطالبات عبر القنوات الرسمية و المنصوصة في مستند الشروط والأحكام
• ستقوم شركة التأمين بالتحقيق في الخسائر مباشرة بعد الإبلاغ عنها.
• ستتم تسوية المطالبات بحسب قيمة المقتنيات المبينة في الفاتورة.
• في حال الخسائر الفادحة والكلية للمقتنيات، ستدفع شركة التأمين مبلغ التعويض بحسب الباقة التي يتم اختيارها عند الاشتراك.
• يجب إرفاق تقرير من الشرطة في حال حوادث السرقة.
• في وقت المطالبة بالتعويض، ستطلب منك شركة التأمين الإعلان عن وإثبات قيمة كل المقتنيات التي تزيد عن مبلغ 50.000 درهمًا
• يجب إرفاق مستند الإقامة وملكية العقار/ مستند إيجار المنزل عند المطالبة بالتعويض.

هل هناك أي عروض مجانية أخرى غير هذا العرض بقيمة 10 دراهم شهريًا؟

ستقوم اتصالات ببعض الإضافات والميزات المجانية والمدفوعة لهذه الباقة من وقت لآخر. حاليًا، هناك أسعار خاصة لشريحة معينة من مشتركي اتصالات مثل عملاء (أنا إماراتي). سوف يتم الاتصال بك مباشرة من اتصالات أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لمزيد من المعلومات.

ملاحظة:

تم تبسيط المعلومات الواردة أعلاه لتسهيل استيعاب جميع التفاصيل. ستتمّ التغطية والمطالبات وفقًا لبنود . الشروط والأحكام.

عرض الكل