نحن ملتزمون بتوسيع إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، وبغض النظر عن القدرات التقنية أو الجسدية للفرد.
الألوان : ألوان اتصالات
تعد خدمةFull Home Wi-Fi حلاً جديداً يساهم في توسيع تغطية شبكة wi-fi في منازل عملاء اتصالات، سواء كانت فيلا أم شقة. كما أنها حل أفضل من خدمةHome zone الحالية التي تعمل على إيصال شبكة Wi-Fi إلى 3 مناطق كحد أقصى. حيث توفر خدمة Full Home Wi-Fi تغطية لكامل المنزل باستخدام أحدث التقنيات الشبكية لتوصيل نقاط وصول عالية الجودة لشبكة Wi-Fi داخل منزل العميل. سيقوم خبراءنا التقنيين بإجراء مسح لشبكة Wi-Fi باستخدام أدواتهم لتصميم بنية الشبكة التي تتيح للعملاء أفضل النتائج مقابل رسوم شهرية، وسنتكفل بالباقي مثل توصيل الكابلات في حال لزم الأمر.
ستتوفر تغطية شبكة Wi-Fi في الغرفة التي تضع فيه جهاز الراوتر وجزء من الغرف التالية. إلا أن هذا يعتمد على العديد من العوامل مثل حجم الغرف، البعد عن جهاز الراوتر الرئيسي ومواد البناء في الجدران. حيث سيؤدي هذا في بعض الأحيان إلى المزيد من نقاط الوصول في المنازل المتوسطة والكبيرة.
الحل متاح لجميع عملاء حسابات اتصالات الرئيسية الذين لديهم اشتراك فعال في خدمات الإنترنت.
بكل تأكيد. حيث يمكنك اختيار ترقية خدمة توسعة شبكة Wi-fi الخاصة بك من Home zone إلى Full Home Wi-Fi عن طريق تقديم طلب ترقية في متاجر اتصالات أو الاتصال بخدمة العملاء أو من خلال تطبيق الموبايل. ولن يتم تطبيق أي رسوم إلغاء مبكر لخدمة Home zone، حتى وإن لم تنتهي مدة العقد.
سنوفر أجهزة الراوتر، الكابلات، المآخذ وجميع الملحقات اللازمة، بالإضافة إلى تركيب وإعداد جميع القطع بشكل كامل. يعد مسح Wi-Fi ووضع التصميم للشبكة جزءاً من الخدمة ولن تتحمل أي تكاليف إضافية.
ستكون تكلفة خدمةFull Home Wi-Fi 99 درهماً شهرياً (شاملة 5٪ ضريبة القيمة المضافة). وفي حال احتاج العميل لإجراء مسح مستقل لشبكة wi-fi، فسيتم احتساب رسم بقيمة 150 درهماً لكل زيارة. إلا أننا سنتنازل عنها إن رغب العميل في الاشتراك.
يتم توفير هذه الخدمة مع عقد لمدة سنتين. وسيتم تحصيل 1000 درهم كرسوم إلغاء مبكر في حال رغب العميل إلغاء اشتراكه في الخدمة خلال أول عامين من الاشتراك.
سيتم توفير سرعات الإنترنت وشبكة Wi-Fi بأفضل السرعات. حيث من المتوقع أن تكون السرعة في المنزل أقرب إلى سرعة الاتصال الأساسي.
بصراحة ليس هناك إجابة مباشرة لهذا نظراً لوجود العديد من المعطيات التي تؤثر على التغطية، بما في ذلك التصميم وهندسة المنزل وحجم الغرف وما إلى ذلك، ونظراً لأن الخدمة تدعم ما يصل إلى خمسة أجهزة كحد أقصى، فيجب أن تكون قادرة على تغطية الشقق والفلل الكبيرة التي تصل إلى 6 - 8 غرف نوم حسب الحجم.
يرجى العلم أنه لا يمكن استخدام أجهزة العميل كجزء من الخدمة. ستستخدم اتصالات أجهزة اتصالات فقط في هذه الخدمة. كما أن الأجهزة التي نقدمها متوفرة مع ضمان يصل إلى عامين.
ننصحك باستخدام أجهزة راوتر اتصالات كأجهزة أساسية وذلك للاستمتاع بالمزايا الكاملة لخدمة Full Home Wi-Fi وتقنيتها. حيث قد يؤدي استخدام جهاز راوتر العميل كجهاز راوتر elife الأساسي إلى انخفاض جودة الخدمة بدءاً من سرعة اكتشاف الأعطال عن بُعد وحتى جودة بنية الشبكة. ومع ذلك، في حال رغب العميل باستخدام جهاز الراوتر الخاص به كجهاز أساسي، فيجب مشاركة الطلب مع الفني المختص الذي سيقوم بإعداد خدمةFull Home Wi-Fi مع الحفاظ على جهاز التوجيه الأساسي للعميل كما هو، في حال كان ذلك ممكناً.
تعود ملكية جميع الأجهزة والملحقات للعميل. لذلك يمكن للعميل استخدام أجهزة الراوتر والكابلات وما إلى ذلك بمجرد إلغاء الخدمة كيفما أراد.
نعم يمكن نقل خدماتFull Home Wi-Fi مجاناً من منزلك الحالي إلى الموقع الجديد.
لضمان التنقل السلس بين مختلف الغرف، سيكون اسم المستخدم وكلمة المرور للخدمة بنفس معلومات الاتصال الأساسي.
بكل تأكيد. حيث تعتمد تغطية وسرعة الإنترنت wi-fi في منزلك بالكامل على سرعة الاتصال الأساسي.
تعد خدمة Full Home Wi Fi حلاً لعملاء اتصالات لتحسين تغطية Wi-Fi داخل منازلهم. لكن للأسف لا يمكن توسعة الخدمة خارج المقر الأساسي للعميل حيث يتواجد الحساب الرئيسي كما لا يمكن تمديد الكابلات خارج المبنى الرئيسي.
الأمر بسيط، فقط اتصل برقم خدمة العملاء المجاني على 800101 في أي وقت لتقديم طلب الاشتراك بخدمة Full Home Wi-Fi. كما يمكنك تقديم الطلب من خلال زيارة أي من مراكز أعمالنا أو عبر تطبيق الموبايل أو بوابتنا الإلكترونية أو حتى من خلال فريق مبيعاتنا الجوال. كما يمكن أيضاً تقديمها وتنفيذها، في حال كان الفني موجوداً في مقر العميل لتثبيت أي خدمة أخرى. يمكن تقديم طلب إلغاء الاشتراك عبر خدمة العملاء ومتاجر اتصالات وتطبيق الموبايل أو بوابة اتصالات الإلكترونية.