Full Home Wifi

الأسئلة المتكررة

ماهي Full Home Wi-Fi؟

تعد خدمةFull Home Wi-Fi حلاً جديداً يساهم في توسيع تغطية شبكة wi-fi في منازل عملاء اتصالات، سواء كانت فيلا أم شقة. كما أنها حل أفضل من خدمةHome zone الحالية التي تعمل على إيصال شبكة Wi-Fi إلى 3 مناطق كحد أقصى. حيث توفر خدمة Full Home Wi-Fi تغطية لكامل المنزل باستخدام أحدث التقنيات الشبكية لتوصيل نقاط وصول عالية الجودة لشبكة Wi-Fi داخل منزل العميل. سيقوم خبراءنا التقنيين بإجراء مسح لشبكة Wi-Fi باستخدام أدواتهم لتصميم بنية الشبكة التي تتيح للعملاء أفضل النتائج مقابل رسوم شهرية، وسنتكفل بالباقي مثل توصيل الكابلات في حال لزم الأمر.

لا يمكنني الحصول على تغطية إنترنت كاملة باستخدام جهاز الراوتر المتوفر مع باقة eLife فما الحل؟

ستتوفر تغطية شبكة Wi-Fi في الغرفة التي تضع فيه جهاز الراوتر وجزء من الغرف التالية. إلا أن هذا يعتمد على العديد من العوامل مثل حجم الغرف، البعد عن جهاز الراوتر الرئيسي ومواد البناء في الجدران. حيث سيؤدي هذا في بعض الأحيان إلى المزيد من نقاط الوصول في المنازل المتوسطة والكبيرة.

هل هذا الحل متاح لعملاء eLife فقط؟

الحل متاح لجميع عملاء حسابات اتصالات الرئيسية الذين لديهم اشتراك فعال في خدمات الإنترنت.

لدي حالياً خدمة Home Zone من eLife؛ فهل يمكنني الترقية إلى خدمة Full Home Wi-Fi؟

بكل تأكيد. حيث يمكنك اختيار ترقية خدمة توسعة شبكة Wi-fi الخاصة بك من Home zone إلى Full Home Wi-Fi عن طريق تقديم طلب ترقية في متاجر اتصالات أو الاتصال بخدمة العملاء أو من خلال تطبيق الموبايل. ولن يتم تطبيق أي رسوم إلغاء مبكر لخدمة Home zone، حتى وإن لم تنتهي مدة العقد.

ما هي الأمور التي سيتم الاهتمام بها كجزء من الخدمة؟

سنوفر أجهزة الراوتر، الكابلات، المآخذ وجميع الملحقات اللازمة، بالإضافة إلى تركيب وإعداد جميع القطع بشكل كامل. يعد مسح Wi-Fi ووضع التصميم للشبكة جزءاً من الخدمة ولن تتحمل أي تكاليف إضافية.

ما التكلفة الإجمالية للخدمة؟

ستكون تكلفة خدمةFull Home Wi-Fi 99 درهماً شهرياً (شاملة 5٪ ضريبة القيمة المضافة). وفي حال احتاج العميل لإجراء مسح مستقل لشبكة wi-fi، فسيتم احتساب رسم بقيمة 150 درهماً لكل زيارة. إلا أننا سنتنازل عنها إن رغب العميل في الاشتراك.

هل هناك رسوم إلغاء مبكر للخدمة؟

يتم توفير هذه الخدمة مع عقد لمدة سنتين. وسيتم تحصيل 1000 درهم كرسوم إلغاء مبكر في حال رغب العميل إلغاء اشتراكه في الخدمة خلال أول عامين من الاشتراك.

كيف ستكون السرعة في المناطق البعيدة عن جهاز الراوتر الأساسي الخاص بي؟

سيتم توفير سرعات الإنترنت وشبكة Wi-Fi بأفضل السرعات. حيث من المتوقع أن تكون السرعة في المنزل أقرب إلى سرعة الاتصال الأساسي.

ما حجم التغطية الذي سأحصل عليه؟

بصراحة ليس هناك إجابة مباشرة لهذا نظراً لوجود العديد من المعطيات التي تؤثر على التغطية، بما في ذلك التصميم وهندسة المنزل وحجم الغرف وما إلى ذلك، ونظراً لأن الخدمة تدعم ما يصل إلى خمسة أجهزة كحد أقصى، فيجب أن تكون قادرة على تغطية الشقق والفلل الكبيرة التي تصل إلى 6 - 8 غرف نوم حسب الحجم.

لدي أجهزتي الخاصة. فهل يمكنك استخدام هذه الأجهزة بدلاً من أجهزتكم في الغرف الإضافية؟

يرجى العلم أنه لا يمكن استخدام أجهزة العميل كجزء من الخدمة. ستستخدم اتصالات أجهزة اتصالات فقط في هذه الخدمة. كما أن الأجهزة التي نقدمها متوفرة مع ضمان يصل إلى عامين.

لدي جهاز راوتر قوي. فهل يمكنني الاستمرار في استخدام نفس الجهاز مع خدمة Full Home Wi-Fi؟

ننصحك باستخدام أجهزة راوتر اتصالات كأجهزة أساسية وذلك للاستمتاع بالمزايا الكاملة لخدمة Full Home Wi-Fi وتقنيتها. حيث قد يؤدي استخدام جهاز راوتر العميل كجهاز راوتر elife الأساسي إلى انخفاض جودة الخدمة بدءاً من سرعة اكتشاف الأعطال عن بُعد وحتى جودة بنية الشبكة. ومع ذلك، في حال رغب العميل باستخدام جهاز الراوتر الخاص به كجهاز أساسي، فيجب مشاركة الطلب مع الفني المختص الذي سيقوم بإعداد خدمةFull Home Wi-Fi مع الحفاظ على جهاز التوجيه الأساسي للعميل كما هو، في حال كان ذلك ممكناً.

في حال قررت إلغاء الخدمة، فهل ستسترد اتصالات الأجهزة والكابلات والمآخذ؟

تعود ملكية جميع الأجهزة والملحقات للعميل. لذلك يمكن للعميل استخدام أجهزة الراوتر والكابلات وما إلى ذلك بمجرد إلغاء الخدمة كيفما أراد.

هل يمكنني نقل الخدمة من مكاني الحالي إلى المنزل التالي وما هي تكلفة ذلك؟

نعم يمكن نقل خدماتFull Home Wi-Fi مجاناً من منزلك الحالي إلى الموقع الجديد.

هل أحتاج إلى تغيير اسم المستخدم وكلمة المرور عند التنقل بين الغرف؟

لضمان التنقل السلس بين مختلف الغرف، سيكون اسم المستخدم وكلمة المرور للخدمة بنفس معلومات الاتصال الأساسي.

في حال اخترت ترقية الباقة الأساسية إلى سرعة أعلى، فهل ستكون الخدمة متوافقة مع السرعة/الباقة الجديدة؟

بكل تأكيد. حيث تعتمد تغطية وسرعة الإنترنت wi-fi في منزلك بالكامل على سرعة الاتصال الأساسي.

هل يمكن توصيل الخدمة إلى الشقة التالية الملحقة بشقتي أو الغرف المجاورة خارج الفيلا الرئيسية؟

تعد خدمة Full Home Wi Fi حلاً لعملاء اتصالات لتحسين تغطية Wi-Fi داخل منازلهم. لكن للأسف لا يمكن توسعة الخدمة خارج المقر الأساسي للعميل حيث يتواجد الحساب الرئيسي كما لا يمكن تمديد الكابلات خارج المبنى الرئيسي.

ماذا علي فعله في حال رغبت في الاشتراك (أو إلغاء الاشتراك) في هذه الخدمة؟

الأمر بسيط، فقط اتصل برقم خدمة العملاء المجاني على 800101 في أي وقت لتقديم طلب الاشتراك بخدمة Full Home Wi-Fi. كما يمكنك تقديم الطلب من خلال زيارة أي من مراكز أعمالنا أو عبر تطبيق الموبايل أو بوابتنا الإلكترونية أو حتى من خلال فريق مبيعاتنا الجوال. كما يمكن أيضاً تقديمها وتنفيذها، في حال كان الفني موجوداً في مقر العميل لتثبيت أي خدمة أخرى. يمكن تقديم طلب إلغاء الاشتراك عبر خدمة العملاء ومتاجر اتصالات وتطبيق الموبايل أو بوابة اتصالات الإلكترونية.

عرض الكل