باقات الإنترنت

الأسئلة المتكررة

ما هي باقة eLife Double Play؟

eLife Double Play هو العرض الذي يجمع خدمات الهاتف الثابت وخدمات الإنترنت عريضة النطاق في باقة واحدة مناسبة. فهو يوفر جودة صوت عالية مع سرعات إنترنت فائقة تصل إلى 30Mbps. تتمتع باقة eLife بقيمة مدمجة إلى جانب خدمة الهاتف الأرضي بما في ذلك خاصية إظهار رقم المتصل والبريد الصوتي ورصيد شهري قدره 20 دقيقة دولية. كما توفر لك الباقة حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد الفيروسات مع برنامج Norton antivirus، كما توفر لك الباقة حسابات بريد إلكتروني بسعة تخزين كبيرة.

هل يتم الاشتراك في الباقة شهريًّا؟

يتم الاشتراك في جميع باقات eLife في البداية على أساس تعاقد سنوي لمدة 12 شهرًا. يكون بعد ذلك الاشتراك شهريًّا.

أنا مشترك مسبقًا في خدمة الشامل، ما هي المزايا التي سأحصل عليها إذا انتقلت إلى باقة eLife Double Play؟

سوف تستمتع بالخدمات المنزلية في حساب واحد يجمع جميع هذه الخدمات. كما توجد مزايا قيمة و وفورات في التكاليف عند مقارنتها بالاشتراك في كل خدمة منفصلة.

هل سيتم احتساب أي رسوم في حالة إنهاء عقدي قبل نهاية فترة العقد 12 شهرًا؟

نعم. سيتم احتساب تكلفة أي مزايا مجانية أو مخفضة حصلت عليها عند الاشتراك للمرة الأولى.

كم عدد خطوط الهاتف التي أستخدمها مع باقة eLife Double Play أو باقة Triple Play؟

تشتمل جميع باقات eLife على الاشتراك في هاتف أرضي واحد. كما تشتمل باقة 16Mb فمافوق على ميزة إدراج خط ثاني اختياري، مجانًا عند الطلب. يتم احتساب استهلاك الخط الثاني بشكل منفصل عن فاتورة eLife الخاصة بك ولن يشتمل على الرصيد أو الخدمات المجانية الموجودة في الخط الأول.

ما هو جهاز التوجيه (الراوتر) وهل أحتاجه؟

جهاز التوجيه هو عبارة عن جهاز يوفر الاتصال بالنطاق العريض من باقة eLife ويوفر الوصول السلكي أو اللاسلكي إلى الإنترنت والأجهزة المتصلة بالشبكة المنزلية. جهاز التوجيه ليس ضروريًّا، ولكن كل شخص تقريبًا يستخدم جهاز توجيه ليستمتع براحة التوصيل المتعدد للأجهزة التي يتطلبها المنزل عادةً. وتقدم اتصالات أحدث أجهزة التوجيه برسوم معقولة جدًا، سواء نقدًا أو بالتقسيط على 12 قسط.

هل يمكنني الوصول إلى الإنترنت مستخدمًا نقاط الاتصال العامة (Hotspot) إذا كنت بعيدًا عن المنزل؟

نعم، إذا كنت ترغب في الوصول إلى الإنترنت في مركز تجاري أو مقهى محلي أو موقع عام، يمكنك الاتصال عبر اسم المستخدم/كلمة المرور التي يقدمها المقهى أو بدلًا من ذلك، يمكنك استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لباقة eLife التي اشتركت فيها. كما يمكنك الحصول على رصيد شهري للإستخدام المجاني على نقاط الاتصال تأتي مع باقة eLife (بدءًا من 1Mbps) لاستخدام ساعات نقاط الاتصال المجانية، اتبع التالي:

- قم بتفعيل الاتصال اللاسلكي في جهازك
- اختر اتصالات كشبكة SSID
- اختر طريقة الدفع لمستخدمي eLife من القائمة المنسدلة
- أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب eLife الخاص بك
- انقر فوق إرسال واستمتع بتجربة التصفح الخاصة بك

كيف يمكنني حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بي من الفيروسات؟

مع خدمة eLife عريضة النطاق الخاصة بك، ستحصل على رخصة برنامج Norton Anti-Virus مجانًا. يمكنك تنزيل اشتراكك المجاني في برنامج مكافحة الفيروسات من هنا. قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لخدمة eLife الخاصة بك. اضغط على Secure Desktop Service (خدمة سطح المكتب الآمن) وقم بتثبيتها.

إذا انتقلت من منزلي، هل يمكنني إحضار صندوق الألياف البيضاء (ONT) معي؟

صندوق الألياف أو محطة الشبكة الضوئية "ONT" المثبتة في سكنك خاص باتصالات والغرض منه هو البقاء لخدمة المقيمين القادمين. ولا يُسمح للمستخدمين بأخذه بعيدًا عند الانتقال.

هل يمكنني الترقية أو التخفيض بين باقات eLife المختلفة؟

نعم، يمكنك ذلك. ومع ذلك، سيكون هناك رسم رمزي بقيمة 100 درهم لتخفيض الباقة. في حال حصل تخفيض الباقة أو ترقيتها خلال فترة العرض (أي خلال فترة الـ 3 أشهر من الإيجارات المخفضة)، سيتم احتساب السرعة الجديدة بالرسوم العادية فقط.

كيف ستكون الفاتورة الشهرية - هل سأتلقى فواتير منفصلة لخدمات eLife؟

لسهولة الفهم والراحة، ستتلقى فاتورة موحدة لجميع الخدمات المجمعة في eLife. تلخص الفاتورة كل خدمة على حدة وتقدم تفاصيل عن استخدام كل منها.

عرض الكل