حل Wi-Fi Home Zone

الأسئلة المتكررة

ما هو حل Wi-Fi Home Zone؟

هو أحد الحلول المقدمة بغرض توفير تغطية فائقة لشبكة Wi-Fi في جميع زوايا منزلك. ويتم ذلك عبر إضافة نقاط وصول إضافية لشبكة Wi-Fi في الفيلا أو المنزل الخاص بك. سيقوم خبراؤنا باختيار الموقع الأفضل لنقاط Wi-Fi الجديدة.
ستقوم بدفع رسوم الاشتراك الشهرية للخدمة و سنتكفل نحن بالباقي مثل التوصيل (في حال احتاج الأمر) وجميع التكاليف المتعلقة بالأجهزة، الأيدي العاملة والتركيب.

ألا يمكنني الحصول على تغطية كاملة للإنترنت باستخدام جهاز الراوتر الخاص بي المتوفر مع خدمة eLife؟

ستكون تغطية Wi-Fi متوفرة في الغرفة التي يتواجد فيها الراوتر وجزء من الغرفة المجاورة، إلا أن هناك الكثير من العوامل التي تؤثر فيها مثل حجم الغرف، البعد عن جهاز الراوتر الرئيسي، مواد البناء المستخدمة في الجدران وما إلى ذلك. لذا قد تحتاج لنقاط توصيل إضافية في المنازل الكبيرة والمتوسطة.

هل هذا الحل متاح فقط لمشتركي خدمة eLife؟

لا، فهو متاح لجميع عملاء اتصالات المشتركين في الخدمات المنزلية ممن لديهم خط إنترنت فعال.

ما هي الأشياء التي سيتم التركيز عليها كجزء من هذه الخدمة؟

سنقوم بتوفير أجهزة الراوتر، الكابلات، المقابس وجميع الملحقات الأخرى، بالإضافة إلى تركيب وإعداد المنتج للعمل بشكل نهائي. لن يتم تطبيق أي رسوم أخرى ماعدا الإيجار الشهري لكل نقطة Wi-Fi Home Zone كجزء من هذه الخدمة.

ما هي التكلفة الإجمالية لهذه الخدمة؟

سيتم احتساب 29 درهمًا شهريًا (متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة) لكل منطقة. على سبيل المثال، إذا قمت بطلب 3 مناطق، ستكون التكلفة الإجمالية 87 درهمًا شهريًا للمناطق الثلاث معًا. وفي حال احتجت لإجراء مسح لشبكة Wi-Fi، ستكون التكلفة 150 درهمًا لكل زيارة. إلا أنه سيتم حذف تكلفة الزيارة في حال اخترت الاشتراك بالخدمة لمنطقة واحدة كحد أدنى أثناء زيارة التقني.

هل يتم تطبيق أي رسوم خروج في حال الإنهاء المبكر للخدمة؟

هذه الخدمة مقدمة مع عقد اشتراك لمدة سنتين. لذا في حال قررت إلغاء الاشتراك خلال السنة الأولى، ستكون رسوم الإلغاء المبكر 500 درهم لكل منطقة، أما في حال الإنهاء خلال السنة الثانية، ستكون الرسوم المطبقة 250 درهمًا. إلا أنه لن يكون هناك أي رسوم إلغاء مبكر بعد مضي مدة 24 شهرًا من الاشتراك.

ماهي السرعة التي سأحصل عليها مع مناطق Wi-Fi الإضافية الجديدة؟

نعمل دومًا على توفير أفضل سرعة للإنترنت وشبكة Wi-Fi. لذا ستصل السرعة المتوقعة داخل المناطق الإضافية الجديدة مشابهة لسرعة الاتصال الأساسي.

هل تعادل غرفة واحدة منطقة واحدة؟ ما هو عدد المناطق التي يمكن تغطيتها؟

في حال كانت الغرف صغيرة إلى متوسطة الحجم، فستتجاوز التغطية الغرفة، كما يمكنك الحصول على تغطية أوسع وبأقل عدد من المناطق عند تركيب جهاز الراوتر في المكان المناسب. يمكنك إضافة ما يصل إلى ثلاث مناطق إضافية كحد أقصى للحساب الخاص بك.

لدي أجهزتي الخاصة بي. هل يمكنني استخدامهم في الغرف الإضافية بدلًا من ذلك؟

يُرجى العلم أنه لا يمكن استخدام أجهزتك كجزء من هذه الخدمة. لذا ستقوم اتصالات باستخدام أجهزتها الخاصة. إضافة لهذا، تتمتع الأجهزة التي نستخدمها بضمان لمدة سنتين.

هل ستتم استعادة الأجهزة، الكابلات والمقابس في حال إلغاء الخدمة؟

ستبقى ملكية جميع الأجهزة والإكسسوارات لصالح المستخدم عند إلغاء الخدمة.

هل يمكنني نقل الخدمة من منزلي الحالي في حال الانتقال إلى منزل آخر وماهي الرسوم المترتبة على ذلك؟

يمكن نقل خدمة Wi-Fi Home Zone مجانًا عند الانتقال من مسكنك الحالي إلى مسكن آخر.

هل يتوجب علي تغيير اسم المستخدم وكلمة المرور عند الانتقال من غرفة لأخرى؟

بغرض توفير حركة سلسة بين عدة مناطق، سنضمن إبقاء اسم المستخدم وكلمة المرور لخدمة Wi-Fi Home Zones بين جميع مناطق المنزل نفسها كما هي في الاتصال الرئيسي.

في حال اخترت تغيير باقتي الأساسية إلى باقة بسرعة أعلى، هل ستتوافق خدمة Wi-Fi Home Zone مع السرعة/الباقة الجديدة؟

بكل تأكيد. تعتمد تغطية وسرعة الشبكة في مناطق المنزل على الاتصال الرئيسي.

هل يمكن تمديد الخدمة إلى المنزل المجاور لمنزلي أو الغرفة المجاورة خارج مبنى الفيلا الرئيسية الخاصة بي؟

خدمة Wi-Fi Home Zone هي حل خاص بعملاء اتصالات بغرض تحسين تغطية شبكة Wi-Fi في منازلهم ومن غير الممكن تمديد الخدمة لخارج المنزل الذي يوجد فيه الحساب الرئيسي. ولا يمكن توصيل الكابلات خارج المبنى الرئيسي.

ما الذي يتوجب عليّ فعله للاشتراك في هذه الخدمة؟

ببساطة اتصل بخدمة العملاء على الرقم 800101 لطلب الاشتراك بخدمة Wi-Fi Home Zone. كما يمكنك أيضًا تقديم الطلب عبر زيارة أي مركز أعمال أو منفذ بيع تابع لاتصالات. كما يمكن تركيب وإعداد الخدمة بشكل فوري في حال وجود مهندسينا في منزلك لتركيب أو إعداد أي خدمة أخرى.

عرض الكل