الأسئلة المتكررة

باقة Ultimate للمكالمات الدولية من الهاتف المنزلي الثابت

ما هي باقة Ultimate للمكالمات الدولية؟

لأول مرة في دولة الامارات يمكن للمشتركين الاستفادة من آلاف الدقائق لإجراء مكالمات دولية إلى دولة من اختيارهم مقابل ايجار شهري ثابت. مع هذه الخدمة التي تعد كميزة إضافية للهاتف المنزلي الثابت، يمكن للمشتركين إجراء مكالمات مباشرة إلى رقم دولي سواء كان خاص بهاتف ثابت أو موبايل

ماهي الدول التي يمكن إجراء مكالمات باقة Ultimate الدولية إليها؟

يمكنك اختيار دولة واحدة من قائمة تضم 64 دولة لإجراء مكالمات (مكالمات دولية مباشرة) إليها. ولكن لن تكون هناك أي قيود على إجراء مكالمات إلى أرقام محلية ودولية أخرى مقابل نفس الرسوم الحالية المطبقة عليها.

ما هي رسوم الإيجار لهذه الباقة؟

سيتم تطبيق إيجار شهري ثابت بقيمة 150 درهماً لكل حساب. ولن تدفع أي مبلغ إضافي إلا في حالة إجراء المكالمات إلى دول أخرى غير التي اخترتها.

من يمكنه الاشتراك في هذه الباقة؟

أي مشترك في خدمة eLife المنزلية (و/أو المشتركين في الباقة الفردية أو الثنائية أو الثلاثية) من اتصالات في دولة الإمارات مع وجود رقم هاتف منزلي ثابت مفعّل، سيمكنه الاشتراك في هذا العرض. يمكن الاشتراك في الباقة في أي وقت من الشهر

هل يمكن الاستفادة من باقةUltimate للمكالمات الدولية على رقم موبايلي؟

للأسف، عرض باقة Ultimate للمكالمات الدولية متاح فقط لمشتركي الهاتف المنزلي الثابت من اتصالات فقط. ولا يمكن لمشتركي الموبايل الاستفادة منه.

ما هي الدول المشمولة بهذا العرض؟

هناك 64 دولة يمكنك اختيار إحداها لتكون دولتك المفضلة. تتضمن قائمة الدول 80% من الوجهات الرئيسية التي يتصل بها المقيمون في دولة الإمارات.
هناك مجموعتان: الأولى تضم 47 دولة بينما تتشكل الثانية من 17 دولة. يبلغ عدد الدقائق 2000 دقيقة شهرياً للمجموعة الأولى و1000 دقيقة للمجموعة الثانية. والدول هي:
المجموعة الأولى
1. أستراليا
2. بنغلاديش
3. برمودا
4. بروناي
5. كمبوديا
6. كندا
7. الصين
8. كولومبيا
9. كوستاريكا
10. قبرص
11. الدنمارك
12. فنلندا
13. فرنسا
14. غويانا الفرنسية
15. ألمانيا
16. اليونان
17. غواديلوب
18. هونغ كونغ
19. آيسلاندا
20. الهند
21. إندونيسيا
22. ايرلندا
23. اليابان
24. ماليزيا
25. مالطا
26. مارتينيك
27. المكسيك
28. هولندا
29. نيوزيلندا
30. جزر ماريانا الشمالية
31. النرويج
32. الباكستان
33. البارغواي
34. البيرو
35. البرتغال
36. بورتو ريكو
37. رومانيا
38. سنغافورة
39. جنوب أفريقيا
40. كوريا الجنوبية
41. السويد
42. سويسرا
43. تايلاند
44. المملكة المتحدة
45. الولايات المتحدة الأمريكية
46. جزر فيرجن الأمريكية
47. أوزبكستان
المجموعة الثانية
1. أنغولا
2. النمسا
3. البحرين
4. بلجيكا
5. مصر
6. إيطاليا
7. الكويت
8. ناميبيا
9. نيجيريا
10. عمان
11. قطر
12. المملكة العربية السعودية
13. سلوفاكيا
14. إسبانيا
15. سوريا
16. تايوان
17. تركيا

كيف يمكنني الاشتراك؟

يمكنك الاشتراك في الباقة عبر:

(أ). طلب الرقم 125 من هاتف منزلك الثابت والاشتراك في الباقة مباشرة. يمكنك اختيار بلدك المفضل عن طريق إدخال رمز الاتصال الدولي وفقا للتعليمات الصوتية. (ب). اتصل بالرقم 800101 والتحدث إلى موظف خدمة العملاء للاشتراك في الباقة (ج). زيارة أي من مراكز أعمال اتصالات، كما يمكنك الاشتراك في الباقة عن طريق أي من قنوات البيع غير المباشرة التابعة لنا. هل يمكنني تغيير الدولة المفضلة؟

يمكنك تغيير الدولة المفضلة، عن طريق إلغاء الباقة الحالية والاشتراك في الباقة مع دولة آخري من اختيارك. حيث سيتم اعتباره اشتراك جديد مع تطبيق رسوم إيجار جديدة.

هل يمكن استخدام باقة Ultimate للمكالمات الدولية جنباً إلى جنب مع خدمات القيمة المضافة الأخرى المتاحة على خدمة الهاتف المنزلي الثابت؟

ستتوفر بباقة Ultimate للمكالمات الدولية المعززة مع أي من خدمات القيمة المضافة الأخرى وغيرها من الخدمات طالما أنها لا تتضمن أي من مزايا المكالمات الدولية. على سبيل المثال، ستعمل الباقة مع خدمات القيمة المضافة، باقات المكالمات من هاتف ثابت إلى موبايل .. الخ. إلا أن باقة المكالمات الدولية الحالية (مثل الاتصال مقابل 1 فلس) سيتم إلغاؤها عند الاشتراك في باقة Ultimate للمكالمات الدولية المعززة.

كيف يمكنني الاطلاع على استخدامي؟

يمكنك الاتصال على الرقم 125 للاطلاع على استخدامات مكالماتك إلى الدولة المختارة. وعلى أي حال، سنقوم بإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى بريدك الإلكتروني بالإضافة إلى رسائل نصية إلى رقم موبايلك المسجل لدينا عند تجاوز العميل لـ 80٪ و 90٪ و 100٪ من المسموح .

لذا، ننصحك بتحديث بريدك الإلكتروني ورقم موبايل بشكل دائم في أنظمتنا وتأكيده مع موظف خدمة العملاء لضمان وصول هذه الرسائل بشكل صحيح.

هل يتوجب عليّ إعادة الاشتراك في حال قمت بترقية أو خفض اشتراكي خلال الشهر؟

ستنتقل الباقة / الخدمة تلقائياً إلى الخدمة الجديدة في حال قيامك بترقية أو تخفيض اشتراكك في خدمة eLife الخاصة بك. ولن يكون هناك أي إجراء إضافي من جهتك.

لمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.etisalat.ae

عرض الكل