1. الصفحة الرئيسية
  2. الباقات المفوترة
  3. الرمز السري المكون من 4 أرقام - الدعم والمساعدة

الرمز السري المكون من 4 أرقام

استخدام الرمز السري ليس إلزامياً، ولكن ننصح بشدة إعداد هذا الرمز السري، وذلك لتعزيز خصوصية حسابك وأمنه، وأيضاً لضمان سهولة عملية التحقق من هويتك عند الاتصال بالرقم 101. بالنسبة للمشتركين الذين لا يتوفر لديهم رمز سري، سيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بتوجيه مجموعة من الأسئلة إليهم للتحقق من هويتهم كما هو متبع حالياً.

عند الاتصال بالرقم 101، سيطلب من كل المشتركين الذين لا يتوفر لديهم رمز سري إعداد رمز من اختيارهم. سيتم تفعيل الرمز السري المختار على رقم الحساب الذي تم الاتصال منه. في حال الرغبة في إعداد رمز سري لأي رقم حساب، يجب عليك الاتصال من الرقم نفسه. وفي كل مرة تقوم فيها بإعداد رمز سري، سيتم ارسال تأكيد عبر رسالة نصية إلى رقم الموبايل المعني، وأيضاً إلى البريد الإلكترونيّ المسجل لخدمة الفاتورة الالكترونية.

في حال اتصالك بالرقم 101، سوف يطلب منك إدخال الرمز السري المكون من 4 أرقام، وبمجرد إدخال هذا الرمز، سيقوم النظام بالتحقق من صحته، ومن ثم سيتم تحويل المكالمة الى أحد موظفي خدمة العملاء.

سيطلب منك مرتين إدخال الرمز السري والمكون من أربعة ارقام، في حال كان الرمز خاطئاً أو في حال نسيان الرمز السري، سيتم تحويل المكالمة الى أحد موظفي خدمة العملاء والذي سيقوم بمساعدتك على إعادة تعيين رمز سري جديد.

الرمز السري هو رمز خاص بك، ونحن ننصح بشدة عدم مشاركة الآخرين هذا الرمز، باستثناء الأشخاص من العائلة المصرح لهم من طرفك فقط للوصول إلى معلومات حساب اتصالات الخاص بك، من خلال الاتصال على الرقم 101.

عرض الكل