Apple Music

الأسئلة المتكررة

ما الذي يجب علي فعله للحصول على الاشتراك المجاني في تطبيق Apple Music؟

للحصول على الاشتراك المجاني في تطبيق Apple Music لمدة 6 أشهر:

أرسل MUSIC إلى الرقم 1785 أو اطلب #222*. ومن ثم ستصلك تعليمات جديدة عن كيفية إعداد تطبيق Apple Music المجاني وتحميله والاستمتاع به.

إذا كان لديك اشتراك حالي في تطبيق Apple Music مباشرة من Apple ، فيجب عليك إلغاؤه لكي تتمكن من الاستمتاع باشتراك Apple Music عبر اتصالات. للقيام بذلك يجب عليك الاتصال بـ Apple مباشرة على الرقم 80004440407
يتوفر هذا العرض لباقات شهرية مفوترة محددة للمشتركين من فئة الأفراد.

ما هي الباقات المفوترة المؤهلة للحصول على الاشتراك في تطبيق Apple Music لمدة 6 أشهر مجانًا؟

  • الباقة المفوترة الجديدة 150، الباقة المفوترة الجديدة 250، الباقة المفوترة الجديدة 500 والباقة المفوترة الجديدة 1000
  • Smart 150 ،Smart 300 ،Smart 600 ،Smart 1000 مع عقد
  • إماراتي 150، إماراتي 300، إماراتي 600، وإماراتي 1000 مع عقد.

ماذا سيحدث عند انتهاء الفترة المجانية من الاشتراك في تطبيق Apple Music لمدة 6 أشهر؟

سيتم احتساب رسوم شهرية على الاشتراك في تطبيق Apple Music مقابل 19.99 درهمًا (متضمنة ضريبة القيمة المضافة) ويمكن للمشترك إلغاء الاشتراك في أي وقت عبر طلب #222*.

لقد حصلت بالفعل على عرض Apple Music لمدة 6 أشهر مجانًا عبر اتصالات. هل يمكنني الاستفادة من هذا العرض مرة أخرى؟

إذا كنت قد استفدت من هذا العرض من قبل من اتصالات، فلا يمكنك الحصول عليه مرة أخرى. ومع ذلك، إذا كنت مشتركًا في Apple Music من Apple مباشرة، فيمكنك الحصول على ستة أشهر من Apple Music مجانًا عبر اتصالات. أرسل رسالة نصية تحتوي على "MUSIC" إلى الرقم 1785 أو اطلب #222*.

هل يتوفر العرض المجاني لمدة 6 أشهر في تطبيق Apple Music للمشتركين الجدد في الباقات المفوترة بعقد فقط؟

نعم، عرض Apple Music متوفر فقط لمشتركي الباقات المفوترة بعقد من اتصالات. أما جميع مشتركي اتصالات الآخرين فيمكنهم إضافة "Apple Music" مقابل رسوم شهرية تبلغ 19.99 درهمًا، تبدأ مباشرة بعد الاشتراك.

هل سيستهلك تنزيل ملفات الموسيقى باقة بياناتي؟

إذا قمت بالاتصال بشبكة Wi-Fi في أثناء بث Apple Music أو الاستماع، فلن تستهلك من البيانات الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كنت تقوم بتنزيل الملفات عبر شبكة بيانات الهاتف المتحرك داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو أثناء التجوال، فسيستهلك ذلك من باقة بياناتك.

أنا غير قادر على التحقق من Apple Music ؟

يمكنك القيام بعدد من الأشياء لتحقيق ذلك:

  • تحقق من أن رقم الهاتف المتحرك الصحيح هو الذي يظهر على هاتفك:
    • iPhone – الإعدادات > الهاتف > رقم هاتفي
    • Android – الإعدادات > عن الهاتف > رقم هاتفي
  • إذا لم تتمكن من تغيير الرقم يدويًا، أغلق هاتفك ثم أعد تشغيله مرة أخرى، ثم تحقق من الرقم
  • إذا كان رقم الهاتف المتحرك الصحيح ظاهرًا، فقد تحتاج إلى إزالة تطبيق Apple Music وإعادة تثبيته
  • وبمجرد الانتهاء، اضغط على الرابط الموجود في الرسالة النصية لتفعيل الخدمة بشكل صحيح.
    إذا لم ينجح ذلك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 101 من هاتف اتصالات الخاص بك وسوف يقوم الموظف بالتحقق من أنه تم إعداد هاتفك بشكل صحيح.

ماذا سيحدث إذا قمت بتغيير اشتراكي وانتقلت إلى باقة أخرى؟

إذا قمت بالتغيير والاشتراك في باقة أخرى مؤهلة للاشتراك في تطبيق Apple Music، فسوف تستمر في الاستفادة من هذا العرض. أما إذا قمت بالاشتراك في باقة أخرى غير مؤهلة، فسيتم إيقاف العرض.

ماذا سيحدث إذا لم ادفع فاتورتي؟

للأسف، سيتم إيقاف العرض

هل يمكنني الاشتراك في تطبيق Apple Music عبر اتصالات والحصول على 6 أشهر مجانًا داخل دولة الإمارات في حال كان اسم الحساب ورقم التعريف الشخصي الخاص بي لدى Apple مرتبط بدولة أخرى؟

في حال كان اسم الحساب ورقم التعريف الشخصي الخاص بي لدى Apple مرتبط بدولة أخرى؟ للأسف لا. للحصول على 6 أشهر مجانًا من Apple Music عبر اتصالات، يجب على المشترك الحصول على حساب ورقم تعريف شخصي لدى Apple في متجر UAE iTunes أو App Store . لتغيير منطقة أو دولة الحساب الشخصي وتحديث المعلومات لدى Apple ، يجب الذهاب إلى صفحة الحساب الشخصي المسجل لدى Apple ، أو معلومات الحساب ، أو الإعدادات ومن ثم تغيير معلومات الدولة والمنطقة.
يمكنك الاطلاع على المعلومات والخطوات عبر الرابط التالي: خدمات الدعم الخاصة بـ Apple

عرض الكل