1. الصفحة الرئيسية
  2. الباقات المفوترة
  3. الأسئلة المتكررة | خدمة Autopay

خدمة Autopay

خدمة Autopay هي طريقة جديدة رائعة لدفع الفواتير الشهرية تلقائيًّا في الموعد المحدد عبر بطاقة الائتمان الخاصة بك، بثقة وأمان تام.

يمكنك الآن الاستمتاع بدفع الفواتير الشهرية لخدمات اتصالات تلقائياً عبر بطاقة الائتمان، وكل ما يتطلبه الأمر هو التسجيل لمرة واحدة فقط.

 

كل ما عليك فعله هو الدخول ببساطة إلى صفحة خدمات اتصالات الإلكترونية www.etisalat.ae/onlineوتسجيل بيانات بطاقتك الائتمانية، لتستمتع بعدها بدفع فواتيرك في موعدها دون عناء.

إذا كان لديك اسم مستخدم في صفحة خدمات اتصالات الإلكترونية، يمكنك تسجيل حساب الفاتورة الشهرية الخاصة بك. وإذا لم يكن لديك اسم مستخدم في صفحة خدمات اتصالات الإلكترونية، يمكنك الاستمتاع بخدمة Autopay ببساطة عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/online وتسجيل أيّ من حسابات اتصالات الخاصة بك، سواء الهاتف المتحرك أو الهاتف الثابت أو الشامل أو eLife، بسرعة وسهولة.

بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني بنجاح وتسجيل الدخول، يجب تسجيل بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك في الحساب المسجل في صفحة خدمات اتصالات الإلكترونية.
ويمكنك بدلاً من ذلك تسجيل بيانات بطاقتك الائتمانية في استمارة تسجيل خدمة Autopay وتقديمها في أقرب متجر اتصالات/مركز أعمال.

 

التسجيل لمرة واحدة، مما يريحك من عناء تذكّر مواعيد استحقاق فواتير اتصالات لدفعها في الموعد المحدد.

يمكنك دفع فواتير خدمات اتصالات المختلفة، مثل الهاتف المتحرك (نظام الفاتورة الشهرية) والهاتف الثابت والشامل وelife وكذلك خدمة واصل وإعادة الشحن وتجديد الاشتراك.

لا توجد أيّ رسوم، فالخدمة مجانية.

عرض الكل