خدمة Autopay

الأسئلة المتكررة

ما هي خدمة Autopay؟

خدمة Autopay هي طريقة جديدة رائعة لدفع الفواتير الشهرية تلقائيًّا في الموعد المحدد عبر بطاقة الائتمان الخاصة بك، بثقة وأمان تام.

يمكنك الآن الاستمتاع بدفع الفواتير الشهرية لخدمات اتصالات تلقائياً عبر بطاقة الائتمان، وكل ما يتطلبه الأمر هو التسجيل لمرة واحدة فقط.

كيف يمكنني التسجيل في خدمة Autopay؟

كل ما عليك فعله هو الدخول ببساطة إلى صفحة خدمات اتصالات الإلكترونية www.etisalat.ae/onlineوتسجيل بيانات بطاقتك الائتمانية، لتستمتع بعدها بدفع فواتيرك في موعدها دون عناء.

إذا كان لديك اسم مستخدم في صفحة خدمات اتصالات الإلكترونية، يمكنك تسجيل حساب الفاتورة الشهرية الخاصة بك. وإذا لم يكن لديك اسم مستخدم في صفحة خدمات اتصالات الإلكترونية، يمكنك الاستمتاع بخدمة Autopay ببساطة عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/online وتسجيل أيّ من حسابات اتصالات الخاصة بك، سواء الهاتف المتحرك أو الهاتف الثابت أو الشامل أو eLife، بسرعة وسهولة.

بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني بنجاح وتسجيل الدخول، يجب تسجيل بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك في الحساب المسجل في صفحة خدمات اتصالات الإلكترونية.
ويمكنك بدلاً من ذلك تسجيل بيانات بطاقتك الائتمانية في استمارة تسجيل خدمة Autopay وتقديمها في أقرب متجر اتصالات/مركز أعمال.

ما هي المزايا التي اتمتع بها عند الاشتراك في خدمة Autopay؟

التسجيل لمرة واحدة، مما يريحك من عناء تذكّر مواعيد استحقاق فواتير اتصالات لدفعها في الموعد المحدد.

ما الفواتير التي يمكنني دفعها عن طريق خدمة Autopay؟

يمكنك دفع فواتير خدمات اتصالات المختلفة، مثل الهاتف المتحرك (نظام الفاتورة الشهرية) والهاتف الثابت والشامل وelife وكذلك خدمة واصل وإعادة الشحن وتجديد الاشتراك.

هل هناك رسوم مقابل التسجيل في خدمة Autopay أو أي مصروفات شهرية؟

لا توجد أيّ رسوم، فالخدمة مجانية.

متى يكون موعد الخصم المباشر بعد تفعيل خدمة Autopay؟

تحدث عملية الخصم المباشر في اليوم الخامس عشر. من كل شهر، وسوف يتم إعادة شحن رصيدك المدفوع مقدمًا في التاريخ واليوم الذي تحدده.

هل يمكنني تخصيص مبلغ محدد للباقة المفوترة أو الباقة المدفوعة مقدمًا؟

نعم يمكنك ذلك. وسيكون لديك 3 خيارات لتختار منها لباقتك المفوترة أو المدفوعة مقدمًا:
بالنسبة للحسابات المفوترة، يمكنك تحديد المبلغ حسب الآتي:

  • كامل المبلغ المستحق: سيتم خصم مبلغ الفاتورة الشهرية كاملًا
  • مبلغ ثابت: بحيث يتم خصم هذا المبلغ (حتى لو كانت قيمة الفاتورة أقل أو أكثر من ذلك)
  • أكثر من المبلغ المستحق: حيث يتم خصم المبلغ المحدد( حتى لو كانت قيمة الفاتورة أكثر من ذلك)


بالنسبة للحسابات المفوترة، يمكنك تحديد المبلغ حسب الآتي:

  • يوم محدد في كل شهر: قم باختيار أي يوم محدد من الشهر وكذلك قيمة المبلغ
  • تاريخ محدد كل شهر: قم باختيار أي تاريخ محدد من الشهر وكذلك المبلغ لإعادة شحن الرصيد
  • تحديد حد أعلى لمبلغ إعادة شحن الرصيد: قم باختيار الرصيد الذي تحتاج تعبئته ثم حدد المبلغ لإعادة الشحن

ما أنواع بطاقات الائتمان المستخدمة في خدمة Autopay؟

يمكنك التسجيل في خدمة Autopay باستخدام بطاقات فيزا أو ماستركارد الائتمانية.

هل هناك حد أدنى أو أقصى لخدمة Autopay؟

الحد الأدنى للفاتورة هو عشرة دراهم والحد الأقصى هو 5000 درهم لكل عملية.

إذا تغير رقم بطاقتي الائتمانية أو انتهت صلاحيتها، كيف يمكنني تحديث اشتراكي في خدمة Autopay؟

يمكنك زيارة أقرب.متجر اتصالات/مركزأعمال للحصول على المساعدة.

كيف يمكنني إلغاء اشتراكي في خدمة Autopay؟

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى www.etisalat.ae/online وإلغاء اشتراكك. أو يمكنك زيارة أقرب .متجر اتصالات/مركزأعمال للحصول على المساعدة

كيف يمكنني دفع فاتورة حسابي من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة؟

يمكنك دفع فواتيرك وتحويل المبالغ عبر الإنترنت باستخدام خيار تحويل الأموال عبر الإنترنت EFT بحسب التفاصيل التالية:

اسم المستفيد:مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)
البنك: بنك أبوظبي الأول
رقم الحساب:1850059750
رقم IBAN:AE560350000001850059750
سويفت كود(SWIFT CODE):NBADAEAA
اسم الفرع:الخالدية
عنوان البنك:أبوظبي/ الإمارات العربية المتحدة

يجب إضافة رقم حسابك لدى اتصالات في خانة "غرض التحويل"

عرض الكل