نحن ملتزمون بتوسيع إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، وبغض النظر عن القدرات التقنية أو الجسدية للفرد.
الألوان : ألوان اتصالات
خط Control الجديد هو نوع جديد من الخطوط يتيح لك التحكم التام في استخدامك و فواتيرك. حيث ستحصل على فاتورة شهرية بمبلغ ثابت، وإذا رغبت في المزيد، فيمكنك ببساطة إعادة شحن رصيدك للمزيد من الدقائق والبيانات في أي وقت خلال الشهر.
مزايا خط Control الجديد:
يجمع خط Control الجديد بين مزايا الخط المفوتر والمدفوع مقدمًا، حيث ستصلك فاتورة شهرية بمبلغ ثابت لا يتجاوز رسوم الإيجار الشهري. وفي حال استهلاك الدقائق والبيانات المتضمنة في باقتك، يمكنك استخدام أو شراء المزيد من الباقات الإضافية عبر إعادة شحن رصيدك باستخدام طرق مختلفة مثل بطاقة الائتمان، نقاط بسمات أو بطاقة إعادة الشحن المدفوعة مقدمًا. بالإضافة إلى الاستخدام الإضافي عبر الباقة، يمكنك استخدام الرصيد لتسديد فاتورتك الشهرية.
الباقة | السعر(بالدرهم)* | رصيد الدقائق | المكالمات إلى رقم اتصالات المفضل | رصيد البيانات |
خط Control الجديد 80 (دقائق مرنة) | 80 | 50 | 1,000 دقيقة | 1GB دون توقف |
خط Control الجديد 80 (دقائق محلية) | 80 | 100 | 1,000 دقيقة | 1GB دون توقف |
*متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة
الميزة الإضافية | السعر(بالدرهم)* | المكالمات إلى أي رقم هاتف متحرك مفضل محلي |
الميزة الإضافية للرقم المفضل الإضافي | 40 | 1,000 |
*متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة
تسديد الفاتورة: سيتم تخصيص دفعات الفاتورة لتتناسب مع مبلغ فاتورتك ولا يمكنك الاستفادة من أي مبلغ إضافي لمزيد من الاستخدام. يمكنك تسديد الفاتورة باستخدام بطاقتك الائتمانية أو نقاط بسمات أو رصيد حسابك عبر خدمات اتصالات عبر الإنترنت، تطبيق My Etisalat UAE أو عبر طلب الرقم #555*.
رصيد الحساب: يمكنك استعمال هذا الرصيد للاستخدام الإضافي أو شراء باقات التوفير، كما يمكنك استخدامه أيضًا لتسديد فاتورتك. يمكنك إعادة شحن الرصيد باستخدام بطاقتك الائتمانية أو نقاط بسمات أو بطاقات إعادة شحن الرصيد مقدمًا، أو عبر خدمات اتصالات عبر الإنترنت، أو تطبيق My Etisalat UAE أو عبر طلب الرقم #555*.
لن يتم خصم قيمة الفاتورة الشهرية من الرصيد المتوفر في حسابك تلقائيا، لذا يجب عليك زيارة موقع خدمات اتصالات الإلكترونية ، تسجيل الدخول إلى تطبيق My Etisalat UAE أو طلب الرقم #555* لتسديد فاتورتك من الرصيد المتاح. إن عدم تسديد الفاتورة سيؤدي إلى قطع الخدمة مؤقتاً وبالتالي لن تتمكن من استخدام أي رصيد لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية أو الاستفادة من البيانات.
يمكنك الآن اختيار أي رقم مسجل لدى اتصالات كرقم مفضل والاستمتاع بمكالمات مجانية إلى هذا الرقم، سيتم تطبيق سياسة حد الاستخدام المسموح به بعد 2000 دقيقة وسيتم احتساب رسوم المكالمات بحسب التعرفة المحلية العادية. يمكنك تغيير الرقم المفضل مرة واحدة شهريًا. لاختيار الرقم المفضل أو تغييره، اطلب #555*
في حال كان لديك رقم مفضل إضافي آخر ترغب في الاتصال به، يمكنك الاشتراك في ميزة الرقم المفضل الإضافي مقابل 40 درهمًا في الشهر. يمكنك القيام بإضافة أي رقم هاتف متحرك محلي ليكون الرقم المفضل وتستمع بمكالمات مجانية. في جميع الحالات، تطبق سياسة الاستخدام المسموح به بعد استخدام 1,000 دقيقة وسيتم بعدها احتساب المكالمات حسب التعرفة العادية المحلية. يمكنك تغيير الرقم المفضل مرة واحدة في الشهر. للقيام بضبط الإعدادات أو تغيير الرقم المفضل، أطلب ببساطة #555*
ستتمكن من استخدام 2GB من البيانات ( 1GB + عرض بيانات 1GB)، وعند استهلاكها بالكامل يمكنك مواصلة استخدام البيانات دون توقف بسرعة 64Kbps.
يمكنك ببساطة إعادة شحن رصيد حسابك باستخدام بطاقات إعادة شحن الرصيد مقدما واستخدامها على أساس الدقيقة أو يمكنك اختيار أي من المزايا الإضافية المتوفرة المدفوعة مقدما عبر طلب #555*.
لا، لن تتجاوز فاتورتك مبلغ 80 درهمًا. تحتاج إلى إعادة شحن خطك برصيد كاف للاستفادة من باقات التوفير.
تتيح لك الدقائق المرِنة إجراء المكالمات المحلية أو الدولية.
رسوم الاشتراك 80 درهمًا تدفع لمرة واحدة.
إذا كنت مشتركًا حاليًّا في الخدمة المفوترة بدون عقد، فيمكنك الانتقال إلى خط Control الجديد عبر الاتصال على الرقم 101 أو زيارة أحد مراكز الأعمال التابعة لاتصالات. أما إذا كنت مشتركًا حاليًّا في باقة مفوترة بعقد، فيجب عليك أولاً زيارة مركز الأعمال، وإنهاء العقد ودفع رسوم الإلغاء المبكّر ومن ثم الانتقال إلى خط Control الجديد.
نعم، يمكنك التبديل إلى خط Control الجديد عبر الاتصال على الرقم 101 أو زيارة أحد مراكز الأعمال التابعة لاتصالات.
يمكنك إلغاء اشتراكك في خط Control الجديد عبر زيارة أقرب منفذ بيع تابع لاتصالات أو الاتصال على الرقم 101.
بعد إصدار الفاتورة، سيكون لديك 10 أيام للقيام بعملية الدفع. ستقوم اتصالات بعدها بتذكيرك بوجوب الدفع عبر رسالة نصية قصيرة بدءًا من الفاتورة المختصرة وانتهاءً برسالة التحذير قبل قطع الخدمة واتباع إجراءات التحصيل القانوني.
في حال عدم تسديد المستحقات على حسابك المفوتر للهاتف المتحرك، ستتبع اتصالات إجراءات مختلفة للتذكير واسترداد المستحقات. وأخيراً إيقاف كامل لجميع الخدمات (المكالمات الواردة، الرسائل النصية واتصال البيانات).
بعد استهلاك الرصيد المتاح، سيتم تطبيق الرسوم المدفوعة مقدمًا على أساس الدفع حسب الاستخدام. “الرسوم والتعريفات الثابتة”
للأسف، لن يتم تحويل أي مزايا لم يتم الاستفادة منها، وسيتم تجديد الباقة في بداية كل شهر.
ستكون الأولوية لاستهلاك المزايا الإضافية، ومن ثم استخدام الرصيد الأساسي للباقة.
لا، لا يمكنك استخدام الرصيد الأساسي للاتصال بأرقام مخصصة.