1. الصفحة الرئيسية
  2. الباقات المفوترة
  3. الأسئلة المتكررة | خط Control الجديد

خط Control الجديد

خط Control الجديد هو نوع جديد من الخطوط يتيح لك التحكم التام في استخدامك و فواتيرك. حيث ستحصل على فاتورة شهرية بمبلغ ثابت، وإذا رغبت في المزيد، فيمكنك ببساطة إعادة شحن رصيدك للمزيد من الدقائق والبيانات في أي وقت خلال الشهر.

مزايا خط Control الجديد:

  • رصيد دقائق مميز إلى رقم واحد مفضل
  • بيانات دون توقف
  • تُحتسب رسوم المكالمات بالثانية
  • تعرفات مميزة على المكالمات المحلية والدولية
  • مرونة الاشتراك في المزايا الإضافية المتوفرة المدفوعة مقدمًا

يجمع خط Control الجديد بين مزايا الخط المفوتر والمدفوع مقدمًا، حيث ستصلك فاتورة شهرية بمبلغ ثابت لا يتجاوز رسوم الإيجار الشهري. وفي حال استهلاك الدقائق والبيانات المتضمنة في باقتك، يمكنك استخدام أو شراء المزيد من الباقات الإضافية عبر إعادة شحن رصيدك باستخدام طرق مختلفة مثل بطاقة الائتمان، نقاط بسمات أو بطاقة إعادة الشحن المدفوعة مقدمًا. بالإضافة إلى الاستخدام الإضافي عبر الباقة، يمكنك استخدام الرصيد لتسديد فاتورتك الشهرية.

الباقة

السعر(بالدرهم)*

رصيد الدقائق

المكالمات إلى رقم اتصالات المفضل

رصيد البيانات

خط Control الجديد 80 (دقائق مرنة)

80

50

1,000 دقيقة

1GB دون توقف

خط Control الجديد 80 (دقائق محلية)

80

100

1,000 دقيقة

1GB دون توقف

*متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

الميزة الإضافية

السعر(بالدرهم)*

المكالمات إلى أي رقم هاتف متحرك مفضل محلي

الميزة الإضافية للرقم المفضل الإضافي

40

1,000

*متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

تسديد الفاتورة: سيتم تخصيص دفعات الفاتورة لتتناسب مع مبلغ فاتورتك ولا يمكنك الاستفادة من أي مبلغ إضافي لمزيد من الاستخدام. يمكنك تسديد الفاتورة باستخدام بطاقتك الائتمانية أو نقاط بسمات أو رصيد حسابك عبر خدمات اتصالات عبر الإنترنت، تطبيق My Etisalat UAE أو عبر طلب الرقم #555*.

رصيد الحساب: يمكنك استعمال هذا الرصيد للاستخدام الإضافي أو شراء باقات التوفير، كما يمكنك استخدامه أيضًا لتسديد فاتورتك. يمكنك إعادة شحن الرصيد باستخدام بطاقتك الائتمانية أو نقاط بسمات أو بطاقات إعادة شحن الرصيد مقدمًا، أو عبر خدمات اتصالات عبر الإنترنت، أو تطبيق My Etisalat UAE أو عبر طلب الرقم #555*.

لن يتم خصم قيمة الفاتورة الشهرية من الرصيد المتوفر في حسابك تلقائيا، لذا يجب عليك زيارة موقع خدمات اتصالات الإلكترونية ، تسجيل الدخول إلى تطبيق My Etisalat UAE أو طلب الرقم #555* لتسديد فاتورتك من الرصيد المتاح. إن عدم تسديد الفاتورة سيؤدي إلى قطع الخدمة مؤقتاً وبالتالي لن تتمكن من استخدام أي رصيد لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية أو الاستفادة من البيانات.

عرض الكل