باقات اتصالات إماراتي

الأسئلة المتكررة - باقات اتصالات إماراتي

ما هي باقات إماراتي؟

هي باقات بنظام الفاتورة الشهرية التي صُممت لمنح المشتركين عروضًا شيقة للمكالمات الصوتية، البيانات، الرسائل النصية ودقائق مخصصة للأرقام المفضلة والاستخدام المحلي.

الباقة

Emirati 150

Emirati 300

Emirati 600

Emirati 1000

السعر بالدرهم*

  150

250

600

1000

الدقائق المحلية

 

600

1200

2400

5000

البيانات المحلية

بدون عقد

1 GB

2GB

4GB

10GB

عقد لمدة سنة واحدة

2GB

10GB

14GB

40GB

عقد لمدة سنتين

6GB

18GB

25GB

100GB

الدقائق المخصصة للرقم المفضل

غير متضمن

300 دقيقة لرقم مفضل واحد

600 دقيقة لرقمين مفضلين

1000 دقيقة لثلاثة أرقام مفضلة

Local SMSs

150

300

600

1,000

*غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

هل سأحصل على ميزات إضافية عند الاشتراك في باقة إماراتي؟

سوف تحصل على رقم فضي عند تفعيل الحساب الجديد من خلال عقد لمدة سنتين.

كيف يمكنني استخدام الدقائق المحلية المشمولة في الباقة ؟

المكالمات المحلية المشمولة في الباقة تمكنك من اجراء مكالمات الى المشتركين في خدمة الهاتف المتنقل و خدمة الهاتف الأرضي داخل الإمارات العربية المتحدة، المكالمات إلى الأرقام الخاصة (مثال : الأرقام التي تبدأ ب 600 ) لا تعتبر مشمولة في الباقة وسيتم المحاسبة عليها بشكل منفصل

كم تبلغ رسوم المكالمات الدولية بعد نفاد الدقائق المشمولة في الباقة؟

رسوم المكالمات المحلية خارج الباقة هي 0.5 فلس/الثانية.

هل سيتم احتساب الاستهلاك بالثانية؟

نعم. سيتم احتساب الاستهلاك لمشتركي باقات إماراتي بالثانية.

كم تبلغ رسوم استخدام البيانات بعد نفاد البيانات المشمولة في الباقة؟

رسوم استخدام البيانات خارج الباقة هي درهم واحد لكل 1/MB.

ما هي تعرفة المكالمات الدولية؟

يتم احتساب تكلفة المكالمات الدولية بحسب الدولة. (يرجى الاطلاع على قائمة الدول والمناطق)

  • دول المنطقة 1: تُحتسب الرسوم على أساس الدفع بحسب الاستخدام بمعدل 2 فلسًا للثانية. يرجى الاطلاع على القائمة المرفقة.
  • دول المنطقة 2: تُحتسب الرسوم على أساس الدفع بحسب الاستخدام بمعدل 6 فلسًا للثانية. يرجى الاطلاع على القائمة المرفقة.
  • دول المنطقة 3: تُحتسب الرسوم على أساس الدفع بحسب الاستخدام وتختلف الرسوم بحسب الوجهة. يرجى الاطلاع على القائمة المرفقة.

هل سأتمكن من استخدام المزايا الإضافية المخصصة لمشتركي الخط المفوتر الجديد؟

كلا. لا يمكن لمشتركي باقات إماراتي طلب الحصول على المزايا الإضافية الممنوحة لمشتركي الخط المفوتر الجديد.

هل يمكنني الاشتراك في باقات بيانات أخرى، أو خدمات بلاكبيري، أو أي من خدمات القيمة المضافة إلى جانب اشتراكي في باقة اتصالات إماراتيّ؟

نعم، يمكنك الاشتراك في أي من باقات البيانات، وخدمات البلاكبيري، وخدمات القيمة المضافة المتاحة. ولكن لا يمكن الاشتراك في المزايا الإضافية الجديدة لباقات الفاتورة الشهرية.

كيف يمكنني تفعيل الرقم المفضل؟

يرجى إرسال رسالة نصية قصيرة مجانية إلى الرقم 1012، تحتوي على " ACT NAT< الرقم المفضل>"

كيف يمكنني تغيير الرقم المفضل؟

يرجى إرسال رسالة نصية قصيرة مجانية إلى الرقم 1012، تحتوي على: " CHANGE NAT (الرقم القديم)>> مسافة>> الرقم الجديد".

هل يمكنني تخصيص رقم غير مشترك في خدمات اتصالات كرقم مفضل؟

نعم، يمكنك تخصيص أي رقم هاتف ثابت، أو أي هاتف متحرك داخل دولة الإمارات كرقم مفضل.

هل هناك أي شروط أو رسوم على تغيير الرقم المفضل؟

يمكنك تغيير الرقم المفضل مرة واحدة فقط شهريًا برسوم قدرها 26.25 درهمًا (متضمنة 5% ضريبة القيمة المضافة).

ما هو تنسيق الرقم المفضل الذي يجب استخدامه عند التفعيل؟

يجب كتابة الرقم المفضل كاملًا كالتالي: 00971xxxxxxx (دون ترك مسافة)

كيف يمكنني استخدام الرسائل المحلية المشمولة في الباقة ؟

الرسائل النصية القصيرة المشمولة في الباقة يمكن استخدامها لإرسال رسائل إلى المشتركين بخدمة الهاتف المتحرك داخل الإمارات العربية المتحدة، والرسائل إلى الرموز الخاصة لا تعتبر مشمولة من ضمن الرسائل المحلية وسيتم المحاسبة عليها بشكل منفصل.

كيف يمكنني التحقق من استخدامي؟

يمكنك التحقق عبر إرسال رسالة نصية مجانية إلى الرقم 1012، أو طلب *140# واتباع الإرشادات الصوتية.

لقد انتهت صلاحية عقدي، فما هي الخيارات المتاحة الآن؟

عند انتهاء عقدك، سيكون لديك الخيارات التالية:

  • الاستمرار باستخدام بنفس الباقة الخطة ومزاياها
  • الاشتراك في مزايا بيانات إضافية مرة أخرى بعقد جديد
  • الانتقال والترقية إلى باقة أخرى في أي وقت ودون أي رسوم للإلغاء

هل يمكنني تغيير باقة اتصالات إماراتي الخاصة بي إلى أي باقات أخرى مفوترة قبل انتهاء فترة العقد؟

نعم، يمكنك القيام بذلك دون رسوم إلغاء في حال قمت بترقية باقتك إلى باقة اتصالات الذكية أو الباقات المفوترة الجديدة. وفي حال قمت بالانتقال إلى باقات Freedom، سيتم تطبيق رسوم الإلغاء المبكر كما ينص عقد الاشتراك الخاص بك قبل الانتقال.

هل تطبق أي رسوم إلغاء في حال إنهاء الخدمة؟

بالنسبة للخطوط المفعلة قبل تاريخ 18 مارس 2019، تكون رسوم الإلغاء المبكر على الشكل التالي:

  • باقة بدون عقد: يتم تطبيق رسوم إلغاء بقيمة 300 درهم في حال إلغاء الاشتراك في الباقة أو الانتقال إلى خدمة مدفوعة مقدمًا خلال الـ 6 أشهر الأولى من تاريخ التفعيل.
  • باقة بعقد لمدة 12 شهرًا: 50 درهمًا × عدد الأشهر المتبقية من العقد
  • باقة بعقد لمدة 24 شهرًا: 100 درهم × عدد الأشهر المتبقية من العقد


بالنسبة للخطوط المفعلة بعد تاريخ 18 مارس 2019، تكون رسوم الإلغاء المبكر على الشكل التالي:

  • باقة بعقد لمدة 12 شهرًا: رسوم إيجار الباقة لمدة شهر واحد
  • باقة بعقد لمدة 24 شهرًا: رسوم إيجار الباقة لمدة شهر واحد

إذا أردت الانتقال إلى فئة أعلى أو فئة أقل من باقة اتصالات إماراتيّ، هل تتغير الدقائق/البيانات المحلية تناسبياً تبعاً للرسوم الشهرية المدفوعة؟

إذا انتقلت إلى فئة أعلى أو أقل من باقة اتصالات إماراتيّ، ستتغير الدقائق المحلية والرسوم الشهرية تناسبيًّا، ولكن لن يتأثر رصيد البيانات بهذا التغيير، وستحصل على رصيد بياناتك بالكامل.

كيف يمكنني دفع فاتورة حسابي من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة؟

يمكنك دفع فواتيرك وتحويل المبالغ عبر الإنترنت باستخدام خيار تحويل الأموال عبر الإنترنت EFT بحسب التفاصيل التالية:

اسم المستفيد:
- مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)
- البنك: بنك أبوظبي الأول
- رقم الحساب: 1850059750
- رقم IBAN: AE560350000001850059750
- سويفت كود (SWIFT CODE): NBADAEAA
- اسم الفرع: الخالدية
- عنوان البنك: أبوظبي/ الإمارات العربية المتحدة

يجب إضافة رقم حسابك لدى اتصالات في خانة "غرض التحويل"

عرض الكل