باقات Freedom

الأسئلة المتكررة

ما هي باقات Freedom؟

باقات Freedom الجديدة هي باقات موبايل بنظام الفاتورة صممت بحيث تمنحك حرية وسهولة الاختيار. تتيح هذه الباقات لمستخدمي الموبايل الحصول على مزيد من البيانات ودقائق المكالمات سواء بعقد اشتراك أو بدونه بالإضافة الى ساعات خدمة الـ Wi-Fi المجانية.

لا ترغب أن تلزم نفسك بعقد اشتراك؟ لا داع للقلق! يمكن للعملاء التمتع برصيد وافر من البيانات والدقائق عبر باقات Freedom من دون الاشتراك فيها بعقد.

كيف يمكنني الاستفادة من ساعات خدمة الـ Wi-Fi المجانية؟

اشترك في احدى باقات Freedom واستمتع باتصال مجاني بالإنترنت في أكثر من 350 موقعاً تشمل مراكز التسوق على امتداد دولة الامارات. عند الاتصال بـ (UAE Wi-Fi by etisalat). إذا كنت تستخدم هذه الخدمة لأول مرة، يمكنك بعد الاتصال اتباع الخطوات البسيطة التالية لتسجيل الدخول:
- اختر ‘UAE Wi-Fi by etisalat’ وسيتم تحويلك مباشرة إلى صفحة Wi-Fi على متصفح الانترنت الخاص بك
- في بعض الأجهزة قد تحتاج إلى فتح متصفح الانترنت وطباعة اسم الموقع الإلكتروني ( مثال: Etisalat.ae) لكي يتم تحويلك إلى صفحة خدمة Wi-Fi.

ما هو عرض Starzplay المجاني؟

استمتع بمكتبة ضخمة من أفلام هوليوود وبوليوود ومسلسلات STARZ الأساسية، مجانًا بالكامل خلال الست أشهر الأولى*. لتفعيل العرض، أرسل "2" إلى الرقم 1110.
*عروض لفترة محدودة
تكلفة الاشتراك في خدمة STARZPLAY بعد انتهاء الفترة المجانية: 40 درهمًا/الشهر، للإلغاء في أي وقت، أرسل"C STM" إلى الرقم 1110.

كيف يمكنني الحصول على العروض الترفيهية " اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً"؟

اشترك في احدى باقات Freedom وقم بتحميل تطبيق بسمات من اتصالات للاستفادة من العروض اليومية المدهشة والمئات من منتجات علاماتك التجارية المفضلة.
تمتع بخصم 50% على تذاكر السينما وعروض "اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً" الترفيهية والتسوق والمطاعم والسفر والنوادي الصحية. حمّل تطبيق بسمات الآن للبدء بكسب نقاط بسمات.

كيف يمكنني الاشتراك في المزايا الإضافية؟

ببساطة يمكنك استخدام أيّ من الطرق التالية للاشتراك أو الغاء الاشتراك في مجموعة واسعة من المزايا الإضافية (البيانات الإضافية المساعدة والمزايا الإضافية السنوية وباقة مكالمات الانترنت)
• حمّل تطبيق My Etisalat UAE
• اطلب #101*
• قم بزيارة أيّ من مراكز أعمال أو منافذ بيع اتصالات
• اتصل بمركز عملاء اتصالات على الرقم 101

كيف يمكنني استخدام الدقائق المرنة المشمولة؟

يمكن استخدام الدقائق المرنة في إجراء مكالمات محلية إلى الموبايل والهواتف الثابتة داخل دولة الامارات ولإجراء مكالمات دولية إلى أكثر من 170 وجهة دولية. يرجى الرجوع إلى قائمة الدول المشمولة.
لا يمكن استخدام الدقائق المشمولة في إجراء مكالمات إلى الأرقام الخاصة (مثال: الأرقام التي تبدأ بـ 600) وستكون هذه المكالمات خاضعة لرسوم منفصلة.

كيف يمكنني استخدام الدقائق المحلية المشمولة؟

يمكن استخدام الدقائق المحلية في إجراء مكالمات محلية إلى الموبايل والهواتف الثابتة داخل دولة الامارات. لا يمكن استخدام الدقائق المشمولة في إجراء مكالمات إلى الأرقام الخاصة (مثال: الأرقام التي تبدأ بـ 600) وستكون هذه المكالمات خاضعة لرسوم منفصلة

كم تبلغ رسوم الاستخدام الإضافي خارج الباقة؟

سيتم احتساب تكلفة مكالماتك التي تجريها خارج رصيد باقتك بنظام الثانية.

الخدمة الرسوم*
المكالمات - محليًا: 32 فلسًا/للدقيقة
- دوليًا: تحتسب الرسوم وفقًا للرسوم العادية للثانية**
الرسائل النصية القصيرة - محليًا: 19 فلسًا/للرسالة
- دوليًا: 63 فلسًا/للرسالة
رسائل الوسائط المتعددة - محليًا: 47 فلسًا/لكل 50KB
- دوليًا: 1.89 درهم/لكل 50KB
المكالمات المرئية - محليًا: 63 فلسًا/للدقيقة
- دوليًا: تحتسب الرسوم وفقًا لرسوم المشغلين الدوليين

متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة*
قائمة الدول ورسوم المكالمات الدولية**

كيف يتم احتساب الرسوم إذا قمت بالاشتراك في إحدى باقات Freedom في منتصف الشهر؟

سيتم احتساب رسوم الايجار والدقائق لذلك الشهر بطريقة تناسبية

إذا كنت مشتركاً حالياً في خدمة الموبايل المدفوعة مقدماً، فهل باستطاعتي الانتقال إلى هذه الباقات؟

نعم يمكنك الانتقال إلى أيّ من باقات Freedom بحسب اختيارك. يمكنك زيارة مركز اتصالات الأقرب إليك أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 101 للاستعلام عن المستندات المطلوبة.

إذا كنت مشتركاً حالياً في خدمة الموبايل بنظام الفاتورة، فهل باستطاعتي الانتقال إلى باقة Freedom ؟

إذا كنت مشتركاً حالياً في خدمة الموبايل بنظام الفاتورة بموجب عقد لم يتم استيفائه بالكامل، فيجب عليك دفع رسم الإلغاء المبكر للعقد قبل الانتقال إلى باقة Freedom.
إذا كنت مشتركاً حالياً في خدمة الموبايل دون عقد مفعّل، فيمكنك نقل خدمتك الحالية إلى باقة Freedom التي تختارها. يرجى العلم بأنه إذا كان لديك ميزة الرقم المفضل على خدمتك الحالية، فلا يمكن نقله إلى الباقة الجديدة كما لا يمكن العودة مرة أخرى إلى الباقات القديمة.

هل يمكنني الغاء باقة Freedom الخاصة بي التي اشتركت فيها بموجب عقد اشتراك؟

نعم. إذا كان عقد اشتراكك المحدد بـ 12 شهراَ ما زال سارياً، فيمكنك التخفيض إلى ايجار أقل أو الغاء العقد. ولكن يجب عليك دفع أي رسوم مستحقة على الإلغاء المبكر للعقد التي تعادل ايجار شهر واحد لباقتك.

كيف يمكنني القيام بدفع مستحقات حسابي الموقوف إذا كنت موجوداً خارج دولة الامارات؟

يمكنك دفع المستحقات عبر التحويل الإلكتروني باستخدام خيار خدمة التحويل الإلكتروني للأموال إلى حساب اتصالات بحسب البيانات التالية:

- اسم المستفيد: مؤسسة الامارات للاتصالات (اتصالات)
- اسم البنك: بنك أبوظبي الأول
- رقم الحساب: 1850059750
- رقم IBAN : AE560350000001850059750
- رمز السويفت : NBADAEAA
- أسم الفرع: فرع الخالدية
- عنوان البنك: أبوظبي، دولة الامارات العربية المتحدة
تذكر ايراد رقم حساب اتصالات الخاص بك تحت سبب التحويل

عرض الكل