1. الصفحة الرئيسية
  2. الباقات المفوترة
  3. باقة المكالمات عبر الإنترنت - الدعم والمساعدة

باقات المكالمات المرئية عبر الإنترنت

سوف يحصل المشتركون الحاليون والجُدد لباقات المكالمات عبر الإنترنت المفوّترة أو المدفوعة مقدماً شهرياً على بيانات غير محدودة لإجراء مكالمات صوتية ومرئية لمدة 12 شهراً* عبر التطبيقات المدعومة، مثل Voice UAE، HIU Messenger، وC’Me بدون أي رسوم إضافية. هذا العرض صالح لفترة محدودة.

*يسري العرض لفترة محدودة

بالنسبة إلى المشتركين الحاليين والجُدد لباقات المكالمات عبر الإنترنت المفوّترة أو المدفوعة مقدماً شهرياً، سوف يتم إضافة باقة بيانات غير محدودة تلقائياً إلى باقة المكالمات عبر الإنترنت الخاصة بهم، ليتمكنوا من إجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر التطبيقات المدعومة.

تتيح باقات المكالمات عبر الإنترنت من اتصالات لمستخدمي الخدمات المدفوعة مقدمًا والمفوترة بالإضافة إلى مستخدمي eLife المنزلية إجراء مكالمات فيديو مجانية غير محدودة مع أي شخص في العالم باستخدام أحد التطبيقات المدعومة مثل Voico UAEو HiU Messengerو BOTIMو C'Meفي App Store ومتجر Google Play. كما يمكنك الاشتراك في أيٍّ منها، أو كليهما بالنسبة لباقات المكالمات عبر الإنترنت الموضحة أدناه:

• باقة المكالمات عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك: استخدم هذه الباقة مع باقة بيانات الهاتف المتحرك الخاصة بك (المدفوعة مقدمًا أو المفوترة) لإجراء مكالمات فيديو أثناء التنقل
• باقة المكالمات عبر الإنترنت لخدمة eLife: قم بإجراء مكالمات مرئية عبر شبكة Wi-Fi المنزلية في باقة eLife

• بالنسبة إلى مستخدمي الهواتف المتحركة، يمكنكم الاشتراك في باقة المكالمات عبر الإنترنت من خلال تطبيق My Etisalat أو إرسال "ICP" إلى الرقم
• بالنسبة لمستخدمي eLife Home، يمكنكم الاشتراك في باقة المكالمات عبر الإنترنت من خلال:
  - عبر تطبيق My Etisalat UAE
  - الاتصال على الرقم 125 من هاتفك الأرضي
  - الاتصال على الرقم 101 أو إرسال "EICP" إلى الرقم 1012 من رقم هاتفك المتحرك المسجل في حساب eLife الخاص بك
• قم بتنزيل أي من التطبيقات المدعومة المسجلة المتاحة في Apple App Store أو متجر Google Play
• يمكنك الآن إجراء مكالمات مكالمات فيديو غير محدودة، بالإضافة إلى إرسال الرسائل النصية لأي شخص لديه نفس التطبيق، في جميع أنحاء العالم.

من المهم أن تتذكر:
  - ستتمكن جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي المنزلية من باقة eLife من استخدام التطبيقات المدعومة من خلال الاشتراك في باقة eLife المفعلة للاتصال عبر الإنترنت.
  - إذا كنت تستخدم باقة الاتصال عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك، فسيتم خصم استهلاك البيانات من باقة بيانات الهاتف المتحرك الخاصة بك

باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر الموبايل:
  - أرسل CCP الي 1012 او
  - استخدم My Etisalat UAE تطبيق

باقة إتصالات لمكالمات الإنترنت على eLife:
  - اتصل على 101 او
  - استخدم My Etisalat UAE تطبيق

View All