الباقات المفوترة الجديدة

الأسئلة المتكررة

ما هو الخط الجديد؟

الخط الجديد هو أسلوب جديد بالكامل لكيفية البقاء على اتصال دائم. يقدم لك الخط الجديد 50 دقيقة مرنة وسعة 100MB من البيانات فقط مقابل 50درهمًأ شهريًّا (غير متضمن ضريبة القيمة المضافة). يمكنك مع النظام الجديد للمزايا الإضافية اختيار ما يناسبك من بين 7 من المزايا الاضافية الرائعة متى أردت. وفضلًا عن المرونة العالية التي توفرها هذه المزايا، ستتمتع بقيمة كبيرة مع احتساب المكالمات على أساس الثانية.

ماهي رسوم الاشتراك في الباقة؟

رسوم الاشتراك هي 131.25 درهم (متضمنة ضريبة القيمة المضافة).

ما هي المزايا الإضافية السبع للخط الجديد؟

الإضافات

المزايا

الرسوم بالدرهم الإماراتي

الدقائق المحلية

200 دقيقة محلية

 

50

**الدقائق الدولية

100 دقيقة دولية

**الدقائق المرنة

150 دقيقة محلية ودولية وتجوال

البيانات

1GB

الرسالة النصية القصيرة

500 رسالة نصية محلية ودولية

دقائق التجوال

50 ***دقيقة للمكالمات الواردة

الرقم المفضل

اتصالات غير محدودة لرقم اتصالات واحد

*غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

**قائمة الدول المشمولة في العرض
***قائمة الدول غير المشمولة في العرض

كيف يمكنني الاشتراك في الباقات الإضافية؟

- عبر تطبيق My Etisalat UAE
- عبر طلب #140*

ما هي المزايا الإضافية للكومبو؟

تجمع إضافات الكومبو مزايا الإضافات الفردية في باقتين من المزايا الإضافية.

إضافات الكومبو

المزايا

الرسوم بالدرهم*

المحلية

- 3GB بيانات
- 200 دقائق محلية
- مكالمات غير محدودة لرقم اتصالات واحد

150/mth

مرنة

- 3GB بيانات
- 150 دقائق محلية ودولية وتجوال
- مكالمات غير محدودة لرقم اتصالات واحد

150/mth

*غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

كيف يمكنني إدارة إضافاتي؟

- عبر تطبيق My Etisalat UAE
- عبر طلب #140* واتباع الإرشادات الصوتية
- عبر الاتصال على 125 واتباع الإرشادات الصوتية

ما المقصود بالدقائق المرنة؟

هي الدقائق التي يمكن الاستفادة منها لإجراء المكالمات، المحلية، الدولية والمكالمات الواردة أثناء التجوال.

هل سيتم احتساب الرسوم بنظام الثواني؟

لا. يتم احتساب دقائق الباقة على أساس الدقيقة.

هل يمكنني تفعيل مزايا باقة كومبو دون تفعيل رقم مفضل؟

لا، يجب إضافة الرقم المفضل عند تفعيل أي من المزايا الإضافية لباقة كومبو.

ما هو العدد الأقصى للمزايا الإضافية التي يمكن إضافتها أثناء الشهر نفسه؟

الحد الأقصى هو 10 إضافات (لكل نوع) عبر الطرق المباشرة.

ما الذي سيحدث إذا تم إزالة الرقم المفضل ومازال مسجلًا كرقم مفضل في باقتي؟

لن يكون هذا الرقم مفضلًا بعد الآن وسوف تحصل على إشعار عند نهاية كل مكالمة تتصل فيها بهذا الرقم وسيتم احتساب رسوم المكالمات إلى هذا الرقم بحسب التعرفة الاعتيادية.

لست بحاجة إلى الـ 200 دقيقة المحلية بعد الآن؛ هل يمكنني إلغائها أثناء فترة الشهر؟

نعم، يمكنك إلغاء أي ميزة إضافية أثناء الشهر. وعند القيام بذلك، لن تتمكن من استرداد قيمة إيجار الميزة الإضافية وسيتم الاحتفاظ بالرصيد المتبقي حتى نهاية الشهر وسيتم إيقاف العمل به بداية الشهر التالي.

في حال انتهت فترة الشهر ومازال في رصيدي 150 دقيقة مرنة، هل سيتم تحويلها إلى الشهر التالي؟

لا، لن يتم تحويل أي مزايا متبقية، وسيتم تجديد الباقة في بداية كل شهر.

اشتركت في الميزة الإضافية خلال الأسبوع الأخير من الشهر. كيف سيتم احتساب الرسوم وما هو الرصيد الذي سأحصل عليه؟

يتم احتساب الرسوم والرصيد على أساس تناسبي عند الاشتراك

كيف يمكنني التحقق من استخدامي؟

  • عبر تطبيق My Etisalat UAE
  • الدخول إلى www.etisalat.ae
  • للتحقق من بيانات الباقة، أرسل NP إلى 1012
  • للتحقق من الأرصدة:
    • أرسل NP Balance إلى 1012
    • الاتصال على #101
    • طلب #140*
    • طلب #170 (للبيانات فقط)

ما هي أولوية استهلاك المزايا؟

سيتم أولاً استهلاك المزايا الإضافية ثم مزايا الباقة.

هل أستطيع اختيار بعض من المزايا الاضافية؟

  • نعم يمكن الاشتراك بأي من المزايا الاضافية حسب اختيارك. كما بإمكانك الاشتراك والالغاء في أي وقت ترغب خلال الشهر.
  • تحتسب رسوم الإيجار والحد المسموح به على أساس تناسبي في حال اختيار أي من المزايا الاضافية أثناء الشهر.

أنا لدي حاليًّا اشتراك بنظام الفاتورة، هل يمكنني الانتقال إلى الخط الجديد؟

  • إذا كنت مشتركًا حاليًا في باقة بنظام الفاتورة وبدون عقد اشتراك، يمكنك الانتقال الى الخط الجديد عبر الاتصال بالرقم 101 أو زيارة أي من مراكز أعمال اتصالات.
  • إذا كنت مشتركًا حاليًا في باقة بنظام الفاتورة بموجب عقد اشتراك عليك أولًا زيارة مركز أعمال اتصالات لإلغاء عقد الاشتراك ودفع رسوم الإلغاء المبكر المعتمدة ومن ثم الانتقال إلى خط الجديد.

هل أستطيع الانتقال إلى الخط الجديد إذا كنت مشتركًا حاليًا في الخط المدفوع مقدمًا؟

نعم يمكنك الانتقال الى الخط الجديد عبر الاتصال على 101 أو زيارة مركز الأعمال

هل سيظل بإمكاني استخدام الخدمة إذا لم يتم دفع مبلغ الفاتورة بحلول تاريخ الاستحقاق؟

لقد قامت اتصالات بتطبيق عدد من رسائل التذكير بالرسائل القصيرة ابتداءً من فاتورة بيان مصغرة حتى الرسائل التحذيرية قبل فصل الخدمة واتباع عملية التحصيل القانوني. في حال عدم دفع المستحقات على حساب الدفع المفوتر الخاص بالهاتف المتحرك، فإن اتصالات سوف تتبع عمليات مختلفة للتذكير واسترداد المستحقات.
تمر هذه العملية باتباع نهج متدرج يبدأ بالتعليق الأولي لوظيفة مكالمات الفيديو، يليها تعليق المكالمات الصوتية والرسائل النصية الصادرة، وأخيرًا تعليق كامل لجميع الخدمات.

كيف يمكنني دفع فاتورة حسابي من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة؟

يمكنك دفع فواتيرك وتحويل المبالغ عبر الإنترنت باستخدام خيار تحويل الأموال عبر الإنترنت EFT بحسب التفاصيل التالية:

اسم المستفيد: مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)
البنك: بنك أبوظبي الأول
رقم الحساب: 1850059750
رقم IBAN: AE560350000001850059750
سويفت كود (SWIFT CODE): NBADAEAA
اسم الفرع: الخالدية
عنوان البنك: أبوظبي/ الإمارات العربية المتحدة

يجب إضافة رقم حسابك لدى اتصالات في خانة "غرض التحويل"

كيف يمكنني ضبط رقمي المجاني المفضل؟

يُرجى ارسال “FNF 05x-xxxxxxx” عبر رسالة نصية إلى 1012

كيف يمكنني تغيير رقمي المجاني المفضل؟

يُرجى إرسال "R FNF <الرقم القديم> مسافة <الرقم الجديد>" إلى 1012

ملاحظة: يتاح الرقم المجاني المفضل لمرة واحدة في الشهر.

كم تبلغ رسوم استخدام النظام الجديد للفاتورة؟

تطبق رسوم الاستخدام العادي ولكن على أساس نظام الثانية بعد استهلاكك لجميع الدقائق والرسائل النصية والبيانات المتضمنة في الباقة.
أو في حال عدم اشتراكك في أيّ من المزايا الاضافية.

  • 0.5 فلس للثانية للمكالمات المحلية لباقات 12 شهر
  • 0.6 فلس للثانية للمكالمات المحلية لباقات 24 شهر
  • 18 فلس للرسالة المحلية
  • 60 فلس للرسالة الدولية
  • درهم واحد لكل MB/1 لاستخدام البيانات
  • تطبق الرسوم العادية للمكالمات الدولية على أساس نظام الثانية

هل هناك حد أدنى لفترة الإلتزام للباقة المفوترة الجديدة؟

نعم ، يتم تقديم خطط الدفع المفوتر الجديدة على أساس 12 شهرًا (باقة الدفع المفوتر الجديدة المرنة/المحلية 150) أو عقود لمدة 24 شهرًا.

عرض الكل

تنزيل الملفات