الإشعارات الذكية

الأسئلة المتكررة

ما الفرق بين خدمة الإشعارات الذكية للمكالمات الفائتة وخدمة البريد الصوتي؟

الخاصية

خدمة البريد الصوتيّ

خدمة الإشعارات الذكية للمكالمات الفائتة

الرسوم

تحتسب الرسوم فورًا وبمجرد وصول المتصل للصندوق البريدي

يمكن للمتصل تجنب دفع الرسوم وعدم ترك رسالة صوتية

عدد الرسائل

باقة البريد الصوتي الأساسية: حتى 15 رسالة يمكن تخزينها لمدة تصل إلى 14 يومًا
باقة البريد الصوتي الشاملة: حتى 30 رسالة يمكن تخزينها لمدة تصل إلى 14 يومًا

7 رسائل فقط يتم حفظها لمدة 7 أيام فقط

اختيار الحالة (مغلق، أو مشغول، أو عدم الرد، أو عدم توفر التغطية، أو جميعها)

يمكن اختيار أي حالة وفقًا لاحتياجات المشترك

ثابتة، متوفرة فقط في حالة عدم الرد أو إغلاق الهاتف معا

رسالة ترحيب شخصية

يمكن تسجيل أي رسالة ترحيبية

لا، وفقًا لرسالة الشبكة المحددة

استعادة الرسائل الصوتية من قبل الشخص

تحتسب الرسوم عند طلب الرقم 123

بدون رسوم عبر طلب *1*

كم رسالة يمكن لخدمة الإشعارات الذكية للمكالمات التي لم يرد عليها أن تستقبلها؟

ما يصل إلى 7 رسائل، يمكن تخزين كل منها لمدة 7 أيام فقط، بعد ذلك سوف يتم مسحها بشكل تلقائيّ.

هل يمكنني تسجيل رسالة ترحيب صوتية خاصة لخدمة الإشعارات الذكية للمكالمات التي لم يرد عليها؟

كلا، سوف يستمع المتلقي إلى رسالة مسجلة ثابتة.

هل تحتسب أي رسوم على تفعيل أو إلغاء تفعيل هذه الخدمة؟

لا، يمكنك تفعيل هذه الخدمة أو إلغاء التفعيل مجانًا وفي أي وقت.

هل تحتسب أي رسوم لاستعادة الرسائل الصوتية لخدمة الإشعارات الذكية للمكالمات الفائتة؟

لا، فهي مجانية تمامًا في حال استعدت الرسائل من داخل دولة الإمارات، أما إن كنت خارج الدولة فستطبق رسوم التجوال الدولي.