باقات اتصالات الذكية

الأسئلة المتكررة

ما هي باقات اتصالات الذكية؟

باقة اتصالات الذكية عبارة عن باقة جديدة ومثيرة تقدم مزايا المكالمات والبيانات بالإضافة إلى الدقائق المجانية للأرقام المفضلة. لن تحصل فقط على كمية من البيانات، بل ستحصل أيضًا على رصيد وافر من المكالمات عبر خاصية "الدقائق المرنة" الجديدة والتي يمكنك الاستفادة منها لأي نوع من المكالمات.

الباقة

Smart 150

Smart 300

Smart 600

Smart 1000

السعر (بالدرهم)*

150

250

600

1000

الدقائق المرنة

300

600

1200

2500

البيانات المحلية

بدون عقد

1GB

2GB

4GB

10GB

عقد لمدة سنة واحدة

3GB

12GB

18GB

50GB

عقد لمدة سنتين

6GB

18GB

25GB

100GB

الدقائق المخصصة للرقم المفضل

غير متاح

300 دقيقة لرقم واحد مفضل

600 دقيقة لرقمين مفضلين

1000 لثلاثة أرقام مفضلة

*غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

ما هي الدقائق المرنة وكيف يمكن استخدامها؟

تتيح لك الدقائق المرنة إجراء مكالمات محلية ودولية (إلى 175 دولة) واستلام المكالمات أثناء التجوال الدولي.

هل تعمل الخدمة بنظام الثانية؟

نعم، تعتمد باقة اتصالات الذكية العمل بنظام الثواني.

هل توجد أي قيود أو دول مستثناة من خاصية الدقائق المرنة؟

  • ينطبق نظام المكالمات أثناء التجوال من الدقائق المرنة على بعض الدول فقط. اضغط هنا لرؤية قائمة الدول/المشغلين المستثنين
  • لا يتم خصم المكالمات الدولية إلى المنطقة 2 والمنطقة 3 من الدقائق المرنة المتضمنة

ما هي رسوم المكالمات المحلية والدولية واستخدام البيانات بعد انتهاء الدقائق المتاحة في الباقة؟

  • 0.5 فلس/للثانية على المكالمات المحلية
  • 2 فلس/للثانية لـ 175 دولة
  • 6 فلس/للثانية لـ 48 دولة
  • 1 درهم لكل/MB لاستخدام البيانات

هل يمكنني الاشتراك في باقات البيانات، وخدمات Blackberry، وخدمات القيمة المضافة وغيرها، بالإضافة إلى باقات اتصالات الذكية؟

نعم، يمكنك الاشتراك في جميع باقات البيانات المتوفرة، وخدمات Blackberry، وخدمات القيمة المضافة. إلا أنه لا يمكنك الاشتراك في المزايا الإضافية للباقات المفوترة الجديدة.

هل يتوفر خيار الرقم المفضل على أي باقة؟

يتوفر خيار الرقم المفضل على الباقات Smart 300 ، Smart 600 و Smart 1000. يمكنك اختيار أي رقم تريد في دولة الإمارات (هاتف متحرك أو ثابت) والتحدث لمدة 5 ساعات (300 دقيقة) مجانًا كل شهر.

هل تتوفر هذه الدقائق المجانية إلى جانب الدقائق المرنة؟

نعم تتوفر الدقائق المجانية لرقم واحد مفضل إلى جانب الدقائق المرنة التي تحصل عليها عبر باقتك.

ملاحظة: في حال قمت باستخدام دقائق أكثر، سيتم استنفاذها من الدقائق المرنة الخاصة بك. وبمجرد استهلاك كل من الدقائق المخصصة للرقم المفضل والدقائق المرنة، سيتم احتساب الرسوم بعد ذلك بحسب التعرفة العادية المحلية.

ماذا سيحدث لرقمي المفضل في حال قمت بتغيير باقتي؟

طالما قمت بالتغيير إلى الباقات Smart 300 ، Smart 600 و Smart 1000، سيتم نقل رقمك المفضل تلقائيًا. إذا اخترت أي باقة أخرى فسوف تفقد مزايا الرقم المفضل وسيتم احتساب تكلفة مكالماتك بحسب رسوم الاتصال العادية.

كيف يمكنني تفعيل الرقم المفضل؟

ببساطة أرسل ACT NAT< الرقم المفضل> إلى الرقم 1012.

ما هو تنسيق الرقم المفضل الذي يجب استخدامه عند التفعيل؟

يجب كتابة الرقم المفضل كاملًا كالتالي: 00971xxxxxxx (دون ترك مسافة) ستصلك رسالة نصية بتأكيد نجاح ضبط وإعداد رقمك المفضل.

كيف يمكنني تغيير الرقم المفضل؟

ببساطة أرسل "CHANGE NAT" (الرقم المفضل القديم)<مسافة>(الرقم المفضل الجديد) إلى الرقم 1012.

هل يمكنني تخصيص رقم غير مشترك في خدمات اتصالات كرقم مفضل؟

نعم، يمكنك تخصيص أي رقم هاتف ثابت، أو أي هاتف متحرك داخل دولة الإمارات كرقم مفضل.

هل توجد أي شروط أو رسوم على تغيير الرقم المفضل؟

يمكنك تغيير الرقم المفضل مرة واحدة فقط شهريًا برسوم قدرها 26.25 درهمًا (متضمنة 5% ضريبة القيمة المضافة).

في حال انتهت مدة الشهر ومازال في رصيدي 50 دقيقة مرنة متبقية، هل سيتم تحويلها إلى الشهر التالي؟

لا، لن يتم تحويل أي مزايا متبقية، وسيتم تجديد الباقة في بداية كل شهر.

كيف يمكنني التحقق من استخدامي؟

  • أرسل "Balance" إلى الرقم 1012
  • طلب #140* واتباع الإرشادات الصوتية

لقد انتهت صلاحية عقدي، فما هي الخيارات المتاحة الآن؟

عند انتهاء عقدك، سيكون لديك الخيارات التالية:

  • الاستمرار باستخدام بنفس الباقة ومزاياها
  • الاشتراك في مزايا بيانات إضافية مرة أخرى بعقد جديد
  • الانتقال والترقية إلى باقة أخرى في أي وقت ودون أي رسوم إلغاء

لم تنته صلاحية عقدي بعد، ولكنني أرغب في نقل اشتراكي إلى النظام المدفوع مقدمًا أو إلغاء الاشتراك. ما هي رسوم الإلغاء؟

بالنسبة للخطوط المفعلة قبل تاريخ 18 مارس 2019، تكون رسوم الإلغاء المبكر على الشكل التالي:

  • باقة بعقد لمدة 12 شهرًا: 50 درهمًا × عدد الأشهر المتبقية من العقد
  • باقة بعقد لمدة 24 شهرًا: 100 درهم × عدد الأشهر المتبقية من العقد


بالنسبة للخطوط المفعلة بعد تاريخ 18 مارس 2019، تكون رسوم الإلغاء المبكر على الشكل التالي:

  • باقة بعقد لمدة 12 شهرًا: رسوم إيجار الباقة لمدة شهر واحد
  • باقة بعقد لمدة 24 شهرًا: رسوم إيجار الباقة لمدة شهر واحد

هل يمكنني تغيير باقة اتصالات الذكية الخاصة بي إلى أي باقات أخرى مفوترة قبل انتهاء فترة العقد؟

نعم، يمكنك القيام بذلك دون رسوم إلغاء في حال قمت بترقية باقتك إلى باقة اتصالات إماراتي أو الباقات المفوترة الجديدة. وفي حال قمت بالانتقال إلى باقات Freedom، سيتم تطبيق رسوم الإلغاء المبكر كما ينص عقد الاشتراك الخاص بك قبل الانتقال.

إذا قمت بترقية/تخفيض باقة اتصالات الذكية الخاصة بي، فهل سيتم تقسيم الدقائق المرنة الخاصة بي والبيانات والرسوم الشهرية؟

سيتم احتساب الرسوم والدقائق المرنة الخاصة بك تناسبيًا. ومع ذلك، لن يتم تقسيم البيانات الخاصة بك، وستحصل على الرصيد بالكامل.

كيف يمكنني تحويل خطي إلى خط مدفوع مقدمًا أو إلغاء حسابي؟

يمكنك القيام بذلك عبر زيارة أي مركز أعمال أو منفذ بيع تابع لاتصالات.

هل تطبق أي رسوم إلغاء في حال إنهاء الخدمة؟

بالنسبة للخطوط المفعلة قبل تاريخ 18 مارس 2019، تكون رسوم الإلغاء المبكر على الشكل التالي:

  • باقة بدون عقد: يتم تطبيق رسوم إلغاء بقيمة 300 درهم في حال إلغاء الاشتراك في الباقة أو الانتقال إلى خدمة مدفوعة مقدمًا خلال الـ 6 أشهر الأولى من تاريخ التفعيل.
  • باقة بعقد لمدة 12 شهرًا: 50 درهمًا × عدد الأشهر المتبقية من العقد
  • باقة بعقد لمدة 24 شهرًا: 100 درهم × عدد الأشهر المتبقية من العقد


بالنسبة للخطوط المفعلة بعد تاريخ 18 مارس 2019، تكون رسوم الإلغاء المبكر على الشكل التالي:

  • باقة بعقد لمدة 12 شهرًا: رسوم إيجار الباقة لمدة شهر واحد
  • باقة بعقد لمدة 24 شهرًا: رسوم إيجار الباقة لمدة شهر واحد

عرض الكل