Apple Carrier Billing

الأسئلة المتكررة

هل يمكنني دفع فواتير مشترواتي عبر نظام الفواتير الشهرية من اتصالات وضبط ذلك على جهاز الكمبيوتر أو Mac أو iPhone أو iPod touch أو iPad على iTunes ؟

نعم يمكنك ذلك. قُم بضبط إعدادات الدفع، ومن ثمّ يمكنك دفع قيمة مشترياتك من iTune Apple Music أو من Apple Store وإضافة قيمتها إلى فاتورتك الشهرية، للمزيد من المعلومات أو الاستفسارات، يُرجى الاطلاع على الدعم الخاصة بــ Apple.

ما هي قيود استخدام الفوترة المباشرة من Apple؟

الحد الأقصى للسداد لكل معاملة هو 400 درهم إماراتي والحد الأقصى للمعاملات الشهرية هو 10.000 درهم إماراتي

كيف أقوم بإعداد خدمة دفع الفواتير من Apple؟

- لإعداد طريقة الدفع للمرة الأولى: أنشيء حسابًا جديدًا لـ Apple ID

  • اختر فواتير مشغل شبكة الهاتف المتحرك
  • اختر رقم الهاتف المتحرك
  • أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله إلى رقم الهاتف المتحرك المختار
  • املأ بيانات الدفع
  • اضغط فوق إنشاء Apple ID


- لإعداد طريقة الدفع لأجهزة Mac أو الكمبيوتر المحمول:
قم بزيارة موقع iTunes Store على الإنترنت من الكمبيوتر الشخصي

  • معلومات الحساب
  • طريقة الدفع
  • اختر فواتير مشغل شبكة الهاتف المتحرك
  • اختر رقم الهاتف المتحرك
  • أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله إلى رقم الهاتف المتحرك المختار
  • املأ بيانات الدفع
  • اضغط فوق إنشاء Apple ID


- لتغيير طريقة الدفع:
اختر iTunes and App Store

  • التسجيل
  • معلومات الدفع
  • اختر معلومات مشغل شبكة الهاتف المتحرك

كيف أقوم بالشراء؟

  1. اختر التطبيق / اللعبة / المحتوى الذي ترغب في شرائه
  2. اضغط فوق شراء، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام Apple ID الخاص بك
  3. ستظهر أمامك شاشة لإرسال رمز التحقق من خلال رسالة نصية قصيرة، وبعد ذلك ستتلقى رمز المرور PIN
  4. أدخل رمز المرور PIN واضغط فوق تأكيد
  5. ستظهر المشتريات على الفاتورة باسم iTunes MM3VJN4Y4F أو iBooks MM3VJN4Y4Y ، إلخ.
    إذا كنت تريد معرفة اسم المحتوى المحدد، فيجب استخدام الرمز الأبجدي عن طريق زيارة www.itunes.com/bill

ماذا أفعل إذا كان خيار "الهاتف المتحرك" غير متاح ضمن قائمة الدفع على جهاز Apple الخاص بي؟

تأكد من اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة في ملف Apple ID الخاص بك، وبخلاف ذلك، لن يظهر خيار "الهاتف المتحرك".

عند حدوث أي مشكلة مع المشتريات أو عند التحميل من iTunes ، Apple Music أو متجر Apple ، بمن يجب أن أتصل؟

إذا كنت بحاجة إلى دعم أو مساعدة بشأن أي منتج أو خدمة قمت بشرائها من iTunes ، Apple Music أو متجر Apple باستخدام خدمة الدفع عن طريق حساب الهاتف المتحرك من اتصالات ، فيجب طلب الدعم مباشرة من Apple عن طريق الاتصال بالرقم 80004440407.

هل يمكنني أن استرداد المبالغ المدفوعة من iTunes ، Apple Music أو متجر Apple عبر اتصالات كذلك؟

جميع معاملات استرداد المبالغ المدفوعة تتم عبر iTunes ، Apple Music أو متجر Apple فقط

عرض الكل