خدمة تحويل الرصيد

الأسئلة المتكررة

ما هي خدمة تحويل الرصيد؟

تقدم لك اتصالات مجموعة من الحلول لتلبية احتياجاتك. يمكنك الآن تحويل البيانات والرصيد محليًّا ودوليًّا، كما يمكنك أيضًا طلب رصيد من عائلتك وأصدقائك.

من يحق له طلب الخدمة؟

  • تحويل الرصيد المحلي:
    يمكن لجميع عملاء واصل (المدفوعة مقدمًا) وعملاء الدفع المفوتر من أصحاب الحسابات المفعلة، استخدام هذه الخدمة عن طريق تحويل الرصيد إلى أرقام اتصالات المدفوعة مقدمًا فقط
  • تحويل الرصيد والبيانات الدولية:
    يمكن لجميع المشتركين في خدمتي (Wasel وFIVE) والعملاء بنظام الفاتورة الشهرية تحويل رصيد أو بيانات إلى الحسابات المدفوعة مقدمًا في دول محددة في الخارج
  • طلب الحصول على خدمة تحويل الرصيد:
    يمكن للعملاء في الباقات المدفوعة مقدمًا فقط استخدام هذه الخدمة

ما هي رسوم التحويل؟

  • تحويل الرصيد المحلي:
    سيتم خصم 5% من المبلغ المحوّل من المرسل كرسوم تحويل
  • تحويل الرصيد والبيانات الدولية:
    لا يوجد رسوم أثناء تحويل الرصيد أو البيانات. ومع ذلك، قد تختلف الرسوم من مشغل إلى آخر، وسيتم إرسال فئات التحويل الثابتة إلى المرسل عبر رسالة نصية، وقد تختلف أيضًا رسوم تحويل العملات الأجنبية تبعًا لسعر الصرف
  • طلب الحصول على خدمة تحويل الرصيد:
    هذه الخدمة مجانية، ولكنها تقتصر على طلبين فقط في اليوم الواحد

كيف يمكنني طلب الخدمة؟

● تحويل الرصيد المحلي: سيتم خصم 5% من المبلغ المحوّل من المرسل كرسوم تحويل.
● تحويل الرصيد والبيانات الدولية: لا يوجد رسوم أثناء تحويل الرصيد أو البيانات. ومع ذلك، قد تختلف الرسوم من مشغل إلى آخر، وسيتم إرسال فئات التحويل الثابتة إلى المرسل عبر رسالة نصية، وقد تختلف أيضًا رسوم تحويل العملات الأجنبية تبعًا لسعر الصرف.
● طلب الحصول على خدمة تحويل الرصيد: هذه الخدمة مجانية، ولكنها تقتصر على طلبين فقط في اليوم الواحد.

كيف يمكنني طلب الخدمة؟

  • لتحويل الرصيد دون رمز المرور PIN
    • اطلب *100*رقم الهاتف المتحرك*المبلغ#
    • تطبيق الهاتف المتحرك: شارك الرصيد والبيانات – ادفع وقم بتعبئة الشحن للأصدقاء


  • لتحويل الرصيد عن طريق رمز المرور PIN
    • اطلب *100*رقم الهاتف المتحرك*المبلغ*رمز المرور PIN#


  • لطلب رمز PIN جديد
    • أرسل "CTPIN" أو "CT PIN" أو "CPT" في رسالة نصية قصيرة إلى 1010 مقابل 32 فلسًا (متضمن ضريبة القيمة المضافة)


  • لتغيير رمز المرور PIN الحالي
    • اطلب *143*رقم PIN القديم*رمز المرور PIN الجديد#


  • لطلب رصيد
    • اطلب *107*050XXXXXXX*المبلغ#


  • لإعادة تعيين رمز المرور PIN الذي تم نسيانه:
    • اطلب 101 أو قم بزيارة أحد متاجر اتصالات


  • لإلغاء رمز المرور PIN:
    • قم بزيارة أحد متاجر اتصالات

كيفية تحويل بيانات أو رصيد دولي؟

  • يمكن تحويل حساب دولي بإحدى الطرق الآتية:
    • اطلب #100* واتبع التعليمات
    • اطلب *100*الرقم الدولي# واتبع التعليمات
    • أرسل الرقم الدولي في رسالة نصية إلى 1700 واتبع التعليمات


  • يمكن تحويل البيانات الدولية بالطريقة التالية:
    • أرسل الرقم الدولي في رسالة نصية إلى 1700 واتبع التعليمات

ما هي قيود هذه الخدمة؟

قيود تحويل الرصيد المحلي كما يلي:

القيود

التحويل العادي للرصيد (بالدرهم)

التحويل الآمن للرصيد (بالدرهم)

المدفوع مقدمًا

المفوتر

المدفوع مقدمًا

المفوتر

الحد الأدنى للمبلغ

2

2

2

2

الحد الأقصى اليومي

150

150

غير محدود

150

الحد الأقصى الشهري

1500

500

غير محدود

500

* تطبق سياسة الاستخدام العادل للتحويل بحد أقصى 100,000 درهم إماراتي في الشهر.

قيود تحويل الرصيد الدولي كما يلي:

المعيار

الوصف

في اليوم

3 عمليات

(بغض النظر عن المبلغ حيث إن عمليات التحويل تعتمد على فئات التحويل)

بالشهر

(من أول يوم في الشهر)

10 عمليات

الحد الأقصى لعمليات التحويل في الشهر

(من أول يوم في الشهر)

درهم 500

الحد الأدنى للمعاملة

يعتمد على فئات التحويل

كيف يمكنني الاشتراك / تفعيل خدمة تحويل الرصيد؟

يتوفر تحويل الرصيد بشكل افتراضي لجميع الحسابات المفوترة والمدفوعة مقدمًا، ولا يلزم التسجيل / الاشتراك لاستخدام الخدمة.

هل يمكنني تحويل الرصيد من حسابي النشط المدفوع مقدمًا إلى حساب مدفوع مقدمًا خارج الخدمة مؤقتًا؟

نعم، يمكنك تحويل الرصيد من حسابك إلى أي حساب مدفوع مقدمًا خارج الخدمة مؤقتًا.

هل يمكنني تحويل الرصيد من حسابي المفعل إلى حساب مقعل مدفوع مقدمًا أثناء التجوال؟

نعم، إذا كان الاتفاق بين مشغل التجوال في بلد الوجهة واتصالات يتضمن ذلك.

ماذا لو حولت رصيدًا دوليًّا إلى دولة غير مشمولة في الخدمة؟

ستتلقى رسالة خطأ تقول: "عذرًا، المشغل أو الدولة المستلمة غير مشمولة في هذه الخدمة".

لقد قمت مؤخرًا بتغيير رقم هاتفي المتحرك من الباقة المدفوعة مقدمًا إلى الباقة المفوترة. هل ما زال بإمكاني تحويل الرصيد/البيانات؟

سيتم إلغاء تنشيط الخدمة بشكل افتراضي خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تاريخ التغيير. وإذا كنت لا تزال ترغب في استخدام خدمات التحويل لدينا، فلديك الخيار بإيداع 500 درهم في حسابك لتفعيل الخدمة. كما يمكنك إيداع هذا المبلغ في أي من متاجر اتصالات لدينا.

لقد قمت مؤخرًا بتغيير رقم هاتفي المتحرك من الباقة المفوترة إلى الباقة المدفوعة مقدمًا، هل ما زال بإمكاني تحويل الرصيد/البيانات؟

سيتم إلغاء تفعيل الخدمة بشكل افتراضي خلال أول 30 يومًا بعد التفعيل، بعد ذلك يمكنك البدء في تحويل البيانات/الرصيد.

عرض الكل