نحن ملتزمون بتوسيع إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، وبغض النظر عن القدرات التقنية أو الجسدية للفرد.
الألوان : ألوان اتصالات
خدمة تحويل رصيد البيانات، تتيح لك التحويل من رصيد بياناتك الشهرية إلى أيّ رقم على شبكة اتصالات مشترك بالخدمة المدفوعة مقدمًا أو المفوترة كما يلي:
جميع المشتركين في الخدمة المدفوعة مقدمًا أو المفوترة يمكنهم الاستفادة من خدمة تحويل رصيد البيانات. يجب أن يكون المشتركين في الخدمة المفوترة قد استخدموا أرقامهم لمدة لا تقل عن 3 أشهر ليستفيدوا من خدمة تحويل رصيد البيانات.
خدمة تحويل رصيد البيانات غير متوفرة لعملاء باقات الزوار والأعمال.
يمكنك التحويل من رصيد بياناتك إلى أي رقم على شبكة اتصالات باستخدام إحدى الطرق التالية:
عند تحويل رصيد البيانات بنجاح، سيستلم كل من المرسل والمستلم رسالة تأكيد نصية. في حال فشل عملية التحويل، ستتلقى رسالة نصية تحتوي على سبب الفشل.
تطبق القيود التالية على خدمة تحويل رصيد البيانات:
تطبق الشروط التالية على رصيد البيانات المحولة:
يمكن للمستلم مراقبة استهلاك رصيد بياناته المحوّلة عبر قائمة USSD بطلب الرقم *121*170#، وسيتم إعلامه برسالة نصية قصيرة عند استهلاكه لبياناته المحوّلة بنسبة 100%.
نعم يمكنك ذلك. لحجب خدمة تحويل رصيد البيانات على هاتفك، اتصل على رقم خدمة العملاء 800 101، أو تفضل بزيارة أي من مراكز أعمال اتصالات.
في حال كان لدى المستلم جهازًا يعمل بنظام التشغيل BlackBerry 10 أو أحدث، سيتمكن من الاستمتاع بخدمة تحويل رصيد البيانات.
نعم، ستعمل الخدمة على بطاقات SIM المخصصة للبيانات.
لا، حيث يمكن استخدام رصيد البيانات المحولة محليًّا فقط.