نحن ملتزمون بتوسيع إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، وبغض النظر عن القدرات التقنية أو الجسدية للفرد.
الألوان : ألوان اتصالات
سوف يحصل المشتركون الحاليون والجُدد لباقات المكالمات عبر الإنترنت المفوّترة أو المدفوعة مقدماً شهرياً على بيانات غير محدودة لإجراء مكالمات صوتية ومرئية لمدة 12 شهراً* عبر التطبيقات المدعومة، مثل Voice UAE، HIU Messenger، وC’Me بدون أي رسوم إضافية. هذا العرض صالح لفترة محدودة.
*يسري العرض لفترة محدودة
بالنسبة إلى المشتركين الحاليين والجُدد لباقات المكالمات عبر الإنترنت المفوّترة أو المدفوعة مقدماً شهرياً، سوف يتم إضافة باقة بيانات غير محدودة تلقائياً إلى باقة المكالمات عبر الإنترنت الخاصة بهم، ليتمكنوا من إجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر التطبيقات المدعومة.
تتيح باقات المكالمات عبر الإنترنت من اتصالات لمستخدمي الخدمات المدفوعة مقدمًا والمفوترة بالإضافة إلى مستخدمي eLife المنزلية إجراء مكالمات فيديو مجانية غير محدودة مع أي شخص في العالم باستخدام أحد التطبيقات المدعومة مثل Voico UAEو HiU Messengerو BOTIMو C'Meفي App Store ومتجر Google Play. كما يمكنك الاشتراك في أيٍّ منها، أو كليهما بالنسبة لباقات المكالمات عبر الإنترنت الموضحة أدناه:
• باقة المكالمات عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك: استخدم هذه الباقة مع باقة بيانات الهاتف المتحرك الخاصة بك (المدفوعة مقدمًا أو المفوترة) لإجراء مكالمات فيديو أثناء التنقل
• باقة المكالمات عبر الإنترنت لخدمة eLife: قم بإجراء مكالمات مرئية عبر شبكة Wi-Fi المنزلية في باقة eLife
• بالنسبة إلى مستخدمي الهواتف المتحركة، يمكنكم الاشتراك في باقة المكالمات عبر الإنترنت من خلال تطبيق My Etisalat أو إرسال "ICP" إلى الرقم
• بالنسبة لمستخدمي eLife Home، يمكنكم الاشتراك في باقة المكالمات عبر الإنترنت من خلال:
- عبر تطبيق My Etisalat UAE
- الاتصال على الرقم 125 من هاتفك الأرضي
- الاتصال على الرقم 101 أو إرسال "EICP" إلى الرقم 1012 من رقم هاتفك المتحرك المسجل في حساب eLife الخاص بك
• قم بتنزيل أي من التطبيقات المدعومة المسجلة المتاحة في Apple App Store أو متجر Google Play
• يمكنك الآن إجراء مكالمات مكالمات فيديو غير محدودة، بالإضافة إلى إرسال الرسائل النصية لأي شخص لديه نفس التطبيق، في جميع أنحاء العالم.
من المهم أن تتذكر:
- ستتمكن جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي المنزلية من باقة eLife من استخدام التطبيقات المدعومة من خلال الاشتراك في باقة eLife المفعلة للاتصال عبر الإنترنت.
- إذا كنت تستخدم باقة الاتصال عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك، فسيتم خصم استهلاك البيانات من باقة بيانات الهاتف المتحرك الخاصة بك
باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر الموبايل:
- أرسل CCP الي 1012 او
- استخدم My Etisalat UAE تطبيق
باقة إتصالات لمكالمات الإنترنت على eLife:
- اتصل على 101 او
- استخدم My Etisalat UAE تطبيق
• جميع مستخدمي الهاتف المتحرك المدفوع مقدمًا والمفوّتر - للمستهلك والشركات
• جميع مستخدمي باقة Wi-Fi eLife Home
باقة الاتصال عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك: 50 درهمًا إماراتيًا في الشهر.
• الباقة المدفوعة مقدمًا: يتم خصم الرسوم من حساب هاتفك المتحرك وتكون الباقة سارية لمدة 30 يومًا. يتم تجديد الخدمة تلقائيًّا وستبقى نشطة حتى تختار إلغاء الاشتراك.
•الباقة المفوترة: يتم سداد الرسوم شهريًّا ويتم تجديد الخدمة تلقائيًّا وستظل مفعلة حتى تختار إلغاء الاشتراك. عند إضافة الباقة لأول مرة، سيتم فرض رسوم على أساس تناسبي حتى نهاية دورة الفاتورة.
باقة eLife للمكالمات عبر الإنترنت: 100 درهمًا إماراتيًا شهريًا
• eLife: يتم سداد الرسوم شهريًّا ويتم تجديد الخدمة تلقائيًّا وستظل مفعلة حتى تختار إلغاء الاشتراك. عند إضافة الباقة لأول مرة، سيتم فرض رسوم على أساس تناسبي حتى نهاية دورة الفاتورة
تعتمد تكلفة استهلاك البيانات بحسب جودة المكالمة، والتي تُحدد بموجب سرعة الإنترنت.
للأسف، لا يمنحك الاشتراك بيانات مجانية وسيتم تحصيل رسوم مقابل استهلاك البيانات المُستخدمة عبر التطبيقات المدعومة من خدمة البيانات المفوّترة و/ أو المدفوعة مقدمًا.
نعم، يمكنك استخدام باقة المكالمات عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك أثناء التجوال على بيانات الهاتف المتحرك من اتصالات. سيتم احتساب البيانات بمعدلات التجوال العادية أو من باقة تجوال البيانات، إذا كنت مشتركًا فيها.
كلا، يجب على مستخدمي اتصالات فقط الاشتراك في أي من باقات المكالمات عبر الإنترنت، سواءً كان الهاتف المتحرك أو باقة eLife. لن يحتاج المستخدمون خارج دولة الإمارات العربية المتحدة - الذين توّد الاتصال بهم أو إرسال رسائل نصية إليهم – سوى تنزيل التطبيق المدعوم.
كلا، لا يمكنك استخدام التطبيقات المدعومة لإجراء المكالمات المرئية والصوتية أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi العامة.
نعم، إذا كانت باقة المكالمات عبر الإنترنت مُفعلّة في حساب eLife، يمكن لجميع مستخدمي التطبيقات المدعومة المتصلة بشبكة Wi-Fi إجراء مكالمات صوتية ومرئية.
نعم، يمكنك الاشتراك في كلا الباقتين في نفس الوقت وسيتم محاسبتك على كل باقة على حدة.
تحتوي بعض أجهزة Android على خيار لتقييد الإخطارات أو الإبلاغ عن أنشطة التطبيقات التي تعمل في الخلفية بسبب ميزات تحسين البطارية. يرجى التأكد من إيقاف تشغيل وظيفة تحسين البطارية إذا كان جهازك يحتوي على هذه الميزة. يرجى أيضًا التأكد من تمكين إشعارات الشاشة والقفل.
سيتم رفض الطلب إذا كان رقم الاتصال مُسجلًا في أكثر من حساب من eLife. حاول استخدام وسيلة أخرى للاشتراك.
سيؤدي ذلك إلى توقف الاشتراك بباقة اتصالات للمكالمات عبر الإنترنت ويتوجب عليك الاشتراك مرة أخرى بعد إتمام عملية التغيير.
نعم، فقط قم باختيار "Show iPad & iPhone Apps" في تطبيق App store في جهاز iPad.
نعم. ستعمل الباقة على جميع أنواع شرائح SIM.