باقات المكالمات المرئية عبر الإنترنت

الأسئلة المتكررة

ما هو عرض بيانات غير محدودة لباقات المكالمات عبر الإنترنت؟

سوف يحصل المشتركون الحاليون والجُدد لباقات المكالمات عبر الإنترنت المفوّترة أو المدفوعة مقدماً شهرياً على بيانات غير محدودة لإجراء مكالمات صوتية ومرئية لمدة 12 شهراً* عبر التطبيقات المدعومة، مثل Voice UAE، HIU Messenger، وC’Me بدون أي رسوم إضافية. هذا العرض صالح لفترة محدودة.

*يسري العرض لفترة محدودة

كيف يمكنني الحصول على عرض بيانات غير محدودة لباقات المكالمات عبر الإنترنت؟

بالنسبة إلى المشتركين الحاليين والجُدد لباقات المكالمات عبر الإنترنت المفوّترة أو المدفوعة مقدماً شهرياً، سوف يتم إضافة باقة بيانات غير محدودة تلقائياً إلى باقة المكالمات عبر الإنترنت الخاصة بهم، ليتمكنوا من إجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر التطبيقات المدعومة.

ما هي باقة المكالمات عبر الإنترنت الخاصة من اتصالات؟

تتيح باقات المكالمات عبر الإنترنت من اتصالات لمستخدمي الخدمات المدفوعة مقدمًا والمفوترة بالإضافة إلى مستخدمي eLife المنزلية إجراء مكالمات فيديو مجانية غير محدودة مع أي شخص في العالم باستخدام أحد التطبيقات المدعومة مثل Voico UAEو HiU Messengerو BOTIMو C'Meفي App Store ومتجر Google Play. كما يمكنك الاشتراك في أيٍّ منها، أو كليهما بالنسبة لباقات المكالمات عبر الإنترنت الموضحة أدناه:

• باقة المكالمات عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك: استخدم هذه الباقة مع باقة بيانات الهاتف المتحرك الخاصة بك (المدفوعة مقدمًا أو المفوترة) لإجراء مكالمات فيديو أثناء التنقل
• باقة المكالمات عبر الإنترنت لخدمة eLife: قم بإجراء مكالمات مرئية عبر شبكة Wi-Fi المنزلية في باقة eLife

كيف يمكنني تفعيل الخدمة؟

• بالنسبة إلى مستخدمي الهواتف المتحركة، يمكنكم الاشتراك في باقة المكالمات عبر الإنترنت من خلال تطبيق My Etisalat أو إرسال "ICP" إلى الرقم
• بالنسبة لمستخدمي eLife Home، يمكنكم الاشتراك في باقة المكالمات عبر الإنترنت من خلال:
  - عبر تطبيق My Etisalat UAE
  - الاتصال على الرقم 125 من هاتفك الأرضي
  - الاتصال على الرقم 101 أو إرسال "EICP" إلى الرقم 1012 من رقم هاتفك المتحرك المسجل في حساب eLife الخاص بك
• قم بتنزيل أي من التطبيقات المدعومة المسجلة المتاحة في Apple App Store أو متجر Google Play
• يمكنك الآن إجراء مكالمات مكالمات فيديو غير محدودة، بالإضافة إلى إرسال الرسائل النصية لأي شخص لديه نفس التطبيق، في جميع أنحاء العالم.

من المهم أن تتذكر:
  - ستتمكن جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي المنزلية من باقة eLife من استخدام التطبيقات المدعومة من خلال الاشتراك في باقة eLife المفعلة للاتصال عبر الإنترنت.
  - إذا كنت تستخدم باقة الاتصال عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك، فسيتم خصم استهلاك البيانات من باقة بيانات الهاتف المتحرك الخاصة بك

كيف يمكنني إلغاء اشتراك باقة الاتصال عبر الإنترنت؟

باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر الموبايل:
  - أرسل CCP الي 1012 او
  - استخدم My Etisalat UAE تطبيق

باقة إتصالات لمكالمات الإنترنت على eLife:
  - اتصل على 101 او
  - استخدم My Etisalat UAE تطبيق

من هو المؤهل لباقات المكالمات عبر الإنترنت؟

• جميع مستخدمي الهاتف المتحرك المدفوع مقدمًا والمفوّتر - للمستهلك والشركات
• جميع مستخدمي باقة Wi-Fi eLife Home

ما هي الرسوم وكيف سيتم احتسابها؟

باقة الاتصال عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك: 50 درهمًا إماراتيًا في الشهر.
  • الباقة المدفوعة مقدمًا: يتم خصم الرسوم من حساب هاتفك المتحرك وتكون الباقة سارية لمدة 30 يومًا. يتم تجديد الخدمة تلقائيًّا وستبقى نشطة حتى تختار إلغاء الاشتراك.
  •الباقة المفوترة: يتم سداد الرسوم شهريًّا ويتم تجديد الخدمة تلقائيًّا وستظل مفعلة حتى تختار إلغاء الاشتراك. عند إضافة الباقة لأول مرة، سيتم فرض رسوم على أساس تناسبي حتى نهاية دورة الفاتورة.

باقة eLife للمكالمات عبر الإنترنت: 100 درهمًا إماراتيًا شهريًا
  • eLife: يتم سداد الرسوم شهريًّا ويتم تجديد الخدمة تلقائيًّا وستظل مفعلة حتى تختار إلغاء الاشتراك. عند إضافة الباقة لأول مرة، سيتم فرض رسوم على أساس تناسبي حتى نهاية دورة الفاتورة

ماهي تكلفة استهلاك البيانات للمكالمات المرئية والصوتية؟

تعتمد تكلفة استهلاك البيانات بحسب جودة المكالمة، والتي تُحدد بموجب سرعة الإنترنت.

هل يمنحني الاشتراك في باقة المكالمات عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك بيانات مجانية؟

للأسف، لا يمنحك الاشتراك بيانات مجانية وسيتم تحصيل رسوم مقابل استهلاك البيانات المُستخدمة عبر التطبيقات المدعومة من خدمة البيانات المفوّترة و/ أو المدفوعة مقدمًا.

هل يمكنني استخدام باقة المكالمات عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك أثناء التجوال؟

نعم، يمكنك استخدام باقة المكالمات عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك أثناء التجوال على بيانات الهاتف المتحرك من اتصالات. سيتم احتساب البيانات بمعدلات التجوال العادية أو من باقة تجوال البيانات، إذا كنت مشتركًا فيها.

هل يحتاج مستخدمو التطبيقات المدعومة الذين يعيشون خارج دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الاشتراك في باقات المكالمات عبر الإنترنت؟

كلا، يجب على مستخدمي اتصالات فقط الاشتراك في أي من باقات المكالمات عبر الإنترنت، سواءً كان الهاتف المتحرك أو باقة eLife. لن يحتاج المستخدمون خارج دولة الإمارات العربية المتحدة - الذين توّد الاتصال بهم أو إرسال رسائل نصية إليهم – سوى تنزيل التطبيق المدعوم.

ما هو الاشتراك الذي أحتاجه للبدء في استخدام أي من التطبيقات المدعومة للاتصال بأفراد عائلتي وأصدقائي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ممن هم من مستخدمي شبكة اتصالات؟

  1. تأكد من تنزيل أحد التطبيقات المدعومة، ومنها Voico UAE و HiU Messengerو BOTIMو C’Me
  2. اطلب من أصدقائك وأفراد عائلتك تنزيل التطبيق
  3. تأكد من أن كل المستخدمين لديهم اتصال بالإنترنت
  4. كعميل لاتصالات، يجب عليك التأكد من أنك مشترك في إحدى باقات المكالمات عبر الإنترنت التي تناسبك
  5. يمكنك الآن البدء في إجراء واستقبال المكالمات

هل يمكنني استخدام التطبيقات المدعومة لإجراء المكالمات المرئية والصوتية أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi العامة، كما هو الحال في مراكز التسوّق والمطاعم وغيرها؟

كلا، لا يمكنك استخدام التطبيقات المدعومة لإجراء المكالمات المرئية والصوتية أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi العامة.

إذا كانت باقة eLife للمكالمات عبر الإنترنت مُفعّلة في حساب eLife الخاص بي، فهل يمكن لجميع الأعضاء المتصلين بنفس شبكة Wi-Fi استخدام التطبيقات المدعومة لإجراء مكالمات صوتية ومرئية؟

نعم، إذا كانت باقة المكالمات عبر الإنترنت مُفعلّة في حساب eLife، يمكن لجميع مستخدمي التطبيقات المدعومة المتصلة بشبكة Wi-Fi إجراء مكالمات صوتية ومرئية.

هل يمكنني الاشتراك في باقة المكالمات عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك وباقة eLife للمكالمات عبر الإنترنت في نفس الوقت؟

نعم، يمكنك الاشتراك في كلا الباقتين في نفس الوقت وسيتم محاسبتك على كل باقة على حدة.

لا أتلقى إشعارات عند إغلاق التطبيق أو عندما يعمل في الخلفية أو في حالة قفل الشاشة. ماذا يجب أن أفعل؟

تحتوي بعض أجهزة Android على خيار لتقييد الإخطارات أو الإبلاغ عن أنشطة التطبيقات التي تعمل في الخلفية بسبب ميزات تحسين البطارية. يرجى التأكد من إيقاف تشغيل وظيفة تحسين البطارية إذا كان جهازك يحتوي على هذه الميزة. يرجى أيضًا التأكد من تمكين إشعارات الشاشة والقفل.

لقد قمت بإرسال رسالة نصية قصيرة للاشتراك بباقة اتصالات للمكالمات عبر الإنترنت من خلال خدمة eLife ، ولم تتم إضافة الخدمة بعد. ما الذي يجب عليّ فعله؟

سيتم رفض الطلب إذا كان رقم الاتصال مُسجلًا في أكثر من حساب من eLife. حاول استخدام وسيلة أخرى للاشتراك.

سأقوم بتغيير خطي. هل سيتأثر اشتراكي بباقة المكالمات عبر الإنترنت من اتصالات؟

سيؤدي ذلك إلى توقف الاشتراك بباقة اتصالات للمكالمات عبر الإنترنت ويتوجب عليك الاشتراك مرة أخرى بعد إتمام عملية التغيير.

هل تعمل التطبيقات على أجهزة iPad؟

نعم، فقط قم باختيار "Show iPad & iPhone Apps" في تطبيق App store في جهاز iPad.

هل ستعمل باقة اتصالات للمكالمات عبر الإنترنت على شريحة SIM المتعددة؟

نعم. ستعمل الباقة على جميع أنواع شرائح SIM.

عرض الكل