باقات البيانات المدفوعة مقدمًا

الأسئلة المتكررة

ما نوع بيانات الهاتف المتحرك التي توفرها اتصالات لمشتركي النظام المدفوع مقدمًا؟

تقدم "اتصالات" لكل مستخدمي واصل المدفوع مقدمًا خيار شراء باقات البيانات التي تدفع لمرة واحدة أو باقات بيانات التي تجدد تلقائيًّا والتي تمنحك الاختيار والقيمة حسب الحاجة. تتضمن العروض أيضًا باقات كومبو التي تتضمن دقائق مرنة وبيانات محلية، بالإضافة إلى باقات بيانات أخرى تدفع لمرة واحدة فقط. للحصول على القائمة الكاملة للباقات، اضغط هنا.

ما هي باقات البيانات التي تدفع لمرة واحدة؟

تعمل باقات البيانات التي تدفع لمرة واحدة على توفير الراحة قبل الالتزام، حيث يمكنك الاشتراك في الباقة نفسها عدة مرات، أو الجمع بين باقات متعددة أو الاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتك. بهذه الطريقة، لن تنفد باقة البيانات الخاصة بك ذات خيارات الصلاحية القصيرة والطويلة.

ما هي باقات البيانات التي تجدد تلقائيًّا؟

توفر لك باقات البيانات التي تجدد تلقائيًّا راحة البال. فلا يوجد مزيد من متاعب إعادة الاشتراك في باقة البيانات سواء يومية أو شهرية، حيث يتم تجديد هذه الباقات تلقائيًّا عند نهاية صلاحيتها. اختر الباقة التي تريدها وتأكد فقط من حصولك على الرصيد الكافي عندما يحين وقت التجديد وستقوم الباقة بالباقي.

تفهم "اتصالات" حاجتك للحصول على المزيد من البيانات وتقوم بالتجديد التلقائي بشكل دائم على جميع باقات البيانات الشهرية. الآن مع باقة بيانات Bonanza، ستحصل على رصيد بيانات إضافي في باقة Social Plus تصل إلى 100٪ على باقات البيانات الإضافية. سيغطي رصيد باقة Social Plus الإضافية استخدام Facebook و Messenger و WhatsApp و Twitter و LinkedIn و Snapchat و WeChat و Instagram و HiU Messenger * و BOTIM * & C’Me *

* يجوز استخدام رصيد باقات Social Plus للمراسلة، ولإجراء مكالمات صوتية ومرئية، تحتاج إلى الاشتراك في باقة الاتصال الدولي عبر الإنترنت.

كيف يمكنني تفعيل باقات البيانات والباقات؟

  • عبر تطبيق My Etisalat UAE
  • تسجيل الدخول إلى www.etisalat.ae
  • إرسال الرمز 1010 (ملاحظة: 0.30 فلس/للرسالة النصية القصيرة، غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة)
  • طلب #1*170* واتباع الإرشادات الصوتية
  • الاتصال على 101

للاطلاع على استخدام البيانات الخاصة بك:

  • تسجيل الدخول تطبيق My Etisalat UAE
  • إرسال Data إلى 1010 (ملاحظة: 0.30 فلس/للرسالة النصية القصيرة، غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة)
  • طلب #1*170* واتباع الإرشادات الصوتية

هل يجب علي تفعيل باقات البيانات التي تدفع لمرة واحدة في كل مرة تنتهي فيها؟

نعم، سيكون عليك إعادة شرائها مرة أخرى.

ماذا يحدث في حالة باقات البيانات التي يتم تجديدها تلقائيًّا؟

لا يلزم الاشتراك في باقات التجديد التلقائي مرة أخرى ويتم تجديدها تلقائيًا في نهاية فترة الصلاحية المحددة.

هل يمكنني إلغاء هذه الباقات والخطط؟

ليست هناك حاجة إلى إلغاء تفعيل الباقات التي تدفع لمرة واحدة لأنك قد دفعت بالفعل مقابل رصيد البيانات. بمجرد انتهاء الصلاحية، ستتم إزالة الباقات تلقائيًّا من خطك المدفوع مقدمًا. بالنسبة إلى الباقات التي يتم تجديدها تلقائيًّا، يمكنك إلغاء تنشيطها عن طريق طلب #170*.

هل يمكنني شراء باقات أو خطط بيانات متعددة من نفس الفئة في نفس الوقت؟

نعم، كل باقة سيكون لها رصيدها الخاص وفترة صلاحية، وستعمل الاشتراكات المتعددة في باقات التجديد التلقائي على إعادة تعيين تاريخ التجديد، في حين أن كل الأرصدة ستكون متاحة للاستخدام.

ماذا سيحدث إذا لم أستخدم كل بياناتي المسموح بها؟

ستنتهي صلاحية أي رصيد بيانات متبقية تلقائيًّا ولن يتم ترحيلها.

كيف يمكنني متابعة رصيد بياناتي المتبقي؟

سيتم أيضًا إعلامك عبر رسالة نصية قصيرة في الحالات التالية:

  • عند استهلاك 80٪ و 90٪ و 100٪ من باقات البيانات
  • عند استهلاك 10 دراهم، و 30 درهمًا، و 50 درهمًا، و 100 درهم، ومضاعفات 100 درهم كرسوم إضافية خارج الباقة.

هل يمكنني استخدام باقات وخطط البيانات على جهاز BlackBerry الخاص بي؟

يمكنك الاستمتاع بباقات وخطط البيانات فقط إذا كنت تستخدم نظام التشغيل BB10 أو النظام الأحدث.

ماذا سيحدث إذا لم يكن لدي رصيد كافي في حسابي؟

  • الاشتراك لأول مرة: سيكون عليك إعادة شحن حساب واصل المدفوع مقدمًا خلال 7 أيام، وسيتم تفعيل الباقات تلقائيًّا.
  • التجديد التلقائي: سيكون لديك فترة سماح مدتها 10 أيام لإعادة شحن حسابك للاستمرار في الاستمتاع بالباقة، وبعد ذلك ستتم إزالة الباقة من حسابك. عند إزالة الباقة ومازال لديك رصيد كافي بيها، سيكون عليك تفعيل الباقة مرة أخرى.

كم عدد وحدات البيانات التي سأحصل عليها مقابل رصيد الباقة الخاصة بي؟

تتبع اتصالات نظامًا موحدًا للبيانات عبر باقاتها، وسيتم حساب وحدات البيانات الخاصة بك على أساس التحويل أدناه:
1GB = 1000MB; 1MB = 1000KB; 1KB = 1024Bytes

ماهي باقات البيانات الخاصة بـ BlackBerry وكيف يمكنني تفعيلها؟

الباقة

مزايا البيانات

رمز الاشتراك

رمز الإلغاء

السعر بالدرهم*

Blackberry Social

بيانات Social غير محدودة (FU 1GB)

BB49

C BB49

49

Blackberry Complete

500MB

BB79

C BB79

79

Blackberry Domestic Unlimited

بيانات محلية غير محدودة (FU 4GB)

BB185

C BB185

50

*غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

ملاحظة: جميع باقات البيانات صالحة لمدة 30 يومًا وسيتم تجديدها تلقائيًّا. للاشتراك/إلغاء الاشتراك ، أرسل الرمز المحدد إلى الرقم 1012

لدي اشتراك بنظام الفاتورة الشهرية. فهل يحق لي للاشتراك في هذه الباقات؟

للأسف لا. لأن الاشتراك في باقات البيانات المدفوعة مقدمًا مخصص فقط لمشتركي الخط المدفوع مقدمًا (خط واصل و SWYP، FIVE SIM)

لقد تقدمت بطلب للاشتراك في باقة One Time ولاحظت أنه ليس لدي رصيد كافٍ في حسابي. فهل يمكنني أن أشترك مرة أخرى أم سأحصل على رصيد فقط؟

إذا لم يكن لديك رصيد كاف في حسابك، فسيتم الاحتفاظ بطلباتك غير المكتملة بسبب عدم توفر الرصيد لمدة 7 أيام. وسيتم تفعيل الطلب بمجرد توفر رصيد في حسابك خلال 7 أيام.
يسمح بالاشتراك في باقة واحدة فقط في كل مرة. لذلك، وفي حال تكرر الفشل في الاشتراك لأكثر من مرة، فسيتم الاحتفاظ بطلب واحد فقط.

ماذا سيحدث في حال لم يتم تجديد الاشتراك أثناء فترة السماح بسبب عدم توفر رصيد كافٍ؟

سيتم إلغاء اشتراكك، كما سيتم إخطارك بذلك.

لقد ألغيت اشتراكي في الباقة عن طريق الخطأ. فهل يعني هذا فقداني لجميع المزايا الممنوحة لي؟

ستكون المزايا متاحة حتى يتم استهلاك البيانات بالكامل أو حتى انتهاء صلاحيتها بعد إلغاء الاشتراك، ما عدا بيانات Social والتي سيتم حذفها مع أي مزايا غير مستخدمة مباشرة عند إلغاء الاشتراك.

هل يمكنني تقديم طلبات متعددة ضمن نفس الباقة؟

يمكن لمشتركي باقات One-time وباقات Social Plus اليومية فقط الاشتراك لأكثر من مرة ضمن نفس الباقة أو باقات أخرى.

هل يمكنني تقديم طلبات متعددة للحصول على بيانات ضمن باقات Auto-renewal؟

لا يمكنك الحصول على أكثر من باقة من هذه الفئة في نفس الوقت. وعند الاشتراك في واحدة منها، سيتم إلغاء الاشتراك في الأخريات.

نحن في نهاية الشهر الآن ولا زال لديّ رصيد من البيانات المجددة تلقائيًا. فهل سيتم تحويل هذه البيانات إلى الشهر التالي؟

للأسف، لن يتم تحويل أي مزايا غير مستخدمة إلى الشهر التالي. كما سيتم التجديد تلقائيًا عند بداية كل شهر.

هل يمكنني استخدام باقات هاتفي الآخر والمشترك في خدمة التوأم من اتصالات؟

نعم يمكنك ذلك، وستعمل بشكل تلقائي.

هل تدعم باقة بيانات Social خدمة المكالمات عبر الإنترنت؟

يمكن لمشتركي باقة بيانات Social الاستمتاع بالمكالمات عبر الإنترنت عبر أحد الخيارات التالية:

  • استخدام خاصية كتابة الرسائل المتوفرة عبر تطبيقي (BOTIM & C’Me) دون تقديم طلب للاشتراك في الخدمة.
  • تفعيل خاصية الفيديو/الصوت بعد تقديم طلب للاشتراك في الخدمة.

عرض الكل