باقة الرسائل النصية

الأسئلة المتكررة

ما هي باقات الرسائل النصية؟

توفر اتصالات لعملاء نظام واصل المدفوع مقدمًا باقات الرسائل النصية بسعر رائع. يمكنك اختيار أي باقة تناسب احتياجاتك فضلًا عن الاشتراك في العدد الذي تحتاجه من الباقات.

باقات الرسائل النصية المحلية

باقات الرسائل النصية

الرسائل النصية المحلية

الإيجار (بالدرهم)*

رسالة نصية إلى الرقم 1012

SMS30**

30

5

LSMS5

SMS60**

60

9

LSMS9

*غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة
**ملاحظة: الباقات صالحة لمدة 30 يوم



باقات الرسائل النصية الدولية
اشترك في باقاتنا للرسائل النصية الدولية واستفد من الرسوم المخفّضة على الرسائل النصية الدولية.

باقات الرسائل النصية

الرسائل النصية الدولية

الإيجار (بالدرهم)*

رسالة نصية إلى الرقم 1012

Int SMS20 الأسبوعية**

20

5

ISMS5

Int SMS80 الشهرية**

80

20

ISMS20

*غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة
**الرسائل النصية الدولية صالحة لـ 100وجهة. سيتم احتساب رسوم الرسائل النصية الإضافية بحسب التعرفة العادية. اضغط هنا لمعرفة المزيد

ملاحظة: باقات الرسائل النصية الدولية متاحة لمشتركي الخدمة المدفوعة مقدمًا فقط.

كيف يمكنني تفعيل باقة الرسائل النصية؟

باقات الرسائل النصية

رسالة نصية إلى الرقم 1012

الرسائل المحلية: 30 رسالة شهريًّا

LSMS5

الرسائل المحلية: 60 رسالة شهريًّا

LSMS9

الرسائل الدولية: 20 رسالة أسبوعيًّا

ISMS5

الرسائل الدولية: 80 رسالة شهريًّا

ISMS20

ستصلك رسالة التأكيد بمجرد الاشتراك في الباقة.

هل يجب عليّ تفعيل الباقة كلما انتهت صلاحيتها؟

نعم، فهذه الباقات لا تتجدد تلقائيًا ويمكن الاشتراك فيها بعدد المرات التي ترغب فيها. عند انتهاء فترة الصلاحية، ستتوقف الباقات وسيتعين عليك إعادة الاشتراك فيها.

ماذا سيحدث في حال لم يكن لدي رصيدٍ كاف في حسابي؟

سيتوجب عليك إعادة شحن رصيد حساب واصل المدفوع مقدمًا ثم محاولة تفعيل الباقة.

هل يمكنني إيقاف هذه الباقات؟

بما أن الباقات متوفرة لمرة واحدة، لن تكون هناك حاجة لإلغاء الباقات بما أنك قمت بدفع الرسوم مسبقًا. يمكنك الاستمرار في استخدام الرسائل المتضمنة في الباقة حتى انتهاء صلاحيتها.

هل يمكنني الاشتراك في عدد من باقات الرسائل النصية من نفس الفئة وفي نفس الوقت؟

نعم، يمكنك الاشتراك في عدد من الباقات ومن نفس الفئة في نفس الوقت، وسيكون لكل باقة رصيد وفترة صلاحية خاصة بها.

هل يمكنني الاستمرار في الاستفادة من تعرفة باقتي الحالية المدفوعة مقدمًا؟

نعم، يمكنك الاستمرار في الاستفادة من باقتك الحالية. و سيتم احتساب استهلاك أي رسالة نصية محلية من باقة الرسائل النصية الشهرية الخاصة بك أولًا، وسيتم خصم أي استهلاك بعد ذلك من رصيدك الأساسي بحسب رسوم تعرفة باقتك الحالية.

ماذا سيحدث في حال لم أقم باستخدام جميع الرسائل النصية ضمن فترة فترة الصلاحية المحددة؟

ستنتهي صلاحية جميع الرسائل النصية غير المستخدمة تلقائيًا.

كيف يمكنني التحقق من رصيد الرسائل المتبقية؟

ستتلقى بعد كل مكالمة رسالة نصية تتضمن تفاصيل رصيدك المتبقي من الرسائل النصية. كما يمكنك التحقق من رصيدك المتبقي في أي وقت عبر طلب #101* وتحديد الخيار رقم 1 - إدارة الحساب.

عرض الكل