WaselGo

الأسئلة المتكررة

ما هي خدمة WaselGo؟

هي إحدى الخدمات المدفوعة مقدمًا من اتصالات التي تمنحك مزايا مميزة مثل ترحيل البيانات غير المستخدمة والدقائق المرنة، ما يصل إلى 3 أرقام مفضلة وباقات أسبوعية مرنة.

تتضمن المزايا الخاصة بخدمة WaselGo :

  • احتساب المكالمات على أساس الثانية
  • صلاحية مدى الحياة للباقات المدفوعة مقدمًا
  • احتساب نفس التعرفات بالنسبة للمكالمات، الرسائل النصية القصيرة والدفع حسب الاستخدام بالنسبة للبيانات تمامًا مثل خط واصل

بالإضافة إلى ذلك، ستحصل أيضًا على:

  • باقات أسبوعية مع ميزة ترحيل البيانات غير المستخدمة والدقائق المرنة
  • ما يصل إلى 3 أرقام مفضلة (تتضمن على الأقل رقمًا واحدًا من اتصالات)

كيف يمكنني شراء خط WaselGo الجديد؟

ببساطة، تفضل بزيارة أي مركز أعمال أو متجر بيع مُرخص من اتصالات مع المستندات المطلوبة.

أنا مشترك في الخدمة المدفوعة مقدمًا - هل أستطيع الانتقال إلى WaselGo؟

للانتقال من خطك المدفوع مقدمًا الحالي إلى WaselGo، قم ببساطة بتسجيل الدخول إلى تطبيق My Etisalat UAE أو اطلب #15*101*.

سيتم الاحتفاظ برصيدك المتبقي من واصل حتى انتهاء الصلاحية دون أي تجديد إضافي، وسيتم نقل أي رصيد متبقي أو رصيد احتياطي إلى التعرفة الجديدة.

أنا مشترك حالي في الخدمة المفوترة /خط Control - كيف يمكنني الانتقال إلى WaselGo؟

للانتقال إلى WaselGo من الخط المفوتر/خط Control ، قم ببساطة بزيارة أي مركز أعمال أو منفذ بيع تابع لاتصالات.

هل يمكنني الاستمتاع بخدمات مدفوعة مقدمًا/ باقات أخرى بعد الانتقال إلى WaselGo؟

لن تتوفر العروض الحالية من Wasel Voice ، البيانات وعروض كومبو لعملاء WaselGo على عكس الخدمات المذكورة أدناه:

  • عرض الاتصال الدولي
  • تشغيل/ إيقاف البيانات
  • خدمة Play on Demand
  • الوصول إلى بيانات Super Hour
  • باقة الاتصال عبر الإنترنت
  • الرصيد الاحتياطي
  • خدمات القيمة المضافة

كيف يمكنني إعادة شحن خط WaselGo الخاص بي؟

يمكنك استخدام جميع الطرق المتاحة لإعادة شحن خط WaselGo المدفوع مقدمًا.

هل سأقوم بدفع أي رسوم عند استخدام البيانات بعد استهلاك بياناتي المخصصة؟

لا. إذا استهلكت بياناتك المخصصة قبل انتهاء الباقة، سيتم حظر الوصول إلى البيانات بشكل افتراضي.

هل يمكنني مشاركة رصيد البيانات الخاص بي مع مستخدمين آخرين؟

لا. لن تستطيع مشاركة رصيد بياناتك ( الأساسي + المُرحل) مع أجهزة أخرى أو مستخدمين آخرين أثناء اشتراكك في باقة أسبوعية.

هل يمكنني اختيار رقم دولي كرقم مفضل؟

لا. يجب أن تكون الأرقام المفضلة أرقام هواتف متحركة محلية من اتصالات أو أرقام هواتف متحركة محلية أخرى بناءًا على الباقة الأسبوعية التي تم اختيارها.

هل يمكنني استخدام دقائق الرقم المفضل لتحويل المكالمات؟

لا. لن تستطيع استخدام دقائق الرقم المفضل لتحويل المكالمات.

هل سيتم ترحيل دقائق الرقم المفضل لدي؟

لا ، لا يمكن ترحيل الدقائق المتضمنة إلى الأرقام المفضلة.

إلى متى يُمكنني الاحتفاظ برقم الدفع المسبق الخاص بي إذا لم أستخدم الخط؟

للحفاظ على الصلاحية المجانية الخاصة بك مدى الحياة، ما عليك سوى الاستمرار في استخدام خطك عن طريق إعادة الشحن وإجراء واستقبال المكالمات أو حتى إرسال الرسائل القصيرة. في حال التوقف عن استخدام خطك ، سيتم الاحتفاظ به لمدة 12 شهرًا. خلال هذه الفترة، يُمكنك استعادة الصلاحية مرة أخرى عن طريق إجراء أي شحن أو مكالمة، وفقًا لهذه القواعد.

هل يمكنني استخدام خط WaselGo أثناء التجوال الدولي؟

نعم. يمكن لعملاء WaselGo إجراء المكالمات وتلقيها، أو استخدام البيانات أثناء التجوال الدولي. للحصول على التفاصيل المتعلقة بالتعرفات والعروض ، اضغط هنا.

عرض الكل