لا، تنطبق على الأرقام المميزة رسوم خاصة بها ولا تعتبر دقائق محلية.
لا توجد ساعات اتصال عبر نقاط الاتصال المباشر hotspot مع باقة eLife Value Packs.
أولًا، ضع في اعتبارك أن كلمة مرور الإنترنت ليست كلمة مرور خدمة Wi-Fi. كلمة مرور الإنترنت هي التي تزودك بها اتصالات للاتصال بالشبكة. يمكنك إعادة تعينها عبر طلب الرقم 101/125 واتباع التعليمات، عبر الخدمات الإلكترونية.
في الوقت نفسه، كلمة مرور خدمة Wi-Fi هي الرمز المستخدم لتوصيل أجهزتك اللاسلكية بجهاز الراوتر اللاسلكي. للحصول على الدعم حول كيفية إنشاء، تغيير وإعادة تعيين كلمة المرور، يرجى النقر هنا .نعم، يمكنك ذلك عبر زيارة منافذ اتصالات أو عبر الاتصال بالرقم 101. سيتم تطبيق رسوم بمعدل 52.50 درهمًا (متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة).
يسمح بالحصول على معزز سرعة واحد فقط لكل حساب.
ستحصل على بطاقة بيانات SIM مجانية بمجرد استلام طلبك. وسيقوم الفني من اتصالات بزيارتك لتثبيت جهاز الهوائي الخارجي والوحدة الداخلية.
يمكنك الحصول على هاتف مع سماعة لاسلكي مقابل رسوم شهرية قيمتها 10.50 درهمًا (متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة) لمدة عام واحد.
سيتم توفير خدمة الإنترنت غير المحدود بمعدل 300GB شهريًّا كحد أقصى. وسيتم خفض السرعة إلى 1mbps بمجرد الوصول إلى الحد الأقصى.
لا. لا تتضمن Fixed LTE أي خدمات البريد الإلكتروني.
لا. لا يوجد أسماء مستخدمين وكلمات مرور لخدمة Fixed LTE.
جهاز الاستقبال (STB) عالي الدقة هو الجهاز الذي تحتاجه للاستمتاع بخدمات IPTV التي توفرها اتصالات عبر شبكة GPON. سنقوم بتوفيره لك عند الاشتراك في أي من باقات الخدمة المنزلية المزودة بخدمة IPTV مثل eLife TV أو eLife 4.0 Value Packs. كما يتوفر معه جهاز تحكم عن بعد فضلًا عن كابلات HDMI و إيثرنت.
تكون أجهزة STBs إما عادية أو مع خاصية التسجيل (PVR). حيث ستمكنك أجهزة PVR STB من تسجيل برامجك المفضلة والاستمتاع بميزة المشاهدة من البداية Start Over.
يمكنك الحصول على 12 جهاز STB كحد أقصى (1 رئيسي + 11 إضافي) باستخدام نفس حساب eLife.