في حال قمت بشراء خط واصل الجديد مؤخرًا أو قمت بالتحويل من الخدمة المفوترة إلى الخدمة المدفوعة مقدمًا، لن تتمكن من استخدام خدمة تحويل الرصيد خلال الـ 30 يومًا الأولى من تاريخ الاشتراك.
يمكنك استخدام رموز طلبات الخدمة (USSD) أدناه للتحقق من استخدامك:
أقصى أحد مسموح به لحساب واصل الجديد لكل مشترك هو:
خط الزوار صالح لمدة 90 يومًا من تفعيل الخدمة. ويمكن تمديد الاشتراك بعد هذه الفترة أو نقل الخط والاشتراك في خط واصل للاستمرار في استخدامه. كما أن مدة صلاحية الباقات هي 14 يومًا
نعم. يمكنك إدارة خطك باستخدام أحد الطرق التالية:
وجهة الاتصال |
تكلفة الدقيقة (متضمن ضريبة القيمة المضافة) |
المكالمات المحلية |
38 فلسًا |
الهند، باكستان، الصين، بنغلاديش، نيبال |
38 فلسًا |
المنطقة الدولية 1 |
1.05 درهم |
المنطقة الدولية 2 |
2.1 درهم |
بقية أنحاء العالم |
بحسب التعرفة المعتمدة لكل بلد |
البيانات المحلية |
1.05 درهم / لكل MB |
لا ينطبق نظام الدقائق المرنة على بعض الوجهات. اضغط هنا للاطلاع
هي نوعان من باقات البيانات:
باقات بيانات Social العادية:
يمكن استخدامها للتواصل عبر Facebook (الموقع الإلكتروني، التطبيق والرسائل)، WhatsApp، Instagram، Snapchat، Twitter، WeChat، LinkedIn، BBM
باقات بيانات Social Plus
يمكن استخدامها للتواصل عبر Facebook (الموقع الإلكتروني، التطبيق والرسائل)، WhatsApp، Instagram، Snapchat، Twitter، WeChat، LinkedIn
للأسف لا. لأن الاشتراك في باقات البيانات المدفوعة مقدمًا مخصص فقط لمشتركي الخط المدفوع مقدمًا (خط واصل و SWYP، FIVE SIM)
إذا لم يكن لديك رصيد كاف في حسابك، فسيتم الاحتفاظ بطلباتك غير المكتملة بسبب عدم توفر الرصيد لمدة 7 أيام. وسيتم تفعيل الطلب بمجرد توفر رصيد في حسابك خلال 7 أيام. يسمح بالاشتراك في باقة واحدة فقط في كل مرة. لذلك، وفي حال تكرر الفشل في الاشتراك لأكثر من مرة، فسيتم الاحتفاظ بطلب واحد فقط.
يمكن لمشتركي باقات One-time وباقات Social Plus اليومية فقط الاشتراك لأكثر من مرة ضمن نفس الباقة أو باقات أخرى.
لا يمكنك الحصول على أكثر من باقة من هذه الفئة في نفس الوقت. وعند الاشتراك في واحدة منها، سيتم إلغاء الاشتراك في الأخريات.
نعم يمكنك ذلك، وستعمل بشكل تلقائي.
يمكن لمشتركي باقة بيانات Social الاستمتاع بالمكالمات عبر الإنترنت عبر أحد الخيارات التالية:
للأسف، لا تعمل خدمة التجوال في اليمن حاليًا بسبب الأوضاع الراهنة.
يمكنك استخدام تطبيق My etisalat، أو تطبيقات البنوك، أو قسائم إعادة شحن الرصيد، أو الاستعانة بصديق موجود في دولة الإمارات العربية المتحدة.
نعم يمكنك ذلك. وستعمل جميعها بشكل جيد أثناء التجوال.
سيتم إخطارك عبر الرسالة التالية: (لا يمكن تزويدك بخدمة CallBack عبر هذه الشبكة، يرجى المحاولة مع مزود آخر)
لا. الميزة مخصصة لتطبيقي BOTIM & C’Me
يمكن لمستخدمي باقة بيانات Social الاستفادة من باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر أحد الخيارات التالية:
سيتم رفض الطلب إذا كان رقم الاتصال مسجلًا في أكثر من حساب واحد من eLife. حاول استخدام وسيلة أخرى للاشتراك.
سيؤدي ذلك إلى توقف الاشتراك بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت ويتوجب عليك الاشتراك مرة أخرى بعد إتمام عملية التغيير.
نعم. فقط قم باختيار "Show iPad & iPhone Apps" في تطبيق App store في جهاز iPad
نعم. يمكنك الاستفادة من وظائف التطبيقات (سيتم تعطيل خيار المكالمات الصوتية والمرئية عن العمل)
نعم. ستعمل الباقة على جميع أنواع شرائح SIM