لقد قمت بشراء خط واصل الجديد قبل 15 يومًا. ولا يمكنني تحويل رصيد إلى صديقي. ما الذي يجب عليّ فعله؟

في حال قمت بشراء خط واصل الجديد مؤخرًا أو قمت بالتحويل من الخدمة المفوترة إلى الخدمة المدفوعة مقدمًا، لن تتمكن من استخدام خدمة تحويل الرصيد خلال الـ 30 يومًا الأولى من تاريخ الاشتراك.

كيف يمكنني التحقق من استخدامي؟

يمكنك استخدام رموز طلبات الخدمة (USSD) أدناه للتحقق من استخدامك:

  • لمعرفة الرسوم الابتدائية (1 درهم): اطلب #241*121*
  • للتحقق من الرصيد الأساسي: اطلب #121*

ما هو عدد خطوط واصل الجديد التي يمكنني الحصول عليها؟

أقصى أحد مسموح به لحساب واصل الجديد لكل مشترك هو:

  •  للمواطنين الإماراتيين: 100 خط
  • للوافدين: 20 خطًا (لن يتمكن العملاء الحاليون ممن لديهم أكثر من 20 خطًا من إضافة المزيد من الخطوط المدفوعة مقدمًا)

ما هي مدة صلاحية الاشتراك في خط الزوار؟

خط الزوار صالح لمدة 90 يومًا من تفعيل الخدمة. ويمكن تمديد الاشتراك بعد هذه الفترة أو نقل الخط والاشتراك في خط واصل للاستمرار في استخدامه. كما أن مدة صلاحية الباقات هي 14 يومًا

هل هناك أي شروط على استخدام هذه المزايا؟

  • تطبق مزايا الدقائق المرنة على بلدان محددة. اضغط هنا للاطلاع على القائمة.
  • يمكنك استخدام الدقائق المرنة لإجراء مكالمات محلية ودولية، ولكنها لا تتضمن المكالمات الواردة أثناء التجوال.
  • يرجى الاطلاع على قائمة الأرقام المحظور الاتصال بها والأرقام المسموح الاتصال بها

هل توجد طريقة أخرى يمكنني من خلالها إدارة خط Control الخاص بي؟

نعم. يمكنك إدارة خطك باستخدام أحد الطرق التالية:

  • اطلب #555*
  • اتصل بالرقم 101 أو 125
  • عبر موقع اتصالات للخدمات عبر الإنترنت
  • عبر تطبيق الهاتف المتحرك

كيف سيتم احتساب الرسوم بعد استهلاك الرصيد الأساسي للباقة وبدء نظام الدفع حسب الاستخدام؟

 

وجهة الاتصال

تكلفة الدقيقة (متضمن ضريبة القيمة المضافة)

المكالمات المحلية

38 فلسًا

الهند، باكستان، الصين، بنغلاديش، نيبال

38 فلسًا

المنطقة الدولية 1

1.05 درهم 

المنطقة الدولية 2

2.1 درهم

بقية أنحاء العالم

بحسب التعرفة المعتمدة لكل بلد

البيانات المحلية

1.05 درهم / لكل MB

هل توجد شروط محددة لاستخدام الدقائق المرنة؟

لا ينطبق نظام الدقائق المرنة على بعض الوجهات. اضغط هنا للاطلاع

ما هي باقات بيانات Social؟

هي نوعان من باقات البيانات:

باقات بيانات Social العادية:

يمكن استخدامها للتواصل عبر Facebook (الموقع الإلكتروني، التطبيق والرسائل)، WhatsApp، Instagram، Snapchat، Twitter، WeChat، LinkedIn، BBM

باقات بيانات Social Plus

يمكن استخدامها للتواصل عبر Facebook (الموقع الإلكتروني، التطبيق والرسائل)، WhatsApp، Instagram، Snapchat، Twitter، WeChat، LinkedIn 

لدي اشتراك بنظام الفاتورة الشهرية. فهل أنا مؤهل للاشتراك في هذه الباقات؟

للأسف لا. لأن الاشتراك في باقات البيانات المدفوعة مقدمًا مخصص فقط لمشتركي الخط المدفوع مقدمًا (خط واصل و SWYP، FIVE SIM)

لقد تقدمت بطلب للاشتراك في باقة One Time ولاحظت أنه ليس لدي رصيد كافٍ في حسابي. فهل يمكنني أن أشترك مرة أخرى أم سأحصل على رصيد فقط؟

إذا لم يكن لديك رصيد كاف في حسابك، فسيتم الاحتفاظ بطلباتك غير المكتملة بسبب عدم توفر الرصيد لمدة 7 أيام. وسيتم تفعيل الطلب بمجرد توفر رصيد في حسابك خلال 7 أيام. يسمح بالاشتراك في باقة واحدة فقط في كل مرة. لذلك، وفي حال تكرر الفشل في الاشتراك لأكثر من مرة، فسيتم الاحتفاظ بطلب واحد فقط.

هل يمكنني تقديم طلبات متعددة ضمن نفس الباقة؟

يمكن لمشتركي باقات One-time وباقات Social Plus اليومية فقط الاشتراك لأكثر من مرة ضمن نفس الباقة أو باقات أخرى.

هل يمكنني تقديم طلبات متعددة للحصول على بيانات ضمن باقات Auto-renewal؟

لا يمكنك الحصول على أكثر من باقة من هذه الفئة في نفس الوقت. وعند الاشتراك في واحدة منها، سيتم إلغاء الاشتراك في الأخريات.

هل يمكنني استخدام باقات هاتفي الآخر والمشترك في خدمة التوأم من اتصالات؟

نعم يمكنك ذلك، وستعمل بشكل تلقائي.

هل تدعم باقة بيانات Social خدمة المكالمات عبر الإنترنت؟

يمكن لمشتركي باقة بيانات Social الاستمتاع بالمكالمات عبر الإنترنت عبر أحد الخيارات التالية:

  • استخدام خاصية كتابة الرسائل المتوفرة عبر تطبيقي (BOTIM & C’Me) دون تقديم طلب للاشتراك في الخدمة.
  • تفعيل خاصية الفيديو/الصوت بعد تقديم طلب للاشتراك في الخدمة.

أنا مستقر في اليمن حاليًا، لماذا لا أستطيع استخدام الخدمة الآن؟

للأسف، لا تعمل خدمة التجوال في اليمن حاليًا بسبب الأوضاع الراهنة.

كيف يمكنني إعادة شحن رصيدي المدفوع مقدمًا أثناء التجوال؟

يمكنك استخدام تطبيق My etisalat، أو تطبيقات البنوك، أو قسائم إعادة شحن الرصيد، أو الاستعانة بصديق موجود في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هل يمكنني استخدام رموز طلبات الخدمة *101#, *140#, *170# and *135# أثناء التجوال؟

نعم يمكنك ذلك. وستعمل جميعها بشكل جيد أثناء التجوال.

هل يمكنني شراء أكثر من باقة للمكالمات في كل مرة؟

  • نعم. يمكنك شراء باقات التجوال بجميع أنواعها بشكل متتالي. ومع ذلك، فإن المزايا وفترات الصلاحية لا تحتسب بشكل تراكمي. يجب أن تكون أولوية الاستخدام على القيمة الأعلى.
مثال، باقة كومبو اليومية + الباقة الاقتصادية
  • يتم استهلاك الباقة الاقتصادية أولًا.
  • وبعد استهلاك البيانات بالكامل (وما تزال الباقة صالحة) سيتم تفعيل باقة كومبو اليومية
  • وعند استقبال أو إجراء المكالمات أثناء التجوال سيتم حساب الاستهلاك من الباقة الاقتصادية.
  • لا يمكنك تقديم طلبات متعددة للاشتراك في باقات المكالمات الواردة أثناء التجول وباقات البيانات الدولية

ما الذي سيحدث في حال اشتراكي في هذه الخدمة في منطقة بلد تعمل فيه شركة اتصالات كمزود للخدمة؟

سيتم إخطارك عبر الرسالة التالية: (لا يمكن تزويدك بخدمة CallBack عبر هذه الشبكة، يرجى المحاولة مع مزود آخر)

هل يمكنني استخدام تطبيق آخر للدردشة عبر الفيديو؟

لا. الميزة مخصصة لتطبيقي BOTIM & C’Me

هل تحتاج الباقة لخدمة البيانات لكي تعمل؟

  • باقة مكالمات الإنترنت عبر الهاتف المتحرك: نعم، تحتاج الباقة لتوفر بيانات الهاتف المتحرك لكي تعمل.
  • باقة مكالمات الإنترنت عبر eLife: لا، لا تحتاج الباقة لتوفر بيانات الهاتف المتحرك لكي تعمل.

لدي بيانات من باقة Social. هل يمكنني الاستفادة منها لاستخدام باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت؟

يمكن لمستخدمي باقة بيانات Social الاستفادة من باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر أحد الخيارات التالية:

  • استخدام ميزة المراسلة عبر تطبيقي BOTIM وC’Me، دون الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت.
  • تفعيل مزايا المكالمات المرئية والصوتية عند الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت.

قمت بإرسال رسالة نصية قصيرة للاشتراك بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر خدمة eLife. ولم تتم إضافة الخدمة بعد. ما الذي يجب عليّ فعله؟

سيتم رفض الطلب إذا كان رقم الاتصال مسجلًا في أكثر من حساب واحد من eLife. حاول استخدام وسيلة أخرى للاشتراك.

سأقوم بتغيير خطي. هل سيتأثر اشتراكي بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت؟

سيؤدي ذلك إلى توقف الاشتراك بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت ويتوجب عليك الاشتراك مرة أخرى بعد إتمام عملية التغيير.

هل تعمل التطبيقات على أجهزة iPad؟

نعم. فقط قم باختيار "Show iPad & iPhone Apps" في تطبيق App store في جهاز iPad

لم اشترك بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت. هل مازال بإمكاني استخدام وتحميل تطبيقي BOTIM & C’Me ؟

نعم. يمكنك الاستفادة من وظائف التطبيقات (سيتم تعطيل خيار المكالمات الصوتية والمرئية عن العمل)

هل ستعمل باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت على شريحة SIM المتعددة؟

نعم. ستعمل الباقة على جميع أنواع شرائح SIM

عرض الكل