الشروط والاحكام الخاصة بتطبيق اتصالات

يرجى قراءة هذه الشروط والاحكام بعناية قبل استخدام هذا التطبيق. بمجرد استخدامك له يعنى قبولك بشروط واحكام تطبيق اتصالات. اذا كنت لاتقبل باى شرط من الشروط والاحكام الواردة ادناه فلا تدخل الى هذا التطبيق ولاتقم باستخدامه . ويجدر التنويه بان اتصالات تحتفظ بحقها فى تعديل او تغيير او تحديث الشروط والاحكام الخاصة بالتطبيق فى اى وقت من الاوقات تراه مناسبا وتعتبر التعديلات او التغييرات او التحديثات ملزمة لك تلقائيا.

1- مقدمة

  • أ- صدرت هذه الشروط والاحكام استنادا الى القانون الاتحادى رقم 1 لسنة 1991 بشان مؤسسة الامارات للاتصالات.
  • ب- تحكم هذه الشروط والاحكام تطبيق اتصالات. وكذلك الخدمات التى توفرمن خلال هذا الموقع بواسطة موسسة الامارات للاتصالات ويشار اليها فيما يلى ب "اتصالات ".
  • ج- يحق للشخص الطبيعى او الاعتبارى بموجب هذه الشروط والاحكام ان يصبح عميلا لتطبيق اتصالات. وفقا لهذه الشروط والاحكام.
  • د - وعلى صلة بتقديم الخدمات وتوفير البرامج من قبل تطبيق اتصالات., يتعين على عميل تطبيق اتصالات. ان يراعى ويتقيد بالشروط والاحكام الخاصة بكل خدمة محددة اة /و كل منتج خاص باتصالات وتعتبر هذه الشروط والاحكام جزءا لا يتجزا من هذه الشروط والاحكام.
  • ه - يعتبر العميل قد وافق على الالتزام بهذه الشروط والاحكام بمجرد نقره واستخدامه لتطبيق اتصالات., وعليه فعندما يقررالعميل ويقوم باجراء اى معاملة على تطبيق اتصالات.لاى خدمة من خدمات اتصالات او اى منتج لها فانه يعتبر العميل قد وافق على الالتزام بالشروط والاحكام الواردة ضمن الشروط والاحكام الخاصة المطبقة على تلك الخدمة.
  • و-تعتبر هذه المقدمة جزء لا يتجزء من هذه الشروط والاحكام .

2- التعريفات والإيضاحات

سيكون للكلمة / او الكلمات والمصطلحات الاتية المعانى الموضحة ازاء كل منها مالم يقتضى السياق خلاف ذلك .

  • ا- تطبيق اتصالات.: ويعنى ان اتصالات تملك التطبيق والذى يقدم المعلومات والمعاملات التى تتم على الشبكة مع اتصالات بخصوص اى منتج او خدمات مدرجة فيه ( ويشار اليه فيما يلى بتطبيق اتصالات) .
  • ب- خدمات ومنتجات تطبيق اتصالات. : وتعنى بيع و/ او تاجير الخدمات والمنتجات التى توفرها اتصالات او اى خدمات او منتجات توفرها اتصالات كمعاملات فورية من خلال تطبيق اتصالات.
  • ج- عملية تسجيل فى تطبيق اتصالات: وتعنى العملية المحددة لتسجيل العملاء فى تطبيق اتصالات وذلك من اجل اجراء المعاملات التجارية عبر موقع اتصالات وماتجريه اتصالات عليه من تعديلات من وقت لاخر.
  • د- الشروط والاحكام المطبقة من قبل اتصالات : وتعنى الشروط والاحكام الخاصة باى خدمة او منتج تقدمه اتصالات عبر موقعها الشبكى.
  • ه- العــمــــــــيـــل : وتعنى العميل المسجل فى تطبيق اتصالات
  • و- الاستمارة المســتــخــدمـــة : وتعنى الاستمارة او الاستمارات الموجودة فى تطبيق اتصالات لاستخدامها فى التقديم لخدمة او منتج او خدمات او منتجات اتصالات .
  • ز- المستخدم : وتعنى اى زائر على الشبكة يدخل على تطبيق اتصالات.
  • ح- استمارة الاوامر : وتعنى صفحات الشبكة التى يمكن الوصول اليها على تطبيق اتصالات والتى تحوى تفاصيل الخدمات الموجودة لغرض
    • !- من اجل الاختيار من قبل العملاء او التخصيص لهم .
    • !! –ولتقديم مايلزم من قبل العملاء كجزء من عملية تقديم طلب الخدمة بعد ان يكون العميل قد قام بعملية الاختيار وتحقق منها
  • ط- تاكيد استمارة الطلب : وتعنى تطبيق اتصالات التى يمكن الوصول اليها على تطبيق اتصالات المؤشر عليه بعبارة "تاكيد استمارة الطلب "المتضمن لموجز عن تفاصيل الخدمة التى تم طلبها والرسوم المتعين دفعها.
  • ى- استمارة التسجيل : وتعنى تطبيق اتصالات التى يمكن الوصول اليها على تطبيق اتصالات المؤشر عليه بعبارة " استمارة التسجيل" ليقوم العميل بملء بياناته الشخصية والمعلومات المتصلة بطريقة اخطاره بالفواتير وطريقة التوصيل ولاغراض تقديم مايلزم تقديمه من قبل العميل لاستكمال عملية التسجيل .

3- إخلاء المسؤولية

  • بينما تبذل اتصالات جهدا معقولا فى ان يتضمن الموقع معلومات دقيقة وحديثة , فان اتصالات تتنصل من اى مسؤلية تتعلق باى ضمان او تعهد فيما يخص دقة محتويات الموقع .
  • وتقدم الخدمات والمنتجات كما هى دون اية ضمانات او مسؤلية تتعلق باى ضمان او تعهد ، الضمنى منها والصريح والتى تنشأ بموجب القانون او خلافه ، وحيث ان اتصالات تبذل جهدا معقولا لوضع معلومات صحيحة وحديثة على موقعها الشبكى الا انها لا تضمن او تقر صحة هذه المعلومات والخدمات والمنتجات على موقع اتصالات الشبكى. وتوفر هذه هذه الخدمات والمنتجات كما هى دون ادنى ضمان او اقرار من اى نوع كان سواء كان صراحة او ضمنيا نشأت بموجب قانون او غيره، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر اى ضمان ضمنى لملائمة الغرض المحدد او عدم الاخلال او ضمان ضمنى ينشأ خارج عن مجرى الممارسة او التعامل او الاستخدام

4- المسؤولية

باستثناء ما نصت عليه هذه الشروط والاحكام ، لا تكون اتصالات باى حال من الاحوال مسئولة عن اى خسائر او اضرار سواء كانت مباشرة او غير مباشرة او ناتجة عن خسائر فى الارباح و الايرادات و التوفير المتوقع تنشا بسبب موقع اتصالات او الخدمات او المنتجات التى تقدمها اتصالات على الانترنيت حتى ولو تم اخطار اتصالات بامكانية او احتمال حدوث هذا الضرر. اذا لم يقبل العميل بأى جزئية فى هذا الموقع او اى خدمة او منتجات او اى من الشروط والاحكام فان التعويض الوحيد والشامل هو عدم الاستمرار فى استعمال موقع اتصالات الشبكى

وبالتحديد لا تعتبر اتصالات مسؤولة تجاه اى عميل /عملاء عن اى تاخير فى توفير او اعادة توصيل موقع اتصالات والخدمات والمنتجات وكذلك غير مسؤولة عن اى خسارة او ضرر /أضرار و/أى فقد للبيانات اى كان السبب فى ذلك، شاملا على سبيل المثال لا الحصر عدم التوصيل وسوء الاستخدام او عدم سلامة التوصيل او عن اى انقطاع او تعليق او انهاء للخدمة أو عن المحتويات أو الدقة او المصادرالتى يتم توفيرها او تلقيها او ارسالها من خلال خدمات ومنتجات موقع اتصالات.

5- الربط مع مواقع أخرى

اتصالات غير مسؤولة عن اى وصلة مضمنة فى تطبيق اتصالات. ان هذه الوصلات موجودة فقط للتيسير على العميل وتقع على العميل/المستخدم وحده مسؤلية ان يفهم و يدرك ان الدخول الى تلك المواقع

هو على مسؤلية العميل او المستخدم الخاصة وان اتصالات لا تتحكم فى تلك المواقع ولا فى المعلومات التى تحويها ، اتصالات ليست مسؤولة عن اى خسارة او فقد او ضرر قد يحدث للعميل جراء اعتماده على مثل تلك المعلومات او استخدامها.

6- أحكام الدفع

  • ا- وفقا للشروط والأحكام الخاصة المطبقة من قبل اتصالات فانه يحق لاتصالات ان تقيد على حساب بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل او تسترد باى صورة أية مبالغ بما فيها المبالغ التى تدفع مقدما مقابل اى خدمة او منتج يتم تقديمه عبر تطبيق اتصالات بمجرد قبول اتصالات طلب الخدمة. وعلى العملاء أن يدفعوا لاتصالات أى رسوم أخرى كما هو موضحة فى الشروط والأحكام المطبقة من قبل اتصالات او أية رسوم تقررها اتصالات.
  • ب- لاتصالات الحق في احتساب رسم معقول على معالجة اى طلب نفاذ إلى البيانات الشخصية .ويتعين ان تكون جميع الطلبات الخاصة بالنفاذ إلى أو تصحيح البيانات والمعلومات الخاصة بالسياسات والممارسات وأنواع الشخصية المحفوظة كتابية ومعنونة الى عنوان البريد الالكتروني التالي customercare@etisalat.ae.

7- تـعــديــل الخــدمـات

تحتفظ اتصالات بحقها فى تغيير و/او تعديل خدمة/الخدمات الفورية على الشبكة او الخدمات و /او المنتجات التي يتم تقديمها للعميل من وقت لآخر.وكذلك يحق لاتصالات قطع الخدمات التي تقدم على الشبكة كليا او جزئيا وكذلك الخدمات والمنتجات دون اى إخطار مسبق.

8- الإقرارات والضمانات

  • 1- انه في حالة أن تكون الخدمات أو المنتجات التي قدم لها يتطلب الحصول عليها اشتراك فى الشبكة عن طريق استخدام الهاتف المتحرك الخاص بالعميل , فان العميل يضمن ويتعهد لاتصالات بأنه المستفيد / المالك الوحيد لجهاز الهاتف المتحرك وانه يتمتع بكامل الحق والأهلية والمصلحة في ذلك الجهاز وانه لا يوجد اى طرف آخر له مصلحة فيه.
    • 2- إن جميع المعلومات التي قدمها في طلبات الحصول على الخدمة صحيحة وكاملة.
    • 3- انه من مواطني دولة الأمارات العربية المتحدة او المقيمين بدولة الأمارات العربية المتحدة ويبلغ من العمر 21 عاما او أكثر ويملك بطاقة ائتمان سارية المفعول وان تفاصيل بطاقة الاعتماد هذه قد تم إدخالها في استمارة التسجيل الخاصة بخدمات اتصالات على شبكة الانترنيت . وعلى العملاء البالغين من العمر 18 عاما او أكثر ولكنهم دون سن الحادية والعشرين ان يقدموا كفالة من والد العميل أو الموصى عليه مع استمارة تأكيد التسجيل.
    • 4-على العميل ان يعوض اتصالات تعويضا كاملا عن أية خسائر مباشرة أو غير مباشرة او أية أضرار او مطالبات أو دعاوى او إجراءات او تكاليف او رسوم اى كان نوعها تنشأ نتيجة لإخلال العميل بأية تعهدات او ضمانات او إقرارات منصوص عليها فى هذه الشروط والأحكام . ويظل هذا النص ساريا بعد انتهاء شروط وأحكام هذا التطبيق.
  • ب – اذا اخل العميل باى ضمان او تعهدات يصبح لاتصالات الحق فى قطع الخدمات والمنتجات من العميل فورا . ويحق لاتصالات المطالبة باية أضرار تعاقدية او قانونية تنتج من هذا الإخلال .

9- تغيير العنوان

وفقًا للشروط والأحكام المعمول بها في اتصالات، يمكن للعملاء تغيير عناوينهم في أي وقت على الإنترنت. وعليه يتحمل العميل المخاطر والمسؤولية الكاملة عن أي فقدان أو تأخير في أية مراسلات أو بريد تم إرساله قبل هذا التعديل.

10- التعديلات

تحتفظ اتصالات بحقها في تعديل أو تغيير أو إعادة صياغة هذه الشروط والأحكام أو أي وثائق أخرى تتعلق بخدمات اتصالات على الإنترنت وكذلك الخدمات والمنتجات من وقت لآخر وفقًا للضرورة. وعند إجراء ذلك التغيير أو إعادة الصياغة أو إدخال تلك التعديلات فهي تصبح ملزمة للعميل على الفور من التاريخ التي أدرجت فيه على موقع اتصالات.

11- مسؤوليات العـمـيـل

  • وفقًا للشروط والأحكام المعمول بها لدى اتصالات، يجب على العميل حماية كلمة السر المخصصة له في جميع الأوقات وضمان عدم الكشف أو الإفصاح عتها تحت أي ظرف كان، وعلى العميل أن يتحمل كامل المسؤولية وكافة الرسوم والخسائر أو الأضرار الناشئة عن أي استخدام لبيانات التعريف و/ أو كلمة السر المخصصة أيًّا كان الشكل الذي يحدث فيه ذلك.
  • يجب على العميل أن يستخدم كلمة السر الخاصة به في جميع الأوقات للدخول إلى خدمات اتصالات. ويجوز للعميل تغيير كلمة السر الخاصة به من وقت إلى آخر لضمان الأمان.
  • يجب على العميل التقيد بالأحكام الخاصة عند الدخول لأي شبكة أخرى من خلال الخدمة.
  • وفقًا للشروط والأحكام المعمول بها في اتصالات، وباعتبار أن اتصالات تسمح للعملاء بالدخول إلى المعلومات ومواقع وخوادم اتصالات على الإنترنت، يوافق العميل على:
    • - عدم القيام أو السماح بأي انتهاك لحقوق الملكية الفكرية أو التعدي عليها.
    • - عدم استخدام خدمة عملاء اتصالات عبر الإنترنت لأي غرض غير قانوني أو غير لائق أو فاحش أو تشهيري أو لأي غرض محظور بموجب القانون أو هذه الشروط والأحكام أو غيرها من لوائح اتصالات.
    • - عدم نشر أو رفع أو توزيع أي مادة أو معلومات غير لائقة أو تشهيرية أو مخالفة أو بذيئة أو غير قانونية.
    • - عدم رفع أي مواد أو معلومات أو ملفات تحتوى على برمجيات أو مواد أخرى محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية (أو بحقوق خصوصية النشر) ما لم يكن مالكا لها و لحقوقها أو لديه جميع الموافقات اللازمة لعمل ذلك.
    • - عدم رفع أي مواد أو معلومات أو ملفات تحتوي على فيروسات أو ملفات تالفة أو أي من البرمجيات أو البرامج المماثلة والتي قد تودي إلى إتلاف التشغيل في حاسوب شخص آخر أو ممتلكاته.
    • - عدم خرق أي من قواعد السلوك أو المبادئ التوجيهية التي قد تسري على أيٍ من خدمات اتصالات المحددة.
    • - عدم استخدام الخدمات بأي طريقة تؤدي إلى تلف أو تعطيل أو التحميل الزائد أو إضعاف أي من خدمات اتصالات أو الشبكات المرتبطة بأيٍ من خدمات اتصالات أو التدخل في استخدام أي طرف آخر وتمتعه بأي من خدمات اتصالات.
    • - عدم محاولة الوصول غير المصرح به إلى أيٍ من خدمات اتصالات والحسابات الأخرى وأنظمة الكمبيوتر والشبكات المتصلة بأيٍ من خدمات اتصالات عن طريق القرصنة أو أي من الوسائل الأخرى.

12- التحكم فى الدخول الى البيانات

تحتفظ اتصالات بحقها في إدارة والتحكم في الدخول إلى أنظمة الحاسوب والبيانات المخزنة في تطبيق اتصالات.

13- سرعة الوصول للإنترنت

لا تضمن اتصالات معدل استجابة محدد للوصول إلى موقعها الإلكتروني.

14- سياسة الخصوصية

تضع اتصالات اعتبارا لخصوصية العملاء ومستخدمى تطبيق اتصالات. وان سياسة الخصوصية لتطبيق اتصالات على الشبكة والتى هى جزء من هذه الاحكام والشروط الخاصة بتطبيق اتصالات موجودة فى هذا التطبيق وتحتفظ اتصالات بحقها فى تغيير سياسة الخصوصية من وقت لاخر وتسرى تلك التعديلات من اليوم الذى يتم فيه وضعها على تطبيق اتصالات.

15- جمع المعلومات وسياسة الحماية

ان سياسة جمع واستخدام وتخزين ونشر ونقل وامن والوصول الى البيانات الشخصية سوف تخضع لسياسة جمع البيانات وحمايتها فى تطبيق اتصالات وكذلك وفقا للقوانين السائدة فى دولة الامارات العربية.

ان سياسة جمع البيانات وحمايتها فى تطبيق اتصالات تعتبر جزءا من الشروط والاحكام الخاصة بهذا الموقع.

ان سياسات تطبيق اتصالات بخصوص جمع واستخدام وتخزين ونشر ونقل وامن والوصول الى البيانات الشخصية سوف تخضع لسياسة الحماية و الاحكام والشروط الخاصة بتطبيق اتصالات وكذلك وفقا للقوانين السائدة فى دولة الامارات العربية.

جمع المعلومات وسياسة الحماية

ان سياسة جمع واستخدام وتخزين ونشر ونقل وامن والوصول الى البيانات الشخصية سوف تخضع لسياسة جمع البيانات وحمايتها فى تطبيق اتصالات وكذلك وفقا للقوانين السائدة فى دولة الامارات العربية.

ان سياسة جمع البيانات وحمايتها فى تطبيق اتصالات تعتبر جزءا من الشروط والاحكام الخاصة بهذا الموقع.

ان سياسات تطبيق اتصالات بخصوص جمع واستخدام وتخزين ونشر ونقل وامن والوصول الى البيانات الشخصية سوف تخضع لسياسة الحماية و الاحكام والشروط الخاصة بتطبيق اتصالات وكذلك وفقا للقوانين السائدة فى دولة الامارات العربية.

جمع البيانات الشخصية

قد يكون من الضرورى للعميل ان يزود اتصالات بالمعلومات الشخصيى ( البيانات الشخصية) الخاصة به/ بها عند تقديم طلب الحصول على خدمات اتصالات من على تطبيق اتصالات او يواصل الاشتراك فى الخدمات المقدمة على تطبيق اتصالات سواء كانت خدمات او منتجات. فاذا كانت البيانات الشخصية للعميل غير مكتملة او غير صحيحة فان اتصالات قد لا تتمكن من توفير او مواصلة توفير خدماتها للعميل.

يوافق العميل على خضوع بياناته الشخصية التى قدمها لاتصالات للاستخدام او التخزين من قبل اتصالات ولقيام اتصالات بافشائها وتحويلها (سواء داخل الدولة او خارجها) لوكلاء اتصالات ومقاوليها ولاى مشغل لاتصالات ولاى طرف ثالث من مزودى الخدمة ولوكالات التحصيل ولاى من وكالات مراجع الائتمان واى من وكالات الامن ومزودى الائتمان والمصارف والمؤسسات المالية ومستشارى اتصالات الماليين واى اشخاص يقومون بتنفيذ مهام ذات طبيعة سرية لاتصالات او اى جهة فعلية او مقترحة

تؤول اليها حقوق اتصالات بالتنازل او التحويل حيال استخدام او افشاء او معالجة او احتجاز او تحويل مثل تلك البيانات الشخصية للاغراض المذكورة اعلاه.

المعلومات اللازمة لتنفيذ المعاملات التى تطلب:

حين تحتاج اتصالات المعلومات فعليا من العميل ، فانها تطلب منه تقديم ذلك "اتصالات " طوعا ، فهذه المعلومات من شأنها ان تساعد اتصالات على البقاء على الاتصال مع العميل ومعالجة طلباته حيثما كان ذلك ممكنا ، كما يمكن استخدام المعلومات لاغراض التسويق او ضمان الجودة.

16- شروط خدمة الدفع عبر مشغل الخدمة

  • جوز للعميل استخدام حساب اتصالات للهاتف المتحرك لشراء منتجات أو خدمات مقدمة من أطراف ثالثة، وتشمل التطبيقات، الألعاب، الكتب ومنتجات أخرى، (يشار إليه بـ:الطرف الثالث المورد"). في هذه الحالة، ستعمل اتصالات بشكل حصري كمسهل للدفع، و يوافق العميل على دفع كافة المبالغ المفوترة لكل المعاملات التي تمت باستخدام هذه الطريقة.
  • يجوز للعميل صاحب الحساب أن يسمح لشخص آخر باستخدام الحساب. وفي حالة سماح العميل لشخص آخر بدخول أو استخدام خدمة الدفع عبر المشغل، يكون العميل قد وافق على مسؤوليته في احقق من أن ذلك الشخص سيلتزم بشروط خدمة الدفع عبر مشغل الخدمة ويبقى العميل دائما مسؤولا عن دفع أي مبالغ تترتب على هذا الاستخدام.
  • تتم كل المشتريات عن طريق طرف ثالث مورد، وتطبق الشروط والأحكام الخاصة به بمل في ذلك سياسة الاسترجاع الخاصة به.
  • اذا احتاج العميل الى أي دعم أو مساعدة لأي من الخدمات أو المنتجات المشتراة باستخدام خدمة الدفع عبر المشغل ، فيجب طلب ذلك الدعم من الطرف الثالث المورد ذي الصلة.
  • الاسترجاع ورد المبالغ المدفوعة سيكون ممكناً فقط من الطرف الثالث الذي قدم الخدمة.
  • عندما يدفع عميل اتصالات باستخدام حساب اتصالات للهاتف المتحرك، فان الطرف الثالث مورد الخدمة سيرسل للعميل اشعارات عبر البريد الالكتروني أو خدمة الرسائل القصيرة مبيناً حساب اتصالات للهاتف المتحرك المستخدم في المعاملة.
  • تحتفظ اتصالات بحقها في إيقاف خدمة الدفع عبر المشغل من حساب اتصالات للهاتف المتحرك دون اشعار مسبق.
  • تحتفظ اتصالات بحقها في تعديل الشروط الخاصة بخدمة الدفع عبر المشغل دون اشعار مسبق.
  • تحتفظ اتصالات بحقها في تعليق استخدام العميل لخدمة الدفع عبر المشغل في أي وقت حسب تقديرها الخاص دون أي إشعار أو التزام لتبرير ذلك التعليق.

17- حقوق الملكية الفكرية والتأليف / النشر والعلامات التجارية

  • ان محتويات موقع اتصالات الشبكى محمية بقوانين النشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الاخرى الواجبة التطبيق.
  • تقدم اتصالات كل محتويات موقع اتصالات الشبكى( وعلى سبيل المثال وليس الحصر بما فيها المعلومات والاتصالات والبرمجيات والصور والمواد الصوتية الموجودة على موقع اتصالات الشبكى ) او يتم تقديم هذه المحتويات من قبل مزودي اتصالات اى طرف ثالث اخر . وان حقوق الملكية الفكرية او الذى يغطى كل هذه المواد بموقع اتصالات الشبكى هى ملك اتصالات او مزوديها بهذه المحتويات و/ اى طرف ثالث اخروتكون كل هذه الحقوق محفوظة. ولايجوزنسخ محتويات هذا الموقع او اعادة انتاجها او تعديلها او نقلها او تحويلها او توزيعها او اعادة نشرها او تنزيلها او ادراجها او تحويلها فى اى شكل كان- بما فيها على سبيل المثال لا الحصر النسخ الالكترونى او الميكانيكى او الطباعة او التسجيل – من دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من اتصالات . ويوافق العميل والمستخدم على ان المواد والمحتويات المذكورة اعلاه هى للاستخدام الشخصى ولا ليست للاستخدام التجارى.
  • عند تقديم العميل لاى مواد الى اتصالات عن طريق الموقع الشبكى او عن طريق البريد الالكترونى او اية وسيلة اخرى فيصبح لاتصالات الحق فى نسخ او تعديل او توزيع او الاشتقاق من محتوى المواد بأى شكل من الاشكال ، ويتعهد العميل بموجبه بان المادة صالحة للنشر ويوافق على تعويض موقع اتصالات الشبكى واتصالات اذا قام اى طرف ثالث باتخاذ اى اجراء ضد اتصالات حيال المادة التى قدمها العميل.

18- القانون الواجب التطبيق والاختصاص

يكون القانون الواجب التطبيق هو قانون دولة الامارات العربية المتحدة ويكون لمحاكم دولة الامارات العربية المتحدة كامل الاختصاص فى تسوية اى نزاع ينشأ من ذوي صلة بموقع اتصالات الشبكى.

شروط وأحكام أخرى

19 - سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" على الشبكة

سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" على الشبكة

مقدمة:
تقرأ وتطبق سياسة الخصوصية لتطبيق اتصالات ( “Etisalat”) جنباً إلى جنب مع الشروط والأحكام المنشورة أيضا على تطبيق اتصالات. لقد صيغت السياسة الخصوصية مدار البحث لمساعدة العملاء/ المستخدمين لفهم الكيفية التي يتم بها التعامل مع معلوماتهم الشخصية من قبل "اتصالات" عندما يزورون تطبيق اتصالات ذلك إن هدف اتصالات يتمثل في توفير التجربة السليمة و الجودة الشاملة لجميع العملاء و/ أو المستخدمين ، علماً بأن "اتصالات" قد تعدل هذه السياسة من وقت إلى آخر من دون إعلان مسبق مما يتطلب من المستخدمين/ العملاء مراجعة هذه السياسة بشكل منتظم.

جمع المعلومات التي يمكن تحديدها شخصياً
كلما استخدم المستخدم تطبيق اتصالات ، فإن الخادم المستعمل من قبل مضيف شبكة "اتصالات" يقوم بتسجيل عنوان بروتوكول الانترنت الخاص بالمستخدم ووقت وتاريخ زيارة المستخدم ونوع المتصفح الذي استعمله المستخدم والمرشد الموحد لعناوين المصادر/ الملفات ( يو آر ال ) لأي موقع شبكي يحيل المستخدم إلى تطبيق اتصالات. وما لم يرد نص بخلاف ذلك، فإن ملفات الحواسيب الصغيرة(كوكيز) المستعملة ( إن وجدت) في أي جزء من تطبيق اتصالات لن توزع لأغراض جمع المعلومات التي يمكن تحديدها شخصياً. وعموماً فإن الكوكيز عبارة عن ملفات حاسوبية صغيرة يمكن تخزينها في حواسيب برامج تصفح الشبكة لأغراض الحصول على معلومات التشكيلات/ المواصفات وتحليل عادات مراجعة برامج تصفح الشبكة.ولمستخدم أن يرفض قبول الملفات الحاسوبية الصغيرة( بتعديل خيارات الانترنت ذات الصلة أو بتصفح الأفضليات التي يوفرها نظام حاسوب المستخدم) وعليه، قد لا يكون المستخدم قادراً على استغلال أو تشغيل وظائف معينة متوفرة في تطبيق اتصالات.

أنواع المعلومات المجمعة الممكنة التحديد شخصياً
ربما يطلب من العميل في أوقات معينة أن يقدم المعلومات القابلة للتحديد شخصياً الخاصة به بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر اسم وعمر وجنس العميل ورقم بطاقته الشخصية وهاتفه ورقم الفاكس وعنوانه وبريده الإلكتروني وبيانات بطاقة ائتمانه ورقم حسابه ومستواه العلمي ومهنته ودخله واهتماماته ونشاطاته. إن امتناع العميل عن تقديم مثل هذه المعلومات قد يؤدي إلى حرمانه من الدخول إلى أجزاء معينة من تطبيق اتصالات .وقد يفوت على " اتصالات" إمكانية التعامل مع آي طلب خدمة أو عرض يطلبه العميل أو قد يضيع من ناحية أخرى الهدف من الزيارة التي قام بها. وإذا كان العميل دون سن الحادية والعشرين ، فإن عليه تقديم موافقة من ووالده أو الوصي عليه.

استخدام المعلومات المجمعة القابلة للتحديد شخصياً
تم تضمين الأغراض المحددة التي تستعمل فيها المعلومات القابلة للتحديد شخصياً الخاصة بالمستخدم في شروط وأحكام تطبيق اتصالات .

التسوق المباشر/ بحوث السوق
إذا قدم العميل لـ " اتصالات" المعلومات القابلة للتحديد شخصياً الخاصة به، فإنه قد يتلقى من " اتصالات" أو من شركاتها الحليفة/ التابعة من وقت إلى آخر مكالمات هاتفية ورسائل بريد إلكتروني ورسائل قصيرة ورسائل بريدية عادية مباشرة تتضمن نشرات دعائية ترويجية أو بحوث عن السوق أو دراسات في مسح السوق. وإذا كان العميل لا يرغب في ذلك ، فعليه أن يخاطب( يذكر هنا الشخص الذي يمكن الاتصال به مع عنوانه البريدي العادي وعنوان بريده الإلكتروني). وربما يطلب من عميل " اتصالات" أن يوضح الخيارات التي يفضل الحصول عليها قبل التوقيع على أي من الخدمات.

خدمات المعاملات الإلكترونية المباشرة
قد تتوفر فى تطبيق اتصالات محلات التعامل الإلكتروني أو مزودو الخدمة المستضافين على تطبيق اتصالات والذين يدارون من قبل طرف ثالث/ تجار آخرين. وإذا رغب العميل أن يستخدم أ, يطلب أية خدمة أو برامج/ أجهزة من أي منهم ،فيرجى الإحاطة أن أية معلومات يقدما العميل لأي تاجر منهم تعتبر بمجرد تحويلها إليه خارجة عن سيطرة " اتصالات" وخارج نطاق الحماية التي توفرها لها " اتصالات". وعلاوة على ذلك، يجوز لـ " اتصالات" أن تطلب معلومات عن نواح كثيرة من خدمة العميل. وتعتبر تعليقات وملاحظات المستخدم حينئذ مهمة للغاية وموضع تقدير فهي تمكن " اتصالات" من تعزيز جودة الخدمة التي تقدمها للعملاء.

احتجاز المعلومات
أن المعلومات القابلة للتحديد شخصياً الخاصة بالعميل التي قدمها إلى " اتصالات" من خلال الانترنت خلال فترة الاشتراك تحتجز لفترة معقولة بعد انتهاء اشتراكه.

إفشاء المعلومات
أن المعلومات الخاصة بالمستخدم/ العميل قد يتم تشاركها أو تحويلها إلى " اتصالات" أو شركاتها التابعة/ الحليفة. للحصول على تفاصيل بهذا الشأن يرجى الرجوع إلى شروط وأحكام موقع " اتصالات" الشبكي والمنشورة على هذا الموقع.

النفاذ إلى المعلومات وتصحيحها
إذا رغب العميل في النفاذ إلى و / أو تصحيح معلوماته القابلة للتحديد شخصياً والتي قدمها العميل لـتطبيق اتصالات، فعليه أن يخاطب ( عنوان بريد إلكتروني) . ويجوز لـ " اتصالات" أن يحصل من العميل رسماً معقولاً عن كل نفاذ ناجح من وقت إلى آخر،إلا أن مثل هذا الرسم يشطب/ يلغى إذا كان النفاذ ضرورياً لإجراء تصحيح أصيل ومعقول. care@etisalat.ae

توصيلات إلى مواقع أخرى
قد يتضمن تطبيق اتصالات وصلات إلى المواقع الأخرى، ولن تكون مؤسسة الامارات للاتصالات ـ اتصالات مسؤولة عن ممارسات جمع البيانات و/أو سياسات الخصوصية لأي موقع مماثل.

الأمـــان
تستخدم " اتصالات التقنيات التي من شأنها حماية أمن تطبيق اتصالات علماً بأن هذه التقنيات لا تضمن أن استخدام موقع "تطبيق اتصالات" على الشبكة يجعله بمنأى عن التعرض لكافة المخاطر الأمنية كما أن " اتصالات" لا تقدم اية ضمان أو كفالة او زعم بأن استخدام " تطبيق اتصالات" محمي ضد كافة الفيروسات والديدان والتعرض للمخاطر.

general-terms-and-conditions

الشروط والأحكام - المستهلك

اعرف المزيد
general-terms-and-conditions

الشروط والأحكام - الأعمال

اعرف المزيد
code-practice

قواعد التعامل - شؤون العملاء

اعرف المزيد
Target: Live