Social Responsibility - 1920x363
 

المسؤولية المجتمعية

نرتقي بتطلعاتك إلى أبعد الحدود

نحن ملتزمون بخدمة مجتمعنا وتحسين مستوى حياة الأفراد ونعتبر ذلك أحد مبادئنا الأساسية، وندرك أهمية المحافظة على البيئة وحمايتها للأجيال القادمة.

ونحن نتبنى مجموعة متنوعة من المبادرات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، بالإضافة إلى شراكة مع حكومات ومؤسسات عديدة. وفي سبيل ذلك نحن نرعى ونشارك في الفعاليات والبرامج المرتبطة بالتعليم والرعاية الاجتماعية والعلاقات الدولية والثقافة.

نحن نؤمن أنّ التعليم يحدث دائمًا فرقًا في حياة الناس والمجتمعات، ولذلك نشجع الموهوبين والراغبين في متابعة تعليمهم الأساسي أو العالي وندعم مشاريع محو الأمية والمؤسسات التعليمية والمدارس والكليات ومراكز البحوث التي تُعنى بذلك.

بالإضافة إلى التعليم، نحن نؤمن أن أي فرد في المجتمع يستحق نفس فرص العيش بكرامة ويمتلك الحرية في التواصل مع أفراد مجتمعه وأهله وأصدقائه. لذلك نقوم بتوفير المنتجات والخدمات لأصحاب الهمم، ونرعى مشاركاتهم في المنافسات والألعاب شبه الأولمبية.

كما نهدف على المدى الطويل إلى مواصلة التزامنا بالمسؤولية المجتمعية تجاه الشركات والمؤسسات التجارية، وأن نكون رعاة التغيير للأفضل من أجل أن نضمن عالمًا أفضل لنا جميعًا.

Target: Live