Home Wireless هي خدمة محدودة التنقل. بمجرد الاشتراك، سنزوّدك ببطاقةSIM و/ أو جهاز راوتر. ستحتاج إلى إدخال البطاقة في جهاز الراوتر الخاص بنا، أو أي جهاز راوتر/ جهاز مزوّد بالبيانات من اختيارك.
بالنسبة إلىHome Wireless Advance وPremium، فإننا نقدّم جهاز راوتر 5G Plug-n-Play اختياري دون أي رسوم إضافية.
بمجرد تفعيل الخدمة، سيقتصر استخدامها في موقع منزلك فقط، ويمكنك نقلها إلى مكان آخر أو تغيير الموقع عن طريق الاتصال بالرقم 101.
فيما يتعلق بخدمة Home Wireless Advance: سيتوفّر السعر الترويجي الشهري (199 درهماً) لمدة 12 شهراً فقط، ثم سيصبح (299 درهماً) بعد انقضاء المدة.
تقتصر ميزة البيانات غير المحدودة حتى نهاية فترة العقد على العملاء الجدد ممن اشتركوا في هذه الباقة خلال فترة العرض الترويجي التي تبلغ 3 أشهر. كما سيحصل جميع العملاء الحاليين ضمن هذه الباقة على نفس الميزة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تاريخ إطلاق العرض الترويجي.
فيما يتعلق بخدمة Home Wireless Advance: سيتوفّر السعر الترويجي الشهري (299 درهماً) لمدة 24 شهراً فقط، ثم سيصبح (399 درهماً) بعد انقضاء المدة.
تقتصر ميزة البيانات غير المحدودة حتى نهاية فترة العقد على العملاء الجدد ممن اشتركوا في هذه الباقة خلال فترة العرض الترويجي التي تبلغ 3 أشهر. كما سيحصل جميع العملاء الحاليين ضمن هذه الباقة على نفس الميزة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تاريخ إطلاق العرض الترويجي.
ستتمكن مع STARZPLAY من مشاهدة أفضل محتوى تلفزيوني في المنطقة دون أي تكلفة إضافية عبر تطبيق STARZPLAY.
سيستمتع عملاء خدمة Home Wireless Advance باشتراك مجاني في STARZPLAY لمدة 12 شهراً، بينما سيحصل عملاء خدمة Home Wireless Premium على 24 شهراً.
بمجرد الاشتراك في خدمة Home Wireless، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على قسيمة STARZPLAY، والتي يمكنك استخدامها على تطبيق STARZPLAY.
ستكون القسيمة صالحة لمدة 12 شهراً لعملاء خدمة Home Wireless Advance، ولمدة 24 شهراً لعملاء خدمة Home Wireless Premium، وذلك بدءاً من تاريخ الاستخدام.
سنقوم بنقل خدمتك مجانا في المرة الأولى. يحق للعملاء الحصول على عملية نقل مجانية واحدة شهريًا. ستتحمل عمليات النقل اللاحقة رسومًا قدرها 100 درهم إماراتي (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) لكل طلب.
نعم يمكنك ذلك. إلا أن الأجهزة المتعددة المتصلة قد تتسبب في تخفيض سرعة الإنترنت في منزلك.
للتمتّع باتصال متنقّل فائق، يجب وضع جهاز راوتر 5G بالقرب من نوافذ المنزل لتحصل على أقوى إشارة 5G من أبراجنا للهواتف المتحركة.
في حال عدم اتصالك بخدمة 5G، ستتصل تلقائياً بشبكة 4G وستتمتع بنفس المزايا.
يمكنك التواصل مع مركز خدمة عملاء OPPO على الرقم 8000320677، أو توجّه إلى أي من مراكز خدمة OPPO. يرجى الاطّلاع على العناوين المدرجة أدناه:
مراكز الخدمة من OPPO | ||
المدينة | اسم الموقع | العنوان |
دبي | مركز خدمة OPPO، برج Onyx | مكتب رقم 801، برج Onyx 1، مدينة دبي للإنترنت، ذا جرينز، دبي رقم التواصل: +97143938801 |
عجمان | مركز خدمة OPPO، عجمان | محل رقم 2، الطابق الأرضي، برج ديوان C، النخيل 2 C، عجمان رقم التواصل: 066545821 |
ي حال أردت إلغاء عقدك قبل انتهاء الحد الأدنى لمدته (12 شهراً لباقة Home Wireless Advance، و24 شهراً لباقة Home Wireless Premium)، فستترتّب عليك الرسوم التالية:
رسوم واحدة شهرية متكررة بدون خصم (199 درهماً لباقة 4G، و399 درهماً لباقة 5G) وستدفع مقابل جهاز الراوتر 4G أو 5G وفقاً للمعادلة التالية:
( Rp / Ct ) x ( Ct – ( 1 + T ) )
بحيث أن:
Rp= سعر التجزئة للجهاز أو الأجهزة
Ct = عدد أشهر مدة الحد الأدنى للعقد
T= عدد الأشهر التي استهلكها العميل خلال مدة الخدمة
بمجرد الاشتراك في خدمة Home Wireless للإنترنت من اتصالات، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على قسيمة STARZPLAY، والتي يمكنك الاستفادة منها عبر تطبيق STARZPLAY، وستكون صالحة لمدة 24 شهراً من تاريخ استخدام القسيمة.