Home Wireless هي خدمة محدودة التنقل. بمجرد الاشتراك، سنزوّدك ببطاقةSIM و/ أو جهاز راوتر. ستحتاج إلى إدخال البطاقة في جهاز الراوتر الخاص بنا، أو أي جهاز راوتر/ جهاز مزوّد بالبيانات من اختيارك.
بالنسبة إلىHome Wireless Advance وPremium، فإننا نقدّم جهاز راوتر 5G Plug-n-Play اختياري دون أي رسوم إضافية.
بمجرد تفعيل الخدمة، سيقتصر استخدامها في موقع منزلك فقط، ويمكنك نقلها إلى مكان آخر أو تغيير الموقع عن طريق الاتصال بالرقم 101.
ستتمكن مع STARZPLAY من مشاهدة أفضل محتوى تلفزيوني في المنطقة دون أي تكلفة إضافية عبر تطبيق STARZPLAY.
سيستمتع عملاء خدمة Home Wireless Advance باشتراك مجاني في STARZPLAY لمدة 12 شهراً، بينما سيحصل عملاء خدمة Home Wireless Premium على 24 شهراً.
بمجرد الاشتراك في خدمة Home Wireless، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على قسيمة STARZPLAY، والتي يمكنك استخدامها على تطبيق STARZPLAY.
ستكون القسيمة صالحة لمدة 12 شهراً لعملاء خدمة Home Wireless Advance، ولمدة 24 شهراً لعملاء خدمة Home Wireless Premium، وذلك بدءاً من تاريخ الاستخدام.
اكتشف تطبيق GoChat المجاني للمكالمات والرسائل الذي يعمل بشكل مثالي مع خدمة Home Wireless ويقدم لك مجموعة واسعة من الخصائص، تشمل:
عند تفعيل باقة Home Wireless Premium، ستحصل على 3 أشهر مجانية من خدمة GoChat Premium، مما يتيح لك الاستفادة من مزايا وخصائص التطبيق المحسّنة.
نعم، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني بمجرد تفعيل خدمة Home Wireless Premium. ستتضمن الرسالة رابطاً للوصول إلى مزايا GoChat وحزم الملصقات المجانية الخاصة بك.
نعم، يتم تحميل حزمة ملصقات جديدة كل شهر ويمكن الوصول إليها عبر نفس الرابط المرفق في البريد الإلكتروني.
للوصول إلى الملصقات، يجب عليك أولاً تنزيل تطبيق GoChat وإكمال التسجيل. بمجرد التسجيل، اضغط على الرابط الموجود في البريد الإلكتروني لفتح حزمة الملصقات واستخدامها.
سنقوم بنقل خدمتك مجانا في المرة الأولى. يحق للعملاء الحصول على عملية نقل مجانية واحدة شهريًا. ستتحمل عمليات النقل اللاحقة رسومًا قدرها 100 درهم إماراتي (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) لكل طلب.
نعم يمكنك ذلك. إلا أن الأجهزة المتعددة المتصلة قد تتسبب في تخفيض سرعة الإنترنت في منزلك.
للتمتّع باتصال متنقّل فائق، يجب وضع جهاز راوتر 5G بالقرب من نوافذ المنزل لتحصل على أقوى إشارة 5G من أبراجنا للهواتف المتحركة.
في حال عدم اتصالك بخدمة 5G، ستتصل تلقائياً بشبكة 4G وستتمتع بنفس المزايا.
يمكنك التواصل مع مركز خدمة عملاء OPPO على الرقم 8000320677، أو توجّه إلى أي من مراكز خدمة OPPO. يرجى الاطّلاع على العناوين المدرجة أدناه:
مراكز الخدمة من OPPO | ||
المدينة | اسم الموقع | العنوان |
دبي | مركز خدمة OPPO، برج Onyx | مكتب رقم 801، برج Onyx 1، مدينة دبي للإنترنت، ذا جرينز، دبي رقم التواصل: +97143938801 |
عجمان | مركز خدمة OPPO، عجمان | محل رقم 2، الطابق الأرضي، برج ديوان C، النخيل 2 C، عجمان رقم التواصل: 066545821 |
في حال قررت إنهاء عقدك قبل نهاية مدة العقد، سيتم تحصيل رسوم على النحو التالي:
رسوم شهرية تدفع لمرة واحدة تقدر قيمتها بـ 229 درهمًا لباقة Advance Home Wireless أو 299 درهمًا لباقة Home Wireless Premium وأقساط جهاز الراوتر (إن وجدت) للأشهر المتبقية حسب مدة العقد.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام
بمجرد الاشتراك في خدمة Home Wireless للإنترنت من اتصالات، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على قسيمة STARZPLAY، والتي يمكنك الاستفادة منها عبر تطبيق STARZPLAY، وستكون صالحة لمدة 24 شهراً من تاريخ استخدام القسيمة.