لا يُسمح باستخدام بطاقات SIM المتعدّدة ضمن هذه الباقة، وفي حال انتقال العميل إلى هذه الباقة مع بطاقات SIM متعدّدة، فستُلغى بطاقة SIM الإضافية.
ميزة تحويل رصيد البيانات ليست مُتاحة.
يانات محلية غير محدودة
اشتر باقة 1200 مكالمات وبيانات محلية غير محدودة أو باقة 1300 مكالمات وبيانات محلية غير محدودة، لتستمتع ببيانات محلية غير محدودة لمدة 12 شهراً!
لن تتوفّر هذه الميزة عند إكمال 12 شهراً أو الانتقال إلى باقة غير مؤهلة، وسيُخصم من الرصيد الأساسي لبيانات الباقة عند استخدام البيانات.
عرض ترويجي لفترة محدودة*:
2خصم 25% لمدة 6 أشهر
احصل على خصم 25% لمدة 6 أشهر على باقات New Freedom المحددة. هذا العرض متاح للعملاء الجدد وعملاء الدفع المقدم الذين ينتقلون إلى الباقات المفوترة
باقات New Freedom المختارة:
New Freedom Unlimited 1 Country Plan 325
New Freedom Unlimited Local Calls Plan 325
New Freedom Non-Stop Data plan 250
New Freedom Non-Stop Data plan 325
New Freedom Data plan 500
احصل على الخصم الخاص بك خلال 7 أيام من تفعيل الباقة المفوترة عبر تطبيق e& UAE. اختر "هدايا ترويجية مجانية" من الصفحة الرئيسية.
هذا العرض الترويجي لفترة محدودة
يسري عرض "اختر هديتك" على الإشتراكات الجديدة، الإنتقال من الشبكات الأخرى، الإنتقال من الخط المدفوع مقدماً إلى خط نظام الفاتورة، وترقية خطة نظام الفاتورة الى خطة إلتزام أخرى بنظام الفاتورة بإيجار شهري أعلى عبر قنوات محددة. في حالة ترقية خطة نظام الفاتورة، سيكون العميل مؤهلاً للحصول على هدية مقابل كل ترقية يتم إجراؤها بعد 6 أشهر من تاريخ اختيار الهدية الأخيرة.
تتم عملية إختيار الهدية عبر تطبيقMy Etisalat UAE خلال 7 أيام من تاريخ الاشتراك / تحويل الخطة.
تخضع الهدايا المتاحة للإختيار للخطة المختارة وقناة تفعيل/تحويل الخطة، والتي قد تكون عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق.
يمكن للعميل اختيار هدية واحدة فقط لخطة معينة ويمكنه أيضا الإطلاع على الشروط والأحكام ذات الصلة عبر تطبيقMy Etisalat UAE قبل اختيار الهدية.
رسوم الإنهاء المبكر
يتم تطبيق رسوم إلغاء بما يعادل قيمة قسط شهري واحد فقط في حال إلغاء الخدمة قبل انقضاء 12 شهرًا من تاريخ التعاقد.
الفترة المسموحة لإلغاء الخدمة بدون دفع رسوم جزائية
المدة المسموحة لإلغاء الخدمة بدون دفع رسوم جزائية: يمكن للعميل إنهاء عقد الخدمة خلال مدة أقصاها 5 أيام من تاريخ تفعيل الخدمة بدون دفع أي رسوم جزائية (أي رسوم الإنهاء)، وذلك في حال وقوع خطأ ما في عقد الخدمة أو عدم التزام الخدمة المقدمة بالشروط والأحكام.
رسوم الاستخدام خارج الباقة
الخدمة
الرسوم*
المكالمات
محليًا: 0.32 درهم/الدقيقة
دوليًا: تُحتسب الرسوم وفقًا للتعرفة العادية على أساس الثانية
تسري هذه الشروط والأحكام الخاصة (المشار إليها فيما بعد بـ "الشروط الخاصة بالخدمة") على الخدمة المقدمة من اتصالات للعميل وتقرأ مع الأجزاء الأخرى المكونة للاتفاقية المبرمة بين اتصالات والعميل.
(أ) "الاتفاقية" تعني مجمل الاتفاق التعاقدي بين اتصالات والعميل بشأن الخدمة، والذي يتألف من الأجزاء الموضحة في المادة (3) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
(ب) "العميل" يقصد به الشخص الذي يشتري أو يشترك في الخدمة.
(ج) "اتصالات" تعني شركة مجموعة الامارات للاتصالات (ش.م.ع.).
(د) "الشروط والأحكام العامة (للمستهلك)" تعني الشروط والأحكام العامة التي تطبقها اتصالات على المنتجات والخدمات كما هو منشور للجمهور على الموقع الالكتروني لاتصالات ومتاح أيضا عبر الوسائط الأخرى المشار إليها في المادة (30) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
(هـ) "مخصصات الباقة" تعني المكالمات الصوتية والبيانات المتحركة التي تأتي مع خطة الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة من اتصالات والتي تشكل الخدمة.
(و) "الحد الأدنى لمدة الاشتراك" له المعنى المحدد في البند 4 (ب).
(ز) "الخدمة" هي خدمة الهاتف المحمول بنظام الفاتورة كما هو موضح بالتفصيل في الفقرة (3).
(أ) الخدمة عبارة عن خدمة هاتف محمول بنظام الفاتورة يحصل فيها العميل على شريحة هاتفية (SIM) صادرة عن اتصالات. الخدمة متاحة لمدة لا تقل عن اثني عشر (12) شهرًا أو لمدة مفتوحة بدون حد أدنى للاشتراك. يجوز للعميل استخدام الخدمة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وفي بلدان أخرى رهنا بالشروط المطبقة هناك. يمكن استخدام الخدمة للمكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة وبيانات الجوال.
(ب) قد تقوم اتصالات من وقت إلى آخر بتقديم عروض ترويجية بجانب هذه الخدمة وفقًا للشروط والأحكام التي سيتم مشاركتها مع العميل باستخدام قنوات التواصل الأخرى المشار إليها في المادة (30) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك)
أ. تكون الاتفاقية سارية المفعول وملزمة اعتبارا من تاريخ تقديم العميل لنموذج طلب الخدمة وموافقة اتصالات عليه، أو عندما تُسجل اتصالات اشتراك العميل أو شرائه للخدمة ("تاريخ السريان").
ب. في حالة تقديم الخدمة على أساس الحد الأدنى لمدة الاشتراك، يكون الحد الأدنى للاشتراك محددا في اثني عشر (12) شهرًا (يشار إليه فيما بعد بـ "الحد الأدنى لمدة الاشتراك"). عندما يتم تقديم الخدمة بناءً على اتفاقية مفتوحة بدون حد أدنى لمدة الاشتراك، فلا يوجد التزام بأي حد أدنى لمدة الاشتراك في الخدمة.
ج. يبدأ الحد الأدنى لمدة الاشتراك في التاريخ الذي تتيح فيه اتصالات الخدمة للعميل (يشار إليه فيما بعد بـ "تاريخ التفعيل").
د. بعد انتهاء مدة الحد الأدنى للخدمة وفي حال لم يتم انهاؤها من قبل العميل وفقا لأحكام المادة (10) (الانهاء من قبل العميل)، سيستمر تجديد الخدمة بشكل شهري. وفي حال عدم رغبة العميل بعد استكمال مدة الحد الأدنى للخدمة الاستمرار في استخدام الخدمة كما هو مفصل أعلاه، فيمكن للعميل انهاء الخدمة بموجب أحكام المادة (10) (الانهاء من قبل العميل).
هـ. بعد انتهاء مدة الحد الأدنى، وفي حالة استمرار الخدمة، سيتم تطبيق نفس رسوم الايجار الشهرية كما هو مطبق في مدة الحد الأدنى.
يرجى الرجوع إلى أحكام البند (8) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للاطلاع على التزامات وقيود العميل التي تنطبق على الخدمة.
تلتزم اتصالات بتقديم الخدمة للعميل بناء على هذه الشروط والاحكام الخاصة جنبا إلى جنب مع الأجزاء الأخرى المكونة لهذه الاتفاقية والقانون المطبق
يرجى الاطلاع على المادة 14 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الأحكام المتعلقة بالانقطاعات.
(أ) يتم تقديم الفواتير للعميل على أساس شهري عن كافة الرسوم المحتسبة على الخدمة.
(ب) يتم احتساب الإيجار الشهري ورسوم مخصصات الباقة على أساس تناسبي اعتبارا من تاريخ سريان الاتفاقية إلى غاية تاريخ الفاتورة الأولى. بعد ذلك، واعتبارا من دورة الفاتورة الأولى، سيتم تطبيق الإيجار الشهري بالكامل وسيحصل العملاء على المخصصات الشهرية الكاملة للباقة.
(ج) إذا تم إنهاء الخدمة جزئيًا خلال أي شهر، فإن الفاتورة الخاصة بالفترة النهائية ستغطي كامل الشهر الذي تم خلاله إنهاء الخدمة ولن يتم حسابها على أساس تناسبي من تاريخ الإنهاء حتى تاريخ نهاية دورة الفاتورة (على سبيل المثال، سيتم احتساب الإيجار الشهري بالكامل على العميل).
(د) يرجى الاطلاع على المادة (15) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للاطلاع على الأحكام التي تنطبق على الرسوم والفواتير وشروط الدفع.
(هـ) الرسوم المطبقة على الخدمة، بما في ذلك قائمة الوجهات الدولية التي يمكن إجراء مكالمات في اتجاهها باستخدام الدقائق المرنة المعمول بها التي قد تشكل جزءًا من إحدى خطط الخدمة، إن وجدت، حيث سيتم إطلاع العميل عن تلك الرسوم عند الاشتراك كما هو محدد على موقع اتصالات الالكتروني (عادة في قسم الأسئلة والأجوبة) و/أو باستخدام إحدى قنوات الاتصال الأخرى المشار إليها في المادة (30) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
(أ) أي طلب من العميل لتحويل حساب الخدمة أو تغيير اشتراكه فيها يعتبر بمثابة تفويض لاتصالات لتحويل كافة أرصدة العميل ومستحقاته والتزاماته بشأن الخدمة إلى الاشتراك أو الحساب الجديد.
(ب) يرجى الرجوع إلى المادة (16) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك)، للاطلاع على الأحكام التي تسري على ائتمان العميل والدفعات المسبقة والمبالغ المودعة لدى اتصالات.
يرجى الاطلاع على البندين (5د) (14و) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الأحكام التي تحكم التعويض الذي يمكن للعميل الحصول عليه وذلك وفقا لشروط وأحكام محددة.
يرجى الرجوع إلى البند (16 ز) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للاطلاع على الشروط والأحكام التي تنطبق على سقف الإنفاق بشأن الخدمات الاختيارية من غير خدمات الاتصالات.
الاطلاع على البندين (16 هـ) و (16 و) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الأحكام التي تنظم إعادة الرصيد للعميل بشأن خدمات الدفع اللاحقة بفاتورة.
للاطلاع على البند (20 هـ) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الأحكام التي تنطبق على إلغاء الخدمة بدون غرامة.
يرجى الرجوع إلى المادة (19) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك)، للاطلاع على الأحكام التي تسري على تعليق أو فصل أو إنهاء الخدمة أو الاتفاقية من طرف اتصالات.
(أ) إذا أراد العميل إنهاء الخدمة، فيجب عليه تقديم إشعار خطي مسبق لاتصالات.
(ب) يقر العميل بانه عند استلام اتصالات لإشعار الانهاء، فان اتصالات ستقوم بإنهاء الخدمة.
(ج)إذا اشترك العميل في الخطة التي لا تقل عن اثني عشر (12) شهرًا وقرر إنهاء الخدمة قبل نهاية مدة الحد الأدنى للاشتراك، فيجب على العميل دفع رسوم إنهاء مبكر.
يجوز للعميل أن يتواصل مع اتصالات للتحدث بشأن الخدمة (بما في ذلك هذه الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة أو الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) أو أي منتج أو خدمة أخرى تقدمها اتصالات، عن طريق قنوات التواصل المبينة في المادة (30) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
يرجى الرجوع إلى البند (32) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للاطلاع على الشروط التي تحكم ضريبة القيمة المضافة التي تسري على الخدمة.
يرجى الاطلاع على المادة 25 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الأحكام المتعلقة بالتغييرات التي يمكن لاتصالات إجراؤهاعلى الخدمة
لا يُسمح باستخدام بطاقات SIM المتعدّدة ضمن هذه الباقة، وفي حال انتقال العميل إلى هذه الباقة مع بطاقات SIM متعدّدة، فستُلغى بطاقة SIM الإضافية.
ميزة تحويل رصيد البيانات ليست مُتاحة.
يانات محلية غير محدودة
اشتر باقة 1200 مكالمات وبيانات محلية غير محدودة أو باقة 1300 مكالمات وبيانات محلية غير محدودة، لتستمتع ببيانات محلية غير محدودة لمدة 12 شهراً!
لن تتوفّر هذه الميزة عند إكمال 12 شهراً أو الانتقال إلى باقة غير مؤهلة، وسيُخصم من الرصيد الأساسي لبيانات الباقة عند استخدام البيانات.
عرض ترويجي لفترة محدودة*:
2خصم 25% لمدة 6 أشهر
احصل على خصم 25% لمدة 6 أشهر على باقات New Freedom المحددة. هذا العرض متاح للعملاء الجدد وعملاء الدفع المقدم الذين ينتقلون إلى الباقات المفوترة
باقات New Freedom المختارة:
New Freedom Unlimited 1 Country Plan 325
New Freedom Unlimited Local Calls Plan 325
New Freedom Non-Stop Data plan 250
New Freedom Non-Stop Data plan 325
New Freedom Data plan 500
احصل على الخصم الخاص بك خلال 7 أيام من تفعيل الباقة المفوترة عبر تطبيق e& UAE. اختر "هدايا ترويجية مجانية" من الصفحة الرئيسية.
هذا العرض الترويجي لفترة محدودة
يسري عرض "اختر هديتك" على الإشتراكات الجديدة، الإنتقال من الشبكات الأخرى، الإنتقال من الخط المدفوع مقدماً إلى خط نظام الفاتورة، وترقية خطة نظام الفاتورة الى خطة إلتزام أخرى بنظام الفاتورة بإيجار شهري أعلى عبر قنوات محددة. في حالة ترقية خطة نظام الفاتورة، سيكون العميل مؤهلاً للحصول على هدية مقابل كل ترقية يتم إجراؤها بعد 6 أشهر من تاريخ اختيار الهدية الأخيرة.
تتم عملية إختيار الهدية عبر تطبيقMy Etisalat UAE خلال 7 أيام من تاريخ الاشتراك / تحويل الخطة.
تخضع الهدايا المتاحة للإختيار للخطة المختارة وقناة تفعيل/تحويل الخطة، والتي قد تكون عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق.
يمكن للعميل اختيار هدية واحدة فقط لخطة معينة ويمكنه أيضا الإطلاع على الشروط والأحكام ذات الصلة عبر تطبيقMy Etisalat UAE قبل اختيار الهدية.
رسوم الإنهاء المبكر
يتم تطبيق رسوم إلغاء بما يعادل قيمة قسط شهري واحد فقط في حال إلغاء الخدمة قبل انقضاء 12 شهرًا من تاريخ التعاقد.
الفترة المسموحة لإلغاء الخدمة بدون دفع رسوم جزائية
المدة المسموحة لإلغاء الخدمة بدون دفع رسوم جزائية: يمكن للعميل إنهاء عقد الخدمة خلال مدة أقصاها 5 أيام من تاريخ تفعيل الخدمة بدون دفع أي رسوم جزائية (أي رسوم الإنهاء)، وذلك في حال وقوع خطأ ما في عقد الخدمة أو عدم التزام الخدمة المقدمة بالشروط والأحكام.
رسوم الاستخدام خارج الباقة
الخدمة
الرسوم*
المكالمات
محليًا: 0.32 درهم/الدقيقة
دوليًا: تُحتسب الرسوم وفقًا للتعرفة العادية على أساس الثانية
تسري هذه الشروط والأحكام الخاصة (المشار إليها فيما بعد بـ "الشروط الخاصة بالخدمة") على الخدمة المقدمة من اتصالات للعميل وتقرأ مع الأجزاء الأخرى المكونة للاتفاقية المبرمة بين اتصالات والعميل.
(أ) "الاتفاقية" تعني مجمل الاتفاق التعاقدي بين اتصالات والعميل بشأن الخدمة، والذي يتألف من الأجزاء الموضحة في المادة (3) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
(ب) "العميل" يقصد به الشخص الذي يشتري أو يشترك في الخدمة.
(ج) "اتصالات" تعني شركة مجموعة الامارات للاتصالات (ش.م.ع.).
(د) "الشروط والأحكام العامة (للمستهلك)" تعني الشروط والأحكام العامة التي تطبقها اتصالات على المنتجات والخدمات كما هو منشور للجمهور على الموقع الالكتروني لاتصالات ومتاح أيضا عبر الوسائط الأخرى المشار إليها في المادة (30) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
(هـ) "مخصصات الباقة" تعني المكالمات الصوتية والبيانات المتحركة التي تأتي مع خطة الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة من اتصالات والتي تشكل الخدمة.
(و) "الحد الأدنى لمدة الاشتراك" له المعنى المحدد في البند 4 (ب).
(ز) "الخدمة" هي خدمة الهاتف المحمول بنظام الفاتورة كما هو موضح بالتفصيل في الفقرة (3).
(أ) الخدمة عبارة عن خدمة هاتف محمول بنظام الفاتورة يحصل فيها العميل على شريحة هاتفية (SIM) صادرة عن اتصالات. الخدمة متاحة لمدة لا تقل عن اثني عشر (12) شهرًا أو لمدة مفتوحة بدون حد أدنى للاشتراك. يجوز للعميل استخدام الخدمة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وفي بلدان أخرى رهنا بالشروط المطبقة هناك. يمكن استخدام الخدمة للمكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة وبيانات الجوال.
(ب) قد تقوم اتصالات من وقت إلى آخر بتقديم عروض ترويجية بجانب هذه الخدمة وفقًا للشروط والأحكام التي سيتم مشاركتها مع العميل باستخدام قنوات التواصل الأخرى المشار إليها في المادة (30) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك)
أ. تكون الاتفاقية سارية المفعول وملزمة اعتبارا من تاريخ تقديم العميل لنموذج طلب الخدمة وموافقة اتصالات عليه، أو عندما تُسجل اتصالات اشتراك العميل أو شرائه للخدمة ("تاريخ السريان").
ب. في حالة تقديم الخدمة على أساس الحد الأدنى لمدة الاشتراك، يكون الحد الأدنى للاشتراك محددا في اثني عشر (12) شهرًا (يشار إليه فيما بعد بـ "الحد الأدنى لمدة الاشتراك"). عندما يتم تقديم الخدمة بناءً على اتفاقية مفتوحة بدون حد أدنى لمدة الاشتراك، فلا يوجد التزام بأي حد أدنى لمدة الاشتراك في الخدمة.
ج. يبدأ الحد الأدنى لمدة الاشتراك في التاريخ الذي تتيح فيه اتصالات الخدمة للعميل (يشار إليه فيما بعد بـ "تاريخ التفعيل").
د. بعد انتهاء مدة الحد الأدنى للخدمة وفي حال لم يتم انهاؤها من قبل العميل وفقا لأحكام المادة (10) (الانهاء من قبل العميل)، سيستمر تجديد الخدمة بشكل شهري. وفي حال عدم رغبة العميل بعد استكمال مدة الحد الأدنى للخدمة الاستمرار في استخدام الخدمة كما هو مفصل أعلاه، فيمكن للعميل انهاء الخدمة بموجب أحكام المادة (10) (الانهاء من قبل العميل).
هـ. بعد انتهاء مدة الحد الأدنى، وفي حالة استمرار الخدمة، سيتم تطبيق نفس رسوم الايجار الشهرية كما هو مطبق في مدة الحد الأدنى.
(أ) يتم تقديم الفواتير للعميل على أساس شهري عن كافة الرسوم المحتسبة على الخدمة.
(ب) يتم احتساب الإيجار الشهري ورسوم مخصصات الباقة على أساس تناسبي اعتبارا من تاريخ سريان الاتفاقية إلى غاية تاريخ الفاتورة الأولى. بعد ذلك، واعتبارا من دورة الفاتورة الأولى، سيتم تطبيق الإيجار الشهري بالكامل وسيحصل العملاء على المخصصات الشهرية الكاملة للباقة.
(ج) إذا تم إنهاء الخدمة جزئيًا خلال أي شهر، فإن الفاتورة الخاصة بالفترة النهائية ستغطي كامل الشهر الذي تم خلاله إنهاء الخدمة ولن يتم حسابها على أساس تناسبي من تاريخ الإنهاء حتى تاريخ نهاية دورة الفاتورة (على سبيل المثال، سيتم احتساب الإيجار الشهري بالكامل على العميل).
(د) يرجى الاطلاع على المادة (15) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للاطلاع على الأحكام التي تنطبق على الرسوم والفواتير وشروط الدفع.
(هـ) الرسوم المطبقة على الخدمة، بما في ذلك قائمة الوجهات الدولية التي يمكن إجراء مكالمات في اتجاهها باستخدام الدقائق المرنة المعمول بها التي قد تشكل جزءًا من إحدى خطط الخدمة، إن وجدت، حيث سيتم إطلاع العميل عن تلك الرسوم عند الاشتراك كما هو محدد على موقع اتصالات الالكتروني (عادة في قسم الأسئلة والأجوبة) و/أو باستخدام إحدى قنوات الاتصال الأخرى المشار إليها في المادة (30) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
(أ) أي طلب من العميل لتحويل حساب الخدمة أو تغيير اشتراكه فيها يعتبر بمثابة تفويض لاتصالات لتحويل كافة أرصدة العميل ومستحقاته والتزاماته بشأن الخدمة إلى الاشتراك أو الحساب الجديد.
(ب) يرجى الرجوع إلى المادة (16) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك)، للاطلاع على الأحكام التي تسري على ائتمان العميل والدفعات المسبقة والمبالغ المودعة لدى اتصالات.
يرجى الاطلاع على البندين (5د) (14و) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الأحكام التي تحكم التعويض الذي يمكن للعميل الحصول عليه وذلك وفقا لشروط وأحكام محددة.
يرجى الرجوع إلى البند (16 ز) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للاطلاع على الشروط والأحكام التي تنطبق على سقف الإنفاق بشأن الخدمات الاختيارية من غير خدمات الاتصالات.
الاطلاع على البندين (16 هـ) و (16 و) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الأحكام التي تنظم إعادة الرصيد للعميل بشأن خدمات الدفع اللاحقة بفاتورة.
يرجى الرجوع إلى المادة (19) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك)، للاطلاع على الأحكام التي تسري على تعليق أو فصل أو إنهاء الخدمة أو الاتفاقية من طرف اتصالات.
(أ) إذا أراد العميل إنهاء الخدمة، فيجب عليه تقديم إشعار خطي مسبق لاتصالات.
(ب) يقر العميل بانه عند استلام اتصالات لإشعار الانهاء، فان اتصالات ستقوم بإنهاء الخدمة.
(ج)إذا اشترك العميل في الخطة التي لا تقل عن اثني عشر (12) شهرًا وقرر إنهاء الخدمة قبل نهاية مدة الحد الأدنى للاشتراك، فيجب على العميل دفع رسوم إنهاء مبكر.
يجوز للعميل أن يتواصل مع اتصالات للتحدث بشأن الخدمة (بما في ذلك هذه الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة أو الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) أو أي منتج أو خدمة أخرى تقدمها اتصالات، عن طريق قنوات التواصل المبينة في المادة (30) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).