(هـ) بخصوص "واصل المدفوع مسبقا" "وواصل فليكسي" و"فايف" فقط: إذا لم يستخدم العميل الخدمة من خلال إعادة شحن الرصيد أو إجراء أو تلقي مكالمات صوتية أو رسائل نصية قصيرة (لا تشمل الرسائل القصيرة الترويجية من اتصالات) لمدة تسعين (90) يومًا متتاليًا، يجب تعليق الخدمة مؤقتًا من اتصالات ويجب على اتصالات إبلاغ العميل بهذا التعليق.
إذا أعاد العميل شحن رصيده في موعد لا يتجاوز سنة واحدة (1) بعد هذا التعليق المؤقت، فسيتم إعادة تفعيل الخدمة تلقائيًا. وسيتم أيضًا إعادة تفعيل الخدمة تلقائيًا إذا قام العميل خلال نفس الفترة بحد أقصى عام واحد (1) بعد التعليق المؤقت بإجراء مكالمة أو تلقيها أو إرسال أو استلام رسالة نصية قصيرة باستثناء الرسائل القصيرة الترويجية من اتصالات.
إذا لم تتم إعادة تفعيل الخدمة من قبل العميل عن طريق إعادة شحن رصيده أو إجراء مكالمات أو استقبالها أو إرسال أو استقبال الرسائل القصيرة بعد تسعين (90) يومًا متتاليًا من عدم التفعيل، ورهناً برصيد كافٍ، سيتم فرض رسوم قدرها عشرة (10) دراهم على كل فترة تسعين (90) يومًا لتظل الخدمة مفعلة. ويتم خصم هذه الرسوم من رصيد العميل.
ومع ذلك، إذا كان الرصيد المتبقي للعميل أقل من عشرة (10) دراهم لتغطية الرسوم المطبقة، ستستخدم اتصالات كل الرصيد المتبقي لتغطية الرسوم المطبقة جزئيًا على الأقل وستظل الخدمة معلقة.
بعد تعليق الخدمة، تحتفظ اتصالات برقم الهاتف المحمول الذي خصصته للعميل لمدة عام واحد. خلال هذه الفترة، ووفقًا للبند 9 (ج) أعلاه، يجوز للعميل إعادة تفعيل الخدمة في أي وقت عن طريق إعادة شحن رصيده أو إجراء مكالمة صادرة أو إرسال رسالة نصية قصيرة من رصيد العميل. إذا لم يكن هناك استخدام للخدمة من قبل العميل خلال هذه الفترة المحددة في عام كامل، فسيتم فصل الخدمة بشكل نهائي وفسخ الاتفاقية من قبل اتصالات ولن يتمكن العميل من إعادة تفعيل الخدمة بعد ذلك. كما لن يتمكن العميل من استعادة رقم الهاتف المحمول المخصص له سابقا من قبل اتصالات ضمن الخدمة.