قبل انتهاء مدة العقد (خلال 24 شهراً)، قم بتجديد اشتراكك لـ 24 شهراً في الباقة محددة المدة واستمتع بنفس الأسعار أو سيتم نقلك إلى خيار الاشتراك بدون التزام من اليوم 25 من الشهر
إلغاء رسوم الخدمة المجانية لمدة أسبوعين متاحة للعميل. سيتم التنازل عن رسوم الإلغاء المبكر. كما سيتم إلغاء رسوم الأجهزة في حالة إعادتها بنفس الحالة التي قدمتها اتصالات. سيتم تطبيق رسوم التركيب أو الاستئجار أو أي استخدامات أو أي من خدمات القيمة المضافة، باقات التلفاز/الهاتف الإضافية أو باقات التلفاز التي تم الاشتراك فيها خلال هذه المدة الزمنية.
السرعة التقديرية والسرعة القصوى تكون فقط من خلال استخدام كابلات الإيثرنت والأجهزة التي توفرها اتصالات
يرجى العلم "بدون التزام"
إلغاء رسوم الخدمة المجانية لمدة أسبوعين متاحة للعميل. سيتم التنازل عن رسوم الإلغاء المبكر. كما سيتم إلغاء رسوم الأجهزة في حالة إعادتها بنفس الحالة التي قدمتها اتصالات. سيتم تطبيق رسوم التركيب أو الاستئجار أو أي استخدامات أو أي من خدمات القيمة المضافة، باقات التلفاز/الهاتف الإضافية أو باقات التلفاز التي تم الاشتراك فيها خلال هذه المدة الزمنية.
السرعة التقديرية والسرعة القصوى تكون فقط من خلال استخدام كابلات الإيثرنت والأجهزة التي توفرها اتصالات
تركيب مجاني للخدمة خلال 24 ساعة لأي من باقات eLife TV والإنترنت*
*خدمة التركيب المجاني خلال 24 ساعة متوفرة أثناء أيام الأسبوع فقط (باستثناء أيام عطلة نهاية الأسبوع أو العطل الرسمية) ، بناء على تحديد موعد عبر الانترنت.
في حال لم يتواجد فريق التركيب خلال 24 ساعة، تبقى اولوية تركيب المجاني متوفرة لك. كما يمكنك إلغاء الخدمة قبل تركيبها بدون رسوم إذا لم تكن راضياً، أو خلال فترة إلغاء الخدمة بدون غرامة، وذلك وفقاً للاتفاقية.
المقدمة
تسري هذه الشروط والأحكام (الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة) إضافة الى كافة مكونات الاتفاقية المبرمة بين "اتصالات" وعملائها على الخدمةَ المقدمة من "اتصالات" الى العميل.
التعريفات
"الاتفاقية" يقصد بها مجمل الاتفاقية المبرمة بين "اتصالات" والعميل وتعد جزءا من الأحكام الواردة في البند 3 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
"عميل" كل شخص يقوم بشراء الخدمة أو الاشتراك فيها.
"اتصالات" شركة مجموعة الإمارات للاتصالات ش.م.خ
"الخطة الزمنية الثابته" تعني الخطة التي يوافق فيها العميل على شراء الخدمة للمدة المحددة في نموذج طلب الخدمة والتي ينطبق عليها رسوم الانهاء في حال الانهاء قيل المدة المذكورة.
"الخطة الزمنية الشهرية" تعمي الخطة التي يوافق فيها العميل على شراء الخدمة بشكل شهري متجدد.
"الأحكام والشروط العامة (للمستهلك)" تعني الأحكام والشروط العامة التي تسري على المنتجات والخدمات التي تستهدف المستهلك (وليس الأعمال) والمنشورة على موقع "اتصالات" الالكتروني والمتوفرة كذلك عبر قنوات الاتصال الأخرى المشار اليها في البند 30 من الاحكام والشروط العامة (للمستهلك).
"الحد الأدنى لمدة الاشتراك " يكون لها المعنى الوارد في البند 4 (ج).
"الخدمة" هي إحدى الخدمات المشار اليها في البند 4 (ج) التي اشترك فيها العميل كما هو وارد تفصيلا في البند 3.
وصف الخدمة
تسري هذه الشروط والاحكام على خدمات الاتصالات الثابتة التي تقدمها "اتصالات" والمدرجة في البند 4 (ج). إذا قرر العميل أن يشترك في أكثر من خدمة واحدة من الخدمات المبينة فيالمادة 4 (ج)، فإن هذه الشروط والأحكام ستسري على كل خدمة على حدة.
بدء الاتفاقية ومدتها
تكون الاتفاقية نافذة وملزمة اعتبارا من تاريخ تسليمها من "اتصالات" للعميل وموافقته عليها (يشار إليه بـ“تاريخ النفاذ").
تبدأ مدة الاتفاقية ("المدة") من تاريخ توفير الخدمة للعميل من قبل اتصالات ("تاريخ التفعيل") والتي تعتمد على مدى قيام العميل بالاشتراك في الخطة الزمنية الشهرية او في الخطة الزمنية الثابته
يكون الحد الأدنى لمدة الاشتراك (يشار إليه بـ"الحد الأدنى لمدة الاشتراك") في للخدمة اذا اختار العميل الاشتراك في الخطة الزمنية الثابته. ويكون الحد الأدنى لمدة الاشتراك في خدمات الاتصالات الثابتة بموجب الشروط والأحكام الاتية:
"إيلايف لايت" ، "إيلايف الثنائية" (تضم اثنين من: الانترنت أو الصوت أو التلفزيون) "إيلايف الأحادية" (تضم واحدا من: الانترنت أو الصوت أو التلفزيون)، خدمة "اتصالات سيلكت"، "الشامل" (انترنت عريض النطاق): 12 شهرا؛
"باقات إيلايف الثلاثية القيّمة" والتي تشمل "إيلايف" العائلية والرياضية والترفيهية والكومبو والمتميزة والمتميزة 500 والممتازة 1 غيغا) وباقات "إيلايف الثلاثية" (الانترنت والصوت والتلفزيون عبر بروتوكول الانترنت) وباقة الخدمة الصوتية المنزلية: 24 شهرا؛
لا تعتبر أوقات انقطاع الخدمة المؤقت خلال فترة الحد الأدنى للاشتراك جزءا من تلك الفترة ولذلك يتم تمديد مدة العقد تلقائيا لتغطية تلك الأوقات.
في موعد لا يتجازو شهر واحد قبل انتهاء مدة الحد الأدنى للاشتراك، يجوز للمشترك اختيار الاشتراك في نفس الخطة او في خطة زمنية ثايته و/أو خطة زمنية شهرية. ويمكن تغيير اختيار ذلك حتى تاريخ انتهاء مدة الحد الأدنى. في حالة ما قبل نهاية فترة الحد الأدنى، اذا لم يشر للعميل الى تفضيل في الخدمة او لم ينهي الاتفاقية فان الخدمة ستجدد تلقائيا على أساس شهري وستطبق عليها رسوم الخطة الشهرية.
يمكن للعملاء المشتركين في الخطة الشهرية الانتقال الى خطة زمنية ثابته عن طريق الاتصال باتصالت وفقاً لاحكام المادة (16) من هذه الشروط والاحكام.
التزامات العميل وقيود استخدام الخدمة
يرجى الاطلاع على البند 8 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الأحكام التي تنظم التزامات العميل وقيود استخدام للخدمة.
التزامات "اتصالات"
تقدم "اتصالات" الخدمة للعميل وتشغلها وفقا لهذه الشروط والأحكام والشروط الأخرى المتضمَّنة في الاتفاقية وبناء على القانون النافذ.
لا تقدم اتصالات اي ضمان على تغطية شبكة الواي-فاي حيث أن العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتها قد تؤثر على توصيل الواي-فاي. وللحصول على تغطية اضافية يرجى التواصل مع خدمة العملاء في اتصالات عبر قنوات الاتصال الموضحة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (المستهلك).
الرسوم والفوترة والدفع
(أ) على العميل دفع رسوم الإنهاء المبكر التالية إذا أنهى الخدمة قبل انتهاء الحد الأدنى لمدة الاشتراك المتفق عليها:
(1) لباقات غير المحدودة من إي لايف (إي لايف البداية، والترفيهية غير المحدودة )، وباقات إي لايف القيمة (العائلة، والترفيهية) وباقات إي لايف لايت: على العميل دفع رسوم الانهاء المبكر والتي تعادل 1000 درهم أو شهرا واحدا (1) من رسوم الايجار الشهري من الخطة الحالية للخدمة أيهما أقل (Bf)؛ أما فيما يخص الباقات الشاملة ل beIN Sports ) ( beINالرياضية (باقة ايلايف الرياضية غير المحدودة، المميزة 500، المميزة 1G، وباقات ايلايف القيمة الرياضية، الكمبو، والمميزة والمميزة 500، والمطلقة7 1G): على العميل دفع رسوم الانهاء المبكر والتي تعادل 1 و (1.5) شهر من رسوم الايجار الشهرية من باقة الخدمة الحالية (Bf) (1*الرسوم الشهرية المكررة أو 1000 درهم أيهما أقل). شاملة الجهاز، فان رسوم الانهاء المبكر ستحسب وفقا للمعادلة التالية: Bf + (Rp / Ct) x (Ct – (1+T)) حيث أن، Bf تعني رسوم الانهاء الأساسية و Rp تعني رسوم بيع الجهاز (الأجهزة). و Ct تعني مدة الاتفاقية بالأشهر. و T تعني عدد الأشهر التي قضاها العميل في الاتفاقية.
يمكن الاطلاع على رسوم كل الباقات الأخرى من خلال الموقع الالكتروني (WWW.ETISALAT.AE) وعند الطلب باستخدام أي من قنوات الاتصال المشار اليها في البند 30 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك").
يرجى الاطلاع على البند 15 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك") لمعرفة الأحكام الأخرى المتعلقة بالرسوم والفوترة والدفع المطبقة على الخدمة.
قد يتم تحصيل رسوم معينة (مثل رسوم التوصيل لمرة واحدة أو التثبيت أو التفعيل أو رسموم مشابهه) مقدمًا ووفقا لقناة الاشتراك التي اختارها العميل. سيتم إبلاغ العميل بذلك إلى جانب أي شروط سارية ومطبقة قبل تقديم وإنجاز أي طلب لاستخدام القناة و/أو الاشتراك في الخدمة. ستظهر هذه الرسوم في الفاتورة المخصصة للخدمة كدفعة مقدمة من العميل.
ائتمان العميل والودائع والمبالغ المدفوعة مقدما
يسري البند 24 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك") على الخدمة بغض النظر عما إذا كانت بالدفع المسبق أو الشهري.
يرجى الاطلاع على البند 16 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك") لمعرفة الأحكام الأخرى المتعلقة بائتمان العميل والودائع والمبالغ المدفوعة مقدما المطبقة على الخدمة.
تغيير الخدمة (إيلايف –الثلاثية)
في حال قيام العميل بتعديل اشتراكه في خدمة أي لايف خلال و او بعد مدة الحد الأدنى للاشتراك، فان رسوم الترقية / التخفيض ستطبق وفقا لرسوم الإنهاء المبكر المذكورة في البند (7) من الشروط والاحكام الخاصة لهذه الخدمة.
الملكية الفكرية
تعتبر جميع منتجات "اتصالات" وخدماتها وباقات قنواتها التلفزيونية وعلاماتها التجارية بغض النظر عن طريقة إنشاء محتواها أو حيازته و/أو توزيعه بما في ذلك أدلة الاستخدام هي ملك لـ “اتصالات" و/ أو مرخصةً من قبلها ولا يجوز أعادة انتاجها أو توزيعها أو بيعها من دون موافقة خطية مسبقة من اتصالات.
تطبق الشروط والأحكام الإضافية التالية على إيلايف أنا إماراتي، عروض إيلايف حماة الوطن، كل منها هو ميزة إضافية اختيارية يمكن للعميل الاشتراك فيها وفقا لما يلي:
معايير الحصول على المزايا الإضافية لإيلايف (تعتبر كل واحدة "مزية إضافية") هي كما يلي:
المواطنون الإماراتيون فقط من يحصل على المزية الإضافية أنا إماراتي.
منتسبو وزارة الدفاع والقوات المسلحة الإماراتية فقط من يحصل على المزايا الإضافية حماة الوطن شريطة أن يكون معهم بطاقة حماة الوطن سارية المفعول ؛ و
المواطنون الإماراتيون الذين يحملون بطاقة أبشر سارية المفعول، الصادرة عن وزارة الموارد البشرية والتوطين والذين يستفيدون من برنامج الخصومات والعروض الخاصة بالمواطنين الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص مؤهلون للحصول على باقة أبشر
إلغاء رسوم إنهاء خدمة إيلايف للعملاء المستفيدين من الخدمات المضافة لإيلايف أنا إماراتي أو الخدمات المضافة لحماة الوطن. وتبقى الدفعات المتبقية على الجهاز سارية المفعول، إن وجدت.
تحتفظ اتصالات بحقها في إنهاء وصول العميل إلى المزايا الإضافية إذا قررت أن العميل لم يعد مؤهلا للحصول على تلك المزايا الإضافية (بما في ذلك ولكن دون حصر عدم امتلاك بطاقة سارية المفعول) أو إذا تم الحصول على المزايا الإضافية بطريقة تضر عمدا باتصالات.
يحق لممثلي اتصالات أن يطلبوا من العميل تقديم بطاقة هوية إماراتية سارية المفعول أو أي وثيقة أخرى لأغراض تحديد الهوية.
يطلب من العملاء الراغبين في الاشتراك في "حماة الوطن" أو "باقة أبشر" كمزايا إضافية أن يقدموا بطاقة "حماة الوطن" أو "أبشر"، حسب الحالة. ويجوز لاتصالات الاحتفاظ بنسخة وتفاصيل تلك البطاقة لأغراض التحقق من صحتها.
تبقى المزايا الإضافية لحماة الوطن أو باقة أبشر متاحة لاستخدام العميل ما دامت بطاقة حماة الوطن أو بطاقة أبشر المقدمة إلى اتصالات، كما هي مخزنة لدى اتصالات، سارية المفعول. يجب على العملاء تحديث بطاقاتهم في موعد أقصاه 30 يوما من تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة. إذا لم يقدم العميل البطاقة المحدَّثة خلال هذا الإطار الزمني (30) يوما، سيتم إنهاء المزايا الإضافية المجانية وسيتم تزويد العميل بخطة إيلايف التي اشترك فيها. وستقوم اتصالات بإرسال إشعارات إلى العملاء قبل انتهاء صلاحية البطاقة.
يجوز للعميل تحديث البطاقة عن طريق التواصل مع اتصالات باستخدام أي من قنوات الاتصالات المنصوص عليها في البند 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
خدمة "اتصالات سيلكت"
للاشتراك بخدمة "اتصالات سيليكت" يجب أن يكون لدى العميل خدمة خط هاتف ثابت من مزود خدمة آخر في دولة الامارات العربية المتحدة بحيث تكون تلك الخدمة:
مسجلة باسم العميل أو
مسجلة باسم شخص آخر يرخِّص للعميل في الاشتراك بخدمة "اتصالات سيلكت"
يمكن استخدام خدمة "اتصالات سيلكت" بطرقتين: (1) استخدام رمز "اتصالات" "08877" قبل الاتصال؛ أو (2) استخدام جهاز الاتصال الآلي.
يتولى العميل المسؤولية عن مكالمات خدمة "اتصالات سيلكت" التي تتم من خلال هاتفه الثابت ويجوز لـ"اتصالات" اصدار فواتير هذه المكالمات بصورة مستقلة أو تضمينها بأي حساب آخر للعميل لدى "اتصالات".
يكون العميل مسؤولا اتجاه مزود خدمة الخط الثابت نظير ايجار الخط الثابت وأي مكالمات وخدمات أخرى ليست جزءا من خدمة "اتصالات سيلكت" وعلى العميل ابلاغ "اتصالات" عند تغيير رقم خط هاتفه الثابت وعدم قيامه بذلك لا يعفيه من تسديد مبالغ المستحقة على المكالمات.
محتوى التلفاز وباقاته
تقدم "اتصالات" مئات القنوات التلفزيونية والألعاب من خلال باقاتها وخدماتها المختلفة تحت اسم إيلايف ولاتصالات بناء على مؤشرات محددة مراقبة محتوى القنوات التلفزيونية البصري والسمعي وحظره إذا رأت أنه غير لائق أو دون المعايير المقبولة. ويُنصح العميل بالقيام بإجراءات أخرى لمراقبة البرامج التلفزيونية حسب ما يراه مناسبا مثل استخدام ميزة تحكم الوالدين المرتكزة على الرقم الخاص والمتوفرة في جهاز الاستقبال الرقمي. ويمكن الاستفادة من نصائح وإرشادات "اتصالات" حول عملية التحكم بمحتوى التلفاز عند الطلب من خلال قنوات الاتصال المبينة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
يجوز لـ "اتصالات" تغيير باقات التلفاز والألعاب التي اختارها العميل دون اشعار ولا تعتبر الأفلام والفيديوهات حسب الطلب جزءا من الباقات ويتم احتساب رسومها بشكل منفصل.
وفيما يخص ألعاب "إيلايف"، الاشتراك في الخدمة يعني قبول العميل بهذه الشروط والاحكام وبأحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي المعمول بها لدى ناشري الألعاب (EULAs)، والتي يمكن الاطلاع عليها في الموقع الالكتروني www.etisalat.ae/elifetvgamingeula.
يقر ويوافق العميل بان اتصالات ليس طرف في أي اتفاقية من اتفاقيات ناشري الألعاب (EULA) (يشار اليها بـ "عقود الأطراف الأخرى"). ولا تتحمل اتصالات أي التزامات تحت عقود الأطراف الاخرى. ولن يقوم العميل باي مطالبة ضد اتصالات بسبب أي خرق لناشري الالعاب لعقود الأطراف الأخرى. ان عقود الأطراف الأخرى لا تقوم بتعديل أوالغاء شروط واحكام اتصالات المطبقة على العاب ايلايف (elife). ولا يوجد ولم يقدم أي تعهد أو ضمان أو كفالة (صريح أو ضمني)، ولن تقبل اتصالات تحمل المسؤولية تجاه عقود الأطراف الثالثة.
تعليق الخدمة أو فصلها أو انهاؤها من اتصالات
يرجى الاطلاع على المادة 19 من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الاحكام المتعلقة بحجب الخدمة أو فصلها أو انهائها وفسخ الاتفاقية من طرف "اتصالات"
الانهاء من العميل
إذا رغب العميل في انهاء الخدمة فيجب أن يرسل اشعارا خطيا مسبقا الى "اتصالات"
(ب) يقر العميل أن انهاء حسابه يعتبر نافذ من تاريخ استلام الاشعار ذي العلاقة، ستقوم اتصالات بانهاء الخدمة. ,وبغض النظر عن تاريخ استلام طلب الانهاء، فانه يجب على العميل دفع رسوم الايجار الشهرية الكاملة عن الشهر الذي تم خلاله انهاء الخدمة.
قد يكون على العميل تسديد رسوم الإنهاء إذا أنهى الخدمة قبل انتهاء مدة الاشتراك المطبقة والمتفق عليها ويمكن الاطلاع على الرسوم المطبقة بخصوص الإنهاء في المادة (7) من الشروط والأحكام الخاصة وكذلك عبر قنوات التواصل المشار اليها في المادة 30 من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك).
التواصل مع "اتصالات"
يمكن للعميل الاتصال بـ “اتصالات" للاستفسار عن الخدمة (بما في ذلك هذه الشروط والاحكام والشروط والاحكام العامة (للمستهلك) أو عن أي منتج أو خدمة مقدمة من "اتصالات" من خلال قنوات الاتصال المشار اليها في المادة 30 من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك).
يرجى الرجوع الى المادة (32) من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك) للاطلاع على الشروط التي تسري على ضريبة القيمة المضافة التي تنطبق على الخدمة.
سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني
تلتزم اتصالات (المشار إليها فيما بعد بـ"نحن") بحماية واحترام خصوصيتك. وسنتخذ دائما التدابير المعقولة والمناسبة لمنع الاستخدام غير المرخص له أو الكشف عن معلوماتك الشخصية.
سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه.
معلوماتك الشخصية
المعلومات الشخصية هي أي معلومة أو معلومات خاصة بعميل معين. قد نقوم بجمع معلوماتك الشخصية مثل:
الاسم والجنس وتاريخ الميلاد، ورقم وثيقة الهوية.
عناوين الفواتير و/ أو التسليم الخاصة بك ورقم الهاتف، رقم الفاكس، والبريد الإلكتروني.
معلوماتك المصرفية، أو معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر.
معلومات عن المنتجات والخدمات التي تقوم بشرائها.
المنتجات والخدمات التي تفضلها.
معلوماتك الديموغرافية، ومستوى التعليم، المهنة، دخل الأسرة، وهواياتك وأنشطتك.
الطريقة التي تختارها لشراء المنتجات أو الخدمات.
كيفية استخدام منتجاتنا وخدماتنا بما في ذلك معلومات البيانات والتاريخ والوقت والمدة وتكاليف اتصالاتك وأنواع المواقع التي تزورها، وإنفاقك وتفاصيل الجهاز، واستخدام هاتفك الخاص، وعادات الشراء، وموقعك، وسجل البحث والتصفح على مواقعنا.
حجم استخدام البيانات ومعلومات التجوال، وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) التي نجمعها عند زيارة مواقعنا وتفاصيل الجهاز، وتاريخ ووقت زيارتك لمواقعنا، ونوع ونسخة المتصفح المستخدم، ونوع نظام التشغيل والمنصة والرابط الافتراضي (URL) لأي من المواقع التي استخدمتها للوصول إلى موقعنا.
اتصالاتك ومكالماتك معنا.
معلومات حسابك مثل تاريخ الفواتير، والخدمات التي تستخدمها وأي شيء آخر متصل بحسابك.
أي معلومات ضرورية للتحقق من الائتمان مع جهات تقارير الائتمان.
أي معلومات أخرى نحتاجها لتوفير خدمة معينة.
إذا قدمت لنا معلومات شخصية عن شخص آخر قمنا بطلبها لتوفير خدمة ما، فإنك مسؤول عن ضمان معرفة ذلك الشخص وموافقته على احتفاظنا بسجلات عنه وأننا سنقوم بالتعامل مع المعلومات الشخصية وفقا لسياسة الخصوصية هذه. كيف نستخدم معلوماتك الشخصية
كيف نستخدم معلوماتك الشخصية
نقوم بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها لتساعدنا في إدارة حسابك:
لتأكيد وتنفيذ طلباتكم.
للتحقق من كونك عميلًا مسجلًا عند استخدامك لخدماتنا أو عند اتصالك بمركز الاتصال التابع لـ"اتصالات"
لتزويدك بالمنتجات والخدمات (سواء التي نطرحها أم لا)
لإدارة حسابك معنا ولأغراض الفوترة.
لتحسين منتجاتنا وخدماتنا وتطوير منتجات جديدة.
لإدارة شبكتنا ومساعدتنا على تحسين تغطية شبكتك وشبكتنا.
لنطلعك على منتجاتنا وخدماتنا أو السماح لشركائنا الموثوقين بإطلاعكم مباشرة على منتجاتهم.
للرد على أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم بخصوص شبكتنا أو منتجاتنا أو خدماتنا.
للامتثال للقوانين المعمول بها واللوائح وأوامر المحكمة والحكومة وطلبات الجهات المختصة بتنفيذ القانون.
للوصول إلى صورة حول وضعك الائتماني.
لضمان الأمن لك ولموظفينا.
لمنع وكشف النشاط الإجرامي والغش وإساءة الاستعمال أو إلحاق الضرر بخدماتنا أو شبكاتنا.
لإجراء الدراسات الإحصائية التي قد تكون مشتركة مع أطراف أخرى، حيث تكون تلك الإحصاءات دون ذكر الأسماء.
قد نقوم بمراقبة استخدامك للخدمات وتسجيل أي مكالمات أجريتها مع مركز الاتصال التابع لـ"اتصالات" لأغراض التدريب، والرقابة المالية، ومراقبة الجودة ولأغراض تنظيمية أخرى.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)
مثل العديد من المواقع الأخرى، نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز"؛ وهي ملفات صغيرة تضعها المواقع الإلكترونية على جهازك لتوفر لك تجربة إبحار غنية وأفضل ومتلائمة أكثر مع ميولاتك الشخصية. بعض الكوكيز ضرورية لعمل المواقع الإلكترونية، وبعض الكوكيز تمكن الموقع من تذكر بعض الأشياء عنك لتمنحك تجربة أفضل وأكثر متعة على الإنترنت. إذا واصلتَ استخدام موقعنا الالكتروني، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (كوكيز). بدلاً من ذلك، يمكنك تغيير ضبطها في إعدادات المتصفح بكل ما يعنيه ذلك من إمكانية عدم القدرة على الوصول إلى أجزاء معينة من موقعنا الالكتروني في حال رفض الكوكيز.
نستخدم أنواع مختلفة من الكوكيز، بما في ذلك الكوكيز الأساسية (التي تساعدك على التحرك في المناطق الآمنة للمواقع وإنجاز الأشياء التي دخلت الموقع اللالكتروني تحديدا لإنجازها، على سبيل المثال، تذكر المنتجات التي وضعتها في سلة التسوق والمعلومات التي قمت بإدخالها في النماذج)، وكوكيز معلومات الموقع (التي تُجمع معلومات بدون أسماء عن كيفية استخدام الزوار لمواقعنا، بما في ذلك الصفحات الأكثر شعبية والصفحات الخطأ التي قد تراها)، والكوكيز التي تحفظ إعداداتك.
السياسة الخاصة بالتعامل مع معلوماتك الشخصية
قد يتم مشاركة معلوماتك الشخصية، أو تحويلها إلى شركاتنا الفرعية والتابعة والأطراف الأخرى الموثوقة (بما في ذلك المندوبون والمقاولون والموردون الذين هم جزء لا يتجزأ من توفير بعض الخدمات التي نطرحها). عند شراء منتج أو الاشتراك في خدمة، فإنك توافق على أننا قد نشارك معلوماتك الشخصية بمثل هذه الطريقة. ومع ذلك، لديك دائما خيار سحب موافقتك عن طريق مكالمة مركز الاتصال التابع لـ"اتصالات".
يجوز لنا أيضا الكشف عن معلوماتك الشخصية إلى أطراف أخرى إذا كنا تحت واجب الإفصاح أو تبادل معلوماتك الشخصية امتثالا لأي التزام قانوني أو لحماية حقوق الملكية، أو سلامة اتصالات أو عملائها أو غير ذلك من الأسباب الأخرى.
قد نشارك معلوماتك الشخصية مع جهات تقارير الائتمان ذات السمعة الجيدة لأغراض الحماية من الغش والحد منمخاطر الائتمان.
قد نشارك معلوماتك الشخصية لخدمات الطوارئ، بما في ذلك موقعك التقريبي.
قد نكون مُلزمين بالكشف عن معلوماتك الشخصية أو نقوم قانونيا بوقف الخدمات للالتزام بقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي تعليمات صريحة من السلطات المختصة (مثل هيئة تنظيم الاتصالات) أو عندما يكون ذلك ضروريا لمصلحة الجمهور أو الأمن القومي.
إضافة الى ذلك، يجوز لنا مشاركة المعلومات المجمَّعة أو مجهولة المصدر (دون بيان أصحابها)، المشتقة من معلوماتك الشخصية، علانيةً ومع شركائنا مثل الناشرين وشركات الإعلان وأصحاب المواقع الإلكترونية، وغيرها.
التسويق المباشر
يرجى العلم أن اتصالات وشركاتها التابعة وشركائها المعتمدين قد يقومون بالاتصال بكم من وقت لآخر عبر البريد أو عن طريق وسائل الاتصال الأخرى (المكالمات الهاتفية أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية الخ) لتقديم معلومات عن السلع والخدمات والعروض الترويجية أو أي موضوع قد يستحق اهتمامكم.
وتتفهم كل من اتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات أن بعضكم قد لا يرغبون بعد الآن في استلام أي عروض ترويجية عبر الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية. وفي هذه الحالة يرجى وضع الخيارات التالية في الاعتبار:
في حالة عدم رغبتكم في الحصول على العروض الترويجية من اتصالات عبر الرسائل النصية، يرجى ارسال b etisalat إلى 7726 ولن تصلكم أي رسائل نصية تحتوي على العروض الترويجية بعد 14 يوماً
لإيقاف استلام العروض الترويجية من اتصالات عبر المكالمات الهاتفية، يمكنكم ارسال طلباتكم ذات الصلة بإرسال DNC إلى 1451 وسيتم تنفيذ هذه الطلبات خلال 30 يوماً.
كما يمكنكم في كل الأوقات إعادة الاشتراك في خدمة عروض اتصالات الترويجية بإرسال u etisalat إلى 7726. ومع تأكيد حرصنا على احترام خصوصيتكم الشخصية، نود أن ننوه إلى أن جميع الرسائل الإعلامية الصادرة من اتصالات مثل الفواتير واشعارات إعادة تعبئة الرصيد والرسائل المتعلقة بالخدمات والمعلومات الخ لن تكون خاضعة للحظر.
استعلامات الدليل
وبخصوص البيانات الشخصية، ستُضَمِّن اتصالات بناءً على موافقتك المسبقة بيانات الاتصال بك بما في ذلك اسمك أو الاسم التجاري والعنوان ورقم الهاتف المحمول في الدليل الذي سيجعل التفاصيل الخاصة بك متوفرة من خلال خدمات استعلامات الدليل. يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في تحديث بيانات الاتصال بك أو حجبها من خدمات استعلامات الدليل.
روابط لمواقع أخرى
قد تحتوي مواقعنا، بين الفينة والأخرى، على روابط توصل إلى المواقع الإلكترونية لشبكات شركائنا أو المعلنين أو الشركات التابعة، بما في ذلك مواقع البيع عبر الإنترنت ومقدمي الخدمات الذين نستضيفهم في موقعنا الإلكتروني المشغلين من طرف تجار آخرين. إذا تتبعت الرابط إلى أي من هذه المواقع، يرجى ملاحظة أن تلك المواقع لديها سياسات الخصوصية الخاصة بها، وأننا لا نقبل أي مسؤوليات أو تبعات عن تلك السياسات. يرجى مراجعة سياسات الخصوصية المعمول بها لدى الأطراف الأخرى قبل تقديم أي معلومات شخصية لتلك المواقع.
الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية
سيتم الاحتفاظ ببعض المعلومات الشخصية التي قدمتها لاتصالات عند اشتراكك للحصول على خدمة أو منتج لفترة معقولة بعد انتهاء الاشتراك. المدة التي نحتفظ خلالها بمعلوماتك تعتمد على الغرض الذي جمعت من أجله معلوماتك الخاصة ولاي استخدام تم توظيفها. لن نبقي معلوماتك الشخصية لفترة أطول مما هو ضروري للأغراض التجارية أو المتطلبات القانونية.
الدقة والوصول إلى معلوماتك الشخصية
الموافقة على تزويدنا بالمعلومات الشخصية الدقيقة في كل الأوقات وأن تُعلمنا بشكل فوري عند حصول أي تغيير في معلوماتك الشخصية. في حال رغبت في الوصول إلى أي من معلوماتك الشخصية، يمكنك التواصل معنا عبر الرسائل البريدية أو عبر البريد الإلكتروني. بمجرد تأكيد البيانات الخاص بك، يمكنك الوصول إلى بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها مجانًا دون أي رسوم.
اسم المستخدم وكلمة السر
ًًقد تطلب منك اتصالات إعداد أو توفر لك بين الفينة والأخرى اسم المستخدم وكلمة السر من أجل الوصول إلى خدماتنا. وتقر بأن اسم المستخدم أو كلمة السر المستخدمة للتحقق من هويتك للوصول إلى الخدمات هي أمور شخصية، وينبغي ولن تتاح إلى أي شخص آخر.
ويجب التوقف عن استخدام اسم المستخدم و/ أو كلمة السر الخاصة بك وإخطار اتصالات فورا إذا ساورتك شكوك في أن شخصاً آخر قد استخدمها. ولن تكون اتصالات مسؤولة عن أي خسارة قد تتعرض لها نتيجة لسوء استخدام اسم المستخدم أو كلمة السر الخاصة بك.
أمن وحماية معلوماتك الشخصية
نبذل قصارى جهودنا لحماية بياناتك الشخصية وغيرها من المعلومات الخاصة بحسابك ونستخدم كل التدابير الأمنية لمنع مخاطر تسرب معلوماتك الشخصية من خلال ترتيب عملية تخزين تفاصيل حسابك ومعلوماتك الشخصية على خوادم آمنة.
تعديلات سياسة الخصوصية
سيتم نشر أي تعديلات مستقبلية نجريها على سياسة الخصوصية المتبعة لدينا على مواقعنا الإلكترونية (بما في ذلك موقعنا الرئيس: www.etisalat.ae) ويعمل بذلك التعديل اعتباراً من ذلك التاريخ. يرجى مراجعة موقعنا بانتظام لمعرفة أي تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا. الاستمرار في استخدام خدماتنا هو إقرار بأنك تقر وتوافق على تلك التغييرات.
الاتصال بنا
للاستفسارات عن خدمات اتصالات، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 101. يسرنا استقبال أسئلتكم واستفساراتكم حول استخدامنا للمعلومات الشخصية الخاصة بكم عبر العنوان التالي:
اتصالات حماية البيانات والخصوصية قسم تسويق المكتب الرئيسي تقاطع شارع الشيخ زايد الثاني وشارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم ص ب 3838 أبوظبي الإمارات العربية المتحدة
المكالمات إلى دول خارج الباقة والمكالمات بعد تجاوز الحد المسموح به ستكون وفقاً لرسوم المكالمات الدولية الاعتيادية. تتجدد تلقائياً كل شهر. لهذا الحساب باقة مكالمات دولية بديلة وفي حالة استمرارك سيتم استبدالها تلقائياً بباقة جديدة.
Elife Gaming
تتطلب ممارسة ألعاب eLife TV جهاز تحكم GamePad متوافق، يمكنك الحصول عليه من مراكز اتصالات مختارة أو من تطبيقنا أو عبر الانترنت أنت بحاجة لجهاز تحكم متوافق لممارسة الألعاب. للحصول على أفضل نتيجة، استخدم جهاز تحكم اتصالات. أجهزة تحكم PlayStation و XBOX اللاسلكية غير متوافقة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة etisalat.ae/elifetvgaming
قبل انتهاء مدة العقد (خلال 24 شهراً)، قم بتجديد اشتراكك لـ 24 شهراً في الباقة محددة المدة واستمتع بنفس الأسعار أو سيتم نقلك إلى خيار الاشتراك بدون التزام من اليوم 25 من الشهر
إلغاء رسوم الخدمة المجانية لمدة أسبوعين متاحة للعميل. سيتم التنازل عن رسوم الإلغاء المبكر. كما سيتم إلغاء رسوم الأجهزة في حالة إعادتها بنفس الحالة التي قدمتها اتصالات. سيتم تطبيق رسوم التركيب أو الاستئجار أو أي استخدامات أو أي من خدمات القيمة المضافة، باقات التلفاز/الهاتف الإضافية أو باقات التلفاز التي تم الاشتراك فيها خلال هذه المدة الزمنية.
السرعة التقديرية والسرعة القصوى تكون فقط من خلال استخدام كابلات الإيثرنت والأجهزة التي توفرها اتصالات
يرجى العلم "بدون التزام"
إلغاء رسوم الخدمة المجانية لمدة أسبوعين متاحة للعميل. سيتم التنازل عن رسوم الإلغاء المبكر. كما سيتم إلغاء رسوم الأجهزة في حالة إعادتها بنفس الحالة التي قدمتها اتصالات. سيتم تطبيق رسوم التركيب أو الاستئجار أو أي استخدامات أو أي من خدمات القيمة المضافة، باقات التلفاز/الهاتف الإضافية أو باقات التلفاز التي تم الاشتراك فيها خلال هذه المدة الزمنية.
السرعة التقديرية والسرعة القصوى تكون فقط من خلال استخدام كابلات الإيثرنت والأجهزة التي توفرها اتصالات
تركيب مجاني للخدمة خلال 24 ساعة لأي من باقات eLife TV والإنترنت*
*خدمة التركيب المجاني خلال 24 ساعة متوفرة أثناء أيام الأسبوع فقط (باستثناء أيام عطلة نهاية الأسبوع أو العطل الرسمية) ، بناء على تحديد موعد عبر الانترنت.
في حال لم يتواجد فريق التركيب خلال 24 ساعة، تبقى اولوية تركيب المجاني متوفرة لك. كما يمكنك إلغاء الخدمة قبل تركيبها بدون رسوم إذا لم تكن راضياً، أو خلال فترة إلغاء الخدمة بدون غرامة، وذلك وفقاً للاتفاقية.
تسري هذه الشروط والأحكام (الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة) إضافة الى كافة مكونات الاتفاقية المبرمة بين "اتصالات" وعملائها على الخدمةَ المقدمة من "اتصالات" الى العميل.
"الاتفاقية" يقصد بها مجمل الاتفاقية المبرمة بين "اتصالات" والعميل وتعد جزءا من الأحكام الواردة في البند 3 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
"عميل" كل شخص يقوم بشراء الخدمة أو الاشتراك فيها.
"اتصالات" شركة مجموعة الإمارات للاتصالات ش.م.خ
"الخطة الزمنية الثابته" تعني الخطة التي يوافق فيها العميل على شراء الخدمة للمدة المحددة في نموذج طلب الخدمة والتي ينطبق عليها رسوم الانهاء في حال الانهاء قيل المدة المذكورة.
"الخطة الزمنية الشهرية" تعمي الخطة التي يوافق فيها العميل على شراء الخدمة بشكل شهري متجدد.
"الأحكام والشروط العامة (للمستهلك)" تعني الأحكام والشروط العامة التي تسري على المنتجات والخدمات التي تستهدف المستهلك (وليس الأعمال) والمنشورة على موقع "اتصالات" الالكتروني والمتوفرة كذلك عبر قنوات الاتصال الأخرى المشار اليها في البند 30 من الاحكام والشروط العامة (للمستهلك).
"الحد الأدنى لمدة الاشتراك " يكون لها المعنى الوارد في البند 4 (ج).
"الخدمة" هي إحدى الخدمات المشار اليها في البند 4 (ج) التي اشترك فيها العميل كما هو وارد تفصيلا في البند 3.
تسري هذه الشروط والاحكام على خدمات الاتصالات الثابتة التي تقدمها "اتصالات" والمدرجة في البند 4 (ج). إذا قرر العميل أن يشترك في أكثر من خدمة واحدة من الخدمات المبينة فيالمادة 4 (ج)، فإن هذه الشروط والأحكام ستسري على كل خدمة على حدة.
تكون الاتفاقية نافذة وملزمة اعتبارا من تاريخ تسليمها من "اتصالات" للعميل وموافقته عليها (يشار إليه بـ“تاريخ النفاذ").
تبدأ مدة الاتفاقية ("المدة") من تاريخ توفير الخدمة للعميل من قبل اتصالات ("تاريخ التفعيل") والتي تعتمد على مدى قيام العميل بالاشتراك في الخطة الزمنية الشهرية او في الخطة الزمنية الثابته
يكون الحد الأدنى لمدة الاشتراك (يشار إليه بـ"الحد الأدنى لمدة الاشتراك") في للخدمة اذا اختار العميل الاشتراك في الخطة الزمنية الثابته. ويكون الحد الأدنى لمدة الاشتراك في خدمات الاتصالات الثابتة بموجب الشروط والأحكام الاتية:
"إيلايف لايت" ، "إيلايف الثنائية" (تضم اثنين من: الانترنت أو الصوت أو التلفزيون) "إيلايف الأحادية" (تضم واحدا من: الانترنت أو الصوت أو التلفزيون)، خدمة "اتصالات سيلكت"، "الشامل" (انترنت عريض النطاق): 12 شهرا؛
"باقات إيلايف الثلاثية القيّمة" والتي تشمل "إيلايف" العائلية والرياضية والترفيهية والكومبو والمتميزة والمتميزة 500 والممتازة 1 غيغا) وباقات "إيلايف الثلاثية" (الانترنت والصوت والتلفزيون عبر بروتوكول الانترنت) وباقة الخدمة الصوتية المنزلية: 24 شهرا؛
لا تعتبر أوقات انقطاع الخدمة المؤقت خلال فترة الحد الأدنى للاشتراك جزءا من تلك الفترة ولذلك يتم تمديد مدة العقد تلقائيا لتغطية تلك الأوقات.
في موعد لا يتجازو شهر واحد قبل انتهاء مدة الحد الأدنى للاشتراك، يجوز للمشترك اختيار الاشتراك في نفس الخطة او في خطة زمنية ثايته و/أو خطة زمنية شهرية. ويمكن تغيير اختيار ذلك حتى تاريخ انتهاء مدة الحد الأدنى. في حالة ما قبل نهاية فترة الحد الأدنى، اذا لم يشر للعميل الى تفضيل في الخدمة او لم ينهي الاتفاقية فان الخدمة ستجدد تلقائيا على أساس شهري وستطبق عليها رسوم الخطة الشهرية.
يمكن للعملاء المشتركين في الخطة الشهرية الانتقال الى خطة زمنية ثابته عن طريق الاتصال باتصالت وفقاً لاحكام المادة (16) من هذه الشروط والاحكام.
تقدم "اتصالات" الخدمة للعميل وتشغلها وفقا لهذه الشروط والأحكام والشروط الأخرى المتضمَّنة في الاتفاقية وبناء على القانون النافذ.
لا تقدم اتصالات اي ضمان على تغطية شبكة الواي-فاي حيث أن العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتها قد تؤثر على توصيل الواي-فاي. وللحصول على تغطية اضافية يرجى التواصل مع خدمة العملاء في اتصالات عبر قنوات الاتصال الموضحة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (المستهلك).
(أ) على العميل دفع رسوم الإنهاء المبكر التالية إذا أنهى الخدمة قبل انتهاء الحد الأدنى لمدة الاشتراك المتفق عليها:
(1) لباقات غير المحدودة من إي لايف (إي لايف البداية، والترفيهية غير المحدودة )، وباقات إي لايف القيمة (العائلة، والترفيهية) وباقات إي لايف لايت: على العميل دفع رسوم الانهاء المبكر والتي تعادل 1000 درهم أو شهرا واحدا (1) من رسوم الايجار الشهري من الخطة الحالية للخدمة أيهما أقل (Bf)؛ أما فيما يخص الباقات الشاملة ل beIN Sports ) ( beINالرياضية (باقة ايلايف الرياضية غير المحدودة، المميزة 500، المميزة 1G، وباقات ايلايف القيمة الرياضية، الكمبو، والمميزة والمميزة 500، والمطلقة7 1G): على العميل دفع رسوم الانهاء المبكر والتي تعادل 1 و (1.5) شهر من رسوم الايجار الشهرية من باقة الخدمة الحالية (Bf) (1*الرسوم الشهرية المكررة أو 1000 درهم أيهما أقل). شاملة الجهاز، فان رسوم الانهاء المبكر ستحسب وفقا للمعادلة التالية: Bf + (Rp / Ct) x (Ct – (1+T)) حيث أن، Bf تعني رسوم الانهاء الأساسية و Rp تعني رسوم بيع الجهاز (الأجهزة). و Ct تعني مدة الاتفاقية بالأشهر. و T تعني عدد الأشهر التي قضاها العميل في الاتفاقية.
يمكن الاطلاع على رسوم كل الباقات الأخرى من خلال الموقع الالكتروني (WWW.ETISALAT.AE) وعند الطلب باستخدام أي من قنوات الاتصال المشار اليها في البند 30 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك").
يرجى الاطلاع على البند 15 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك") لمعرفة الأحكام الأخرى المتعلقة بالرسوم والفوترة والدفع المطبقة على الخدمة.
قد يتم تحصيل رسوم معينة (مثل رسوم التوصيل لمرة واحدة أو التثبيت أو التفعيل أو رسموم مشابهه) مقدمًا ووفقا لقناة الاشتراك التي اختارها العميل. سيتم إبلاغ العميل بذلك إلى جانب أي شروط سارية ومطبقة قبل تقديم وإنجاز أي طلب لاستخدام القناة و/أو الاشتراك في الخدمة. ستظهر هذه الرسوم في الفاتورة المخصصة للخدمة كدفعة مقدمة من العميل.
يسري البند 24 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك") على الخدمة بغض النظر عما إذا كانت بالدفع المسبق أو الشهري.
يرجى الاطلاع على البند 16 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك") لمعرفة الأحكام الأخرى المتعلقة بائتمان العميل والودائع والمبالغ المدفوعة مقدما المطبقة على الخدمة.
في حال قيام العميل بتعديل اشتراكه في خدمة أي لايف خلال و او بعد مدة الحد الأدنى للاشتراك، فان رسوم الترقية / التخفيض ستطبق وفقا لرسوم الإنهاء المبكر المذكورة في البند (7) من الشروط والاحكام الخاصة لهذه الخدمة.
تعتبر جميع منتجات "اتصالات" وخدماتها وباقات قنواتها التلفزيونية وعلاماتها التجارية بغض النظر عن طريقة إنشاء محتواها أو حيازته و/أو توزيعه بما في ذلك أدلة الاستخدام هي ملك لـ “اتصالات" و/ أو مرخصةً من قبلها ولا يجوز أعادة انتاجها أو توزيعها أو بيعها من دون موافقة خطية مسبقة من اتصالات.
تطبق الشروط والأحكام الإضافية التالية على إيلايف أنا إماراتي، عروض إيلايف حماة الوطن، كل منها هو ميزة إضافية اختيارية يمكن للعميل الاشتراك فيها وفقا لما يلي:
معايير الحصول على المزايا الإضافية لإيلايف (تعتبر كل واحدة "مزية إضافية") هي كما يلي:
المواطنون الإماراتيون فقط من يحصل على المزية الإضافية أنا إماراتي.
منتسبو وزارة الدفاع والقوات المسلحة الإماراتية فقط من يحصل على المزايا الإضافية حماة الوطن شريطة أن يكون معهم بطاقة حماة الوطن سارية المفعول ؛ و
المواطنون الإماراتيون الذين يحملون بطاقة أبشر سارية المفعول، الصادرة عن وزارة الموارد البشرية والتوطين والذين يستفيدون من برنامج الخصومات والعروض الخاصة بالمواطنين الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص مؤهلون للحصول على باقة أبشر
إلغاء رسوم إنهاء خدمة إيلايف للعملاء المستفيدين من الخدمات المضافة لإيلايف أنا إماراتي أو الخدمات المضافة لحماة الوطن. وتبقى الدفعات المتبقية على الجهاز سارية المفعول، إن وجدت.
تحتفظ اتصالات بحقها في إنهاء وصول العميل إلى المزايا الإضافية إذا قررت أن العميل لم يعد مؤهلا للحصول على تلك المزايا الإضافية (بما في ذلك ولكن دون حصر عدم امتلاك بطاقة سارية المفعول) أو إذا تم الحصول على المزايا الإضافية بطريقة تضر عمدا باتصالات.
يحق لممثلي اتصالات أن يطلبوا من العميل تقديم بطاقة هوية إماراتية سارية المفعول أو أي وثيقة أخرى لأغراض تحديد الهوية.
يطلب من العملاء الراغبين في الاشتراك في "حماة الوطن" أو "باقة أبشر" كمزايا إضافية أن يقدموا بطاقة "حماة الوطن" أو "أبشر"، حسب الحالة. ويجوز لاتصالات الاحتفاظ بنسخة وتفاصيل تلك البطاقة لأغراض التحقق من صحتها.
تبقى المزايا الإضافية لحماة الوطن أو باقة أبشر متاحة لاستخدام العميل ما دامت بطاقة حماة الوطن أو بطاقة أبشر المقدمة إلى اتصالات، كما هي مخزنة لدى اتصالات، سارية المفعول. يجب على العملاء تحديث بطاقاتهم في موعد أقصاه 30 يوما من تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة. إذا لم يقدم العميل البطاقة المحدَّثة خلال هذا الإطار الزمني (30) يوما، سيتم إنهاء المزايا الإضافية المجانية وسيتم تزويد العميل بخطة إيلايف التي اشترك فيها. وستقوم اتصالات بإرسال إشعارات إلى العملاء قبل انتهاء صلاحية البطاقة.
يجوز للعميل تحديث البطاقة عن طريق التواصل مع اتصالات باستخدام أي من قنوات الاتصالات المنصوص عليها في البند 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
للاشتراك بخدمة "اتصالات سيليكت" يجب أن يكون لدى العميل خدمة خط هاتف ثابت من مزود خدمة آخر في دولة الامارات العربية المتحدة بحيث تكون تلك الخدمة:
مسجلة باسم العميل أو
مسجلة باسم شخص آخر يرخِّص للعميل في الاشتراك بخدمة "اتصالات سيلكت"
يمكن استخدام خدمة "اتصالات سيلكت" بطرقتين: (1) استخدام رمز "اتصالات" "08877" قبل الاتصال؛ أو (2) استخدام جهاز الاتصال الآلي.
يتولى العميل المسؤولية عن مكالمات خدمة "اتصالات سيلكت" التي تتم من خلال هاتفه الثابت ويجوز لـ"اتصالات" اصدار فواتير هذه المكالمات بصورة مستقلة أو تضمينها بأي حساب آخر للعميل لدى "اتصالات".
يكون العميل مسؤولا اتجاه مزود خدمة الخط الثابت نظير ايجار الخط الثابت وأي مكالمات وخدمات أخرى ليست جزءا من خدمة "اتصالات سيلكت" وعلى العميل ابلاغ "اتصالات" عند تغيير رقم خط هاتفه الثابت وعدم قيامه بذلك لا يعفيه من تسديد مبالغ المستحقة على المكالمات.
تقدم "اتصالات" مئات القنوات التلفزيونية والألعاب من خلال باقاتها وخدماتها المختلفة تحت اسم إيلايف ولاتصالات بناء على مؤشرات محددة مراقبة محتوى القنوات التلفزيونية البصري والسمعي وحظره إذا رأت أنه غير لائق أو دون المعايير المقبولة. ويُنصح العميل بالقيام بإجراءات أخرى لمراقبة البرامج التلفزيونية حسب ما يراه مناسبا مثل استخدام ميزة تحكم الوالدين المرتكزة على الرقم الخاص والمتوفرة في جهاز الاستقبال الرقمي. ويمكن الاستفادة من نصائح وإرشادات "اتصالات" حول عملية التحكم بمحتوى التلفاز عند الطلب من خلال قنوات الاتصال المبينة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
يجوز لـ "اتصالات" تغيير باقات التلفاز والألعاب التي اختارها العميل دون اشعار ولا تعتبر الأفلام والفيديوهات حسب الطلب جزءا من الباقات ويتم احتساب رسومها بشكل منفصل.
وفيما يخص ألعاب "إيلايف"، الاشتراك في الخدمة يعني قبول العميل بهذه الشروط والاحكام وبأحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي المعمول بها لدى ناشري الألعاب (EULAs)، والتي يمكن الاطلاع عليها في الموقع الالكتروني www.etisalat.ae/elifetvgamingeula.
يقر ويوافق العميل بان اتصالات ليس طرف في أي اتفاقية من اتفاقيات ناشري الألعاب (EULA) (يشار اليها بـ "عقود الأطراف الأخرى"). ولا تتحمل اتصالات أي التزامات تحت عقود الأطراف الاخرى. ولن يقوم العميل باي مطالبة ضد اتصالات بسبب أي خرق لناشري الالعاب لعقود الأطراف الأخرى. ان عقود الأطراف الأخرى لا تقوم بتعديل أوالغاء شروط واحكام اتصالات المطبقة على العاب ايلايف (elife). ولا يوجد ولم يقدم أي تعهد أو ضمان أو كفالة (صريح أو ضمني)، ولن تقبل اتصالات تحمل المسؤولية تجاه عقود الأطراف الثالثة.
يرجى الاطلاع على المادة 19 من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الاحكام المتعلقة بحجب الخدمة أو فصلها أو انهائها وفسخ الاتفاقية من طرف "اتصالات"
إذا رغب العميل في انهاء الخدمة فيجب أن يرسل اشعارا خطيا مسبقا الى "اتصالات"
(ب) يقر العميل أن انهاء حسابه يعتبر نافذ من تاريخ استلام الاشعار ذي العلاقة، ستقوم اتصالات بانهاء الخدمة. ,وبغض النظر عن تاريخ استلام طلب الانهاء، فانه يجب على العميل دفع رسوم الايجار الشهرية الكاملة عن الشهر الذي تم خلاله انهاء الخدمة.
قد يكون على العميل تسديد رسوم الإنهاء إذا أنهى الخدمة قبل انتهاء مدة الاشتراك المطبقة والمتفق عليها ويمكن الاطلاع على الرسوم المطبقة بخصوص الإنهاء في المادة (7) من الشروط والأحكام الخاصة وكذلك عبر قنوات التواصل المشار اليها في المادة 30 من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك).
يمكن للعميل الاتصال بـ “اتصالات" للاستفسار عن الخدمة (بما في ذلك هذه الشروط والاحكام والشروط والاحكام العامة (للمستهلك) أو عن أي منتج أو خدمة مقدمة من "اتصالات" من خلال قنوات الاتصال المشار اليها في المادة 30 من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك).
تلتزم اتصالات (المشار إليها فيما بعد بـ"نحن") بحماية واحترام خصوصيتك. وسنتخذ دائما التدابير المعقولة والمناسبة لمنع الاستخدام غير المرخص له أو الكشف عن معلوماتك الشخصية.
سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه.
معلوماتك الشخصية
المعلومات الشخصية هي أي معلومة أو معلومات خاصة بعميل معين. قد نقوم بجمع معلوماتك الشخصية مثل:
الاسم والجنس وتاريخ الميلاد، ورقم وثيقة الهوية.
عناوين الفواتير و/ أو التسليم الخاصة بك ورقم الهاتف، رقم الفاكس، والبريد الإلكتروني.
معلوماتك المصرفية، أو معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر.
معلومات عن المنتجات والخدمات التي تقوم بشرائها.
المنتجات والخدمات التي تفضلها.
معلوماتك الديموغرافية، ومستوى التعليم، المهنة، دخل الأسرة، وهواياتك وأنشطتك.
الطريقة التي تختارها لشراء المنتجات أو الخدمات.
كيفية استخدام منتجاتنا وخدماتنا بما في ذلك معلومات البيانات والتاريخ والوقت والمدة وتكاليف اتصالاتك وأنواع المواقع التي تزورها، وإنفاقك وتفاصيل الجهاز، واستخدام هاتفك الخاص، وعادات الشراء، وموقعك، وسجل البحث والتصفح على مواقعنا.
حجم استخدام البيانات ومعلومات التجوال، وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) التي نجمعها عند زيارة مواقعنا وتفاصيل الجهاز، وتاريخ ووقت زيارتك لمواقعنا، ونوع ونسخة المتصفح المستخدم، ونوع نظام التشغيل والمنصة والرابط الافتراضي (URL) لأي من المواقع التي استخدمتها للوصول إلى موقعنا.
اتصالاتك ومكالماتك معنا.
معلومات حسابك مثل تاريخ الفواتير، والخدمات التي تستخدمها وأي شيء آخر متصل بحسابك.
أي معلومات ضرورية للتحقق من الائتمان مع جهات تقارير الائتمان.
أي معلومات أخرى نحتاجها لتوفير خدمة معينة.
إذا قدمت لنا معلومات شخصية عن شخص آخر قمنا بطلبها لتوفير خدمة ما، فإنك مسؤول عن ضمان معرفة ذلك الشخص وموافقته على احتفاظنا بسجلات عنه وأننا سنقوم بالتعامل مع المعلومات الشخصية وفقا لسياسة الخصوصية هذه. كيف نستخدم معلوماتك الشخصية
كيف نستخدم معلوماتك الشخصية
نقوم بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها لتساعدنا في إدارة حسابك:
لتأكيد وتنفيذ طلباتكم.
للتحقق من كونك عميلًا مسجلًا عند استخدامك لخدماتنا أو عند اتصالك بمركز الاتصال التابع لـ"اتصالات"
لتزويدك بالمنتجات والخدمات (سواء التي نطرحها أم لا)
لإدارة حسابك معنا ولأغراض الفوترة.
لتحسين منتجاتنا وخدماتنا وتطوير منتجات جديدة.
لإدارة شبكتنا ومساعدتنا على تحسين تغطية شبكتك وشبكتنا.
لنطلعك على منتجاتنا وخدماتنا أو السماح لشركائنا الموثوقين بإطلاعكم مباشرة على منتجاتهم.
للرد على أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم بخصوص شبكتنا أو منتجاتنا أو خدماتنا.
للامتثال للقوانين المعمول بها واللوائح وأوامر المحكمة والحكومة وطلبات الجهات المختصة بتنفيذ القانون.
للوصول إلى صورة حول وضعك الائتماني.
لضمان الأمن لك ولموظفينا.
لمنع وكشف النشاط الإجرامي والغش وإساءة الاستعمال أو إلحاق الضرر بخدماتنا أو شبكاتنا.
لإجراء الدراسات الإحصائية التي قد تكون مشتركة مع أطراف أخرى، حيث تكون تلك الإحصاءات دون ذكر الأسماء.
قد نقوم بمراقبة استخدامك للخدمات وتسجيل أي مكالمات أجريتها مع مركز الاتصال التابع لـ"اتصالات" لأغراض التدريب، والرقابة المالية، ومراقبة الجودة ولأغراض تنظيمية أخرى.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)
مثل العديد من المواقع الأخرى، نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز"؛ وهي ملفات صغيرة تضعها المواقع الإلكترونية على جهازك لتوفر لك تجربة إبحار غنية وأفضل ومتلائمة أكثر مع ميولاتك الشخصية. بعض الكوكيز ضرورية لعمل المواقع الإلكترونية، وبعض الكوكيز تمكن الموقع من تذكر بعض الأشياء عنك لتمنحك تجربة أفضل وأكثر متعة على الإنترنت. إذا واصلتَ استخدام موقعنا الالكتروني، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (كوكيز). بدلاً من ذلك، يمكنك تغيير ضبطها في إعدادات المتصفح بكل ما يعنيه ذلك من إمكانية عدم القدرة على الوصول إلى أجزاء معينة من موقعنا الالكتروني في حال رفض الكوكيز.
نستخدم أنواع مختلفة من الكوكيز، بما في ذلك الكوكيز الأساسية (التي تساعدك على التحرك في المناطق الآمنة للمواقع وإنجاز الأشياء التي دخلت الموقع اللالكتروني تحديدا لإنجازها، على سبيل المثال، تذكر المنتجات التي وضعتها في سلة التسوق والمعلومات التي قمت بإدخالها في النماذج)، وكوكيز معلومات الموقع (التي تُجمع معلومات بدون أسماء عن كيفية استخدام الزوار لمواقعنا، بما في ذلك الصفحات الأكثر شعبية والصفحات الخطأ التي قد تراها)، والكوكيز التي تحفظ إعداداتك.
السياسة الخاصة بالتعامل مع معلوماتك الشخصية
قد يتم مشاركة معلوماتك الشخصية، أو تحويلها إلى شركاتنا الفرعية والتابعة والأطراف الأخرى الموثوقة (بما في ذلك المندوبون والمقاولون والموردون الذين هم جزء لا يتجزأ من توفير بعض الخدمات التي نطرحها). عند شراء منتج أو الاشتراك في خدمة، فإنك توافق على أننا قد نشارك معلوماتك الشخصية بمثل هذه الطريقة. ومع ذلك، لديك دائما خيار سحب موافقتك عن طريق مكالمة مركز الاتصال التابع لـ"اتصالات".
يجوز لنا أيضا الكشف عن معلوماتك الشخصية إلى أطراف أخرى إذا كنا تحت واجب الإفصاح أو تبادل معلوماتك الشخصية امتثالا لأي التزام قانوني أو لحماية حقوق الملكية، أو سلامة اتصالات أو عملائها أو غير ذلك من الأسباب الأخرى.
قد نشارك معلوماتك الشخصية مع جهات تقارير الائتمان ذات السمعة الجيدة لأغراض الحماية من الغش والحد منمخاطر الائتمان.
قد نشارك معلوماتك الشخصية لخدمات الطوارئ، بما في ذلك موقعك التقريبي.
قد نكون مُلزمين بالكشف عن معلوماتك الشخصية أو نقوم قانونيا بوقف الخدمات للالتزام بقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي تعليمات صريحة من السلطات المختصة (مثل هيئة تنظيم الاتصالات) أو عندما يكون ذلك ضروريا لمصلحة الجمهور أو الأمن القومي.
إضافة الى ذلك، يجوز لنا مشاركة المعلومات المجمَّعة أو مجهولة المصدر (دون بيان أصحابها)، المشتقة من معلوماتك الشخصية، علانيةً ومع شركائنا مثل الناشرين وشركات الإعلان وأصحاب المواقع الإلكترونية، وغيرها.
التسويق المباشر
يرجى العلم أن اتصالات وشركاتها التابعة وشركائها المعتمدين قد يقومون بالاتصال بكم من وقت لآخر عبر البريد أو عن طريق وسائل الاتصال الأخرى (المكالمات الهاتفية أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية الخ) لتقديم معلومات عن السلع والخدمات والعروض الترويجية أو أي موضوع قد يستحق اهتمامكم.
وتتفهم كل من اتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات أن بعضكم قد لا يرغبون بعد الآن في استلام أي عروض ترويجية عبر الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية. وفي هذه الحالة يرجى وضع الخيارات التالية في الاعتبار:
في حالة عدم رغبتكم في الحصول على العروض الترويجية من اتصالات عبر الرسائل النصية، يرجى ارسال b etisalat إلى 7726 ولن تصلكم أي رسائل نصية تحتوي على العروض الترويجية بعد 14 يوماً
لإيقاف استلام العروض الترويجية من اتصالات عبر المكالمات الهاتفية، يمكنكم ارسال طلباتكم ذات الصلة بإرسال DNC إلى 1451 وسيتم تنفيذ هذه الطلبات خلال 30 يوماً.
كما يمكنكم في كل الأوقات إعادة الاشتراك في خدمة عروض اتصالات الترويجية بإرسال u etisalat إلى 7726. ومع تأكيد حرصنا على احترام خصوصيتكم الشخصية، نود أن ننوه إلى أن جميع الرسائل الإعلامية الصادرة من اتصالات مثل الفواتير واشعارات إعادة تعبئة الرصيد والرسائل المتعلقة بالخدمات والمعلومات الخ لن تكون خاضعة للحظر.
استعلامات الدليل
وبخصوص البيانات الشخصية، ستُضَمِّن اتصالات بناءً على موافقتك المسبقة بيانات الاتصال بك بما في ذلك اسمك أو الاسم التجاري والعنوان ورقم الهاتف المحمول في الدليل الذي سيجعل التفاصيل الخاصة بك متوفرة من خلال خدمات استعلامات الدليل. يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في تحديث بيانات الاتصال بك أو حجبها من خدمات استعلامات الدليل.
روابط لمواقع أخرى
قد تحتوي مواقعنا، بين الفينة والأخرى، على روابط توصل إلى المواقع الإلكترونية لشبكات شركائنا أو المعلنين أو الشركات التابعة، بما في ذلك مواقع البيع عبر الإنترنت ومقدمي الخدمات الذين نستضيفهم في موقعنا الإلكتروني المشغلين من طرف تجار آخرين. إذا تتبعت الرابط إلى أي من هذه المواقع، يرجى ملاحظة أن تلك المواقع لديها سياسات الخصوصية الخاصة بها، وأننا لا نقبل أي مسؤوليات أو تبعات عن تلك السياسات. يرجى مراجعة سياسات الخصوصية المعمول بها لدى الأطراف الأخرى قبل تقديم أي معلومات شخصية لتلك المواقع.
الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية
سيتم الاحتفاظ ببعض المعلومات الشخصية التي قدمتها لاتصالات عند اشتراكك للحصول على خدمة أو منتج لفترة معقولة بعد انتهاء الاشتراك. المدة التي نحتفظ خلالها بمعلوماتك تعتمد على الغرض الذي جمعت من أجله معلوماتك الخاصة ولاي استخدام تم توظيفها. لن نبقي معلوماتك الشخصية لفترة أطول مما هو ضروري للأغراض التجارية أو المتطلبات القانونية.
الدقة والوصول إلى معلوماتك الشخصية
الموافقة على تزويدنا بالمعلومات الشخصية الدقيقة في كل الأوقات وأن تُعلمنا بشكل فوري عند حصول أي تغيير في معلوماتك الشخصية. في حال رغبت في الوصول إلى أي من معلوماتك الشخصية، يمكنك التواصل معنا عبر الرسائل البريدية أو عبر البريد الإلكتروني. بمجرد تأكيد البيانات الخاص بك، يمكنك الوصول إلى بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها مجانًا دون أي رسوم.
اسم المستخدم وكلمة السر
ًًقد تطلب منك اتصالات إعداد أو توفر لك بين الفينة والأخرى اسم المستخدم وكلمة السر من أجل الوصول إلى خدماتنا. وتقر بأن اسم المستخدم أو كلمة السر المستخدمة للتحقق من هويتك للوصول إلى الخدمات هي أمور شخصية، وينبغي ولن تتاح إلى أي شخص آخر.
ويجب التوقف عن استخدام اسم المستخدم و/ أو كلمة السر الخاصة بك وإخطار اتصالات فورا إذا ساورتك شكوك في أن شخصاً آخر قد استخدمها. ولن تكون اتصالات مسؤولة عن أي خسارة قد تتعرض لها نتيجة لسوء استخدام اسم المستخدم أو كلمة السر الخاصة بك.
أمن وحماية معلوماتك الشخصية
نبذل قصارى جهودنا لحماية بياناتك الشخصية وغيرها من المعلومات الخاصة بحسابك ونستخدم كل التدابير الأمنية لمنع مخاطر تسرب معلوماتك الشخصية من خلال ترتيب عملية تخزين تفاصيل حسابك ومعلوماتك الشخصية على خوادم آمنة.
تعديلات سياسة الخصوصية
سيتم نشر أي تعديلات مستقبلية نجريها على سياسة الخصوصية المتبعة لدينا على مواقعنا الإلكترونية (بما في ذلك موقعنا الرئيس: www.etisalat.ae) ويعمل بذلك التعديل اعتباراً من ذلك التاريخ. يرجى مراجعة موقعنا بانتظام لمعرفة أي تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا. الاستمرار في استخدام خدماتنا هو إقرار بأنك تقر وتوافق على تلك التغييرات.
الاتصال بنا
للاستفسارات عن خدمات اتصالات، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 101. يسرنا استقبال أسئلتكم واستفساراتكم حول استخدامنا للمعلومات الشخصية الخاصة بكم عبر العنوان التالي:
اتصالات حماية البيانات والخصوصية قسم تسويق المكتب الرئيسي تقاطع شارع الشيخ زايد الثاني وشارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم ص ب 3838 أبوظبي الإمارات العربية المتحدة
المكالمات إلى دول خارج الباقة والمكالمات بعد تجاوز الحد المسموح به ستكون وفقاً لرسوم المكالمات الدولية الاعتيادية. تتجدد تلقائياً كل شهر. لهذا الحساب باقة مكالمات دولية بديلة وفي حالة استمرارك سيتم استبدالها تلقائياً بباقة جديدة.
Elife Gaming
تتطلب ممارسة ألعاب eLife TV جهاز تحكم GamePad متوافق، يمكنك الحصول عليه من مراكز اتصالات مختارة أو من تطبيقنا أو عبر الانترنت أنت بحاجة لجهاز تحكم متوافق لممارسة الألعاب. للحصول على أفضل نتيجة، استخدم جهاز تحكم اتصالات. أجهزة تحكم PlayStation و XBOX اللاسلكية غير متوافقة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة etisalat.ae/elifetvgaming