معلومات هامة - مراقبة وحماية منزلك

كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الخدمة

رسوم أخرى:

قد يتم تطبيق رسوم إضافية على النحو التالي:

  • "في حال عدم توفّر مدخل الإيثرنت اللازم في جهاز راوتر eLife الخاص بك لتوصيل الكاميرات، سوف تحتاج إلى مصدر طاقة إضافي لإكمال عملية التركيب مقابل سعر يبدأ من 350 درهمًا. "
  • إذا لزم الأمر، فإن تكلفة إطالة كابلات الكاميرات الخارجية 50 درهمًا للكاميرا الواحدة.
  • في حال كنت ترغب بتركيب كاميرات خارج نطاق Wi-Fi، سوف تحتاج إلى توفير تغطية إضافية لشبكة Wi-Fi عبر حلول Wi-Fi Home Zone من اتصالات لإكمال عملية التركيب.

رسوم إنهاء الخدمة:

في حال إنهاء العميل للخدمة قبل مرور 36 شهرًا من تاريخ التفعيل، سيتم تطبيق رسوم إنهاء الخدمة، بما يعادل قيمة القسط الشهري مضروبًا في عدد الأشهر المتبقية من المدة الكاملة (36 شهرًا).

كيفية شراء المنتج:

دعم العملاء:

اتصل بخدمة عملاء Ring باللغة العربية والإنجليزية على الرقم المجاني: 8000184084 (متاح على مدار الساعة)

مطالبات الضمان:

إذا كنت بحاجة إلى بديل، يرجى الاتصال بمركز خدمة عملاء اتصالات على الرقم 101 واتباع الخطوات التالية:

  • اتصل بخدمة عملاء Ring على الرقم المجاني: 8000184084
  • سوف يقوم فريق خدمة العملاء بالتعرّف على الخطأ وإصلاحه
  • في حال وجود خلل بالجهاز، سوف يُطلب من العميل الاتصال على الرقم 101 لطلب الاستبدال
  • سيقوم فريق اتصالات بعد ذلك بتحديد موعد الاستبدال
  • يجب الاحتفاظ بجهاز اتصالات القديم في التطبيق حتى نقوم بإعداد الجهاز البديل وتحويل الاشتراك مدى الحياة
  • بعد الانتهاء من تركيب الخدمة، سوف يقوم فريقنا باستلام الجهاز المعيب منك.

كيفية تركيب الكاميرا:

  • يرجى متابعة مقطع الفيديو للتعرف على كيفية تركيب كاميرا Ring Stick-Up السلكية أو عبر الإيثرنت.
  • يرجى متابعة مقطع الفيديو للتعرف على كيفية تركيب كاميرا فيديو Doorbell
  • يرجى الاطلاع على كيفية تركيب كاميرات Ring هنا